تابع
نواره ناظرته بعيون قويه وهي تمسح دموعها : يامطوع ابغى حقي منه
البندري: لا يامطوع مافيه شي ماعليك منها
السكيورتي : خلاص تفضلوا معنا نتفاهم
راحوامع السكيورتي و المطوع طلال وهو يحس ان نواره مستحيل تسامحه وتصرفها هذا اكبر دليل يعني خسر حبيبته للابد وكان وده يضحك بهالموقف دايم تحاول تكون قويه وهي بالاساس ضعيفه من داخل اكيد هاللحين قلبها يدق بسرعه وخايفه ناظرها كانت ترتجف مثل ماتوقع تمثل القوه .....ونواره كانت تمشي وهي معصبه وشويه مرتاحه تحس انها طلعت شي من قهرها.. كانت تبغى رد لكرامتها تذكرت شكله مع امها زاد حقدها شهرين ماقدروا يطفوا النار اللي بقلبها ..
البندري تناظر بطلال اللي يناظر نواره وهي مو فاهمه شي ..
المطوع : خلاص يابنت انتم روحوا هالللحين وحنا بتفاهم مع هذا
السكيورتي : انتي متاكده انك ماتبغي تتنازلي ..او
نواره معصبه : لا ابغى حقي منه لو تقتلوه يكون احسن
طلال يناظرها بتامل وهي تتحاشى تلف عليه او تناظره ماتدري ليه خاايفه من عيوونه ونظراته
طلال: خلاص اتركوا البنات يروحوا وانا خذوني معكم
السكيورتي : لا شهم والله اكيد بنتركهم وانت لنا تصرف ثاني معك
البندري على جنب : نوير بلا هبال وتركي طلال يرجع ل
نواره صرخت فيها : انتي مالك دخل خليك برودي حقك احسن
البندري انصدمت من كلمة نواره وليه تحاكيها كذا هذي اول مره تسويها نواره ..: .............................
طلال عارف ان نواره معصبه مره وانها بدت تغلط على البندري تكمل اللي سوته معه : خلاص انتم روحوا وانا ب
نواره ناظرت بعينه بقوه واشمئزاز : انت مالك وجه تحكي وماني متحركه من هنا الا لما اعرف وش ناوين يسوا معك يا نذل
طلال : والله ماكنت عارف ان غاده هي امك ..
نواره : لاااا.... امي والا غيرها .. انت اللعن انسان شفته بحياتي وماتستاهل اني اطالع بوجهك حتى .. يامطوع ترى هذا سوالفه كثيره اكشفوا عليه يمكن فيه الايدز والا الز
البندري عصبت : نواره خلاص اسكتي
نواره : قلتلك اطلعي لبره الموضوع وكل شي بخير .. اصلا انا ماشيه للبيت
تركتهم ومشت لعند اقرب تاكسي ..
البندري : خلاص يامطوع مايحتاج حنامتنازلين
السكيورتي بسرعه /: يكون احسن مشكوره اختي
المطوع / احمد ربك نفذت هذي المره ...
طلال مو معهم يناظر التاكسي اللي موقفته نواره وتتفاهم معه معصبه
مشت البندري بتدخل المجمع ...مقهوره من نواره ..
راح المطوع مع السكيورتي بعد ماطردوا طلال وهددوه ..
طلال : البندري البندري
البندري لفت عليه : خير
طلال: بتتركي نواره كذا لوحدها مع التاكسي و م
قاطعته البندري : ماعليك منها عن الف رجال
دخلت لداخل ...
طلال واقف يناظر نواره وهي لحد هاللحين تتفاهم مع السايق وده يساعدها لكن خايف من ردة فعلها ..
نواره واقفه عند التاكسي : اقولك للعليا مو الملز
التاكسي : انا ودي ملز....... مافي ودي الياء هذا مو جين
نواره : مو على كيفك انت تاكسي وتنفذ غصب عنك
التاكسي : انت مافي يصارخ
سكر النافذه وحرك لقدام
نواره معصبه : مالت عليك هندي
دقت على اكبر : يله تعال للفيصليه بسرعه من غير ولا كلمه
لفت تناظر المجمع وهي مقهور ه ومعصبه والتاكسي زاد عليها ... شافت طلال واقف يناظرها .. حست بدموعها تتجمع بعيونها وهي تشوفه تحببببببه وتموت عليه وامنيتها لحضه بقربه.....
بس اللي بينهم اكبر من كل هذا ...
طلال يالبيه هالعيون والوجه ياحياتي كلها انتي ..الله يلعنك يابليس ماحطيت بدربي الا ام حياتي ..
نواره لفت لقدام عن عيونه تنتظر اكبر ...
طلال عارفك زعلانه ومعصبه واضح عليك ياحياتي انا السبب بكل هذا عارف ..
قرر يبيعها ويكلمها مشى لعندها بتردد
نواره حست بحد وقف قريب منها بس سكتت وطنشت عكس قلبها اللي دق بسرعه ريحة عطره هذا طلال .. تكلمت بصوت مبحوح وهي تغالب دموعها : تكفى طلال اتركني
طلال : كيف اتركك وانا والله والله ... والله يانواره ماقد حبيت حد مثلك والله والله ماتمنى بحياتي الا ساعه معك نوا
نواره لفت عليه وهي تبكي : طلال انت مانت عارف وش سويت او المصيبه اللي صايره انت قتلتني ..
طلال : انا ماكنت عارف انها امك انا ضني
نواره قاطعتهه : انا في شغلات كثيره مشيتها لك وقلت معليه حبيب ومايقصد كان قلبي يسامحك قبل لاتسوي شي بس هذي ياطلال قويه وكبيره مره وانا ماقدر اسامحك عليها ..
وقفت سيارات اكبر قدامهم
طلال : هذي المره بس يانواره هذي اخر خطيه اوعدك والله بعد اللي صار تركت كل سواليفي ..
فتح لها اكبر الباب ..و قبل لاتركب السياره : كويس علشان اذا تزوجت تحترم زوجتك وماتخونها .. – بعد ماركبت وسكر اكبر الباب - قبل لانسى انا مسافره لبريطانيا على طول .. ابرتاح منك .. وتقدر تاخذ راحتك – راح صوته – مع امي .. عليك بالعافيه
سكرت النافذه ..
طلال : بتسافري ليه ..؟
اشرت لاكبر يحرك
طلال دق النافذه : لحضه نواره
مشت السياره وتركته واقف مكانه مو عارف يحكي او يتصرف كل تفكيره ان نواره بتسافر على طول لبريطانيا وهو ..
**************************************
بريطانيا – لندن
جلست لوجين بالسياره تناظر ايدها مكان العرق للي قطعته لما فكرت تنتحر .. كانت بعالم ثاني
منصوور : مسفر صح
لوجين ارفعت راسها : اشتقت له ...
منصور : مايستهلك
لوجين باستهزاء : مره الف من يتمناني .. هههه ... انا اللي ماستاهله .. بسس وحشني
منصور يناظرها (( انا ضروري اقابل هذا المسفر )) : مصيرك بتنسيه ..
لوجين ناظرت القزاز من النافذه : ومن قالك اني ابغى انساه .. انا حتى عرقي اللي ينبض له قطته ولا نسيته
منصور بضيقه : كلنا قلنا كذا وبالاخير تناسينا
*************************
السعوديه – الرياض
البندري ماسكه الجوال وتكلم رائد بالمطبخ
البندري: لا يارودي قهرتني ماكان له داعي كلامها
رائد : يمكن كانت معصبه اعذريها
البندري : لا انت ماتعرف نونو اذا بتحكي تكون قاصده اللي قالته وتفكر قبل لاتقوله ..
رائد: لا انتي اللي ماتعرفي نواره انا اشتغلت معها بالبنك وبالعكس كانت عفويه ولاتفكر بالكلام اللي تقوله
البندري انقهرت من رائد : وليه ماخطبتها هي ان شاء الله
رائد: هههههههههه حبيبتي تغارين
البندري: لا .. انت معي والا معها
رائد: معها لانها كانت معصبه والمعصب مثل الطفل ماناخذ على حكيه
البندري : اوووووووه رودي تراك تقهر احاكي الجوري احسن
رائد: افا افا والله ماهقيتها منك ..
البندري : بدل ماتقولي كلام حلو لاني مسافره بكره تنرفزني
رائد: الله يرجعك بالسلامه ياحياتي ..
البندري : الله يسلمك
رائد: آآآآآه الله يصبرني على فراقك ياقلبي ..
البندري: وانا بعد ...
***********************************
نواره جالسه بحديقة البيت تفكر من اول مارجعت وهي جالسه بعبايتها ما تحركت من الكرسي ........ و ماسكه جوالها تناظر صور طلال ..وهو يضحك بالثلج دق قلبها بسرعه هذا اللي تحبه هذا الوحيد بعد حسام قدر يحرك مشاعرها وبالاخير طلع خاين اكثر من حسام .. ياليته تزوج ياليته خانها مع اي وحده بس مو مع امها ليه مالقى الا هذي العجوز الوقحه ...- غيرت الصوره لصوره ثانيه وهي واقفه معه بجنوب بريطانيا قدام البحر كانت الشمس قويه بهذاك الوقت وهو لابس شورت حلوعليه وهي بالبنطلون والحجاب الشفاف - آه ياطلال الله يسامحك خليتني اعشقك وانت ماتستاهل ..
طلع ابوها من المجلس اللي بره وهو سكران : انتي وين طالعه ..؟
ناظرت شكلها بالعبايه مافصختها من امس ..: توني جايه مو طالعه ..
ابوها وهو يترنح ناظر ايده اللي مافيها ساعه : توك جايه والساعه 9 المغرب انتي طالعه تنبسطي مع امك وربعها
نواره سحبت شنطتها ومشت لداخل من غير لاترد ليه اللي فيها مكفيها ماهي ناقصه هبال ابوها بعد ... دخلت لغرفتها ورمت نفسها على السرير كانت بلحضة تامل او صدمه هذي اول مره ماتكون فيها قويه ليه كذا ضعفانه قدام طلال كيف قلبها قسى على امها وماقسى عليه كيف ..؟
فصخت عبايتها وناظرت شكلها..شعرها طولان كثير كانت طالعه حلوه ..ايدها كلها مناكير .. مر ببالها اول ماشافت عيونها كلام طلال عن عيونها (( بلعكس انا تعجبني العيون الصغيره .. كل شي فيك يعجبني انتي مثل البيبي نونو انت فيك براءة النونو )) غمضت عيونها بقوه : ايوه لاني هبله وحبيتك هذا البراءه اللي عاجبتك
دخلت للحمام تتروش غسلت كل شي شعرها ووجهها وجسمها كانت متامله بهذا الحمام تغسل معها مشاعرها المقهوره والمندفعه لطلال لكن مع الاسف زاد وزاد الشوق فيها .. لبست الروب وجلست فيه على السرير تناظر السقف ...(( بيجي اليوم اللي انساك فيك مثل مانسيت حسام .. )) لكن هيهات انساه هذا الشخص الوحيد اللي اهتم فيني لي انا لاني نواره وعاملني مثل اخته كان يخاف علي واذا حتجت لاحد يسال عني وهو ماذاني بشي بس كان مع فيصل وبدر وش ذنبه ان ربعه حقيرين لكن مع الاسف هو طلع اللعن منهم بامها ...... هو ماله ذنب امها الوقحه وماتفرق بين احد .. حتى اللي تحبه اخذته منها مو كافي ان ابوها حالته حاله بسببها واختها صفاء يعايرها زوجها فيه والا مروه منعها ابوها من شوفتهم او زيارت السعوديه الا بالضروره الله يسامحك يايمه انتي السبب بكل شي شين صار لي ..
سحبت جوالها وناظرت الصور مره ثانيه مهما حاولت تقاوم ماتقدر .. تحاول تكرهه ماتقدر ...
**************************************************
طلال : اقولك ياراكان بتسافر تقول احسن لي ولها
راكان : اكيد احسن انت لازم تنساها ..
طلال ضرب كفر السياره برجله بقوه: رجع وقالي انساها انت كيف تفكر هذي نونو هذي نواره .. آه يا اركان حياتي بدونها ماتسوى
راكان : بلا كلام مسلسلات وصدقني تنساها انت بس هال
طلال ركب السياره معصب : بتركب والا اترك بهالبر بلحالك
راكان : لا بركب ..
بعد خمس دقايق وطلال داعس بسيارته على الاخير
راكان: خفف ياعمي بنطير ..
طلال : .............- زاد السرعه –
راكان: والله اذا مت ماني محللك
طلال خفف وهو موصله معه حب يغير السالفه : ابدق على بدر اساله عن احوله من شهر ماحكيت معه
راكان : اوه بدر قبل يومين مكلمني ويقول ان نواف زادت حالته ..
طلال بهدوء : الله لايبلانا اللي بلاه
راكان: والله دامك على طريقه بتنبلي
طلال ناظره من طرف عيونه : كنت كنت مثله
راكان : كل هذا علشانها ياليتها من زمان طايحه عليك ..
طلال : شكلك مشتهي تنرمي من النافذه على هالفجر
راكان يناظر بدايت الشروق من النافذه : طلال بسالك سوال
طلال: اخلص
راكان : تتخيل نفسك تجيب عيال من وحده نايم مع امها
طلال: والله امها نايمه مع غيري .. يعني مو اول مره تشوفها بهالوضع بس انا اللي قاهرني اني اول مره اعطيها وجه وبالاخير تصير ام نواره ...
راكان : طلال هي تحبك ولو ماتحبك كان ماتركت السعوديه واهلها وراحت لبريطانيا
طلال : وهذا اللي قاهرني
**************************
بريطانيا – مانشستر
الجوري مدخلت تنام لانها انتظرت بدر ينام وجلست على النت ومن اول ماجلست مانامت ,,,, من موقع لموقع ودخلت معها ذوق وجلسوا يسولفوا ...
بدر لف للجه الثانيه وانتبه بسرير الجوري فاضي ناظر الساعه 9 الصباح وهي مانامت ماتحرك السرير نفس قبل خاف عليه طاع بسرعه
شافها غرقانه بالاب توب ناظرته شعره منكوش ومبهدل : ههههههه
بدر : وش فيك ..؟ ليه مانمتي ...
الجوري وهي تمسك ضحكتها : لاتتحرك من مكانك
بدر خاف : وش فيك
الجوري صورته بجوالها وهي تضحك : هههههههه
بدر ابتسم : من زين الشكل علشان تصورين
الجوري : وش فيك قمت
بدر يتاملها وش عندها تسولف معه وتضحك وتصوره لا وامس متحجبه من منصور : انتي مصخنه
الجوري: انا .. لا ليه ...؟
بدر : سلامتك .. فطرتي
الجوري: لا .... تفطرني ..
بدر : الجوري متاكده مافيك شي
الجوري : لا والله مافيني شي ..
طلع صوت بجهازها : اووووه نسيت ذوق ..
اكتبت لذوق (( بدر صحى بسوي بنصيحتك ))
ذوق: (( والله بتدعين لي الله الله بالدلع والدلا ل..))
الجوري
اوكيه برب ))
سكرت الجوري ولفت على بدر المفهي يناظرها ...
بدر : يله ابتروش ونطلع نفطر ...
الجوري بابتسامه عريضه : اوكيه ..
بدر رد لها الابتسامه وهو على وجهه علامة استفهام كبيره ...
****************************************
السعوديه – الرياض
بالمطار ...
مسفر : لو سمحت اخوي طم باقي على الرحله ...
الموظف : 3 ساعات ..
مسفر : اوكيه مشكور
قرر مسفر يسافر لبريطانيا بعد ماقابله منصور الكاسر قبل اسبوع بالرياض وحكى له كل شي وخيره يانه يصدق ويرجع للوجين او يجلس هنا ويفكر .... كان طوال الاسبوع يفكر محار مره ابوه لحد هاللحين زعلان ... والعنود مستحيل ترجع لعبدالله ... ورنا خطبها ولد صديق ابوهم وهي تفكر توافق ..
*******************************************
نواره نايمه بعد ارهاق .. اندق بابها بهدوء بسرعه حست لانها مانامت عدل : ميييييييين
انفتح الباب بدون رد ..
ارفعت الغطاء عن وجهها : مي -سكتت لما شافت امها - نعم خير
ام نواره وهي تبكي : يمه نواره سامحيني انا
نواره بانفعال : اطلعي لبره ا
ام نواره تقاطعها : ابوك يقول انك بتسافري لبريطانيا لى طول جد يابنيتي انتي
نواره تقاطعها وهي تدزها لبره الغرفه : انتي مالك حكي معي انسي ان عندك بنات اللي ماتصون نفسها ماتستحق تعيش حتى تكون ام اطلعي لبره ..
ام نواره تبوس ايد نواره : يمه بنيتي انا
نواره تسحب ايدها بقسوه : انسي اني بنتك ..
سكرت الباب وجلست على الارض تبكي
ام نواره : يمه ياقلبي انتي الله يخليك افتحي الباب
نواره : انقلعي انقلعي
ام نواره دفت الباب بصعوبه ودخلت
نواره وقفت : نعم قلتلك اتركيني ...
ام نواره : نواره انتي حبيبتي والله م
نواره ضمت امها بقوه : يمممممه ليه ...؟ ليه ...؟
ام نواره : والله يابنيتي انتي صحيتيني من شي كنت لاهيه عنه ... يمه انتي حبيبتي ومن يومك احن خواتك سامحيني ولاتقسين علي ..
نواره : وانا اقدر ازعل عليك انتي امي لو فيك عيوب الدنيا كلها ...
ام نواره : انا برجع لابوك و بترك كل شي ياونواره انتي علمتيني شي مستحيل انساه
نواره : بس انا اللي دفعت الثمن ,..
ام نواره ضمت بنتها بقوه : الله بيعوضك
بو نواره مبسوطفتح الباب : نواره امك ق
نواره ركضت لعند ابوها وضمته وكل هذا مارجعها عن قرارها شعره
*****************
وبدر يتروش الجوري جلست تفتح دروج المطبخ شافت ابر بدرج المطبخ : وش قصة هذي الابر ... دايم اشوفها .. – شهقت – ليكون مخدرات لا .... جد الحقير حقير ...
دخلت الغرفه بسرعه وبدر توه طالع من الحمام ...
الجوري معصبه : ايش تسمي هذي يامدمن - رمت الابره على وجهه ...- جد الحقير حقير
بدر ناظرها معصب : انتي كيف شفتيهم ..؟
الجوري : ايوه اكيييييييد ماتبغاني اعرف يامدمن يامنحط ابر ابر ياخسيس
بدر طنشها وطلع من الغرفه للمطبخ يصب له مويه
الجوري لفته بقوه من كتفه لجهتها : انا احاكيك هنا
بدر : نعم ..؟
الجوري: انا بعد اللي اكتشفته مستحيل اجلس مع مدمن هنا ابرجع لبيت عمي بالسعوديه ...
بدر صب له كاس مويه و رجع لغرفتهم وهي تلحقه معصبه .....: ليه بترجعي علشان الابره
الجوري لحقته : ليه تبغاني اجلس بعد اللي شفته ..
بدر رفع القزازه الصغيره اللي مع الابر معصب : اقري انسولين انسولين يعني لمرضى السكر .. هذي ابري حقة السكر ...
الجوري ناظرت مبلمه وملامحها اللي كلها عصبيه وشر من دقايق صارت استفهام : انت معك السكر
بدر ابعدها عند ووجهه متضايق : ايوه شكل ثقافتك الانجليزيه خانتك ..
طلع من الغرفه وجلس بالكنبه على الصاله
الجوري وقفت مصدومه (( بدر معه السكر )) حست بضيقه وحزن (( ياحياتي من متى ))من جد زعلت عليه وخافت عليه كان ودها تبكي بس ماتركت لنفسها فرصه ..طلعت من الغرفه ... بدر بس شافها لف وجهه.. الجوري بكل تهور ... راحت وجلست بجنبه بالضبط ..
لف بدر يناظرها مستغرب ... الجوري باسته على خدها بهدوء : سوري والله ماكنت عارفه
بدر تفجرت كل مشاعر الحب اللي بداخله من حركتها هذي ضل يناظرها ...
الجوري حست بمشاعر قويه بقربه قامت بسرعه مخها ترجم لها انه شي غلط تجلس بقربه ...
بدر ابتسم وكمل شغله بالابره
الجوري سكرت على نفسها الباب وبكت لانها اكتشفت انها تحبه مع الاسف حبة بدر ....(( صادقه يالوجين احبه والله احبه ))