سجى غرقه عيونها وقالت بدلع : آآف ياربي .... عمرك ماصدقت وبعدين ان مو بزر تقلي نانه
تركي مايتخيل ان هذي بتكون زوجته ولا شي يجمع بينهم لا وبزر غبيه مدلعه
بجفاء قال : صحيح قبل لانسى قولي لامك مابغى خطوبه .. عرس على طول .. وبعدين من اليوم وطالع ..... مايصير عندك جوال سامعه ........ وماتطلعي من بيتكم الا بشوري .. اتوقع امك قالت لك ..
سجى انقهرت اكثر من طاري امها حتى لما ملكت بتدخل فيها .. : انا مو بزر عندك وعندها تتحكموا فيني بطلع وبكلم على كيفي
لفت بتطلع بسرعه قبل لايرد عليها ... لكن تركي كان اسرع منها ... ومسكها من ايدها ..
قال بهدوء لان شخصيته مب عصبيه مره عند الضروره : لاتلفي وانا احاكيك
ناظرته سجى وهي تهز رجلها وعيونها مغررقه : خيرررر
تركي ناظر فيها بعيونها ولمح خدها الاحمر ... لمسه بنعومه وقال بهدوء : ليه خدك احمر ..كذا
سجى نزلت دموعهاوهي تهز رجلها
ناظرت الارض وقالت بصوت متقطع : ماما ... ضربت .... ني
تركي سكت شوي وانتبه على مشاعره واعصابه كيف يقرب من هذي النجسه او يلمسها بس تجذبه وتكسر خاطره بزر مو فاهمه شي ...
سجى خافت من شماته خافت يعايرها بامها اصلا غبيه لما حكت له لازم تروح بسرعه ... قالت بنفس الصوت المتقطع : ممكن تتركني اروح
تركي بقهر : ليه ضيعتي نفسك ليه ..؟
سجى (( مستحيل يفهم مستحيل يصدق لو احرق نفسي مراح يصدقني ))
نزلت راسها للارض ودموعها تنزل معها ..
متعب فتح الباب بعد تركي عن سجى وابتسم لمتعب
متعب : لاااا الرجال شاد حيله من اليوم ..هع هع هع
تركي : ههههههه
سجى طلعت بسرعه من غير لاتلتفت وراها كان تركي عكس ماتوقعت حنون معها مسح خدها وين ماضربتها امها .. توقعته يزيد الضربه ضربتين لكنه مسحها بيده ..
طلعت لغرفتها ورمت نفسها بالسرير تبكي .. كيف تخلي تركي يصدقها كيييف .. شلون تثبت انها ماتدري عن نجاست شموخ ..
لمست خدها : تركي آآه ياتركي سالتني عن الحبيب النذل .. نبهتني كيف كنت غبيه واخون اختي ونفسي مع هذا الخاين .. حرام فيه ربى .. ربى عسل وماتستاهل ..وانت شكلك بتكون مهم بحياتي ...
افكار كثير وملخبطه بداخلها .. بس مشاعرها كانت متضاربه واعصابها تعبانه
اخذت ورقه وقلم وكتبت فيها اللي ببالها كله ..
...............................
متعب : ايا الملعون هع هع هع
تركي : بو الهش اعقل ها
متعب : انا اااا انا اللي اعقل والله انت ... والله شكلك سبع ..
تركي : لاحول هههههههه
متعب : بو رمش تعاااال شف الاخ داخل على كبير
طنشهم وراح لرجال ..وهو مقهور من نفسه بس شاف الجمال والنظراءه البرياءه الحقيره اللي تستخدمها طبطب عليها وكسرت خاطره ...
غبببببببببببببببي
اكبر غبببببي
وين تهديدك وعودك .... انت اللي بتربيها
شكلها ... هي اللي تمشيك وانت مغمض ..
لا
والله ماترك لها مجال ...
كويس ان متعب جاء والا كان قلت لها صدقتك ومسامحك ...
لازم هاللحين اخذنفسي واقسي قلبي علشان ماضعف ...
دق على اهله : يله مشينا
هاجر : ان شاء الله ....
سكرت ولفت على اهلها : يقول تركي يله
ام رياض : وين بدري حتى ماتعشيتوا
ام تركي : مره ثانيه ان شاء الله
ربى : لا والله خاله انكم تتعشون .. والاكل المطبوخ ... تردونا
خ. دره : اقول هويجر كلمي اخوك يصبر شوي وش لاحقن عليه ..يحتري ..
هاجر : ان شاء الله ..
كان تركي بيستاذن ويبلغ خاله الا جواله يدق امه : الو هلا
هاجر : هلا يقولوا انتظروا للعشاء خمس دقايق ونطلع
تركي بدون نفس : انزين
سكر وجلس يسمع نقاشات بو رياض وخاله اللي كانوا الشرق والغرب اختلاف طبقه وثقافات وميول وسن .. مايتوفقون ابدا لكن مندمجين
متعب : بتطلع معنا للبر يالمعرس
ماجد : لااااا يخاف على بشرته هع هع هع
تركي : والله تحسسوني كلمه معرس مسبه
متعب : وهيه كذا هع هع هع
تركي : وش قصتك انت من امس بس تضحك مانت بصاحي ..
متعب : افا وانا خو زوجه تركي ... ماضحك ...ليه واخوي الغالي صار نسيبي .. وش ابغى اكثر
تركي بضيقه : والله ماخذتها الا لعيونك
متعب : استرررررريح .. ياعمي ماسك بالبنت وماسك بخدها وماخذتها الا لي علينا
تركي (( لو تدري ياخوي )) : هههههههههه
ماجد: لااا احرجته خخخخخ
متعب : اسمع الاخ يبغى يعرس بعد اسبوعين مستعجل
ماجد: وش تبغى لمس الخج خلااااص هع هع
تركي كان متضايق من مزح متعب وماجد مع انه متعود عليه بس مز ح فيه طاريها سبب له ازمه نفسيه
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
.... بعد مارجعوا من السوق ...
وعود لبست فستان الزواج اللي اشترته قبل اي شي ماتبغى تخلص فلوسها وتنحرج عند رياض او بيت عمها فهد ...
ندى : مشاااااااااااااء الله ياخذ العقل .. – بالمصري - هياكل منك حته ..
وعود تناظر نفسها : ههههه جنان يهبل عجبني ..
نور : انتي اللي محليته حلو ...
وعود : تسلمون .....
وضلت تناظر شكلها بالفستان اللولي مع الذهبي كان خيالي بشكل متصورته ...مع الطرحه اكيييد بيعجب اهل زوجها مع ان ذوقهم راقي بالمره ...
دقت على هواجس بسرعه : آآآلو
هواجس بانفعال صرخت : هلااااااااااااا والله هلا ..
وعود : كيفك يالدبه وحشتيني
هواجس : كويسه انتم اللي كيفم وكيف ملوكه .. ونواف
وعود : ههههه شمعنا ملوكه ونواف ..
هواجس: مادري كذا المهم كيفك يالعروس وكيف السعوديه واهلها
وعود : كويسيييييييييين متى يجي بكره وتشوفي فستاني .. اشتريت فستان الزواج
هواجس : جد على البركه بس ترى مانني براجعه بره
وعود باحباط : ليييه ..؟
هواجس : سعود عارفه سواليف الشياب ..
وعود: لاااا والله مصاخه
ندى : وش فيك وش قالت لك وش المصاخه ..؟
وعود : تقل مراح ترجع بكره
ندى عصبت : لييييييييه اكيد من الثين مع وجهه عطيني اتفاهم معها ...
عطتها وعود الجوال
هواجس : خييير انتي يالمصريه وش تبين
ندى : ههههه دريتي .. قالوا لك
هواجس : اكيد يالخطيره كيف قدرتي عليهم
ندى : كثر الدق يفك اللحام .. لاتغيري الموضوع وقولي ليه مو راجعه بكره
هواجس وهي تناظر سعود النايم : عارفه الثين عليهم حركات مثل وجههم ...
ندى : مالت عليه وعلى وجهه وعلى قولت امي جعله اللي ماني بقايله
هواجس : هههههه االله يرجك وحشتيني
ندى : هوجد تكفين بشري عن المزايين هناك .. السعوووووودين
هواجس تذكرت فهد : من اللي يجبهم ..
ندى : آآه يالقهر مالي الا المصاروه
هواجس : ماقول الا الله يعين اللي بياخذك
ندى: ههههههه امين ...... بربيه من جديد
هواجس : نوير حولك عطيني اياها بس وبلا كثره حكي ..
ندى : اوكيه بس ماوصيك ثلاث اربع ارقام لمزاين هناك
هواجس: لو يسمعك الثين ههههههه
ندى : لااا اجل خذيه مالي خلق ابتلش مع الثينات ..ههههههه
هواجس غرقه عيونها ...من كثر الضحك علىندووش الهبله ..
نور بهدوءها ونعومتها : الو
تجمعت دموعه اشتاقت لاختها وحمدت ربها انها هي اللي توجت بو ماهر مو نور كان ماتت قهر هاللحين .. نور حساسه : هلاااا وغلا بنوارتي كيفك ..؟
نور بلهفه : كويسه وانتي كيفك ..؟
هواجس : الحمد لله .. وامي وملاك وابوي العله كيفكم
نور : كويسين ومشتااااااقين لك مووت ارجعي مصختيها
هواجس : هههه قريب ..
دخلت ام نواف وشافت وعود بالفستان : مشاااااااااء الله ياوعود تهبلين
وعود : صحيح يمه حلو ..
ام نواف : اكيد يجنن
وعود : ههههه
ندى : يمه هواجس تحكي مع نور اذا تبينها ..
ام نواف : والله نور عطيني احاكيها ...
نور : هوجد عمتي تبغاك ...تفضلي عمه
هواجس : الو هلا وغلا عمه
ام نواف : هلاااا فيك يالقاطعه
هواجس: هههههه والله مشغوله
ام نواف: معذوره وانا امك
سكرت هواجس من عمتها بعد السلام واتبادل الاشواق .... وطلعت للبلكونه تناظر بالنجوم .. والسماء .. بدايه الفجر .. تنهدت ..
وهمست باسمه يمكن يسمعها : فهد ...
بعيييد بعيد بالمره ... اساسا كانت غلطه انها تسمح لاعجاب بينهم يصير وتحس هالاعجاب باللحضه الوحده .. يكبر بسرعه ..
نفسها تعيش حياتها وشبابها مع واحد بسنها ويففهمها .. مو لاجئت الساعه 8 الا وهو ينافخ بسريره .. مايقوى السهر نفسها تسهار معاه يناظرون الشمس وهي تشرق سووا ... يركضون بحيويه ... تعيش شبابها مو تقتل نفسها باللحضه مليون مررره ...
تتمنى واحد مثل ابتسامت فهد الحيويه وجه اللي ينبض يبالشباب ......
كل يوم عن يوم تكره بو ماهر اكثر تكررهه من قلب ..
كل ماحاول يرضيها كرهته اكثر ... تحسه يمص من شبابها ... يقتلها ...
آآآآآه يافهد لو اننا بظروف غير ..
صـعـيــبــه والــلــه هـالـدنـيــا عـلــى مــثـلــك وأمـثـالـي...
صـغـار عــالـحـزن لـكـن أبــت تـسـتــوعــب سـنـيـــنــــي...
سـقــتــنــي الــّمــر فـي عــمــرًٍ شـرب بـه غـيـري الـحـالـي..
وكـل مـاصـحــت يـادنـيــا ذبـحـــنــي الــمـــر تــســقــيــنــي.!!
..........................
بنفس المكان ببلد العشاق ..
http://www.up07.com/up5/uploads/125e188d3f.jpg (http://www.up07.com/up5)
كان فهد واقف عند جدار بيت جولييت ومن 4 ساعات اربعه بالضبط وهو يدور على ورقتها ..
طفش تعب بس لازم يطلعها ... قرء كثير هواجس يمكن 5 مرات لكن كل مره مرتبطين باسماء غريبه ولون الورق مو وردي اصفر او ابيض وهي كتبت بالوردي ...
تمدد وصرقع رقبته تالمه .. من كثر مارفعها ..
كل مايائس تذكر شكلها بالنافذه تصرح باسمه بعذوبه...
يرفرف لها قلبه : فهد
وقف وشاف الورقه اللي هو كتبها ............
ماسالتوا صاحب النظره الخجوله ..
كيف يسهرني وله وجه صبوح ...
كيف يظلمني وله طهر الطفوله ..
كيف يسكني وهو دايم يروح ..
فهد وهواجس ...
:آآآآآآآآآآآآآآه يانظراتك الخجوله ياهواجس .. واضح انك ماتعرفي شي بهالدنيا
كمل تدوير لانه اكيد قريبه منه كل ورقه ورديه دور فيها لحد ماحصلها ايوه هي هواجس وفهد ....
شاف اسمه مرتبط باسمها ...وبخط ايدهاا هي ...
قراء خاطرتها القصير ...
(( واخيرا احس اني عايشه ...
وان بهالجسد روح ..
سعاده موائقته مو دايمه ..
بس لها طعم ولون ..))
هواجس و فهد ..
ابتسم لحد ماصارت ضحكه عاليه : ههههههههههههههههههههههههههه
تاكدت ضنونه كانت تميل له ... حست باللي حس فيه .. ماكذب ضنه ........
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
بداخل السياره
خ : دره : والله ماتركب له مايعه ودلوعه .. وطول وقتها ماما وماما
ام تركي : لاااا والله وش حليلاتها صغيرونه وترد الروح
هاجر: انا ماحبيتها ابدااااااا ..
ام تركي : وليه ان شاء الله انتي بعد ..لاتقولي مايعه بنت بهالعز والدلال اكيد بتصيركذا
تركي يسمع لهم وساكت ..
سوسن : صغيره عليك كثير ياتركي
نوره : ماجابت راسه الا لانها صغيره هههههه
خ. دره : وانتي صادق يانوير مابغى يعرس ويوم انه عرس اخذ له هالزبده
سوسن : هههههههه حلوه زبده ياخاله
ام تركي : اصغرهم واحلاهم لازم تصير زبيده والا ناسين من خوالها وابوها
هاجر : ووووووع امها تجيب الغثى
خ.دره : شيفتن حالها تقل على ايش .. لا وساعة الاكل ماقدموا الا قطع صغيره بالصحون
نوره : وش فيكم الاتيكيت
هاجر: اي اتكيت الا من قل الكرم
سوسن : مسكينه شذى بتنهبل لاسمعتنا نقول حلوه
خ.دره : هي من جهه حلوه ماعليها كلام ابد الا تريكان وش سويت يوم انك شفتها
تركي وهو مركز على الطريق : عادي ناظرتها
نوره بحماس : تهبل صح
تركي : لااااااااااااا ماعجبتني ابدا وعلى قوله دراقه " اللي هي خالتهم دره " زبده
خ.دره : ههههههه علينا ماعجبتك وزبده والله انك لو تشفها مره ثانيه بس تنهبل
سوسن مسكت بطنها : جعل اللي بجيبه يشبه لها اميييين
تركي بانفعال : لاااا ان شاء الله
ام تركي : شوفوا الولد بس يبغى زوجته حلوه
خ.دره : جعله يشبهني ياسوسن
سوسن : الله لايقولها دراقه اتفلي من فمك
خ.دره : انيب تفالتن من فمي جعله نسختن مني ..
هاجر : ههههههههه راح البيبي ..
كان تركي مشغول باله مع سجى .. مايتخيل انها نفسها اللي ركضت له تبكي بهذاك اليوم .. المشكله سكوتها لما سالها عن عمر ونظرات الزفت عمر له تدل على كل هذا ...
.....................
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
الساعه 11 بالليل كانوا بالمطار ..
سامي .....وام ريان ......واب ريان .. وشموخ ..
سامي : يله ينادوا على رحلتنا ..
ام ريان : وين ريان ..؟
شموخ شافته يمشي بثوبه وبكل ثقه .. كان يمشي وتحس ان الناس تبعد عن طريقه من هيبته ..لفت عنه علشان مايصدق نفسه بزياده ..
بو ريان : وينك يله ناودا على رحلتنا ..
ريان وقف وهو يدخن سيجارته وكاشخ بالثوب كان فرقه عن سامي غير الثوب الهالات السوداء الكبيره على وجهه ونحفان وجهه.. وكانه اكبر من سامي مع انه اضعف بسبب السجاير
شموخ ببرقعها .. مشت بجنبه مو علشان شي علشانه بس مزيون وملفت للانظار اللكل يناظره مايقدر يرفع عيونه عنه ..فيه جمال يجذب ورجوله طاقيه ..السكسوكه سوداااااء غامقه مع بياض بشرته .. عيونه عسليه ناعسه وكانه حالم .. شكله ينفع جد شاعر ..
ريان شافها وسكت ماحكي ولا همس حتى كان يخاف يقولها شي ترجع تعيد نفس الكلمه اكرهك
مايقدر يسمعها منها تعبان ومايبغى ... يكفيه اللي فيه ...
وهم ينتظروا الشنط ...
شموخ شافت بنات سعوديات كاشفات يناظرونه ويبتسمون وريان ولا هو هنا كان عاقد حواجبه وهو يناظر الشنط تمر قباله وازعاج المطار بهالليل والصراخ وريحه الجاير وقربها منه واقفه قريبه بالضبط ..
شموخ عندها حب التملك بشكل جنوني ومرضي .. كل شي لها كل شي عندها او عند غيرها لها هي وبس ..
ناظرتهم مقهوروهم يناظرونه احتقرتهم طنشوها صاروا يضحكون .. قالت لريان بدلعها : رياان
ريان شك باللي سمعه .. وحس انه صار يتوهم انها تناديه
قالت بشويه عصيبه : رياااان
ريان ناظرها مستغرب وش تبغى منه : خيييييييير
شمموخ ناظرت البنات بتحدي : ابغى اشتري شي من هنا تعال معي ..
ريان مسك ابتسامته قد مايقدر .. حس بقلب ينبض من جديد وتذكرها ايام قبل كانت تحاكيه كذا .. كانت تعتمد عليه وهو مدلعها : اوكيه بس وش تبين ..؟
شموخ احتقرت البنات بانتصار واشرت على مكان فيه الورد : هناك ..
ريان ابتسم : اوكيه تعالي ..
شموخ مسكت ايده ومشت .. ريان حس بكهرباء تمشي بكل جسمه من مسكتها لايده .. ايدها ناعممممه رخوه بالنسبه لايده الخسنه .. ضمت اصابعها الطويله ااصابعه .. ..
كانت تبغى تقهر البنات بهالحركه بس ندمت انها مسكته لانها حست بالامان ايده الداقيه حسستها ان محد يقدر يقرب منها دامه ماسكها وواقف بجنبها
مشت بفخر وتركت البنات وراها مقهورات ..وصلت للمحل وتركت ايده بسرعه : عطني ورده وحده بس من هذي البينك ..
الهندي اعطاها : واهد بس
ريان : ايووه ماتسمعها تقول وحده .. كم الحساب ..؟!
الهندي : 30 ريال
ريان : مانت بصاحي ورده على 30 ريال انا ماهمني بدفع بس انتم وين ال....... عنكم ؟
شموخ : اااف – طلعت بوكها ورمت بوجه الهندي بكل احتقار 50 ريال – خذ وانت حنا مو فاضين لشغل الانتخابات حقتك
تركته ومشت ..
ريان بصوت هادي لكن امر : وقفي
شموخ خافت انه يفشلهم ويصرخ عليها هذا مجنون اذا عصب .. وقفت ..
مشى ريان عندها وقال بهدوء : يله ..
مشت ونفسها تقتله بس هي ساكته لحد مايبتعدوا هالبنات ..اللعله ..
ريان اختفى سحر اللحضه الحلوه بسرعه من اسلوبها المتعالي مرره وتحقيرها للهندي ,, هو خاف عليها من نظره الهندي الحاقده ..غبيه تضن اللكل بيسكت لها على غرورها ..
شموخ مشت مع ريان وهي مقهوووره لابعد حد من نظرات البنات اللي بتاكله بس يمر يناظرونه الحريم ..
جاءت وحده من البنات الخمسه الكاشفات وقالت بمياعه : لو سمحت اخوي
ريان التفت لها عاقد حواجبه : نعم
البنت كشرتها وصلت لاذنها .. ابتسمت مبسوطه وكان قلبها بيوقف وناظرت بشموخ مبتسمه لهاا بخبث وتحدي : انا وصحباتي على رحله الجائيه هذي بس محنا ع
قاطعتها شموخ وهي تقول بعصبيه : مانعرف شي .. هو مايعرف اول مره نجي للممطار ...
البنت طنشتها وقالت وهي ترمش لريان : ممكن اخوي اذا تعرف تقول لنا