| رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت سبتمبر 20, 2008 12:57 am | |
| في بيت أبو سعود نزلت عبير لابسة عبايتها ومعها شنطة الجامعة بإيد وكتبها بإيدها الثانية .. وراحت للطاولة صبتلها شاهي وقعدت على الكنب ترتب كتبها بالشنطة وتعدل أوراقها
طلعت ام سعود من المطبخ وشافت بنتها حايسة بكتبها عبير رفعت راسها : صباح الخير يمه ام سعود : صباح النور وش تسوين ؟؟؟؟ عبير : برتب جدولي ما أحتاج هالملزمات اليوم بنزلها وأحط الملزمات الثانية .. ام سعود : يالله بسرعه وخلصي شاهيك اتأخرتوا اليوم ماصحيتوا عبير : خالد صحى ؟؟؟ ام سعود : اي وبالقوة صحى تعبني والله مانام امس الا متأخر عبير : دقيت عليه أمس قبل مانام مية مره مارد
خالد نزل : السلام عليكم عبير+ام سعود : عليكم السلام عبير : وينك أمس أدق عليك مية مره ماترد خالد وهو يقعد بتعب وشماغه على كتفه : اي صح انتي شهالازعاج البارح ؟؟؟ عبير : الحين هذا جزاتي بدق عليك بشوف وينك تأخرت وأطمنك على مرام !!!
أم سعود : تطمنينه على مرام !!! ليه شصاير ؟؟؟ خالد وقف : ماصار ولا شي خلاص انا ماشي توصين على شي يمه ام سعود : اشربلك شي يبه قبل ماتروح خالد وهو يضبط شماغه : مافي وقت خلاص مب لازم ام سعود : زين اصبر بصبلك الشاهي بالحافظة
وقامت بسرعه للمطبخ وخالد التفت لعبير وقال : شلونها ؟؟ عبير بابتسامة مطمنة: طيبة الحمدلله بس رقبتها توجعها مادري شدخل الرقبة بالضربة !! خالد بمرارة : مو الكورة جت على وجهها وشفته يوم مال بكل قوة على اليسار واكيد انلوت رقبتها عبير : آه ياعمري .. بس مو كايدة لا تخاف
جت ام سعود وعطت ولدها الكاس وسلم عليها وطلع
عبير : يووووووووه نسيت ملزمة فووووق ام سعود : روحي جيبيها بسرعه تأخرتي ياعبير !! عبير : والله ان تذبحني فتون شوفيها طردتني تو خلتني أرتب كتبي برا !!! ام سعود : تستاهلين انتي وياها كم مره أقترح عليكم تصير لكل وحده منكم غرفة لحالها وتاخذ راحتها فيها وتسوي الي تبي وتعييون قلعتكم أجل ! عبير : يمه غرفتنا كبييييييرة لو هي صغيرة أقولك صح نبي ننفصل بس والله مو متضايقين ام سعود : ها والحين ؟؟ شوفيك كل شوي ناسية شي وماتقدرين تحوسين براحتك لأن اختك نايمة عبير : عادي مب لازم آخذها باكتب ورى الملزمة الثانية واذا رجعت ببيضها ! ام سعود : ايه الله يعينك عبير شربت نص شاهيها بسرعه وقامت لبست طرحتها ومشت للباب وهي تقول : اي يمه ترا بمر على بيت خالتي بعد الجامعة أشوف مرام ام سعود : اي صح وش سالفة مرام ؟؟؟ عبير وهي تضحك : ولدك الخبل شات الكورة على وجهها من غير ماينتبه .. وشكلها تعورت ياعمري وأمس تقول مو رايحة الجامعة فبمر أشوفها ام سعود : ياعمري ولا لقى غير هالضعيفة الي ماتتحمل شي ! عبير : ههههه قدرها عاد .. يالله يمه مع السلامه ام سعود : الله يحفظكم
طلعت عبير وركبت السيارة ومشى السواق فيها للجامعة وفورا اتصلت على منى بعد كم رنة ردت منى : يالله صباح الخير مسرع اشتقتيلي !! عبير : هههههههههههههههههه وع عليك مادقيت عشانك دقيت أسأل عن اختك ؟؟ منى : مرام ؟؟؟؟ عبير : لا ساره !! طبعا مرام شلونها الحين ؟ منى : والله ماشفتها من البارح بروح الحين أشوفها بس ان شاء الله انها أحسن ماحتاجت تروح مستشفى ولا شي عبير : الحمدلله .. زين بلغيها تكفين اني بمر عليها بعد الجامعة أشوفها منى باستهبال : وانتي ماتلاقين أي فرصة الا تجين بيتنا خلاص تراك ثقـّـلتي !! عبير : وجــــــــــــع منى انتي مو حلوة انقلعي .. وسكرت بوجهها وهي معصبة
منى ضحكت وعلى طول ارسلتلها مسج " ههههههههه أمزح معك يالخبلة " وصل المسج لعبير وقرته وابتسمت هي تدري انها تمزح بس تبي تخوفها وتبين انها زعلت وماردت بعد شوي وصلها مسج ثاني " عبووووورة لاتزعلين والله تنورين بيتنا انتي "
ضحكت عبير وطنشتها تبي تسوي نفسها زعلانة بعد دقيقة وصل مسج ثالث توقعت عبير انه ترجي بعد واعتذار لكنها اتفاجأت يوم قرت المسج : " شفتي البحر وش كبره ؟؟؟ اشربييييييييييييييييه "
عبير ضحكت من خاطر .. مستحيل تكمل احسانها هالمنى ولا تذل عمرها !! الله يعين الي ياخذها !!
ومنى انتظرت يوم مالقت رد من عبير رجعت الجوال شنطتها وهي تدري ان عبير مستحيل تزعل منها وهم أخوات وأعز من خوات .. ولبست عبايتها وطلعت من غرفتها وراحت لغرفة مرام .. فتحت الباب بهدوء وشافت مرام نايمه على ظهرها وخصل شعرها على وجهها الملائكي .. ابتسمت وقربت منها بشويش وشافت شكلها غاطسة بالنوم وماحبت تزعجها ومشت عنها ويوم وصلت الباب تبي تطلع فتحت مرام عيونها وشافتها ونادتها بكسل : تعالي .. منى : يووه صحيتك ؟؟ مرام : لا أنا طول الليل نومي متقطع .. دخلت منى وقعدت جمبها على السرير وقالت : هاه شلونك الحين ؟ مرام وهي تحس رقبتها : أحسن شوي .. منى : أشوى مازاد الألم ؟؟ مرام : لا الحمدلله منى : الحمدلله يارب .. والله مسكين خالد أمس كان شكله متضااااااايق حيل من الي سواه مرام اتذكرت الموقف وقعدت بسرعه وهي تقول : ايييييييي صح ماقلتلك يامنى !!!!!! منى وهي تضحك على حماس اختها : شوي شوي لا تعورين رقبتك شفيه ؟؟؟ مرام : امس حزري خالد وش قالي يوم طحت !!! منى : وش قال ؟؟ مرام مسكت قلبها وابتسمت وقالت : مد ايده لي وقالي قومي حياتي .. أنا آسف حبيبتي !! آآآآآآآآآآآآآه ماصدقت اذني وقتها !! منى: ههههههههه شفتي ؟؟ قايلتلك انه يحبك وماتصدقيني !! مرام : اصبري هذا لحاله مو دليل انه يحبني منى : هاه أجل وش تسمينه ؟؟؟ مرام : زلة لسان بس زلة حلوة كانت منى : وهالزلة ماجت من فراغ !! الا جت من حب مدفون بالقلب مرام بصوت عالي : وليه الحب يظل بالقلب ؟؟ ليه مايطلع ليه مايبان؟؟؟؟؟؟؟؟ منى : ههههههههه اسكتي ياخبلة لا تفضحينا .. تعرفين ان خالد من النوع الكتوم بكل شي من هو صغير .. لكن تصير مواقف تفضح مشاعره غصب عليه زي هالموقف مرام بحزن : بس يامنى الي يصير دايم يقولي العكس .. دايم يطنشني وأدخل بيتهم وأمر قدامه ولا يلتفتلي وأحيانا نكون بقعدة وحده مايوجهلي كلام ابد !! يكلمك انتي ويكلم حنان وانا لاء !!! لكن بعض المرات أحسه يهتم فيني ويسأل عني زي يوم هاوشني على ريحة العطر تذكرين !! منى : اي أذكر حكيتيني .. صدقيني هذي تصرفات واحد يحب ومو قادر يحكم مشاعره فصار يتحاشاك !!! وصدقيني يامرام ومستعدة أحلفلك بعد .. انك يوم الي تمرين قدامه مايلتفتلك لكن من يوم ماتعطينه ظهرك وتروحين يطالع فيك !! انا اعرف هالنوع مرام : ومن وين تعرفين اسم الله عليك ؟؟؟ منى : ممممممممم .. تقدرين تسمينها فراسة !! مرام :هههههههههههههه وياحلو هالفراسة ان كانها بهالشكل منى وهي توقف : المهم انتي ارتاحي الحين وترا عبير اتصلت تسأل عنك وتقول بتمرك ان شاء الله بعد ماتطلع من الجامعة رجعت مرام تتمدد وقالت : وهو طيب مايبي يمر يتطمممممممممن !!! منى وهي تمشي للباب : اهجدي اقول ماخبرتك مخفوفة بهالشكل مرام وهي تحضن مخدتها : آه يامنى أحبه وعلى قد ماتألمت من الضربة الا انها عسل على قلبي لأنها منه منى طارت عيونها وهي تقول : ياولييييييي على هالهيمانة تكفين نامي يكفي هلوسات مرام : هههههههه هلوسات بعينك هذا هذيان حب منى بازدراء : اي اي طيب راجعينا بالمكتب .. باي مرام : ههههههههه باي
وطلعت منى ومرام ظلت حاضنه مخدتها وهي تسترجع موقف أمس ! غريب هالحب ! الي خلاها تنسى ألم الضربة الي سببه خالد لها .. وتذكر بس لمسة إيده .. والكلمتين الحلوة الي طلعت غصب منه !!
******* | |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت سبتمبر 20, 2008 12:59 am | |
| ابريطانيا فتح سعود باب الجناح وهو ينادي على أنس للمرة العاشرة : أنس ترا هذه آخر مره أناديك بتقوم ولا خلاص ترا بانزل واتعشى لحالي !! أنس والمخدة فوق راسه وغاطس بالنوم : رووووووووووح سعود : بكيفك .. وطلع وسكر الباب ونزل لنفس مطعمهم المعتاد .. وبنفس الدقيقة الي جلس فيها على الطاولة أشر المسؤول للمظيفة ماغيرها تروح تاخذ طلب سعود
تقدمت المظيفة لسعود وسعود ابتسم من شافها .. المظيفة لانها تعودت على وجوده فرحبت فيه : hi " هاي "
سعود : hi
المظيفه : What do you want to order today? " اش طلبك اليوم ؟ "
سعود وعيونه مضيقة فيها : As you like " على ذوقك ! "
المظيفة باستغراب : As I like??? " ذوقي أنا ؟ "
سعود : Yes, I don't want to think " اي .. مافيني أفكر "
المظيفة : Ok, mmm .. there are some new sandwiches have been added, would you like to try any? " اوكي .. امممم في ساندوتشات جديدة أضفناها للقائمة تبي تجربها ؟ "
سعود : Ok I don’t mind " " أوكي ماعندي مانع
المظيفه : You prefer beef or chicken? " تبغى دجاج أو لحم ؟ "
سعود : As you like again " برضو على ذوقك "
المظيفة بحرج : Ok then, it'll be ready in 10 minutes " اوكي اذن .. 10 دقايق ويجيك الطلب "
سعود : Thank you " شكرا "
وراحت وهو تم يطالعها لين ابتعدت .. وطلع جواله وصار يخزن فيه بعض المعلومات لين مرت الدقايق وجات المظيفة بطبق الساندوش وحطته على الطاوله سعود : Thank you so much " شكرا جزيلا "
المظيفة : welcome . " العفو "
سعود : Excuse me, up till when you work here? " لو سمحتِ متى ينتهي دوامك ؟ "
المظيفة : 12
سعود : And then you go back home? " وبعدها تروحين البيت ؟ "
المظيفة : yes " اي "
سعود بابتسامة : ok
ابتسمت المظيفة ابتسامة خفيفة وهي تطالعه بحذر .. ومسرع مادارت عنه وراحت !!
حس سعود ان نظراتها كانت مزيج من الحذر والخوف .. يوه ليش هالنظرة !! شكلها حسبت نيتي شينة يوم سألتها عن وقت انتهاء دوامها ومكانها ! لا ياحلوة لا انا مو مثل ماتفكرين !
طالع بالساعه لقاها 11 بالضبط .. خلص أكله .. وطلع جواله يكمل تخزين المعلومات.. لين انتبه للوقت 12 بالضبط .. !! سكر جواله بهدوء ورجعه لجيبه ورفع عينه يدورها .. كان المطعم خالي الا منه هو بس .. وعاملات النظافة يمسحون الطاولات .. وقف ومشى وهو يدورها .. لحظات وانتبه لها عند بوابة الفندق الرئيسية مستعدة للخروج !!
استغرب شلون طلعت بدون مايشوفها .. ومشى وراها بصمت وهدوء .. لين صار خلفها مباشرة ونادى بهمس عن لاتخترع : oh please " اوه بليز "
دارت المظيفة وهي مبتسمة كنها حاسة انه وراها
سعود وهو عاقد ايدينه على صدره : I feel that you think of me in a (bad) way " انا حاس انك فكرتي بطريقة سيئة عني "
المظيفة : I'm thinking about nothing and please I got to leave there is somebody waiting for me out there " ابد مافكرت بشي .. والحين لازم اروح السيارة تنتظرني برا "
سعود وهو يطالع صوب الباب : What car? " أي سيارة ؟؟ "
المظيفة والقلق واضح على ملامحها : That’s not of your buisness " هذا شي مايخصك ! "
طالع فيها سعود نظرة طويلة أحرجتها .. وشوي الا قال بالعــربي : يا آنسة انتي عربية صح ؟؟؟؟ انصدمت المظيفة من سؤاله !! ماتوقعت انه ممكن يكشفها بهالبساطة !! وجاوبت بتردد : ..... ايـ ـوا ابتسم سعود وقال بعين لامعه : كنت حاس ان دمك مهو أجنبي .. اوكي من وين انتي بالضبط ؟؟ ضاعت عيون المظيفة بالفراغ ومرت لحظـــة صمت بعدين قالت : .......................... السعودية !! انصدم سعود وتوسعت عيونها بذهول وهو يقول : من السعودية ؟؟؟؟ سعودية وتشتغلين هنا ؟؟؟؟ المظيفة بارتبكاك : انا قلتلك اني من السعودية بس انا مو سعودية انا ابرياطانية سعود : شلون هالشي ؟؟ وين أهلك !! المظيفة : عفوا انا مو مضطرة أجاوبك على كل أسئلتك .. اعذرني ودارت عنه وهي تقول : باي
وطلعت مسرعه وهي تلتفت وراها خافت يكون لحقها وتوجهت فورا للسيارة الي تنتظرها وفتحت الباب بسرعه وركبت وهي تلهث شهد صديقتها : وعَـد شفيكِ؟؟ وعَـد : امشي بعدين اقولك حركت شهد السيارة ومشت فيها وقالت : يالله مشينا قوليلي وعَـد : شفتي الرجال الي حكيتك عنه ؟؟؟؟ شهد : ذاك السعودي الي تقولي يطالع فيكِ بنظرات غريبة !! وعَد : ايوا هوا ماغيره شهد : ايوا ايش سوى كمان ؟؟ وعد : طبعا كعادته كل يوم يطالعني بشكل غريب ويسألني أسئلة شخصية عجيبة وانا ارد عليه بالي أقدر عليه .. الا سألني متى تروحي وكيف وفين بيتك وانا صراحة خفت اش يبغى يسأل !! شهد : طيب واش قلتيله ؟؟؟ وعد : قطعت عليه الكلام صراحة خفت منه ورحت .. ودوبي وانا طالعة من الباب ناداني وسألني كم سؤال طاير وبالآخر حزري اش قال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شهد بحماس : اييييييش ؟؟؟ وعد : فاجأة قلب عربي وقالي انتي عربية صح ؟؟؟؟؟ شهقت شهد وقالت : يامامي هذا كيف عرف !!! وعد : والله مادري عنه قالي كنت حاسس !! شهد : ايوا وبعدين ؟؟ وعد : سألني عربية من فين ؟؟ شهد : لاتقولي قلتيله السعودية !! وعد : وليه ماقوله ؟؟؟ شهد : لانك ماتعرفي ولا شي عن السعودية مجرد أصلك من هناك ! وعد : أجل عربية من الهوا بس !! لازم اقوله بلدي ايش شهد : طيب طيب وقلتيله واش قال ؟؟ وعد : انصدم !!! كيف سعودية واشتغل هنا ووين أهلي عني شهد : ياعمري لانه مايدري عن قصتك وعد : سحبت نفسي وقلتله أنا مني مضطرة اجاوبك على كل سؤال !! شهد : أحلى يالقوية انتي .. بس والله يلعن أبو الفضييييييييحة !! اتنهدت وعد وقالت : من جد مو عارفة اش اسوي ! انا متأكدة انه مو تاركني بحالي بعد ماعرف !! هو من غير مايعرف شي كان بس يسأل ويطالع كيف الحين بعد ماعرف ؟؟ شهد : والله ماتدري ياوعد يمكن خيرة انه يعرف !! وعد : ليه يعني انا مابغى منه شي .. ومن وقت ماعرفت انه هو وصاحبه سعوديين نزلاء بالفندق حاولت اتحاشاهم لكن شوفي اش صار بالآخر !! وقفت شهد سيارتها قدام عمارة وعد وهي تقول : هوني عليك وعد ولا تشيلي هم ودامهم بالفندق يعني اكيد مو مطولين فترة بسيطة ويمشوا وترتاحي وعد بتنهيدة : الله يعين .. شهد : يالله روحي ارتاحي ولا تتعبي نفسك بالأفكار وطمنيني على أمك وعد اتذكرت تعب امها وقلقت وفتحت الباب وهي تقول : ان شاء الله .. يالله باي شهد : باي وانتظرت شهد لين دخلت وعد العمارة .. ومشت بالسيارة لبيتها
دخلت وعد الشقة وهاللحظة ماكان ببالها الا تشوف امها شلون احوالها راحت لغرفة امها وفتحت الباب بهدوء .. ويوم دخلت شافتها تصلي ! .. قعدت على السرير تنتظرها .. سلمت الأم وابتسمت لبنتها .. قامت وعد وسلمت عليها وقعدت جمبها وهي تقول : الحوار خليط من الانجليزي والعربي المكسر لأن أم وعد ابريطانية أبا عن جد بس تعرف عربي قليل
وعد : How are you todaye mame??
أم وعد : الحمدُ لله .. not so bad وعد بحنية : شربتي الدوا ؟؟
أم وعد : نوو !
وعد : واااااي مامي !! كان لازم تاخذيه من ساعه !!
أم وعد : آي فورقيت << نسيت .. مع التعب وعد !
وعد وهي توقف : ام سوري ماما .. أنا لازم اتصل اذكرك ام وعد : انتي تتعبي نفسك عشاني سويتي.. وعد : هذا واجبي
وقامت وجابت لأمها الدوا وشربتها اياه .. وعاونتها على النهوض ومشت أم وعد لفراشها وهي تقول : صليتي ؟؟ وعد : يس أم وعد بابتسامة حنونه : قود .. خليك دايما كذا وعد : شور وغطت أمها وهي تقول : تبغي حاجة كمان ؟؟ أم وعد : نو بيبي .. روحي نامي وعد : اوكي .. قود نايت ام وعد : قود نايت
وطلعت وعد عنها وراحت لغرفتها وسكرت الباب وتفجرت بصدرها انواع المشاعر .. مشاعر القلق على امها التعبانة .. مشاعر الخوف والحذر من سعود خاصة بعد ماعرف عنها !! واحتارت كيف ممكن تتصرف وتتحاشى هالانسان !! تذكرت كيف نظراته تحرق كيانها وتخفق قلبها !! .. وش بعد هالنظرات ؟؟ ماتنسى أول يوم نزلوا فيه الفندق وشافت سعود وكلمها .. شلون عرفت من بعدها انه سعودي وصارت تنتبه لكل نظراته وابتساماته !! كانت تردله الابتسامه ومشاعرها مزيج بين الفرح وبين الخوف والقلق .. بكل مره كانت تتحرى طلته وبنفس الوقت تتحاشاها .. لكن هذا هو الحين وعرف عنها .. ياترى وش بيصير ؟؟؟
اتنهدت ودخلت الحمام أخذت شاور دافي يهدي أعصابها .. وطلعت وتمددت على فراشها بمحاولة للنوم . | |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت سبتمبر 20, 2008 1:01 am | |
| من جهة ثانية في أحد البالوكانت المطلة من جناح أرقى فنادق العاصمة كان سعود شارد الفكر ومئات الاستفهامات تدور بباله !! المظيفة عربية ؟؟ لا وسعودية بعد !! شلون هالشي ؟ كيف سعودية وبهالمكان ؟؟ هذي وين أهلها ؟ وش قصتها ؟؟ كنت حاس من يوم ماشفتها انها مو عادية .. فيها شي جاذبني لها .. الحين عرفت وشو ؟؟ بس هالشي الي عرفته دخلني بمتاهات جديدة .. !! ودي أعرفها بس باين انها صارت تتضايق من أسئلتي .. ومن حقها تتضايق !! منهو أنا عشان أسألها كل شي يخطر على بالي !!
التفت لداخل الجناح وشاف أنس غاطس بسابع نومة ! وده يحاكيه بالي عرفه ويستشيره ! دخل الجناح ونادى عليه : أنـــــــس .. أنـــــــــــس أنس غارق بالنوم ولاهو سامع سعود بقلة حيلة : أنس قوووووم في مصيبة في بلوة قوووووم بسرعه أنس مو مستوعب : همممممممم قرب سعود منه وهزه بإيدينه الاثنين : أنس قوم مصيبة مصيبة مصيبة !!!!!!!!!! أنس اخترع وقام يقعد مفجوع : شصـــــــــــــــاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سعود شاف شكله وقعد يضحك من قلبه وقعد على سريره وهو :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنس : الحين هي مصيبة ولا نكته ؟؟؟؟ سعود : لاهذي ولاهذي بس بغيتك تقووووم أنس بحمق : الحين مصحيني من أجمل أحلامي عشان ولا شي ؟؟؟؟؟ سعود وهو يضحك : اخس يالأحلام .. بعدين من قالك ان مافي شي أنس : توك تقول لاذي ولا ذي سعود : اي يعني مهي مصيبة ولاهي نكته شي بينهم أنس تأفف وفرك وجهـه وقال : وش تبي الحين خلصني خلني اناااااام سعود : شفت المظيفة الي قلتلك عليها أنس انصدم وتوسعت عيونه فيه !! ودف سعود برجوله وهو يقول : اقول ابعد لا أطيحك الحين .. ابعد خلني أنام مصحيني عشان هالمظيفة لا بارك الله فيك ولا فيها إبعـــــد !!! سعود : بس يا أنس شفيييييييك انت اسمعني اول بعدين نااام !! أنس : مو سامع ولا شي مليت منك ومن سوالفك السخيفة هذي سعود : لا يا أنس هالمره السالفة غييييييييير والله سالفة بمليون ريال أنس بتأفف : الله واكبر .. والله ماتسوى هلله هالسوالف .. سعود : وان قلتلك انها طلعت سعودية !!!!!!!!!!! أنس باستغراب : منهي هذي ؟؟؟؟ سعود : هالمظيفة ماغيرها !! انصدم أنس وظل يطالع فيه مصدوم وقال : أتحداك !!!!! سعود : ورب الكعبة !
اتعدل انس وبان الاهتمام على وجهه وهو يقول : شلون عرفت ؟؟؟ سعود : كلمتها اليوم قبل ماتطلع ومع الكلام حسيت ان دمها عربي ميه ميه وسألتها انتي عربية ؟ قالتلي إيه .. سألتها من وين الا تقولي من السعودية !!!!!! أنس : ماصدق مستحيييييييل سعودية وتشتغل هنا هذي وين أهلها ؟؟؟؟ سعود : نفس الأسئلة الي تدور ببالي بس وش الي يحدها تكذب ؟؟؟؟ أنس : مثلا تبي تبين انها سعودية مثلك !! سعود : وش مصلحتها بالله ؟؟ بالعكس انا أشوفها دايم تتهرب مني ! أنس : بس والله غريبة !! شكل قصتها قصة هذي !! سعود : الظاهر .. !! بس مو تاركها لين اعرف قصتها أنس : هيا عاد قبل تقول فيها شي غريب ومو مرتاح الا اذا عرفته ! وهذا انت وعرفت انها سعودية .. بعد مانت مرتاح لين تعرف شقصتها ؟؟؟ سعود : اي وأكثر من قبل بعد !! أنس : شرايك تروح تنتحر مو أحسنلك ؟؟؟ سعود : اقول وانت بعد شرايك ترجع تنام مو أحسنلك ؟؟؟ أنس : الا أحسنلي بألف مره .. (( وانسدح وهو يقول : تصبح على خير
سعود مارد .. الا راح ويا الأفكار يمين يسار فوق تحت وياعالم لايش يوصل !! | |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت سبتمبر 20, 2008 1:03 am | |
| *****
كانت حنان فاتحة منتداها وأنيسها وبيت أسرارها .. درات فيه دورة سريعة إلا لفت نظرها موضوع ظاهر من ركن الترحيب لعضو جديد !! مالفتها الموضوع لكن الي لفتها اسم العضو !! دخلت على الموضوع وقرت الاسم مره ثانيه :
"لاجل جروحك" الجنس : محب للخير
قرت الكلام المكتوب بالموضوع :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد تقودك الظروف لتقف بخطواتك في مكان لم يكن يوما بالحسبان لتلمح دموع تترقرق وسط عيون من تحبهم وجروح تأن داخل قلوبهم الطاهرة وتحاول قدر استطاعتك مسح تلك الدموع واستبدالها بالابتسامة
عضو جديد محب للخير لا أكثر .. حل بينكم ويرجو أن يجد له قبول
***** قرت حنان الكلام مرتين وثلاث .. وحست بألم من هالكلام بدل ماتفرح .. لأنها ماعادت تصدق أحد ولا تثق بأحد .. اتمنت لو ترد عليه وتقول .. ليتك انت وباقي الرجال تفكوننا شركم وبس ولانبي منكم حتى الخير .. اتركوا جروحنا مثل ماهي ولو نبي منكم شي هو تكفون لا تكونون انتم السبب بهالجروح !!
اتنهدت وسكرت الموضوع بدون ماترد .. وسكرت المنتدى
ظل العضو : " لاجل جروحك " بالمنتدى يدور بين الأركان !! اتجه فورا للملف الشخصي المتعلق بالعضو : بقايا جروح
واختار مشاركات العضو .. وظهرت قدامه عناوين المواضيع الي كتبها العضو : بقايا جروح .. وقرا العنواين وقلبه يخفق بكل ألم !! لأن العناونين كانت تبين ان هالعضو يحمل بداخله بركاااااان من الأحزان والآلام والآهات والدموع !!
وأول موضوع اختاره تاريخه كان قبل 6 شهور
عنوانه : قلبي ينزف من الجرااااح دلوني أبي أرتاااااح
انعصر قلبه بكل ألم ودخل على الموضوع وقرا .. ومع كل سطر يقراه يحس بروحه تتمزق بداخله !! وهو يكتشف أسرار هالحبيبة البعيدة .. ويكتشف معاناتها وجروحها وأحزانها
الي حتى انتوا لو دريتوا عنها بتتألمون .. !!!!
::
بنفس هالوقت صعدت مرام الدرج وبإيدها كاسة عصير تشربها بسرحان !! كان الوقت بالليل متأخر وهي مانامت لأنها مانوت تروح الجامعة كل هالاسبوع .. كانت تفكر بخالد الي لا دق يسأل ولا شي !! عبير جتها زارتها وفتون اتصلت عليها وخالتها اتصلت وصديقاتها بالجامعة .. حتى صـالح عم عبير وفتون !! طبعا هو وفتون يوميا اتصالات و درا منها بالي صار و اتصل عليهم يتطمن !!
كل ذولا ماهموا مرام .. لأنها ماكانت تنتظر غيره !! هذا وهو المتسبب !! أجل شلون لو ماكان له علاقة أبد !! حست انها بتبكي من القهر ! ياربي ليه يعاملني كذا ليه !! يعني ندمان على الي صار ومالك وجه !! ترا والله مو زعلانة منك حبيبي بالعكس الضربة عسل على قلبي وروحي لأنها منك .. !! ولا ندمان على الكلمتين الي طلعوا منك !! هالكلمتين الي أروع وأحلى كلمتين سمعتهم بحياتي .. ! آه ياخالد ليه تعذبني بهالشكل وانت تدري اني مو بس أحبك الا أمووووووت فيك وأعشقك !!
دخلت غرفتها وقعدت على السرير وشربت شوي من العصير وحطته على الطاولة ومسكت جوالها تقلب فيه .. يالله خالد اتصل بلييييز والله لو كنت انت تعبان مستحيل أطنشك بهالشكل !! ليه انت كذا معاي ليه ؟؟؟ وظلت تقلب بجوالها لين ملت ورمته على السرير وقامت تلبس بجامتها ..
رجعت لسريرها وأول ماجت تقعد رن الجوال ينبه بوصول رسالة جديدة !!
::
رسالة مين الي وصلت لمرام وهل بتكون من خالد وشالي ممكن يدور بينهم ؟؟
أوراق حنان بدت تنكشف وتظهر للعيان ! ياترى شالأسرار الي راح يكتشفها صالح والي راح تكتشونها انتوا واش ممكن يصير بعد مايدري عن كل شي؟؟
سعــــــود وأخيرا عرف عن المظيفة الي شغلت باله فترة طويلة .. عرف الي ماكان يتوقعه والي رماه بدوامة لا صارت ولا استوت !
لأي منحنى راح تنحي الأحداث بينهم ؟؟
::
يتبع | |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت سبتمبر 20, 2008 1:11 am | |
| الجزء السادس
فزّت مرام ونطت للجوال وهي تتمنى يكون هالمسج منه .. وكن أمنيتها تحققت يوم فتحت الرسالة وظهرلها المرسل : خالد وقرت الكلام : مرحبا مرام طمنيني عنك أول ماتصحين
ارتسمت ابتسامة فرح على وجهها .. أخيرا اتذكر وأرسل ؟؟ وعلى بالك أنا نايمة ؟؟ لا حبيبي انا صاحية ولاني قادرة أنام لا من تعب رقبتي ولا من تعب قلبي الي كل الاثنين انت سببهم !! واختارت اضافة رد ودارت صوابعها على الأزارير مو عارفة وش تكتب وبعد تفكير سريع كتبت: أهلين خالد أنا صاحية مانمت والحمدلله أنا أحسن شوي
حرصت انها تكتبت شوي عشان تحسسه انها لازالت تعبانة ياعسى يهتم ويدق وأرسلت الرسالة لحظات و جاها الرد من خالد : لاتتعبين نفسك ونامي .. ماقدامك الا العافية سامحيني مرام
عادت مرام قراية الرسالة كم مره .. آه حبيبي والله مو زعلانة منك صدقني بس ابي اهتمامك وحنانك .. كان ودها ترسله ليت بدل هالضربة عشر .. المهم تحن وتلين معاي ... لكن زي ماهو يثقل عليها هي بعد ماتحب تبين انها مهوسة عليه وكتبت : مافي شي أسامحك عليه خالد انت ماسويت شي لاتشيل هم ! انت الي نام الحين وراك دوام اما أنا بغيب كل هالاسبوع
وأرسلت الرسالة وظلت ماسكة الجوال تنتظر الرد .. مرت دقيقة ماجا الرد وبدت تتوتر !! شفيه مارد ؟؟ وشوي الا رن الجوال بايدها واخترعت يوم لقت الرنين مو رسالة !! كان الرنين اتصال من خالد !! وبأصابع مرتجفة ردت : .............. أهلين خالد وهو يوقف السيارة بحوش البيت : هـلا مرام مرام بهمس : هلابك نزل خالد من السيارة وصك الباب وهو يقول : ... شلونك ؟ مرام : تمام الحمدلله خالد : ليه مو مداومة كل هالاسبوع ؟؟ مرام : تعبانة شوي ومافيني أشيل كتب وشنط فقلت أرتاح هالاسبوع بس خالد وهو يمشي لباب البيت : يعني تحسين بألم مرام ؟؟؟ مرام : يعني شوي اذا شلت شي ولا تحركت كثير خالد : امهممم .. رحتي المستشفى ؟؟ مرام : لا لا مو لهالدرجة مايحتاج خالد : مو تقولين تحسين بألم !! مرام : إي بس يبيلي راحة مو أكثر خالد : أهااا .. (( وفتح باب البيت ودخل وسكر الباب بالمفتاح ومشى للدرج وكل هذا وهو ساكت ومرام احتارت وش تقول وهي تسمع هالاصوات وفهمت انه جاي من برا وقالت : توك راجع البيت ؟؟ خالد : يس مرام : مو تعب عليك السهر ووراك دوام ؟؟ خالد حب يناكفها وقال : إلا والله بس الليله كنت مواعد عشان كذا تأخرت !! مرام خفق قلبها وانقهرت وقالت : مواعد مين ؟؟ خالد بهدوء : وانت شدخلك مواعد مين !! سحبت مرام نفس عميق لتهدا وقالت : أوكِ آسفة ومو سائلتك مره ثانية والحين تبي شي ؟؟ خالد بابتسامة : أبد سلامتك مرام : أوكِ تصبح على خير خالد وهو يضحك : وانتِ من أهله مرام حست انه يضحك عليها وانقهرت زيادة بس ماحبت تبين وقالت : باي حس خالد بنبرة الزعل من صوتها وقال : شفيك زعلتِ ؟؟ مرام حاولت تظره اللا مبالاة وقالت : أبد مو زعلانة وعلى إيش أزعل أصلا ؟؟؟ خالد : أوووه يعني مافي شي يستاهل ؟؟؟ مرام : أبد مااااافي خالد : حلوو .. يالله أجل سكري أنا جايني اتصال برد عليه .. مرام : ومين متصل عليك هالوقت !! خالد : ياربي شدخلك انتِ وبعدين مو قلتِ مو سائلتني مره ثانية ؟؟؟ مرام بحمق : طيب ياخالد ويصير حتى انت لو سمحت لاعاد تسألني شي مره ثانية .. لا ليه حاطه عطر وانا طالعة !! ولا وين رايحة وأي سوق !! ولا شفيني رادة البيت متأخر !! وكل أسئلتك هذه لو سمحت مابي اسمع منها شي .. خالد وهو رافع حاجب : وكيف بتمنعيني أسأل ؟؟؟ مرام احتارت لأنها صح ماتقدر تمنعه يسأل لكنها تقدر تمتنع هي عن الإجابة وقالت : لو سألت أي شي ماراح أجاوبك !! خالد : بتجاوبيني غصب عليك !! مرام : لا والله ومين انت عشان تغصبني !! خالد وهو يضغط على الحروف : أنا حبيبك وروحك وحياتك !! انصدمت مرام وانخرست ولا ردت : ...................... !!!!!!!!!! وخالد ضحك على صمتها وقال : يالله ياحلوة روحي نامي وانا معاي اتصال باااااي مرام بهمس ......... باي
وسكرت منه ورمت الجوال على السرير وهي منصدمه من كلامه !! هذا شلون بكل بساطة يقول انه حبيبي وروحي وحياتي !! شهالثقة الي فيك شهالغرور ؟؟ زين شدراك اني أحبك ؟؟ معقولة أنا مفضوحة لهالدرجة ؟؟؟ زين أنا أوريك ياخالد ان كانك تستغل حبي لك بهالشكل !! أنا أوريك ان ماجافيتك وطنشتك وحسستك انك ماتسوى شي عندي .. !! وقعدت بعصبية على السرير وغطت فمها بإيدها وهي تفكر بكلامه .. وشوي لقت نفسها تبتسم !! آه ياويل قلبي منك ياخالد ياحمااااااااااار .. وبالآخر قعدت تضحك على نفسها زي المجنونة !! ولحظات وسمعت الباب يدق !! سكتت فاجأة وانتبهت لنفسها الي قاعدة تضحك بصوتها كنها جنية .. ياربي شهالفشلة ؟؟ الحين وش اقولهم اذا سألوني ليه أضحك ؟؟ الله يغربل شيطانك ياخالد طيرت مخي ياحمار !!
ومشت للباب وفتحته لقت حنان خالتها واقفة مبتسمة وأول ماشافتها قالت : عسى هالضحك دوم يارب مرام بارتباك : أي ضحك ؟؟؟ أنا ماكنت أضحك !! حنان : لا والله ؟؟ والصوت الي واصل لآخر السيب هذا وشو ؟؟؟ مرام : آه كنت أكح ! معي كحة أنا كنت أكح حنان بعدم تصديق : أهاااااا كنتِ تكحين طيب طيب تعالي دامك سهرانة بوريك شي على النت مرام لقتها فرصة تضيع الموضوع وقالت : اي اي يالله جايتك الحين حنان : أستناك .. وراحت لغرفتها اتنهدت مرام لحظات وخافت لا تنفضح
((بالسعودية العوائل محافظة ومهما كان الحب بين الأقارب لكن مايتطور لمكالمات آخر الليل الا في بعض العوائل البعيدة عن الدين !! )) "عشان كذا ارتبكت مرام وخافت من خالتها .. مع ان حنان انسانة متفهمة وطيبة وممكن تفهم مرام وتسمعلها لكن مرام كانت خوافة وتشيل هم أحد يفهمها غلط "
نرجع للحلوة مرام الي سكرت باب غرفتها وراحت لغرفة خالتها ولقتها قاعدة على النت وسارة الصغيرة نايمة على سرير خالتها مرام وهي تسكر الباب وراها : هاه شعندك ؟؟ حنان وعيونها على الشاشة : هاتي الكرسي وتعالي اقعدي سحبت مرام كرسي زايد بالغرفة وحطته جمب خالتها وجلست تطالع بالصور المعروضة مرام بانبهار : وااااااااااااااو شهالمكيااااااج ؟؟؟؟؟ حنان : اصبببببببري ماشفتي شي !!! مرام : يجنن !! عرضت حنان مجموعة صور فنانات بمكياج رائع غريب !! حنان : شوفي بالله شلون رسمة العيون ! مرام الي تموت على المكياج والحركات هذي : ياسلااااام تجنن .. طلعت كنها وحده ثانية الكلبة !! حنان :ههههههههههههه شوفي شلون طالعة ماتقولين عمرها اربعين !! مرام : اي والله أبي اسوي كذا ابي هالمكياج ابي هالألواااااااااااان حنان : موجودة حبيبتي لقيت موقع على النت عنده مكياج وربي مالقيت مثله بأي محل ! مرام بحماس : وينه بالله افتحيه !! حنان : اوكي اصبري وفتحت على الموقع وانعرضت مجموعه من المكياج المشكل لكل الأنواع ومرام انهوست وأصرت تحصل عليها بأي طريقة وبعد فترة وهم على النت يتصفحون .. نعست مرام وقالت وهي تتثاوب : خلاص برووووح انااااااام ! حنان : جا جابر ؟ مرام :هههههههه انتي وهالجابر .. جاني النوم مب جابر حنان : اي هو جابر لانه يجبرك غصب تنامين مرام : طيب طيب يالله (( ووقفت وهي تقول : ماراح تنامين ؟؟؟؟ حنان : الا بعد شوي بس بشوف شغلة سريعة وخلاص مرام وهي بالقوة تفتح عينها : أوووكي تصبحين على خير حنان : وانتِ من أهله
قعدت حنان شوي وحست بالتعب والنوم .. مافي شي بحايتها يحسسها بالحماس والفرح !! اتنهدت وسكرت النت وقامت من الكرسي إهي وجروحها المخبية داخل قلبها .. شالت ساره الصغيرة بكل هدوء .. وودتها لسريرها وغطتها ورجعت لغرفتها وسكرت الباب وفورا على سريرها وهي تحس بالنوم والصداع .. اتمددت على سريرها واتغطت .. وبعد ما أحكمت الغطاء عليها زين .. شالت الوشاح الملفوف على رقبتها أخيرا !! ورمته جمبها بالأرض .. وسكرت عيونها متناسية جروحها وغاطسة بالنوم .
لكن شخص آخر ماجاه النوم ولا عرف طعم النوم .. كان لازاك بذاك المنتدى يذوق الدموع ومرارتها واهو يقرا معاناة حنان وجروحها وصدماتها :
كان يقرا موضوع حنان هذا :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أكتب لكم كلمات مبعثرة كبعثرة روحي ومشتتة كتشتت حياتي .. فاعذروني لأن دموعي تسابق كلماتي .. أنا فتاة في الـعشرين من العمر .. عانيتُ بحياتي منذ ظهرت على هذه الدنيا لأجد أبي قضى عليه المرض الخبيث وأمي لديها فشل كلوي !! ولم تكمل أمي سنتين من عمري حتى رحلت خلف أبي !! كانت أختي الكبيرة قد وضعت مولودتها بنفس الشهر الذي وضعتني به أمي .. فاحتوتني أختي مع ابنتها وأرضعتني فأصبحت أختي أماً لي.. عشتُ وتربيت في أسرة أختي بعد رحيل أمي .. ولم تشعرني أسرة أختي يوما بالنقص .. ولم يحسسوني يوما أنني لستُ منهم !! وعاملوني بمنتهى الطيبة .. ولكن عندما كبرت عرفت الحقيقة من الأطفال !! أن أختي هي أختي وليست أمي .. ومن كنتُ أظنه أبي هو زوج أختي وليس أبي !! عرفتُ ذلك وأنا ذات التسـع سنوات !! ولا أنسى ذلك اليوم الذي صُدمت فيه وبكيتُ وتألمت !! كنتُ صغيرة ذلك الوقت وكان وقع الأمر علي ليس سهلا ..
تقبلتُ الأمر مع الشهور والسنين .. ولكن كنتُ أواجه صعوبة في استيعاب التغير الذي طرأ على أفكاري .. عندما أرى أخواتي ليسوا أخواتي إنما بنات أختي .. ! كنتُ لمجرد ما أستوعب تلك الحقيقة أبكي وأتألم !! حتى كبرت وصرت في مرحلة المراهقة .. وكم انطويتُ على نفسي ذلك الوقت وكنتُ أستحي أن أطلب من زوج أختي الذي هو بمثابة أبي .. كل ذلك بسبب معرفتي للحقيقة !! كم تمنيتُ لو لم أعرف وعشتُ طول عمري بذلك الوهم !! كم تمنيتُ لو أخبروني بذلك منذ صغري وليس بعدما كبرت ..
ومرت السنوات والأوضاع مستقرة والحمدلله ولكن شخصيتي بدأت تميل للانطوائية .. لا أعرف لماذا صارت شخصيتي ضعيفة وأفضل الصمت دوما .. وعندما تخرجتُ من الثانوي تقدم لخطبتي رجل لا أقوى سوى حسبي الله عليه وعلى أهله الذين دمروا حياتي وكياني
فالآن تبدأ معاناتي الحقيقية : تزوجت ذلك الرجل بعد سنة من الخطوبة .. كنتُ ألمس خشونة تعامله من أيام ملكتنا أي قبل الزواج !! ولكن لم أعري ذلك اهتماما واعتقدتُ أن الزواج سيغير كل شي .. وتزوجنا وليتني لم أؤمل نفسي بذلك التغيير !! من أول يوم لنا وهو ثائر الأعصاب يتطاير الشرر من عينيه .. ينام بغرفة وأنا بغرفة بأي ذنب اقترفته لا أعلم !!! اسبوع واحد وباع أثاث الشقة وأسكنني عند أهله !! بحجة أنه لا يستطيع فراق أمه ولا يصبر عن طعامها !! كنت طول اليوم لا أراه !! يعيش كما أنه لم يتزوج !! صبرت وتحملت على أمل أن يتغير .. أهله يعاملوني كالخادمة !! لم أخبر أحدا أنني أعاني من كل هذا وإلا أوقفوهم عند حدودهم !! وبررت أمر انتقالنا لبيت أهله أننا لم نرتاح بالشقة !! حاولتُ التقرب لأمه بشتى الطرق .. اشتريت لها يوما ساعة من أروع الماركات .. وبالغد وجدت الخادمة تلبسها !! اشتريتُ لأخوته أروع الشنط .. فأجدها مرمية بكل إهمال بالمخزن !! بذلتُ أقصى جهدي لإرضائه هو بالذات .. ولكني لم أجد منه إلا الصد والنفور والضـرب والسب والخصام على أتفه الأسباب !! كان يتصيد الأخطاء ويدبرها من تحت الأرض حتى يخلق مشكلة ولو من الهواء !! أكثر من مره يتغيب وعندما أسأل أهله عنه يخبروني أنه سافر !! هكذا دون علمي !! يسافر إلى لبنان ومصر بدون أي سبب منطقي !! تعبتُ وعانيت ومع ذلك صبرت وتحملت ..
حتى بدأت الأمور تزداد سوءا .. لدرجة أنه في أحد المرات وضعني بالسوق ثم ذهب .. ولم يعود إلا بآخر الليل !! و المحلات أغلقت وأنا وحدي بالشارع أرتجف خوفا وأرتعب من نظرات المارة !! وإشاراتهم وهمسهم !! اتصلتُ به خائفة وأخبرته أنني وحدي وحولي رجال مخيفون ينظرون إلي .. فصرخ بي أن لاأزعجه بالاتصال وأن أقف مكاني أنتظره وأغلق الخط !! انتظرتُ وأصبحت أقرأ ماتيسر لي من آيات وأدعية وأنا أرتجف خوفا .. وعندما عاد أسرعتُ خائفة وركبت السيارة ولا أعرف كيف أصف لكم هيئته !! عيناه حمراوتان وصوته غريب .. وصرخ بي فور ركوبي وأنا لم أفعل شيئا .. تمنيتُ لحظتها لو بقيتُ بالشارع أرحم لي من هذا الشخص !! ظنيتُ أنه الأمان ولكن وجدته مصدر الرعب والخوف!! أعادني للمنزل وبعدها انطلق عائدا لمكان ما أتى !! حياته كلها لعب وفسق وضلال !!
لاحظوا أهلي هيئتي الحزينة وضعف صحتي وشكوا بالأمر !! ولكنني أنكرتُ شكوكهم ولا أعلم لماذا كنتُ أفعل ذلك .. لماذا لا أريدهم يعلمون أي شي عني !! ربما كنتُ أخشى وقوع أمرا كان يلوح لي من بعيد .. وهو الطلاق !! لم أكن أتقبل فكرة أن أكون مطلقة ومنيتُ نفسي بالتغيير وتعلقت بأوهام وسراب !!
حتى كان ذلك اليوم الأسود !!!! حل بمنزل أهل زوجي ولا أريد قول زوجي ولكن لكي تفهموني .. المهم حل بمنزلهم ضيوف وكنتُ حينها خارج المنزل .. تصوروا أنهم استقبلوهم بغرفتي !! وأخبروهم أنها ستكون هي مطرحهم خلال الثلاث أيام التي سيبقون بها !! لأنها الغرفة الوحيدة المناسبة والقريبة من المدخل .. دون أي شور مني ولا إذن ولا مراعاة !! كم صُدمت عندما عدت للمنزل ومن قبل أن أستفهم عن أي شي قالولي أنني سأنام بالغرفة الاضافية بأعلى المنزل حتى يذهبوا الضيوف .. !! حينها ضاقت بي الدنيا .. !! أي نوع من البشر أنتم !! لا احترام ولا محبة ولا مودة لا من الزوج ولا من أهله !! حبستُ نفسي بتلك الغرفة باكية حزينة !! متحسرة على حالي وحظي .. أحدا منهم لم يسأل عني طول الثلاث أيام .. حتى من هو زوجي لم يسأل عني ولم يبالي !! لم أكن أخرج الا للضرورة التي تقيني من الموت كشرب الماء فقط .. وذلك عندما يعم الهدوء وأعلم أنهم ناموا ..
وفي اليوم الثالث صباحا .. عم الضجيج على البيت أطفالا وصغارا وكبارا وانا وحدي حبيسة .. حتى لو فكرتُ بالخروج .. لن أجد سوى الإهانة والتحقير .. وبعد فترة تعبت وخلدتُ الي النوم .. ساعات واستقيظتُ على رائحة كريهة خانقة !! وسواد منبعث من فتحات الباب والشبابيك !! قمتُ فزعة !! لا أعرف ماالذي جرى وماهذا الدخان الأسود .. صابتني كحة شديدة .. وبالقوة كنت أمشي وأتحسس الباب وأخرج .. لأتفاجئ بالكم الهائل من الدخان في باقي المنزل .. صرختُ خائفة وأنا أناديهم بأساميهم ولا أجد من يرد علي النداء !! مشيت أتخبط بطريقي وأنا لا أرى شيئا .. لمست يداي بابا وفتحته ولم أكن أعلم أنني سأوقع بالطامة الكبرى !! فقد كانت تلك الغرفة تحترق وعندما فتحتُ الباب انقض النار على جسدي !! صرخت ووقعت وصرت أزحف وأنا أصرخ حتى وصلت للدرج دون علمي وسقطت من فوق الدرج لآخره .. وخارت قواي حينها وضاق تنفسي وغبتُ عن الوعي !!
استقيظتُ بعدها لأجد نفسي بالمستشفى يدي ورقبتي أكلتهم النار !! أجروا لي عملية استطاعوا من خلالها اسعافي قدر المستطاع ولكن ظلت رقبتي وذراعي مشوهين !! آلام بالصدر انتابتني من الاختناق !!
تصورا أن المكيف انحرق وعندها خرج كل من كان بالبيت واتصلوا على المطافئ وذهبوا !! وتركوني وحدي بالبيت دون أن يخبروني وينقذوني !!
بكيتُ بالمستشفى مرتعبة وأقول أنني انتهيت ولا أريد العودة لذلك المنزل وأني خائفة وأرجو الأمان
علم أهلي بكل شئ وانصدموا وطلبوا طلاقي ومع هذا لم يطلق الرجل حتى نعيد له المهر !! كان من الممكن أن يطالبوه أهلي بالأضرار الصحية والنفسية التي ألحقني بها ولكني رفضت !! لاااااااااا أريد منه شيئا .. أريد أن أرتاح فلقد تدمرت 6 أشهر فقط .. عشتها مع ذلك الرجل خرجتٌ منها مدمرة ومحطمة ومشوّهة !!
فقدتٌ الثقة بنفسي .. وبالرجال .. وبالناس وبالجميع
الآن أنا حبيسة المنزل .. كنتُ حبيسة الغرفة .. لا أخرج حتى يترجاني كل أهلي .. كنتُ أقوم فزعة من النوم أصرخ وأنا أتخيل رجال بالشارع يهاجموني أو النار تأكلني !!
مر على طلاقي سنة كاملة .. أنا الآن أحسن نوعا ما .. فارقتني الكوابيس الحمدلله .. ولكنني صرتُ منطوية بشكل كبير .. لا أخرج حتى لا أسمع كلام الناس كيف تطلقتُ وأنا بشهوري الأولى !! لا أريد أن أرى نظرات الشفقة .. لا من هيئتي ولا من شكلي لأني دوما ألف وشاحا حول رقبتي لأخفي تشوهها .. تركتُ الدراسة والشغل وكل شي وفقدت الثقة بالناس .. وكرهت الرجال وفقدت الثقة بهم وبنفسي أيضا !!
فكيف بالله أعيش ؟؟::
كانت دموعه مبلله وجهه وهو يقرا كل هالمعاناة !! اتمنى يخترق الشاشة ويجيها ويحسسها بالأمان ويعوضها الحرمان !! مسح دموعه بخلف كفه وسند ظهره وهو يفكر .. كل هالمعاناة والجروج بقلبك ؟؟؟ صدمات من الصغر !! وجروح وآلام يوم كبرتي .. وحظك بالآخر كان بين وحوش آدمية .. والختام حريق وتشوّه !!!
آآآه ياروح قلبي إنتي !! شلون ضيعتك من إيدي ولا جيتك من زمان !! عصفت الأفكار والحيرة فيه هدفي هو اني أنتشلها من هالأحزان .. وأحسسها ان الدنيا لازالت بخير .. وأرجعلها ثقتها بنفسها قبل كل شي .. كل هذا ياصالح مايبيله تهوّر وتسرّع .. شوي شوي .. وخطوة خطوة .. لين أخليها توثق فيني وبعدها مستحيل أتركها لين أوقفها على رجولها من جديد !! وسكر المنتدى والنت وغاية وحده ترتسم بباله .. هي سعادة حنان وبس !
****** | |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت سبتمبر 20, 2008 1:14 am | |
| ابريطانيا صباح يوم مشرق .. استعدت وعَد للخروج بعد ما أعطت أمها أدويتها وصلّت ونزلت تنتظر صديقتها شهد .. دقايق وكانت شهد عند الباب .. ركبت وعد وهي تقول : قود مورنينق شهد : قود مورنينق وعد : كيفك ؟ شهد : بخير إنتِ كيفك وكيف مامتك ؟ وعد : كويسة الحمدلله بس والله قالقتني تنسى تاخذ دواها بنفسها والدكتور محرصنا تاخذه على نفس الموعد والله أخاف يصير فيها شي شهد : بس لا تفاولي ياشيخة وان شاء الله كلها فترة وتعدي وترجع طيبة وأحسن من أول وعد بتنهيدة : الله يسمع منك .. شهد : إشبك شكلك متضايق وعد : لا بس شايله هم هالرجال شهد : لاتشيلي هم ولا شي وخليكِ طبيعية لأبعد حد ولو حاول يتكلم معاكِ اتهربي قد ماتقدري وعد : ححاول مع انه يستغل الفرص الي أقدمله شي ويتكلم معايا و وقتها أنحرج منه ومن نظراته شهد : نفسي أشوفه هذا ! وعد : ههههههه وليه يعني !! شهد : عشانى أعرف من شكله هو اش وراه بالضبط ! وعد : يشتغل هو وصاحبه بشركة بس أتوقع ان بعد كم يوم حياخذوا شقة مو معقول يجلسوا طول الفترة بالفندق !! شهد : كويس يصير اتحملي لين يروحوا وترتاحي وعد : الله يعين وصلوا للفندق وشكرت وعد صديقتها ونزلت متوجهـة للفندق .. دخلت وهي تجر خطواتها وعيونها تدور بين النزلاء .. وأول ما أقلبت على المطعم رسمت ابتسامة غصب على وجهها .. وصارت توزعها لكل من يطالعها لين دخلت لقسمها وبدت تستعد لمباشرة العمل
نزل هاللحظة سعود وأنس وكعادتهم كل صباح لازم يمرون المطعم يشربون كاس قهوة وبعدها يروحون للشركة جلسوا على الطاولة ومن غير مايطلبون شي كان طلبهم معروف .. بعد دقايق من جلوسهم اتقدمت وعَد حاملة صينية القهوة وحطتها على الطاولة وهي تقول بابتسامة مغصوبة : هاي سعود بالعربي : مرحبا !! طالعت وعد فيه بنظرة قدر يميز سعود معنى الحذر فيها فابتسملها مطمن وقال : نسيت أقولك أمس .. فرصة سعيدة ! وعد اضطرت ترد لكن بصوت أقرب للهمس : ........ وأنا أسعد .. أنس بلا مبالاة وهو يشرب القهوة : ماشاء من كم سنة وانتي بابريطانيا؟؟ وعد : انا ابريطانية بنت ابريطانية وولادتي وحياتي كلها هنا .. << قالت هالكلام عشان لا تحسس سعود ان كان لها غرض يوم ذكرت انها سعودية .. أنس ماخذ السالفة ضحك وقال : ابريطانية وامس تقولين لخويي انك سعودية ؟ يعني هذا لغز احنا نحله ؟؟ اتفاجأت وعد من كلامه ونقلت بصرها بينه وبين سعود بحرج وقالت : عفوا أنا هنا لخدمة المطعم مو لشرح قصة حياتي !! (( ودارت عنهم وهي تقول : اكسيوزمي تبعها سعود بنظراته وأنس قال : الحين ابريطانية ولاسعودية فهمني !! سعود : اول شي انت شلون تسألها هالأسئلة وبهالطريقة ؟؟؟ أنس : ياسلام الي يسمع يقول انت عمرك ماسألتها شي ! سعود : أنا أتحرى الوقت المناسب وبعدين انا أسأل بكيفي لأني مهتم فيها بس انت شدخلك ؟؟؟؟ أنس : وانت شفيك عصبت لهالدرجة مراعي خاطرها سعود : لا مو عشان خاطرها بس في شي اسمه ذوق !! أنس : أهـاا وطلعت أنا ماعرف الذوق الحين !! سعود : والله الي سويته تو مافي أي ذوووق !! أنس : أقول عن الغلط الحين لا تقعد تعصب عشان سالفة سخيفة !
اتأفف سعود بضيق ودار وجهه وهو يشرب القهوة أنس : الله وأكبر كل هالكشـرة عشان هالحركة التافهة سعود : انا مو مكشر أنس : باين ماشاء الله لا والله وجهك حلو وضحكتك شاقة وجهك بعد سعود : الحين انت شتبي ؟؟ أنس : أبي أنكـّت عندك مانع سعود : لا والله مو وقتك !! أنس : أكيد مو وقتي لأننا تأخرنا ويالله قوم سعود طالع الساعه لقى الوقت مشي بسرعه .. شرب القهوة على السريع وحطها على الطاولة وقام وهو يقول : روح انت سخن السيارة عبال ماجيك أنس : وين رايح سعود وهو يطلع من الطاوله : ياخي مو شغلك روح السيارة ودقايق وأجيك ! أنس قام وهو يدري ان سعود رايح يكلم المظيفة ماغيرها .. هز راسه ومشى عنه ..
مشى سعود لوين ما وعـَد كانت واقفة تتكلم مع وحده من زميلات العمل لأن المطعم بذاك الوقت من النهار كان قليل الزبائن كانت معطية ظهرها لسعود لما جا وقف وراها بمسافة .. والمظيفة الثانية ابتسمتله وهي ترفع حاجبها بإعجاب .. وانتبهت وعد ان زميلتها تطالع بأحد خلفها وأول مالتفتت شافت سعود واقف يطالعها بابتسامة عذبة .. وعد بالانجليزي : Do you need anything?? " هل تحتاج لشي " ؟
فهم سعود انها تتكلم بهالطريقة لأنها بوسط العمل فاقترب منها وقال بهمس بالعربي : لا مشكورة أنا طالع الحين للدوام بس جاي أعتذر عن موقف صديقي معاك وعد بابتسامة : عادي عادي .. اتعودت على هالاسلوب ! سعود : ولو .. صديقي غلطان وكان لازم يتحفظ شوي بكلامه معاك بس أرجو انك تقبلين اعتذاري نيابة عنه حست وعد ان هالانسان الي قدامها حييييل طيب وحنون .. وقالت بابتسامة مطمنة : اعتذارك مقبول وصدقني مو زعلانة ! سعود : يعني أروح الدوام وأنا مرتاح ؟؟؟ وعد استغربت معقوله لهالدرجة هامه زعلها ؟؟ لهالدرجة زعلها بيخليه يروح الدوام وهو مومرتاح ؟؟؟ شكت بهالشي لكنها اضطرت تجاريه وقالت : يس شوور .. لا تشيل هم ابتسملها سعود ولف يبي يدور وهو يقول : طمنتيني يا ........ وش اسمك ؟؟؟؟ وعد بابتسامة : وعـَد ! رفع سعود حواجبه وهو مبتسم دلالة الاعجاب وقال وهو رافع ايده : باي وعـد !! وعد وهي تضحك : باي
دار عنها سعود ومشى واسمها يتردد بداخله .. وعـد .. وعـد .. ياحلو اسمك ياوعد !!
طلع من الفندق وركب السيارة وهو مبتسم أنس شافه وقال : سبحان مغير الأحوال !! سعود وهو لازال مبتسم : شفيييييك أنس وهو يحرك السيارة : تركتك مكشر وجيتني تضحك شالي صار فيك بسم الله ؟؟ سعود : شرايك باسم وعد ؟؟؟ أنس : وعد ؟؟ شهالاسم ! سعود : شرايك فيه قووول ؟؟؟ أنس باستهبال : وعـد .. أوعدك وعـد .. أوفي بالوعد .. سعود : اي وبعدين اخلص شرايك فيه ؟؟؟ أنس : غريب عجيب بس حلو سعود : بالضبط ! مثل صاحبته أنس باستغراب : وش صاحبته !! وفاجأة استوعب وقال : لايكون ذا اسم المظيفه سعود : ذكي اسم الله عليك أنس : لا والله هذا اسمها !! سعود : إي اسمها أنس : ياحليلك انت عرفت جنسها واسمها وش بتعرف بعد ؟؟ سعود بعين لامعة : كل شي عنها ! أنس : لاحول لله الله يصبرني عليك بس سعود : وانت شدخلك حبيبي؟؟ أنس : لأن كل شي بيجي على راسي يابإنك ترابط بالفندق او انك تعصب علي ولا اي شي من حركاتك الي طايح فيها سعود : معليه أنس بليز .. اتحملني هالفترة بس .. انا مادري ليه أحس هالبنت جاذبتني وابي اعرف وش قصتها .. وبعدها خلاص بارتاح وأريحك أنس : والله احساسي يقول ان السالفة مو منتهية على كذا بس سعود : شقصدك ؟؟ أنس : الله أعلم !!
سعود مارد وظل يفكر فيها وبالأحاسيس الي يحسها تجاهها من اهتمام وحنان .. والحقيقة ان سعود فعلا مايحس بغير كذا .. حس ان هالبنت مو مثل أي بنت شافها .. بنت جذبت اهتمامه لها ولحد الآن مايحس بغير الاهتمام فيها والحنان عليها .. والفضول لمعرفة قصتها .. وماكان يدري ان هالبنت بتكون بيوم من الأيام .. أكبر زوبعة بحياته !!!!
نرجع لوعد الي من طلع عنها سعود ظلت هايمة بمكانها .. بكل مره يكلمها تحس بمشاعر غريبة تحرق كيانها وتوهج خدودها .. حاولت بكل مره تتجنبه لكن ماتدري ليه تحس بالصدق بنظراته ونبراته .. حسته يختلف عن أي واحد يحاول يكلمها ويجذبها ليضحك بالآخر عليها .. ومع ذلك ماحبت تعطي لنفسها فرصة تنطلق خلف مشاعرها لأنها تدري ان هالرجال بُعده عنها بُعد السماء عن الأرض .. وعزمت انها تحاول تبتعد عنه قد ماتقدر لتنقذ نفسها من أي مشاعر تحسها وأوهام .. ورجعت تكمل شغلها وهي كل شوي تطالع الساعه وتترقب الوقت الي يرجع فيه سعود من جديد .. كانت تدور بين الطاولات وعينها تروح صوب الباب .. ياربي الحين انا مو قايلة ابغى أتحاشاه خلاص ؟؟ شفيني كل شويا أطالع الباب ؟؟ آه بس متى يجي اليوم الي تنقل في من هذا الفندق لأني من جد مربوووووشة بسببك !!
وقبل وصول سعود بــ 10 دقايق .. جا مدير المطعم وأخبر وعد ان في اتصال يطلبها استغربت وعد ودخلت المكتب وردت : هالوو ! ....... : أهلين وعد .. وعد عرفتها : هلا هلا شهد شهد : هلافيكِ .. اسمعي وعد أنا حعدي الحين آخذك حاولي تستأذني وعد باستغراب : ليه شفيه خير ؟؟ شهد بلعثمـة : خير ان شاء الله .. بس .. آآ .. مامتك اتصلت بأمي وقالتلها انها تعبانة شوي .. و راحتلها ماما وأخذتها للمسـ .... وعد قطعت عليها وهي تقول بخرعة : شفيها ماما ياشهد ؟؟؟؟؟؟؟ شهد : مافيها شي وعد لا تخافي .. هي الحين بالمستشفى يالله استأذني وحاخذك لها وعد : أوكي باي
وراحت للمدير والخرعة متملكتها واتفهم المدير حالتها ووافق لها بالخروج ..
شالت وعد أغراضها ودموعها نزلت غصب عنها وطلعت مسرعه من باب الفندق وهي بعجلتها فاجأه اصدمت بشخص طويييييل وطاحت شنطتها من الصدمة .. وهي كانت بتطيح لكن إيدين فولاذية مسكتها من ذراعينها ورفعتها بخفة .. رفعت وعد راسها ودموعها مملية وجهها .. لتنصدم بسعود الي ماسكها وباين بعيونه الخوف عليها .. !!! وعـد بارتباك شديد : آيم سـ سو .. سـ ـ وري !!! سعود بحنية : اتز أوكي وعد ! .. (( وترك ذراعينها بهدوء رجعت وعد خطوة على الورى لتضبط نفسها .. وسعود انحنى للأرض وشال شنطتها ورفعها لها بابتسامة عذبة وهو مايدري سبب هالدموع الي يشوفها .. مدت وعد إيدها وأخذت الشنطة وهي تقول بصوت مليئ بالدموع : ثانكيو .. ((و دارت وجهها تشوف سيارة شهد وقالت : أنا لازم أمشي .. آيم ريللي سوري ! ومشت مسرعه وهي تمسح دموعها .. وسعود دار بمكانه بسرعه ليشوفها .. وشافها وهي تمشي بسرعه .. وسيارة صديقتها الي شافها قبل توقف .. وركبت وعد بسرعه وسكرت الباب وانطلقت السيارة !!
رفع سعود حاجبه باستغراب .. وبهالوقت دخل أنس وهو شاف وعد لما كانت تمشي مسرعه للسيارة .. لذلك ماستغرب شكل سعود وقال : شفيها ؟؟ سعود : مادري فاجأة وانا داخل هي طالعه اصدمت فيني وكانت تبكي وعاونتها لاتطيح.. بس واعتذرت بسرعه ومشت ! أنس : هو انتهى دوامها ؟؟ سعود : ماعتقد .. دايم هالوقت اذا جينا تكون فيه أنس : خير ان شاء الله سعود حس بقلق عاصف عليها .. ولوهلة راودته فكرة انه يطلع بالسيارة يلحقها يشوف وينهي رايحة وشالي بكاها ؟؟؟ بس دفن هالخاطر بداخله ودخل هو وأنس داخل الفندق وطلعوا الجناح .. أخذولهم شاور وأنس حب ينام .. لكن سعود حب ينزل يشوف رجعت وعد ولا لاء .. !! طلع من الجناح ونزل المطعم ودارت عيونه بين كل المظيفات ومالقاها .. !! ظل ينتظرها ترجع وتأخر الوقت مارجعت !! مل من الانتظار ورجع للجناح وهو يقول .. عسى المانع خير .
******
| |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت سبتمبر 20, 2008 1:16 am | |
| اليوم الأربعاء أحب الأيام لكل الطلبة والموظفين لأنه بداية إجازة الاسبوع عبير بالصالة هي وفتون يخططون للعزيمة الي بيسونها بكرا الخميس عبير وهي ماسكة السماعة : فتون اكتبي الطلبات الي بنجيبها من الدانوب " هذا سوبر ماركت معروف بجده " مسكت فتون ورقة وقلم وهي تقول : الحين من باقي ماعزمتي ؟؟؟ عبير وهي تدق الرقم : منال ونهى فتون : يوووه يعني لازم يجون ؟؟؟ عبير : طبعا حبيبتي فتون : أجل باعزم بشاير ووجدان عبير : اعزميهم .. وفاجأة سكتت لأن سمعت رد عبير : الوووو .... : نعم ! عبير عرفت الشخص : مرحبا نوال نوال : مراحب .. مين معاي ؟؟ عبير : أنا عبير .. شلونك نوال ؟؟ نوال بامتعاض : بخير الحمدلله .. انتِ شلونك وشلون أهلك عبير : طيبين الحمدلله نسأل عنكم نوال : سألت عنكم العافية حست عبير بنبرة الضيق بصوت نوال كعادتها هذه مرة عمها ماتطيق أحد من طرف أهل زوجها .. فحبت تختصر الكلام معها وقالت : مدريي .. منال حولك ؟؟؟ نوال : لابغرفتها .. دقي على جوالها عبير : دقيت جوالها مفصول نوال بتنهيدة : أوكي اصبري اشوفها .. وحطت السماعه وقامت عبير سدت السماعه وقالت لفتون : ياكرهيلها تحسينها ودها تخرق السماعه وتكفخني !! فتون : تستاهلين ليش تدقين عليهم أعوذ بالله يابيت عمي هذا ما أحب أحد منه الا نهى ووائل !! عبير : حبوه تركي وش سوالك ؟؟؟ فتون : ماسوالي شي بس عاد ماحبهم وحتى عمي اتغير من أخذ هالنجسة !! عبير بهمس : اسكتي تكفييييين لا تسمع والله مو ناقصين حكي زايد ووجع راس يكفي الي جانا منها
...... الووو عبيييير انتبهت عبير للي يناديها بالتلفون : هلا هلا منال .. منال : هلا عبير شلونك ؟؟؟ عبير : بخير الحمدلله .. شلونك انتِ يالقطوع ؟؟؟؟ منال : هههههه أنا قطوع حرام عليك .. عبير : اي والله لا تنشافين ولا ينسمع صوتك وأدق على جوالك مفصول وحتى بالجامعة ماشوفك منال : والله جوالي جاي فاتورة محترمة وأبوي عصب وعاقبني وماسددها .. عبير : هههههههههههه تستاهلين منال : وجع ان شاء الله يجيك ماجاني .. عبير : اسكتي ياحمارة انتي دايم دعاويك مستجابة تخررررع منال : أحسن خليك .. الي يجي صوبي مايلوم الا نفسسسسسسه " (( تبي تسمّع مرة ابوها " عبير فهمت وقالت : بس يامنال لاتقولين كذا قدام نوال انتي مو ناقصة مشاكل منال : يخسووووون .. عبير خافت : بس يامنال يمه انتي والله تخوفين .. خلاص بقول الي عندي وأسكّر منال : ههههههههه هاشعندك ؟؟؟ عبير : تعالي بكرا انتي ونهى بيتنا منال : شعندكم ؟؟؟ عبير : عازمة صديقاتي بالجامعة ونبي نقعد سوى قعدة حلوة منال : والله بشوف لأني ناوية بكرا أزور خوالي تولهت عليهم وعلى ريحة أمي لي شهر ماشفتهم عبير فهمت نية منال بهالحكي وخافت تزيد الشراره بينها وبين نوال فماحبت تزيد الحكي معها وقالت : روحيلهم الجمعة يا منال تكفين حاولي تجييييين من زمان ما قعدنا سوى قعدة بنات وانبسطنا بلييييييز منال : خلاص بكلم نهى ونشوف عبير : لا مافي تشوفون تعالوا وبس منال : لهالدرجة ميتة علي حبيبتي ؟؟؟ عبير : ييييييع عليك أقول انقلعي وراي اتصالات منال : هههههه طيب ماقلتيلي أي وقت ؟؟ عبير : بعد المغرب منال : خلاص ان شاء الله . عبير : أوووووكي نستناكم .. باي منال : باي
سكرت منال السماعه وشافت نوال جالسة قدامها رجل على رجل وكنها تنتظر منها تشرحلها هالألغاز الي سمعتها .. لكن منال قامت ولا عبرتها ومشت للدرج متجاهلتها باللحظة الي نزلت نهى الدرج مسرعه وهي تقول لمنال : من كنتي تكلمين ؟؟؟ منال : عبير .. نهى : شعندها ؟؟؟ منال بغرور : تعالي غرفتي وأعلمك .. التفتت نهى لنوال وشافتها تطالع فيهم والشرار يتطاير من عيونها .. ابتسمت نهى بسخرية وطلعت الدرج هي ومنال إلا فاجأة طلع صراخ نوال من وراهم تقول : أوقفي مكانك انتي وهي !!!!!!!! نهى خافت ووقفت .. !! لكن منال كملت طلوعها وهي مو مهتمه وقالت لنهى : امشي اطلعي وش عليك منها ؟؟؟ نقلت نهى بصرها بين اختها ونوال وماعرفت وش تتصرف نوال بعصبية تكلم منال : إلا بتسمع كلامي غصب عليك وحتى انتي بتسمعين كلامي !!!!! منال وهي بنص الدرج قالت بسخرية : وش الي بيغصبني أمانة ؟؟ صوتك المرعب ولا نظراتك الي تخرّع ؟؟؟ نوال : احترمي نفسك يامنال ولا تخليني أسوي شي تندمين عليه ؟؟؟؟؟؟ منال باستهبال : لا خوفتيني خلاص أتوب ! .. وكملت بجدية : يكون بمعلومك إنتي آخر وحدة تتكلم بهالبيت !!!! نوال بصوت عالي : غلطانة حبيبتي قصدك أول وحدة وآخر وحده ولا في كلمة تمشي فوق كلمتي بهالبيت !!
نهى صارت ترتجف من الخوف لأنها تشيل هم هالمواقف المتكررة بين منال ومرة أبوها والي نهايتها صياح ودموع وأوقات ضرب وأوقات أبوهم يوقف معهم وأوقات يكون ضدهم ويوريهم الويل .. فسالت دموعها وهي تقول : طيب ممكن اعرف انتي ليه معصبة يانوال ؟؟؟ نوال : انطمي انتي ولا كلمة !!!! نهى وهي تبكي : خلاص بانطم بس حتى انتي اتركيني بحالي انا واختي خلاص منال : بالله يانهى تبكين عشان هذي ؟؟؟؟ لا تنزلين دموعك على وحدة ماتستاهل .. وسحبت إيد اختها وطلعت معها الدرج ونوال من وراهم هاجت أمواج غضبها .. وصارت تمشي ثايرة بالصالة وتحلف وتتوعد انها ماتتركهم بحالهم وأول شي خطر على بالها ان تخرب عليهم روحتهم بكرا الي فهمتها من مكالمة منال وعبير !!!
| |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت سبتمبر 20, 2008 1:17 am | |
| عزمت عبير كل الي ببالها وفتون مافاتها تعزم أعز صديقة عندها " عهود " وبعدها راحوا مع السواق للدانوب يشترون الأغراض الي بيحتاجونها للعزيمة .. نزلهم السواق وانتظرهم عند المواقف وعبير وفتون دخلوا السوبرماركت سحبت عبير عربية .. وفتون سحبت عربية ثانية عبير : خلاص معاي وحدة رجعي الي معاك فتون : لايمكن نحتاج عربيتين عبير : وليه عربيتين ان شاء الله وش بنشري احنا ؟؟؟؟ فتون : أنا عن نفسي باشري كل شي يعجبني سواء للعزيمة ولا غيره مشوا بالعربيات وعبير تضحك وتقول : والله شكلنا يضحك فتون باين بنات وبعربيات كننا مفاجيع فتون : هههههههههه تعالي تعالي بسرعه من هالسيب عبير : وييييين ؟؟؟ وش تبين بهالسيب كله مستلزمات أطفال فتون : ايييييييه وهذا المطلوب !! (( وشالت كيس بامبرز وعلبة حليب أطفال وقوارير ورمتهم بعربيتها وعربية عبير وهي تقول : عشان لاحد يطالع فينا يحسبوننا متزوجات وبنقضي لبيتنا وعيالنا عبير بالقوة كتمت ضحكتها : خخخخخ لا مابي يافتون والله فشللللللللة فتون مستانسة : الا عبير خلييييهم امانة .. خلينا نجرب اشكالنا وحنا ندور بالحفايظ عبير : ههههههههههه استغفر الله .. يالله امشي قدامي بس .. ومشوا يدورون بالسوبرماركت ويشرون الي يبون
برا السواق انلم على مجموعة سواقين من جنسه وصار يسولف معهم .. الا فاجأة رن جواله وحسب ان البنات اتصلوا .. قام ومشى ورد عليهم بسرعه : ايوا ..... : الو السواق : ايو ايوا ...... : السلام عليكم السواق : عليكم سلام ....... : مين انت ؟؟ السواق : انتَ مين ؟؟ هدا جوال أنا !!! ........ : انت السواق ؟؟؟ السواق : ايوا ايوا اش يبغى انتَ ؟؟
.......... انقطع الخط .....
استغرب السواق لكنه ماهتم وسكر الجوال ورجعه جيبه ومشى يبي يرجع لشلته إلا فاجأة دق جواله مره ثانيه .. رد السواق بحمق : أييييواااا صوت أنثوي : الووو السواق : ايوا مين ؟ ......... : انتَ في البيت ؟؟؟؟ السواق : لا في الدانوب سوى سوى بنات انتي مين ؟؟ ........ : طيب فين عبير ؟؟؟ السواق : جوا في الدانوب ......... : انا الحين في الدانوب ماشفتها !!! السواق : في دانوب كتير انتي فين أي واحد دانوب ؟؟؟؟ ......... : انت قولي بأي دانوب ؟؟؟ السواق : انا في دانوب سوق حراء !!! ........... : طيب انا هنا ماشوف عبير السواق : مايعرف انا خلاص اتصلي على جوال عبير هدا جوال أنا ....... : اوكي جوال عبير نسيته كم رقمه ؟؟؟ السواق : دقيقة شوف جوالي ... وشاف جواله وطلع رقم عبير ورجع للمكالمة : الووو ....... : ايوا هاه كم ؟؟ السواق : 05053..... الخ ....... : شكرا حبيبي السواق : مين حبيبي ؟؟؟؟ ......... : انت حبيبي انت خطييييير ياشيخ باي السواق مستانس : هههههه باي
أنهى الشخص المكالمة وهو يضحك وخويه الي معاه مسطح من الضحك .. ناصر : بالله شلون غيرت صوتك بهالشكل والله لو اني مو شايفك كان حلفت انك بنت !!! بدر : والله اتخرعت يوم طلعلي السواق ورحت قلبت صوتي كني صديقتها ! طلعت بنت اللذينَ داقة علي من جوال سواقهم مب جوالها !! ناصر : هههههههههههههههه والله انها ذكية !! بدر : من وين الذكاء حبيبي هذا انا جبت رقمها ومكانها بعد وبروح الحين وبشوفها وهي ماتدري عن شي ! ناصر : وينها الحين ؟؟؟ بدر وهو يلف السيارة : شكلها هي واختها بدانوب حراء وبسرعه خلينا نلحق عليهم ناصر : طيب اذا شافتك بتعرفك على طول !! بدر : مو انت بتعاوني حبيبي ناصر : ابشششششششر انت تامر أمر ! بدر : ههههههههه الحين بس صرت آمر هاه ؟؟ ناصر : والله من وصفك لحلاوتها وشكلها وضحكها تحمست اشوفها بدر : يالله الحين ابيك تدخل قبلي وتشوف قمرين يمشون بالسوبرماركت وحده طويلة والثانية أقصر منها بشوي .. وتراهم مايطالعون بأحد ولا يلتفتون .. ذاك اليوم طول ماهم على الطاولة وكل من يمر عندهم مايطالعونه تقول عنهم عميان مايشوفون ناصر : أجل مب راعيين هالحركات يابدر شتبي فيهم !! بدر : سحرتني هالعبيـر .. ! ناصر : وانت متأكد من اسمها !! بدر : اي سمعت اختها تناديها بهالاسم .. ناصر : طيب واذا شفتها وش اسوي ؟؟ بدر : لاتسوي شي وجع .. دق علي بس وانا اجي اشوفهم بطريقة مايشوفوني فيها ناصر : أهااااااا .. طيب احس اني داخل فلم والله ! بدر : ههههه يالله بس وصلنا انزل ناصر : يالله ..
ونزل من السيارة متوجه لداخل السوبرماركت .. ودخل وهو يصطنع البرود .. وشال أحد السلات وصار يدور بين الاسياب بهدوء .. وكل ماخلص من سيب لف للسيب الي وراه وعلى هالحال لين فاجأة وهو بيلف لأحد الاسياب .. صدم بعربية طالع طرفها بالسيب ووقف مكانه !! كانت فتون تتنقى بين الحلويات لما انتبهت لهالشخص واقف يطالعها عند العربية وانتبهت لعربيتها الي تاركتها بنص الطريق وكل من مشى محتمل يصدم فيها !! مشت لعربيتها وسحبتها وهي تقول بهمس : آسفة ورجعت مكانها بدون ماتنتظر رد .. راود ناصر الشك انها تكون ذي عبير الي يقصدها خويه بدر لكنه ماشاف معها بنت ثانية .. ! فمشى متجاوزها وأخذ أحد علب الشوكولاته ورماها بسلته وكمل مشيه .. الا فاجأة شاف بنت ثانيه تدخل هالسيب وتمشي عكسه ولا كأنها شايفته قدامها !! لحقها بنظراته وهو مو مصدق انها ممكن تكون هذي عبير !! وقال بخاطره والله لو كانت هذي هي فماعطيتها حقها من الوصف يابدر !! شاف البنت توقف جمب البنت الثانيه ودار بينهم كلام هامس وبعدها دفوا عربياتهم متجهين نحو الكاشير مشى وراهم لوين ماوقفوا عند الكاشير ووقف وراهم كنه بيحاسب اهو بعد على علبة الشوكولاته الي أخذها ومايدري وشهي وكيف أخذها .. !! حاسبو البنات ومشوا للشارع ومبين انهم مستعجلين وبهاللحظة دق جوال ناصر ويوم طالع لقى بدر المتصل رد عليه : هلا بدر : هاه وينك ساعه مالقيتهم ؟؟؟؟ ناصر : الا الظاهر لقيتهم بس تراهم طالعين الحين خلاص بدر : شلوووون ؟؟ ليه مادقيت علي أول ماشفتهم ! ناصر : مادري ياشيخ تخربطت وشريت شوكولاته وقاعد أحاسب عليها بدر : مالت عليك انت وشوكلاتك امش بسرعه بس خل نلحق عليهم ناصر : هههههههه طيب طيب وترك الشوكولاته مكانها ولا اخذها والهندي صار ينادي عليه ياخذها وناصر قاله وهو يبعد : كانسل خلاص ماعندي فلوس
وطلع للشارع إلا لقى سيارة بدر قدامه ركبها وسكر الباب وهو يقول : شفتهم ؟؟؟؟ بدر وهو يحرك السيارة : إي هذا هم بالكدلك الي قادامنا وبنلحقهم !
وطلع الكدلك من مواقف السوبرماركت يشق الشوارع وخلفه سيارة بدر تلحقهم لوين ماهو .. بـيتهم !
محد انتبه لسيارة بدر الي تلحقهم طول الطريق لأن بدر هالمرة حاول يلحقهم بأسلوب مو واضح .. يروح الصف الثاني وورى السيارات وعيونه مثبتة على سيارة البنات لا تظيع منه .. ومن جهة ثانية البنات بالسيارة كانوا منشغلين بالسوالف عن عزيمتهم وكيف بتكون و وش بيسوون وهالأمور الي انتوا أدرى فيها .. وصلوا لشارع بيتهم وسيارة بدر لازالت وراهم تتبعهم باحتراف !! وقف بدر السيارة بجمب الرصيف يوم شاف سيارة البنات تجنـّـب وتمشي بشويس وهالشي خلاه يفهم ان هذا شارعهم ! راقب السيارة لين وقفت قدام أكشخ البيوت وأحلاها بهالشارع .. ونزلو البنتين حاملين أكياسهم ومتجهين لباب البيت .. هاللحظة مشى بدر مسرع من جمبهم وهو يصفر بكل فرح مين قدك يابدر الحين ؟؟ بعد عرفت اسمها ورقمها وبيتها !!!!
::
بدر واقتحامه حياة عبير بهالشكل ؟؟ وش توقعاتكم عنه وش ممكن يسوي ! ناصر صديقه .. ماقد مر عليكم اسمه قبل ؟؟؟
وعد والمشاعر الغريبة الي تحسها .. لوين بتاخذها ؟ وشالي صاب أمها وهل لهالحدث دور بعلاقتها بسعود؟؟
حنان انكشفت أسرارها أمامكم وأمام صالح ياترى وش بيسوي صالح و وش سر الاهتمام والحب الكبير الي يحسه تجاهها ؟؟؟
خالد ومرام والعلاقة الي ماأحس وصف يناسبها الا انها مجنونة خخخخخخخخخخخخخخخخخ وش تعليقكم عليها
::
يتبع
**********
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت سبتمبر 20, 2008 1:36 am | |
| | |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الأحد سبتمبر 21, 2008 2:48 am | |
| | |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الأحد سبتمبر 21, 2008 2:50 am | |
| الجزء السابع
سبق سعود خويه أنس بالصحيان والاستعداد للدوام والنزول لقاع الفندق كله لأن خاطره يشوف وعد ويحاول يتبين شالي فيها وكيف أحوالها .. نزل وعيونه تدور بين المظيفات وسحب أحد الكراسي وجلس عليها .. وبعد دقايق اتقدمت مظيفة جديدة عليه حاملة صينية القهوة .. وخفق قلبه !! ليه هالمظيفة الي جاتني وينها وعد ماجت !! أخذ القهوة منها بضيق وهو متمني يعرف شالي صاير بوعد !! وماقدر يمنع نفسه من السؤال وسأل المظيفة قبل ماتروح : Excuse me لو سمحتِ
المظيفة بابتسامة : Yes نعم
سعود : didn,t Waad com today?? ماجت وعد اليوم ؟؟
المظيفة بأسف : No.. she didn't com لا .. ماجت !!
سعود بقلق واضح : Ok Thank you أوكي شكرا
المظيفة : No PROBLEM مافي مشكلة
وراحت عنه وهو عصفت فيه الأفكار والهواجس .. أمس طلعت قدامي تبكي وكان حالها مايسر !! واليوم ماداومت ومو من عادتها تتغيب !! شالي صار فيها !! حس بقلق عاصف تجاهها وعيونه كل شوي تطالع الباب الرئيسي يمكن تجي وتدخل .. نزل أنس ومشى بخطوات سريعة نوعاما لين وصل لسعود : صباح الخير سعود بنبرة ماخلى منها الضيق : صباح النور أنس : شفيك قاعد قوم يالله ورانا اجتماع اتأفف سعود ورجع الكوب الي ماشرب منه الا كم رشفة بسيطة .. ووقف ومشى وأنس بجمبه ماخفى عليه ضيق سعود وقال : شفيك وجهك مو طبيعي سعود : مايهمك أنس : شلون مايهمني قولي شفيك ؟ سعود : ولو قلتلك بتقول وانت شدخلك وليه تفكر وليه وماليه .. أنس : أجل دام كذا عرفت انه شي يتعلق بوعد ! هز سعود راسه وهو يفتح باب الفندق ويطلع منه وأنس من وراه يقول : قولي شصاير ومو قايلك وشدخلك ولا شي سعود : ماصار شي أنس : بس ياسعود عاد لاتصير زي الأطفال اتكلم وقول شصاير؟؟؟ سعود : والله ماصار شي انت ليه مو مصدق ؟؟؟ أنس : اجل شفيك متضايق ؟؟ سعود : لأنها ماداومت اليوم من الأساس وهالشي حسسني ان فيها شي وركب السيارة وسكر الباب ركب أنس وسكر الباب وقال واهو يشغل المفتاح : طيب يمكن عندها ظروف صعبة شوي سعود بهمس : ممكن أنس : ويمكن اذا رجعنا من الدوام نلقاها جت سعود: ممكن أنس : وانت ماعندك غير هالكلمة ؟؟ سعود : وش تبيني أقول ؟؟؟ أنس : سعود باسألك سؤال وعاد لاتزعل سعود بضيق : أدري وش بتسأل ! أنس : تدري ولا ماتدري المهم انا أبي أعرف وش سر اهتمامك الكبييييييير بهالوعد ؟؟؟ سعود : تصدق اني انا نفسي ما ادري !!! أنس : شلون ماتدري ؟؟؟ سعود : والله مادري حاس اني مهتم فيها بشكل كبير وانها ماتروح عن بالي أبد ليه وكيف وشالي صار مادري !! كان سعود متضايق اول شي من غياب وعد ثاني شي من تحقيق أنس .. لذلك ماحب أنس يزيد عليه الكلام واكتفي بانه يقول : سعود مادري وش اقولك بس انتبه على نفسك !! سعود بسخرية : الحمدلله والشكر .. أنتبه على نفسي من ايش ؟؟ أنس : من كل شي تفكر فيه !! سعود بلامبالاة : طيب طيب ! ودار وجهـه للشباك واهو يحاول يطرد من باله أي أفكار وهواجس تلعب فيه !
*************
| |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الأحد سبتمبر 21, 2008 2:56 am | |
| في بيت أبو سعود نزل أبو سعود الصالة واهو يكلم بالجوال ومو منتبه للي حوله .. وجلس على أول شي صادفه وهو مندمج بالكلام .. طلعت عبير من المطبخ وشافت ابوها وين قاعد وضحكت ورجعت المطبخ بسرعه واهي تقول : فتون فتووووووون تعالي شوفي ابوي وين قاعد فتون مندمجة بتوزيع الكاسات بالصينية أول مره تشتغل بالمطبخ وحلتلها الشغلة وقالت واهي حايسة : وين جالس يعني ؟؟ عبير : تعالي شوفي بنفسك بسرررررررعه تركت فتون الي بايدها وطلعت من المطبخ ومعها عبير وشافت ابوها واهو توه منهي المكالمة وماسك الجوال بإيده فتون شافته وطارت عيونها وهي تضحك وقالت : يبه انت وين قاعد الله يهدييييييك ؟؟ ابو سعود مو مستوعب للحين : قاعد ببيتي وش الي وين قاعد ! عبير وهي تضحك : طيب شوف انت وش قاعد عليه طالع ابو سعود حوله لقى انه قاعد على طاولة الشاهي الجانبية ! صح هو وش جابه على هالطاولة بين الكنب !! وقف وطالع خلفه لقى صحن بلاستك فيه حلويات كريمة قعد عليها وعدمت ثوبه من ورا وانعدمت الحلويات بعد !! شهق أبو سعود وقال : أفااااااا وش جاب هالصحن بهالمكان !!!!! فتون ماقاومت شكله :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عيب يابابا الحمامات مليانة بالبيت هههههههههههههههههههههههههه عبير :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياعمري يابوي شلون مانتبهت للصحن قبل ماتقعد ؟؟ أبو سعود وهو رافع ثوبه : والله كنت أكلم ومانتبهت وبعدين غلطتكم ليه تحطون الصحن على الطاولة !! فتون بس تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه انت يبه حبيبي شلون تقعد بدون ماتحس فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << تقصد صحته المليانة ماشاء الله عبير : ههههههههههههههههههههه بس يافتون لاتفشلين ابوووووي ياحمارة أبو سعود يكتم الضحكه ويصطنع العصبية عشان يبرّر : أقول اهجدي الحين هذي غلطتي ولا غلطتكم انتم الي حاطين الصحن بهالمكان بدون ماتعلمون فتون : هههههههههههه أنا حطيته مستعجله ابيكم تذوقون منه شوي والباقي اشوني حطيته بالثلاجة لا يروح علينا الحلى كله مره وحده هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
" السلام عليكم " التفتوا كلهم لخالد الي توه داخل من برا وردوا عليه السلام خالد : شفيكم تضحكون ؟؟؟ فتون تطالع أبوها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أبو سعود ضحك بخفة وهو يهز راسه من هالبنت وطلع الدرج يبدل ملابسه .. وطبعا يوم دار شاف خالد شكل ثوبه من الخلف وشهق وهو يقول : وش سويت بنفسك يبه ؟؟؟ ابو سعود : اسأل المهابيل خواتك خالد وهو يضحك : هههههههههههههههههه خواتي منعوك تروح الحمام !! التفت ابو سعود بقوة لخالد وطالعه بعصبية لكن هالنظرة خلت خالد يضحك أكثر
نزلت ام سعود هاللحظة وهي تقول : شفيكم أصواتكم واصلة لفوق .. أبو سعود : اندري عنهم هالمراجيج بدال مايحشمون ابوهم ويعاونونه قالبين السالفة تريقة وضحك ام سعود : خير عسى ماشر ؟؟ أبو سعود بحرج : هالخبلة فتون تركت صحن الحلى على الطاولة بدون ماتقول ومانتبهت انا وقعدت عليه دارت ام سعود حوله وشافت ثوبه من ورى وقالت : لاحول ولاقوة وعسى هذا حلى العزيمة يابنات ؟؟؟ عبير : لا هذا زايد بغيناكم تذوقونه ابو سعود : والحين هذا الي همك انتي الثانية لايكون حلى العزيمة ؟؟ وماهمك رجلك الي انعدم بسبة هالحلى ام سعود : الا ياعمري على رجلي فداه الحلى والي جاب الحلى .. تعال أطلعلك ثوب بداله تعال .. طلع ابو سعود الدرج .. وام سعود دارت تكلمهم بهمس ماخلى من العصبية : الحين انتوا صاحين ولا وشو ؟؟ تضحكون على ابوكم بهالشكل ياقليلين الحيا خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه يهبل ابوي فتون :هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي يمه والله يضحك أم سعود : اقول انطمي انتي مافي شي الا تقلبينه ضحك وهبال انتي على اخوانك ! قسم بالله مافي احد راكد منكم الا سعود عبير : وانا يمه وش سويييييييييييت الحين ؟؟ ام سعود : وانتي مشاركتهم بعد لاتقولين انك بريئة ماسويتي شي عبير : اي والله فتون هي الي بس تضحك عليه فتون وهي تحط إيدها على خصرها :لا والله ؟؟؟؟؟ ومين الي جاني المطبخ ميت من الضحك يقولي تعالي شوفي شكل ابووووي ؟؟؟ عبير بحرج : هاه .. اي بس عشان تشووووفينه مب تضحكين فتون : تكفيييييين يالبريئة ! تركتهم ام سعود يتخانقون وطلعت تشوف زوجها ..
خالد : اقول اهجدي وانتي وياها وقوليلي متى بيجون صديقاتكم ؟؟؟ عبير : بعد المغرب فتون : اي ولو سمحت لا تجي الا وحده بالليل خالد : ومن قالك باطلع أصلا ؟؟؟ فتون : نعـــــــــم ؟؟ وش تقعد تسوي !! خالد : باقعد معاكم واتلبس مثلكم واتمكيج ولاحد داري عبير : هههههههههه ماأتخيلك بهالشكل ييييييييييييع خالد :ههههههه ومين عازمين ؟؟ عبير : بنات خالتي وبنات عمي بس .. فتون : ووجدان وبشاير .. وبس عبير : اي صح وصديقاتي بالجامعة .. بس فتون : وانا صديقتي عهود خالد كمل عليها : وبس ! فتون :هههههههه اي بس ! خالد : لا طلعوا بعد كل شوي تزيودن احد وتقولون بس عبير :ههههههههه لا صدق بس ذولا فتون بضحك : وانت ماظنيت همك احد من ذولا إلا أول من قلنا !! خالد باستهبال : إي والله يهموني بنات عمي فتون : اييييييي بنات عممممممك الي يهموووووونك طيب طيب صدقتك مسك خالد المسندة ورماها عليها وهي نطت من مكانها تضحك وتقول : ليييييييه وش سويييييت انا ؟؟؟ خالد : مابغيتي تفكينا من هالسوالف فتون : يعني انها مب عاجبتك ؟؟؟ والله انك تموووووت فيها وأحلف بالمصحف بعد خالد : لييييييه وش شايفتني مهرج عشان اموت بسوالفيك فتون من بعيد : لا مو سواليفي الي تموت فيها .. تموت بمرااااااااااااااااااااام (( وركضت مبتعدة خالد عصب و دور جمبه أي شي يرميها فيه وهي ضحكت من قلبها وطلعت الدرج عبير وهي تضحك : صدق خالد قولي انت تحب مرام ؟؟ خالد : بس تراكم ذبحتوني بهالسالفة عبير : زين قولي وريح نفسك خالد اتنهد وسكت شوي بعدين قال : إنتِ شرايك طيب وش تحسين ؟؟ عبير : امممممممم .. قبل كنت أحسك تحبها بس الحين مادري خالد : ليه شالي تغير الحين ؟ عبير : تعاملك اختلف شوي معها ألاحظ انك تتجاهلها وجاف معها شوي خالد كان فعلا متغير مع مرام !! أكو أمور بحياته صايرة ملخبطة مشاعره ومدوشة مخه خلته يتعامل بهالشكل مع مرام لكن هالشي ما خلاه ينكر الحقيقة الي يحسها وقال : لازم أتعامل بهالطريقة ياعبير عبير : ليش لازم ؟؟ خالد بهمس: لاني لو اتعاملت معها عادي مثلها مثل منى ضحك وسوالف أظني باصرخ بحبها قدام العالم والناس عبير بفرح : يعني تحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟ خالد بهيمان : مو بس أحبها ياعبير الا مجنوووووون فيها !!!!
"شفت .. والله اني قااااااااايلة "
التفتوا لفتون الي واقفة بنص الدرج والضحكة شاقة وجهها عبير : بسم الله متى جيتي ؟؟ فتون وهي تنزل : ومن قال اني رحت اصلا .. واقفة ورى الدرج أسمعكم خالد : أجل رحنا فييييييها
فتون وهي تنط على الكنب لتوصلهم .. ماكن في أرض تمشي عليها وبالآخر قعدت بقوة جمب خالد وهي تقول بضحك : اجل انجنيت ياخوي !! ضرب خالد راسها من الخلف وهو يقول : انطمي ! خلود :ههههههههههههههههههههههه ياحظي باخوي مجنووووون وااااااااااو ونااااااااااااسة عبير : ههههههههههه مب صاحية يافتون اسكتي اهلي فوووووق خالد : مب هذا الي أنا خايف منه .. (( ويدف كتف فتون وهو يقول : هذي فضيحة ومصيبة الله يفكنا من بلاويها فتون : حبووووووه أنا والله بريئة وبعدين انت لا تستقوي علي الحين عشان وحده ماتحبك ولا تدري عنك !! خالد : عاد الا إنتي مو ماخذ على كلامك !! فتون وهي تهز كتوفها : بكيفك أنا اقولك الحين عشان لا تنصدم بعدين عبير : خلك عنها ياخالد هذي خرابة بيوت فتون :هههههههههههههه على الاقل يكونلي خدمة بالمجتمع خالد : أدري أنها أكبر نصابة وبتروح الحين تقول لمرام ترا خالد يكرهك ومايطيقك فتون :ههههههههههههههههههههههههههههااااي شلون عرفت ماشاء الله تقرا أفكاري؟؟ خالد وهو يمشي للدرج : أعوذ بالله من هالافكار بس فتون : أعــــــــــوذ بالله منــــــــك عبير تضربها : بس انتي أوووووص !! فتون تفرك إيدها : آآآآآآي إيدي !! عبير : من جد فتون اركدي خلاص وربي انتي مصدر ازعاج وخراب وبلاوي فتون : ههههههااااااي ومصدر ضحك ومرح عبير : اي مرررره المهم قومي الحين نرتب غرفتنا حوستك بكل مكان فتون اتمددت على الارض ورجولها على الكنب وتقول : وليه ان شاء الله نرتب الغرفة ؟؟ مو بنقعد بالصالة ؟؟ عبير : ولو بغينا نطلع الغرفة لأي سبب لازم تكون مرتبه فتون : رتبيها انتي عبير والله مافيني اطلع عبير : قومي اطلعي مره وحده عشان تلبسين فتون : خلاص انا لابسة
طالعت عبير لبس فتون الي كانت لابسة بنطلون أسود .. وتيشرت أحمر ماسك ومخصر نص كم .. ومكتوب عليها بخط انجليزي خطوط كبيرة سودا .. كان لبسها حلو بس عادي ومو مثل ملابس البنات النعومات الرايقات .. وقالت عبير : لا يافتون لاتقولين بتستقلبين صديقاتي بهاللبس !!! فتون : الا بهاللبس شفيه ان شاء الله ! عبير : لااااااااااااا فتون صديقاتي متحمسين يشوفونك أبيك تكونين بأروع شكل قعدت فتون وهي تقول : شقصدك يعني وانا طبيعية مو حلوة عبير : أقول اهجدي تدرين ان اللبس والمكياج وهالحركات تحلي أكثر فتون : وتدرين اني ماطيق المكياج ولا أحبه عبير : بس لازم تحطين هالمرة بليييييييز فتون أمنيتي اشوفك ممكيجة وبتنورة نعومة وبلوزة كت وربي تطلعين جنااااان فتون :ههههههههههههههههههههههههههههه أنا ألبس تنورة مستحييييييييييل !! عبير : عشان خاطري فتون هالمرة بس !! فتون : عبير خاطرك على عيني وراسي بس لااااااا تقوليلي ألبس تنورة وأتمكيج والله ما أسويها عبير : فتون ترا إنتي بنت !!! فتون : هههههههههه إحلفي بس !!! عبير وهي توقف : انقلعي .. انا باطلع ألبس وخليك انتي بهالشكل
رجعت فتون تتمدد على الأرض إلا رن التلفون ! استثقلت تقوم وطنشته لين فصل .. وبعد مافصل ضرب عرق الفضول فيها وراحت تشوف مين المتصل ولقته بيت خالتها .. دقت على بيت خالتها وبعد أول رنة رفع الخط : .............. فتون : ألوووووووووو ـ : ................ فتون : الووووو مين رافع السماعة وساكت !! ـ : شتبين انتي ؟؟؟؟ فتون عرفت صوت فيصل وقالت : وانت ليه ساكت ليه ماترد ؟؟؟ فيصل : أولا السلك خربان وكنت أصلحه ثانيا ياماما كيفي أتكلم أو ما أتكلم ؟؟ فتون : لا مو على كيفك ماترد ! اذا دق جوالك سوي الي تبي بس تلفون البيت لازم ترد ! فيصل : لا والله بتعلميني شلون أتصرّف زين اذا رديت وش أقول ألووو ولا السلام عليكم ؟؟ فتون تجاريه : لا حبيبي انت قول ألو والمتصل يقول السلام عليكم فيصل : اوكي ماسمعناك سلمتي وانتي المتصلة !! فتون : لانك ماقلت ألو قلت شتبين انتي ! فيصل : أها يعني بدون ألو ماينفع نسلّم ! فتون بضيق : الحين انت وش تبي ؟؟؟؟؟؟؟ فيصل : انا الي وش أبي والا انتي الي داقة ومزعجتنا !! فتون : لا تكذب انت الي داق وشفت رقم بيتكم واتصلت ! فيصل : لا مادقيت وشالي يخليني أدق على بيتكم وأطيح فيك اللهم ياكافي ؟؟ فتون : لا تكفى عاد أنا الي ميتة علييييييك وأبيك تكلمني ! فيصل : تتمنيني انتي أصلا يالمطفوقة فتون بعصبية : ليه كارهة عمري عشان أتمناك ؟؟ وبعدين كم مره قلتلك لا تقولي هالكلمة انت ماتفهم ؟؟؟ فيصل متونس : والله هذي الحقيقة مطفوقة مطفوقة مطفوقة .. فتون : فيصل أكرهـــــــك أكرهــــــــــك أكرهــــــــك
انرفعت السماعة هاللحظة وطلع صوت مرام : الوو فيصل : جيتي بوقتك مروم فكيني من لزقة هالمطفوقة .. باي فتون وهي شوي وتبكي : ييييييع والله مالقيت الا انت الي أتلزّق فييييك ياكريييييييه لكن فيصل سكر وماسمعها
مرام : فتووووون أدق عليكم ماتردون أبي أعرف شالقصة ؟؟؟؟ فتون : بسم الله شوي شوي انتي الثانية سلمي أول !! مرام بحمق : أقول فهميني شالقصة ؟؟؟؟ فتون : وشووووو .. وش قصته ؟؟؟؟ مرام بعصبية : تو أمي جتنا تقول الحييييييين تروحون بيت خالتكم لأن فيصل بيطلع اهو وخالد !! ودام فيصل رايح لخالد تبينا نروح مره وحده وبلاش السواق يودينا بعدين فتون : غريبة تو خالد عندنا ماقال شي ! مرام : شلون ماقالكم شي ؟ هالعيال يخططون واحنا نتورط !!! فتون : اوكي وش المشكلة لو جيتوا الحين ؟؟ مرام : توني والله ماخلصت ولا لبست ولا سويت ولااااااا شي فتون : طيب يالذكية عادي جيبي لبسك وعفشك واجهزي عندنا مرام : مافيني يافتون والله حوستي كثيرة وباقي آخذ شاور .. ليش مو اخوك الي يجي وياخذ فيصل ويخلينا نروح براحتنا مع السواق فتون : وش دارني عن خالد يامرام والله مادريت عن خطتهم الا تو الحين منك
" وش السالفة ؟ "
التفتت فتون لتشوف خالد لابس وعاقد حواجبه باستفهام من الكلام الي سمعه فتون والسماعه باذنها : خالد انت بيجيك فيصل الحين وتطلعون ؟؟؟ خالد بصوت تسمعه مرام : اي وش المشكلة ؟؟؟ فتون : هذي مرام معصبة تقول خالتي قالتلهم يروحون مع فيصل مره وحده وهي للحين ماجهزت خالد بابتسامة : اها .. والمطلوب ! فتون بدهاء : تقولك مرام انت تعال وخذ فيصل وخلهم يجون براحتهم مع السواق بعدين خالد : ايييييه ! بس انا خلاص اتفقت مع فيصل ان هو يجيني ! فتون : الله وأكبر وهالاتفاق صار بالمحكمة يعني ؟؟ عادي كلم فيصل وغيـّر ! خالد : ما أغيـّر الا اذا جتني أوامر موجهة لي أنا فتون : هههههههههه سامعة مرووووم ! حاجتك عند خالد يالله انتي قوليله مرام وقلبها يضرب طبول : فتون يبيلك ذبح ياحماره ! فتون : هههههههه كيفك عاد ترا بيطلع مرام : يوه وش أقوله يعني ماحب كذا يافتون من جد ماحب ! فتون : والله عاد براحتك انتي وخالد كل واحد أعند من الثاني وذي مشكلتكم
خالد ضحك ومشى للحوش واهو يقول : اذا عندها شي خليها تدق على جوالي فتون : مراموووووه سمعتي ؟؟؟ مرام : اي سمعت الله ياخذ العدو فتون : دقي على جواله خلاص انا وراي أشغال مرام بااااااي مرام : باي .. وسكرت السماعه بحمق !!
مسكت جوالها وهي معصبة ومرتبكة وماتدري وش تدق تقول ! وشوي لغت الفكرة وقالت مو داقة عليه ولاشي هذا يبي يستغل وضعي بس ويذلني خليني بس كذا مو داقة لو يموت .. وقامت لغرفتها الا شافت فيصل نازل الدرج ويقول : يالله جاهزين ؟؟؟ مرام : لااااااااا اصبر شوي ومنى نايمة اصلا ماقامت ولاجهزنا فيصل : يعني شلون خلاص انا متواعد مع خالد الحين نطلع وينكم ماجهزتوا من أول !! مرام برجاء : خلاص فيصل بليز انت روح واحنا نجي مع السواق بعدين !! فيصل : أبوي لو درا اني رايح بيت خالتي الحين وبعد ساعتين انتوا رحتوا بالسواق بيوريكم الويل !! تدرين خالتي بيتها وش بعده عن بيتنا !!! مرام : اي أدري يافيصل طيب كلم خالد هو يجيك وخلاص احنا نروح بالسواق بعدين فيصل : لا والله مو مكلمه لأني انا الي مشتهي الروحة والمشوار الي نبيه قريب من بيته !! لا والله فشلة مو مكلمه !! مرام وهي شوي وتبكي : حرام عليكم تربشونا بهالشكل ! فيصل : 5 دقايق يامرام لو مانزلتي انتي واختك والله لامشي مرام : يووووووووووه !
وطلعت الدرج معصبة ودخلت غرفتها وسكرت الباب تأففت بضيق وهي تدور بالغرفة وتطالع جوالها وحست ان خلاص لابد انها تكلم خالد وتطلبه لأنها لو ماسوت كذا معناه لازم تسحب اي لبس قدامها من الدولاب وترج أختها وتصحيها ويروحون مع فيصل لبيت خالتهم محيوسين وهم يحبون يظهرون بأبهى حلة !
قعدت على طرف السرير ودقت على جوال خالد وأول مارفعت الجوال لاذنها جاها صوت خالد : يا هــــلا مرام بصوت فيه نبرة الضيق : هلا خالد شلونك خالد : تمام .. انتي شلونك مرام مرام : الحمدلله عايشين .. خالد : شفيه صوتك ؟؟ مرام : أبد سلامتك .. ها خالد ممكن تجي انت لفيصل ؟؟؟ خالد : امممممم .. مشوار علي يا مرام ! مرام انحرجت وقالت : أجل خلاص لاتتعب نفسك لاتجي خالد : انتي تبيني أجي ؟؟؟ مرام ماحبت يفهم انها تبيه يجي عشانها وقالت : أبيك انت تجي لفيصل عشان ترضى أمي نروح بالسواق بعدين .. ولو مابي هالشي ماطلبتك !! خالد : انت ماتطلبين مرام .. (( وضغط على الحروف وهو يقول : انتي تامرين أمر !! انصبغ وجه مرام بالحيا وقالت بهمس : ما .. مايامر عليـ ك عدو خالد : تامريني بشي ثاني بعد ؟؟ مرام : لا أبد مشكور خالد خالد : أكيد ؟؟ فكري ترا الفرصة ماتجي كل مره ! مرام بحرج : مافي شي خالد بس هذا كان أهم ماعندي خالد : ماتبيني أكلم فيصل اقوله ينتظرني ومايجي ؟؟؟ مرام انتبهت لهالشي : إلا إلا صح كلمه !! خالد : هههههههههههههه شفيك ماقلتي طيب ؟ مرام : راح عن بالي خالد : الي ماخذ عقلك يتهناااااابه ! مرام : محد ماخذ عقلي لاتخاف خالد : اوكي وقلبك أحد ماخذه ؟؟؟ تسارعت دقات قلب مرام وحست الجوال بيطيح منها .. ماتدري تقول لاء ولا ايه ولا وش تقول ! وظلت ساكته ماردت لين قال خالد : وين رحتي مرام ! مرام : هنا معاك مارحت مكان خالد : اوكي جاوبيني طيب مرام : ماعندي جواب مناسب لسؤالك صراحة خالد : يعني أفهم ان في أحد ماخذ قلبك مووو ؟ مرام : مـ .... قطعت كلامها يوم سمعت صوت فيصل يصارخ برا السيب :
" مراااااااااااااااااام ومنى أنا مااااااااااااااااشي والله مووو منتظــــــــــــــــر أحد "
خالد سمعه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مهبول هالفيصل مرام : تكفى خالد إلحق عليه بسرعه لايورطنا خالد : ابشري حبي .. باي مرام : ..................... باي .. وسكرت وهي تحس انها بتدوخ منه .. وكلمته الأخيرة .. حبي .. آآآآآآه ياويل قلبي منك خالد!! ورمت جوالها وراحت تصحي اختها منى والابتسامة شاقة وجهها من الفرحة !
خالد دق على فيصل وقاله ينتظره وانه هو الي بيجي وبرر هالشي بانه يبي يمر على محل قريب من بيتهم ومشى الموضوع بسلامة
******
| |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الأحد سبتمبر 21, 2008 2:57 am | |
| ******
نروح لنوال الي ماهدت من بعد الخناق الي صار بينها وبين منال .. وهي درت انه فيه اليوم مناسبة بتجمع البنات !! نوال عمرها 29 ومع صغر سنها صايرة دومها بمشاكل مع عيال زوجها ! منال ونوال متضادين .. وحده نار والثانية بانزين من يتلامسون يتم الاشتعال بينهم !!
استغلت منال غياب الكل من الصالة .. البنات بغرفهم ووائل بغرفته على البلايستيشن وتركي نايم .. ودخلت نوال مكتب زوجها وبخاطرها غرض واحد وهي تخرب على البنات روحتهم .. وقعدت على الكرسي قبال زوجها وقالت بدلع : الله لنا يافهووودي ! رفع فهد " ابو تركي " عينه من الاوراق وقال : هلا والله متى دخلتي ؟؟ نوال : من شوي وانت ولاانت حاس فيني ابو تركي : اعذريني حبيبتي والله هالايام حيل مضغوط نوال : محنا عاذرينك طول الوقت بس خلاص والله ملييييييت ابو تركي : اتحملي خلاص كلها كم يوم وتتم الصفقة مع الشركة السويدية ونرتاح ! نوال بدهاء : ولا تنسانا من نصيب الصفقة عاد لزوم التعب والسهر الي اتعبه معاك وتاركني طول الوقت لحالي وانت بهالشغل ابو تركي : فيك الخير يانوال بس تعبك معاي شكله مو من قلبك دامك تطالبين بالتعويض ! نوال : الا من قلب قلبي حبيبي بس تعرف الجزاء لازم يكون معنوي ومادي ههههههههههههههههههه ابتسم لها ابو تركي وقال : خير ان شاء الله (( ورجع يطالع بأوراقه نوال : أقول حبيبي ابو تركي وعينه على الورق : امهممم ! نوال : اليوم خميس وماعندنا شي وودي نطلع سوى احنا وبناتك طلعة حلوة من زمان ماطلعنا سوى واتمشينا أبو تركي : مالقيتي الا اليوم نوال والله مشغول ! نوال : فرصتنا اليوم لان اختبارات البنات ووائل بتبدا الاسبوع الجاي .. والجو مغيـّم اليوم وحلوو ونفسي نطلع سوى وننبسط تكفى فهودي فضي نفسك الليلة ابو تركي بخاطره انبسط ان نوال تبي تطلع مع بناته ! مادرا بنيتها الشينة وقال : زين شوفي خلال هالساعتين لحد يزعجني وخلوني أخلص الي بايدي وان شاء الله نطلع بعد صلاة المغرب نوال : يسعدلي اياك يارب طيب ما تقول للبنات الحين عشان يستعدون؟ ابو تركي : انتي قوليلهم نوال : لا صدقني حلوة منك انت .. قولهم انا اليوم مفضي نفسي عشانكم لان مافي فرصة الا هالاسبوع عشان اختباراتكم الاسبوع الجاي وأبي نطلع سوى طلعة حلوة بأي منتزه ابو تركي :اوكي بعد شوي بقوم أصلي المغرب واقولهم ..
نجحت نوال باستغلال ابو تركي وتدري ان بناته يهابونه ويستحون منه ومايقدرون يرفضون ! باقي تصرّف السواق عشان تلغي اي وسيلة مواصلات ممكن يستفيدون منها وقالت وهي توقف : اوكي حبيبي باتركك تكمل شغلك بس انت تحتاج السواق ؟؟؟ ابو تركي : لا ليش ؟؟ نوال : اختي ياعمري عليها مزنوقة تبي تروح السوق هي وامي تعرف قاعدة تجهز لزواجها .. ومافي أحد يوصلهم قلت اذا السواق فاضي يروحلهم ! ابو تركي : انا ماحتاجه بس مادري عن البنات ! نوال : خلاص دامنا بنطلع سوى وش يبون فيه ! ابو تركي : مادري نوال خلاص دبروا اموركم الحين خليني اخلص الي بايدي نوال : اوكي اوكي الله يعينك .. وطلعت عنه وهي ترفع حاجب بانتصار .. وقبل ماتطلع كان تركي صاحي ونازل وجا يبي يدخل يكلم ابوه لكن سمع صوتها عنده فانسحب من البيت وطلع !
وهي دقت على اختها وقالتلها ان السواق ملكك من الحين لآخر الليل .. وطبعا اختها ماصدقت خبر واستعدت اهي وأمها للخروج .. وأرسلت نوال السواق لهم !
وقت صلاة المغرب طلع ابو تركي من مكتبه وشاف نوال قاعده لحالها بالصالة عند التلفزيون .. قال وهو يشمـّر ثوبه استعداد للوضوء : وين البنات ؟؟؟ نوال : بغرفهم ياعمري عليهم شكلهم نايمين وطفشانين ! ابو تركي : لاخلاص الحين باتوضأ وأفرحهم بالطلعة .. ابتسمت نوال وقلبها يرقص من الفرحة وهي تشوف خطتها قربت تنجح !
وفوق بغرفة منال دقت نهى الباب عليها وبعدها فتحت بدون ماتنتظر رد .. لقت منال قاعدة على النت فقالت وهي تمشيلها بسرعه : منالووووه وش تسوين انتي ؟؟؟؟ منال وهي تطقطق على الكيبورد : اسكتي بالله يانهى خليني ارد على هالغبية نهى : بعدين كملي يامنال ترا فتون مكلمتني وتقول الجمعا بعد المغرب على طوووول !! منال : قلتي لابوي ؟؟ نهى : لا ماقلتله تدرين اخاف اتكلم لحالي ! التفتت لها منال أخيرا وضحكت وهي تقول : ماشاء الله وش هالزييييييين ؟؟؟ نهى وهي تقلب عيونها : شرايك فيني ؟؟ منال : تهبلين ماشاء الله بس من وينلك هالبلوزة ماخبرتها عندك ! نهى : من زماااااان عندي بس كانت ضيقة والحين نحفت ياويل حالي وصارت تمام ! منال : حلوه والله وماشية مره مع البنطلون نهى : زين وانتي متى بتجهزيييييييين ؟؟ منال : يالله الحين بسكر وبقوم اجهز نهى : وابوي متى بنقوله ! منال : الحين يانهى اشفيك متصربعة !! نهى : متحمسة ياختي من زمان على جمعات البنات والوناسة ..
" منــال الوو منال "
انتبهوا البنات لصوت ابوهم طالع من سبيكر تلفون الغرفة " سنترال " وردت منال بسرعه : هلا يبه ! ابو تركي : هلا منال نهى عندك ؟؟ منال : اي عندي ! ابو تركي : زين أجل اسمعي حبيبتي بعد صلاة المغرب باطلع انا وياكم كلنا نتمشى سوى .. من زمان ماطلعت معكم وانا الحين فضيت نفسي عشانكم .. قولي لنهى ووائل طيب ؟؟؟ منال ضاق صدرها وهي تطالع نهى وقالت : ....... طيب يبه بس .. ابو تركي : وشو بس ! كلنا بنطلع سوى ياماما المغرب لان شكل الليل بتمطر .. وحتى تركي بدق عليه واقوله يجي معنا .. خلاص بروح اصلي وارجع القاكم جاهزين وجهزي وائل طيب ؟؟ منال : ..... طيب ابو تركي : يالله أقامت الصلاة وانا مارحت .. وسكـّر !
سكرت منال السماعة بكل قوتها وهي تتأفف بعصبية ! نهى بقلق : شفيييييه ! منال : محنا رايحين العزيمة ! نهى : ليــــــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منال : ابوي مادري وش طلعله فاجأة ويبي يطلع معنا يتمشى !! نهى : بسم الله من كم يوم وهو حابس نفسه بالمكتب يشتغل وش طراله الحين فاجأة !! منال بقهر : مادري عنه !! نهى وهي تقعد بقوة : يووووووووووه ! مابي أطلع والله مابي منال : عاد أنا الي أبي ! بس خلاص عاد لازم نطلع ولا بيزعل ويقول هذا انتم دايم تقولون انت متغير علينا وماتطلعنا ومادري وشو والحين يوم بغيت أطلعكم رفضتوا !! نهى : طيب نقوله معزومين عادي شفيها !! منال : تعرفين ابوي اصلا مايحرص اننا نروح بيت عمي كثير وبالعكس بيقول طلعتنا معه أولى !! نهى بهمس ماخلى من القهر : كله منها هالنوال الي كرهته فيهم وحشته عليهم ولا كان يموت ببنات عمي انفتح الباب فاجأة ودخل وائل وهو يقول : صدق بنروح البحر !!! نهى اتأففت وماردت ومنال قالت : مين قالك ؟؟؟ وائل : خالتي نوال جت غرفتي طلعتلي لبس وقالت البس عشان نروح ! تبادلوا منال ونهى النظرات باستغراب ومنال قالت : شعندها ياحافظ اليوم حانة على وائل وقاعدة بالبيت !! كل خميس هي تروح لأهلها
سمعوا صوت باب غرفة نوال يتسكر وجتهم عند الباب وهي تقول : ترا مابقى على الصلاة شي وبيجي ابوكم وانتوا ماجهزتوا !! منال : الحين انتي بتروحين معنا !! نوال : قصدك انتوا الي بتروحون معانا !!! منال بحمق : مستعدة أحلف ان كل هذا من تحت راسك !!!!!! نوال : هههههه مسكينة انتي الله يعينك على نفسك !
نهى خافت تنشب بينهم من جديد ووقتها ابوهم بيعصب عليهم وهو الي متحمس يطلعهم ووقفت بينهم بسرعه وهي تقول : خلاص يانوال الحين نجهز وننزل ممكن تتركينا بحالنا !!! نوال بسخرية : كل هالضيق الي فيكم عشان عزيمة اللّيه !!! منال : يعني انتي دارية وانتي الي كلمتي ابوي يطلعنا عشان مانروح العزيمة صح ولا لاء!! نوال : مني مضطرة أجاوبك بشي وخلي افكارك الشينة تلعب بدماغك ! منال ارتفع صوتها : والله ماهي افكاري الشينة الا اني عارفتك على حقيقتك وانا أحلف ان ابوي لو بغى اهو بنفسه يطلعنا بتسوين انتي المستحيل عشان تمنعينه !! غريبة انك الحين متونسة بهالطلعة ومتحمسة !!! نوال وصوتها ارتفع معها : والله فكري زي ماتبين تفكرين انا متونسة عشان ابوك بعد عمري حابس نفسه بالشغل ومتعب عمره وفرحانة انه اخيرا بيطلع يشم هوى ويستانس نهى : اوكي نوال انتوا روحوا لحالكم عشان يصفالكم الجو ليه تبونا نروح معاكم !!
وائل الي ماغير تتطاير عيونه بينهم : الا انا ابي اروح البحــــــــــر !!!
نوال : تعال البس وماعليك منهم بتروح معانا وتنبسط ! منال : تكفيييييين يالطيبة يعني صايرة الحين انتي ارحم مني على اخوي ! نوال : والله ماشفت الرحمة ظهرت فيك ولاعمرها بتظهر ! منال : مخليتها لك وباينة عليك الرحمة بزيادة اللهم لا حسد ! نهى : خلااااااص تكفوووووون خلاااااااص ماصارت طلعة هذي الي كلها نكد ومشاكل !!! منال : وائل روح البس وسكر الباب معاك !! طلع وائل وسكر الباب تارك نوال واقفة وراه وهي تتمنى تخترق الباب وتنتف منال تنتيف الي فاهمتها وفاهمة نواياها وكاشفتها !!
ونزلت الدرج الا شافت تركي توه داخل ويكلم بالجوال ! انتظرته يخلص عشان تقوله على الطلعة وتخرب عليه هو بعد لو كان بإيدها !!
نهى من تسكر الباب قالت : تتوقعين انها هي الي مكلمة ابوي نطلع وتبي تخرب علينا !! منال : أقسم بالله انها هي الي مدبرة كل شي ! سالت دموع نهى بكل قهر وقالت وهي تبكي : ليه طيب تسوي فينا كذا ليييييه ماتخلينا ننبسط زي العالم والناس حرام عليها !! منال : لانها حيوانة ومنقهرة ليش ماعلمتها أمس بالسالفة !! تبي تعرف كل صغيرة وكبيرة عننا وان خبينا عليها شوفي شلون تنتقم التبن !! نهى صارت تناهج وتبكي .. ومنال قامت عندها وحضنتها وهي تقول : بس يانهى ماودي تبكين دايم على سواياها قسم بالله ماتستاهل هذي ولا دمعة منك ! نهى : تقهر يامنال والله تقهر !! منال : ماعليك والله لا أردلها الصاع صاعين بس اصبري علي ! نهى : لا يامنال بالعكس انا أبيك تهدين الوضع بينك وبينها يمكن تتغير ! منال : تخسى والله ما أضعف عشان هالسوسة .. يانهى هالاشكال مايبيلك الا تتعاملين معهم بالمثل لان قلوبهم مافيها رحمة أبد !!
دق الباب هالوقت ومسحت نهى دموعها بسرعه ومنال مشت وفتحت الباب لتشوف تركي واقف وراه منال وهي تفتح الباب ليدخل : هلا تركي طالع تركي بوجه منال وحس انه أحمر ومبين انها معصبة حيل .. دخل وهو يقول : شفيك يامنال ! منال : مافيني شي ! وسكرت الباب وقعدت على السرير طالع تركي بنهى ولقى آثار الدموع بوجهها وعيونها وخشمها المحمر وعقد حواجبه وهو يقول : شفييييكم ؟؟ شصاير ؟؟ نهى مسحت دموعها ولاردت ومنال اتكتفت وسرحت بالارض بدون رد ! مشى تركي لنهى وقعد جمبها وهو يقول : شصاير يانهى !! نهى : مافي شي ياتركي لاتشيل هم ! تركي : شلون مافي شي !! وهالدموع الي بعيونك ووجيهكم المنقلبة وتقولون مافي شي! منال : وش تبينا نقولك ياتركي ؟؟ هو الواحد يقدر يعيش مرتاح ومبسوط وهالشرانية عايشة بيننا !! فهم تركي انها تقصد نوال وقال : ليه وش سوت بعد ؟ حكته منال بكل شي صار بالتفصيل من مكالمة عبير أمس لين الي صار هاللحظة وبالآخر قالت : بالله عليك ياتركي ابوي مشغول ولا يكلم أحد ولا يطلع وفاجأة يقول بنتمشى ! مو تحسه شي غريب وانها هي الي قايلتله عشان تنتقم ! تركي : الا الا هي الي قايلتله ! منال : وش دراك ؟؟ تركي : انا اليوم نازل بكلم أبوي إلا سمعت صوتها عنده وسمعتها تطلبه يطلع وهالكلام بس عاد ماقعدت اتسمع سحبت نفسي وطلعت ! نهى : شفتي الحقيرة !!!! منال : هيا وش رايك بالله ياتركي !! تركي ثارت أعصابه وانقهر حيل عشان خواته بس هو الحين دوره انه يهديهم مو يزيد غضبهم وقال : شوفوا يابنات خلاص انتوا اتعودتوا عليها وعلى سواياها من دخلت هالبيت ! حتى انا ماسلمت منها ومن اتهاماتها بعض الاوقات ! خلاص لمتى بتقعدون تتناجرون معها وتتحدونها ! هذي انسانة مريضة اتعاملوا معها على انها مريضة وجاروا مرضها قد ماتقدرون !! منال : لاحبيبي مستحيل اخليها تمارس مرضها فينا !! تركي : يامنال انتوا الخسرانين ! يعني شوفي لو انك قلتيلها بسالفة العزيمة امس ماكان صار الي صار !! منال : ياتركي مستحيل أقولها .. هذي شايفة نفسها الآمرة والناهية بالبيت وتعتبر ان واجبي اعلمها بكل شي غصب علي !! لا والله ما أجاريها معليش .. ماقدر ! التفت تركي لنهى وشاف دمعة متدحرجة على خدها مسحها بحنان وقلبه متقطع عليهم ! اهو ولد ومايثنيه شي ولاتقدر توقف بوجهه ! ووائل مصيره يكبر ويصير مثله ! لكن هالبنات الي قطعوا قلبه وكسروا خاطره ولا استحمل حالهم خصوصا نهى الضعيفة الي ماعندها غير الضحك والمرح لكن وقت الشدائد يبان ضعفها وخوفها ! مسح على شعرها واهو يقول : بس يانهى يكفي بكي نهى : ليه هو بكيفي ؟؟ والله من القهر الي فيني تركي : طيب وان قلتلك بتروحين العزيمة غصب عن هالبيت كله !! وسعت نهى عيونها وهي تقول : شلووووون ؟؟؟ تركي : خلي الموضوع علي .. وابتسم وهو يقول : بس الحين امسحي دموعك ولاتبكين خلاص وان شاء الله بتروحون ! منال : ماراح يوافق ابوي ياتركي وبعدين مين بيودينا ؟؟ دقيت ابي السواق يجيبلي اغراض من السوبرماركت لقيتها مرسلته لأهلها !! عشان تشوف خطتها كيف ! تركي : وانا وين رحت يامنال !! خلاص انا باتصرف وانا الي بوديكم شتبون بعد ؟ نهى : ياليت ياتركي حاول والله ودي اقعد بالبيت ولاني اطلع معها وقف تركي واهو يقول : ان شاء الله مو صاير خاطركم الا طيب بس اجهزوا الحين بسررررررعه اوكي ؟ منال + نهى : اوكي .
طلع تركي من عندهم وهو يتمنى يمسك نوال ويصقعها بالجدار !! واتنهد من خاطر ونزل وشاف ابوه قاعد بالصالة اهو ووائل ونوال بعبايتها ابو تركي : وين خواتك ؟؟ تركي : هذاهم نازلين الحين .. بس بقولك يبه انا باخذهم بسيارتي وامشي وراكم ابو تركي : ليه ماله داعي نروح بسيارتين خلنا نروح كلنا بالجيب !! تركي : لا ابيهم يجون معاي لاننا بعد مانخلص ابي آخذهم لمحل كفي واعدهم فيه من زمان وائل : وانا بروح معكم تركي تورط وقال : امممم نشوف بعدين ياوائل المهم خلاص يبه انت روحوا بسيارتك واحنا بنلحقكم وقف ابو تركي وهو يقول : زين يالله أجل .. مشينا وطلع ونوال تلاقت عينها بتركي ورماها بنظرة شافت نوال كل الغضب فيها !! ودرات وجهها بسرعه وطلعت ! نزلوا البنات هاللحظة وشافوا تركي واقف ينتظرهم ومنال قالت : وينهم ؟؟ تركي : ابوي بياخذ نوال ووائل بسيارته وانتوا بسيارتي نهى : وبعدين ؟؟ تركي : ولاقبلين خلاص امشوا اركبوا وتشوفون .
لفوا البنات طرحهم وطلعوا وركبوا مع تركي الي شغل السيارة وانطلق فيها خلف أبوه .. نهى ماكلها الحماس وماقدرت تصبر وقالت : يالله ياتركي فهمني شلون بنروووووح ؟؟ تركي : نهى حبيبتي اصبري شوي .. نهى : مافيني اصبر ابي اعرف رفع تركي جواله ودق على خالد .. وثواني وجا رد خالد : هلا تركي : هلا خالد خالد : يالله وينك نستناك انا وفيصل تركي : اصبر ياخالد انا عندي مشكلة بسيطة وابيك تساعدني فيها خالد باهتمام : ابشر ياتركي بس عسى ماشر ! تركي : لا تخاف مافي شي كبير بس ابيك تدق علي بعد نص ساعه كذا وتسوي انك تبيني ضروري الحين ولا اتأخر عليك وهالكلام الي يرج الواحد اوكي ؟؟ خالد : وهالخدعة تبيها قدام مين بالضبط ؟؟ تركي : ابوي ! خالد : أبوك ؟؟؟ ليش طيب ! تركي : بعدين أحكيك بس الحين بليز لاتنسى خالد انا مو داق عليك بعد هالوقت لاني بكون مع أبوي وابي اتصالك يكون مفاجئ خالد : والله احس اني مسوي فلم هندي ههههههههههههههههههههه تركي : فلم هنديييي جبتها .. أوكي ؟ خالد وهو يضحك : اوكي حبيبي تركي : يالله لاتنسى .. سلام خالد : سلام
سكر تركي الجوال ونهى قالت على طول : وااااااااو يعني خالد بيتصل يرجـّك وانت بتبيّن قدام ابوي انك متورط معاه ولازم تروحله فيه مشكلة ! وطبعا مستحيل تتركنا لان سيارة ابوي أم بابا واحد ماتكفينا !!! فبتضطر مع كل أسف انك تاخذنا معك ومره وحده تحطنا ببيت عمي ! تركي : هههههههههههههههههههههههههه ذكية ماشاء الله نهى !! نهى وهي تصفق ايدينها : يسلملي هالأخو بعد عمريييييييي منال : بس ان شاء الله تمشي على ابوووووي تركي : لا ابوك بتمشي عليه خاصة ان بيت عمي قريب من البحر بس نوال الي اتوقع بتفهمها منال : خلها تفهم احسن وتنحرق واصلا ماتقدر تقول لابوي لانها اذا قالتله بيقول اجل دامك دارية عن العزيمة ليه رتبتي لهالطلعة !!! نهى : يعني هازمينها هازمينها وناااااااااااااااااااسة تركي : قولوا ان شاء الله .. بس الحين حطوا جوالاتكم على الصامت لايدقون عليكم البنات ويشك ابوي بهالمكالمات ! منال : أنا جوالي مفصول انتي يانهى سكري جوالك .. نهى مستعدة تسوي أي شي عشان تتم الروحة وقالت : أوووووووكي (( وحطت جوالها على الصامت
وبعدها وصلوا البحر وكانت نهى الطيبة مفرفشة وتضحك هي ووائل ونست الي صار .. ومنال جمب تركي يسولفون ويعلقون على الرايح والجاي .. وابو تركي يسولف معهم ويضحك شوي .. وشوي ينشغل بجواله ونوال الي ماغير عيونها تراقبهم وكنها توجس الخطر فيهم !!
وبعد النص ساعه دق خالد .. !! وكان مسوي رجـّــــــــــــــة بزياااااااااادة الله يهديه !! حتى ان ابو تركي سمع صوته من الجوال وعقد حواجبه باستغراب !!!! وتركي كاتم الضحكة بالقوة وهو يقول : طيب خلاص ياخالد لاتشيل هم جايك وخالد انواع الصراخ والعصبية والحماس الزايد !!!
سكـّر تركي وقال لابوه ان خالد متورط مع واحد مع الشباب جمب بيته ويبيني ضروري وبروحله .. وبحط البنات ببيت عمي لين اخلص ومع هالخطة المرتبه وافق ابو تركي .. وراحوا البنات نهى اول ماركبت السيارة : هههههههههههههههههههههههههههههههه احس اني بفلم والله وناسة تركي : يالله انبسطي ياحلوة محد قدك وشغلهم أغنية ياتاج راسي ياقلبي وياعيني ماعاش منهو يكد خاطرك ساعه .. وتوسعت صدور البنات واهم يحمدون الله ويشكرونه على هالاخو الي لو الله ثم هو كان للحين ضايقة صدورهم ومتكدرين !
****
| |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الأحد سبتمبر 21, 2008 2:59 am | |
| ****
ابريطانيا
مشت شهد بالسيب المودّي لغرفة أم وعد بالمستشفى وهي تقرا أرقام الغرف لين وصلت الغرفة المنشودة ودقت الباب ودخلت شافت وعد قاعدة جمب امها تمسح على راسها وأم وعد مغطَى وجهها بالكمامة ونايمة ومنظرها قطع قلب شهد أجل شلون وعد ! شهد وهي تحط كيس فيه أغراض لوعد وأمها : قود إيفنينق وعد بهمس : قود ايفنينق شهد : كيفها الحين ؟ وعد : ان شاء الله أحسن فتحت عيونها قبل شوي بس ماتكلمت شهد : يالله ان شاء الله يومين بالكثير وتتحسن زي ماقال الدكتور لا تشيلي هم وعد ابتعدت عن أمها عشان ماتزعجها وقالت بهمس والدموع بعيونها : آي دونت نو .. كيف أشتغل وأهتم بماما بنفس الوقت ! ماما صارت تتعب كثير وتحتاجني أكون معاها دايما !! شهد قربت منها ومسكت ايدها وهي تقول : لا تقولي كدا ياوعد تعرفي انا وأهلي مانقصر معاكم كلنا لبعض والي صار لأمك شي طبيعي لأنها ماتاخد الدوا بانتظام ! وعد : وممكن يتكرر تعبها هدا أكثر من مره لأنها دايم تنسى تاخده ! شهد : لا ان شاء الله مايتكرر .. وعد أنا وماما نفكر بجدية تجوا تعيشوا عندنا ! وعد : نو واي شهد ! شهد : عشان مامتك ياوعد ! وعد : شهد انتوا تتعبوا نفسكم كثير معانا .. من جد انا مني عارفة كيف ممكن أرد جمايلكم وبليز ياشهد ذاتز إنـَاف !! شهد : تعرفي انه يبغالك ضرب يطيحك هنا جمب أمك ! وعد : ههههه واي !! شهد : وتسألي وااي ؟؟؟ وعد ماحب أسمع منك هالكلام تبغي تردي الجمايل وكلام فاضي !! ترا من جد أزعل منك ! وعد بمرارة : مادري اش كنت حساوي أنا وأمي بدونكم من بعد مارمانا أبويا ! شهد : ماله داعي تفتكري شي يكدر عليك زياده دحين .. وامشي معايا ناكل انتي من الصباح ماكلتي شي وعد : لاتجيبي سيرة الأكل بالله تراني مو مشتهييييية ! شهد : مايصير ياوعد انتي تبغي تهتمي بأمك ولا تتعبي معاها !! وعد : ما اقدر آكل والله ماينبلع ! شهد : أوكي مو لازم ناكل تعالي نشرب أي شي ونرجع ! وعد : نو شهد جيبي شي نشربه هنا ما أبغى أسيب ماما يمكن تصحى بأي لحضة ! شهد : أوكي آز يو لايك
وطلعت لأحد المطاعم القريبة واشترت عصيرات ورجعت للغرفة عند وعد وقعدت إهي وياها على الكراسي .. وعد وهي تاخذ العصير : ثانكيو شهد : ولكم وعد : بليز شهد أبغى منك خدمة شهد : آمري وعد وعد : أبغاكي تروحي الفندق تاخديلي إجازة لمدة اسبوع .. شهد : أوكي وعد بس مو كثير اسبوع ؟؟ وعد : إش اسوي شهد لازم أكون جمب ماما هالفترة والله لو صار فيها شي مح اسامح نفسي ! شهد : وانتي ليه تلومي نفسك بهالشكل الي يسمع يقول شغلك بمزاجك ماكانك مضطرة تشتغلي عشان تصرفي عليها وعليك وعد : برضو مايصير أبعد عنها كثير خلاص بليز شهد أول ماتخرجي من هنا مري على الفندق وخديلي إجازة شهد : أوكي أجل خليني أروح الحين قبل مايتأخر الوقت وعد : أوكي شهد وهي توقف : توصي على شي وعد؟؟ وعد بابتسامة : ماقصرتي شهد بجد الله لايحرمني منك شهد : آمين ههههههههههههههههه وعد : ههههههه واثقة من نفسك روحي طيري بس شهد : هههههههه ليتني أطير والله أمنيتي .. أوكي حبي باااااي وعد : باي
وطلعت شهد عنها وركبت سيارتها واتجهت فورا للفندق .. دخلت وراحت للمدير بمكتبه وبعد مراجعات طويلة لعدد المظيفات المتواجدات وأوقات دوامهم أخيرا سمح بالإجازة لوعد !
طلعت شهد وهي تتنهد بارتياح وأول مامشت لفت نظرها شخص جالس على أحد الطاولات ولم قبضته أسفل دقنه وعيونه ضايعة بالرايح والجاي
راودها شعور ان يكون هذا سعود ! لأن شكله خليجي بلا شك ! بس ليه مايكون صديقه إلي معاه .. ؟؟ لابس هذا شكله متضايق وكنه يترقب أحد !! معقولة يكون اهو سعود ومنتظر طلة وعد !! ومع هالأفكار الي سرحت فيها والي خلتها تطيل النظر فيه .. انتبهلها الشخص وانبته لنظراتها واتغيرت ملامحه بشكل مفاجئ وكنه يعرفها واتفاجأ بتواجدها !!!
وبلا تردد قام من مكانه واتوجه ناحية ما شهد واقفة شهد خفق قلبها بكل عنف يوم شافت الشخص مقبل عليها بخطوات واثقة ونظرات ثابتة عليها .. وهيأة عمرها ماشافتها قبل .. هيـــأة جذابة لرجل أسر كل حواسها بلحظـة وحده !!
::
::
يتبع
*******
| |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الأربعاء سبتمبر 24, 2008 10:22 pm | |
| [size=18]الجزء الثامن
كان وجه البنت أبد مو غريب عليه ! خصوص انها محجبة وماشاف بهالحجاب غيرها هي يوم كانت مع وعد ! أول ماوصل لهالخاطر فز من مكانه ومشى لها ونظراته ثابته عليها ليتبين شكلها بالضبط وماوصلها الا وهو متأكد انها صديقة وعد ماغيرها سعود : مرحبا شهد بحرج : أهلين سعود كان على بُعد متر منها وماحب يقرب منها أكثر ويحرجها وقال : عفوا أختي انتي صديقة وعد موو ؟؟ شهد : صحيح .. وانت سعود موو ؟؟ هز سعود راسه باثبات وقال : شلون عرفتي ؟؟ شهد : الصراحة وعد وصفتلي شكلك وكلمتني عنك فاتوقعت إن ماحد حيهتم ويسأل عنها بدا المكان غيرك ! سعود بابتسامة : حلوووو يعني مايحتاج أشرحلك سبب سؤالي عنها لأن وعد الظاهر قايلتك شكثر انا مهتم فيها ! شهد : قالتلي انك تكلمها وتسألها وتطالعها .. بس مافهمتني ان دالشي يعني اهتمامك فيها !! سعود : يمكن إهي ماحست بهالشي ومالومها بس انا بجد مهتم فيها وأبي أعرف شالي صار فيها وليه ماجت معك ؟؟ شهد : هي ماجت معايا ولا راح تجي طول الاسبوع الجاي ! سعود بقلق واضح : لييه ؟؟ فهميني شصاير ؟؟ شهد : أمها مره تعبانة وتنوّمت بالمستشفى ولان وعد وحيدتها فحتجلس ترافق معاها .. وعد : يوه وأمها سلامات شفيها ؟؟ شهد : معها مرض ..... وكان ممكن تتعافى منه بس هي ماتاخد الدوا بانتظام ودا الشي مره تعبها سعود بأسف : سلامتها والله ألف سلامة ! شهد : الله يسلمك سعود : زين ممكن تعطيني عنوان المستشفى ؟ شهد بحيرة : آآ .. يس شور .. لكن .. سعود انت اش تبغى بوعد ؟؟؟ سعود : عفوا !!! شهد : معليه أنا آسفة أخوي لكن وعد عانت بحياتها مره كثير وتعبت مره كثير وخايفة دخولك بحياتها يسببلها مشاكل وهي مو ناقصة !! سكت سعود لحظات يستوعب كلامها وهي انحرجت بس حست انه لابد توقفه عند حده وتفهمه ان وعد مهي ناقصة اي معاناة من نوع آخر ! سعود بعد صمت : شوفي يا .. عفوا ماعرفت اسمك شهد : ....... شهد سعود بتلقائية : شهد انتي يحقلك تظنين فيني أي ظن لأنك ماعرفتيني زين .. ويمكن وعد بعد ظنت فيني أسوأ منك .. لكن أنا مالي أي غاية من هالبنت أبد غير انها لفتت نظري من أول ماشفتها .. وحسيت بانجذاب واهتمام كبير ناحيتها وبس .. ولو كنت بدخولي بحايتها بسوي شي فأنا بسوي خير لا أكثر ! شهد : أتمنى دا الشي من جد ياسعود وبليز لاتزعل بس لو تعرف وعد قد ايش عانت ماتلومني على كلامي ! سعود : أبد مالومك .. وكونها سعودية وتشتغل بهالمكان فهذا دليل كافي انها عاشت معاناة وصلتها لهالحال !! شهد تجمعت الدموع بعيونها بلا شعور منها وقالت : بالضبط ياسعود .. عشان كدا أنا خايفة عليها سعود : ودي أعرف شقصتها وأعاونها بالي أقدر عليه لكن لاهالمكان مناسب ولا هالوقت .. ولو باعرف ابي أعرف منها إهي ..بس الحين بليز عطيني عنوان المستشفى شهد : أوكي .. وفتحت شنطتها وطلعت منه كرت أخذته اليوم من المستشفى فيه الرقم والعنوان .. وكتبت عليه رقم الغرفة والقسم ومدته لسعود سعود وهو يستلمه منها : مادري شلون أشكرك شهد بجد ريحتيني كثر ماكنت قلقان عليها شهد : العفو سعود .. وأتمنى هالشي مايزعل وعد لان وعد مره متحفظة وماتبغى أحد يتدخل بحياتها بس أنا ثقتي فيك كبيرة سعود بابتسامة رضى : وانا ان شاء الله قد هالثقة .. شهد : أوكي سعود نايس تو سي يو .. سعود : مي تو شهد وهي تدور عنه : باي .
سعود مارد لأن عيوونه كانت تطالع الكرت وفكرة خطرت بباله هاللحظة ان يدق عليها ويكلمها !
****
صرقعة وهبال ورجة ووناسة وضحك ومرح وكل الي تبون كان حي بمجلس البنات بمنزل ابو سعود .. الكل كان حاضر ماعدا منال ونهى الي كسرت فتون عليها جوالها وبيتهم محد يرد !!
كانت فتون وعهود يترامون بمخدات الكنب لين صرخت عبير : بــــــــــــــــس انتوا والله لاكب هالعصير عليكم !! فتون :هههههههههههههههههه تكفين كبيه على عهود عهود : ينكب دم عدوك ان شاء الله فتون : اتركي عدوي بحاااااله مالك ومااااااله
ضحكوا صديقات عبير على فتون الي من جو وهم بس يضحكون عليها وعلى مرحها وحركاتها العبيطة هي وعهود والي شوي تشاركهم مرام بس برستيجها ذاك الوقت ماخلاها تتستهبل بزيادة .. كانت لابسة تنورة لنص الساق لونها فستقي .. وبلوزة بلا أكمام مخصرة على جسمها النحيف مشجرة بألوان الأصفر الفاتح والزهري والبيج والفستقي .. ولابسة صندل رباطات لنص الساق .. ومكياجها زهري على فستقي وبصراحة كانت روعة
عبير ماكانت تقل عنها روعة .. كانت لابسة بنطلون بيج وبلوزة ماسكة بني .. وشال كبير ملفوف من عند خصرها ومزموم عند الجمب .. مدرجه فيه كل ألوان البيج والبني ومع شعرها الكيرلي ومكياجها المتناسب مع اللبس طلعت جنان
فتون نفس لبسها الي عرفتوه بس زادت عليه باندانة فوق جبهتها ومطلعة شعرها من فوقه والصراحة صديقات عبير انسحروا عليها .. عهود كانت لابسة نفس فتون .. بنطلون جينز وبلوزة قطنية مخصرة وبندانة ! هالبنتين نفس الطبع والافكار والحركات كنهم توأم !
وباقي البنات كانت ملابسهم ناعمة وهادية ومتناسبة مع القعدة ..
عهود : فتووووووون انتي وعبير شهالضيافة الخايسة كم لي عندكم ماعطيتوني الا عصير وكفي وشوكولات وسينبون !! أبي آآآآآآآكل جوعانة !! عبير توسعت عيونها فيها وهي تقول : الحين كل هذا وتقولين ضيافة خايسة ياخايسة !! فتون : بعدين جايتنا جوعانة ليييييش ؟؟؟؟ على بالك بنحطلك بوفييييه ترا مافي الا الي أكلتي وبس ! عهود : يع عليك عمرك ماجيتيني الا انواااااااع الشيبسات أحطلك فتون : هههههههههههههههههههههههههههه تقول شيبسات ! اي هذا الي تقدرين عليه شيبسات وبيبسي وجاية تتشمت فينا عهود وهي تضحك : لااااااااا ماعمري حطيتلك بيبسي ياكذابة انا أحط سانتوب بس فتون : وبعد تعترفيييييييييين ! عهود : عاد انا ماعرف للنشامة وباتعلم منكم يالله وروني بعد وش بتقدمووووون ! عبير : اصبري يالمفجوعة خلي يجون بنات عمي اول فتون : شكلهم مو جايين عبير : الا ان شاء الله يجون بننتظرهم ساعه وخلاص
دق جوال فتون ويوم طالعت لقت نهى المتصله وردت وهي تقول : هذاهم بسم الله اسمعونا .. الوووووووووو نهى : هلا فتوووون عسى ماراحوا البنات؟؟؟ فتون : لا موجودين بس انتوا وينكم ماجيتوا ولا تردين على جوالك ؟؟ نهى : ياشيخة خليها على الله زين اننا قدرنا نجي بس فتون : طيب وينكم الحين يالله ترا بنبدا الفعاليات !! نهى : هههههههههههه وش فعالياته !! فتون : برامج كثير وأولها تفقيع البالونات نهى : ههههههه يع عليك وعلى فعالياتك المهم افتحي الباب وصلنا فتون وهي تنط : يالله باي ومشت وهي تسحب ايد عهود وتقول : بنفتحلهم ونجي وتراكضوا يتسابقون للباب وهم يضحكون لين طرررررررخ صقعوا فيه .. ! و فتحوا الباب ودخلت نهى ومنال وسلموا عليهم ودخلوهم
كانت قعدة حلوة ورايقة الا من مشاكسات فتون وعهود وطبعا الحين مع نهى زادت ومرام بالآخر ماقاومت واستهبلت معهم
وبعد ماتعشوا طلعت فتون وعهود ونهى لفسحة الدرج عند الحوش عهود رفعت راسها وشافت السما وقالت : الجو مغيم يابنات اتخيلوا تمطر ؟؟؟ نهى : وااااااااااو ياليييييييييت من زمان على المطر اشتقلتله ! فتون وهي تطالع بالسماء : يلوح لي برق من بعيد ! عهود : يلوح لي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه نهى وعهود بصوت واحد صرخوا : بـــــــــرق !!! فتون : تحسبوني أمزح والله انتبهت له قبلكم نهى : يالله انا بادعي وانتوا أمنوا (( اللهم زد وبارك .. اللهم زد وبارك )) عهود : اللهم سُقيا رحمة لا سُقيا عذاب فتون :هههههههههههههههه الحين نزل شي عشان تدعون بهالدعاوي ؟؟
أرعدت السماء فاجأة وصرخوا البنات : رعـــــــــــــــــد وااااااااااااو !!
ونزلوا الدرج للحوش ينتظرون المطر وهم يدعون ويطالعون السماء وشوي الا بدت تمطر وهنا استخفوا البنات من الوناسة !!
(( طبعا تدورن ان مطر جدة مايجي الا مره بالسنة ومرات تمر سنة وسنتين مانزل أي مطر ))
ركضت نهى لداخل البيت وهي تصرخ : بنااااااااااات مطــــــــــــر مطــــــــــــــر !! وجدان وبشاير نطوا وركضوا معها ومرام ركضت وراهم لكن صندلها الرفيع عنقلها راحت فصخته ورمته بالصالة وركضت للحوش ولقت السما تمطر مطر كثيييييير
وقفوا البنات بالحوش تحت المطر مستااااانسين وبدوا يدعون هالمرة من قلوبهم ان الله يزيد ويبارك بالمطر وزاد المطر وزادت الفرحة وطلعوا كل البنات عبير ومنى وصديقاتها إلي ظل يتفرج ويضحك من بعيد والي نزل تحت المطر والي أخذتها الفرحة لدرجة انها صارت تراكض وتتزحلق بالمطر مثل نهى !
وفتون وعهود طبعا شاركوها الركض والزحلقة والهبال وملابسهم وشعورهم غرقت بالمطر .. وصارت اشكالهم تضحّك ..
مرام الضعيفة بردت ومع هذا مااستسلمت وظلت تحت المطر اهي وعبير بس منى وصديقات عبير الي كانوا يتفرجون عند الدرج
وأثتاء هالضجة والهبال انتبهوا لسيارة وقفت عند بابهم وبعدها شافوا خيال شخص يجي عند الباب ويدقه بقوه !! ركضت فتون بسرعه للباب وفتحت وطلعت راسها وشافت خالد عند الباب وتركي وفيصل واقفين عند السيارة تحت المطر خالد وهو يدفها : دخلي راسك قطع الله هالوجه فتون : هذا السلام عندك انت ؟؟؟؟؟؟؟؟ خالد : أقول دخلي راسك شوفي الشباب وراي انتي وين مخك ؟؟؟ فتون الي ولا هامها أحد : وانتو شعندكم جايين بيتنا مليان بنات ! خالد : والله نبي ندخل عاد ! كنا بالبحر وأمطرت علينا وين نرووح ؟؟؟ فتون : روحو أي كفي قريب ! خالد : ملابسنا غرقت ماينفع نروح مكان والحين افتحي مجلس الرجال وادخوا انتوا وأصواتكم الي واصلة آخر الشارع فتون : يوووووه نبي نلعب ! خالد بحمق : فتوون خلصينا ترا غرقنا بهالمطر والشباب معاي ولا ناديلي عبير أصرفلي منك يالبقرة فتون : انا البقرة يالثووووووور ؟؟
دف خالد فتون بقوة ومع المطر الي بالارض اتزحلقت وطاحت وانفتح باب الشارع كله ! فتون صرخت وهي طايحة : وجـــــع ياخالد غرقتني صح الحين !
لكن خالد ماطالعها ! انتبه للملاك المبلل تحت المطر وبنظرة خاطفة لمحها ونزّل عينه عنها !! وهي انصدمت يوم انفتح الباب وشافته وشافت من وراه تركي وفيصل ودارت بسرعه لداخل وطبعا البنات معها تراكضوا لداخل قبل لحد يشوفهم
فتون ماقدرت تقوم خافت تتزحلق مره ثانية غير على ان رجلها عورتها من الطيحة فصارت تزحف لين الدرج وهي تسب وتلعن بخالد .. بعدها انسندت على الدرج وقامت ودخلت
فيصل وتركي ضحكوا ولفوا على الجهـة الثانية وتركي يقول : خبلة بنت عمي ! فيصل : ههههههه فتون ذي ماشفت أخبل منها تركي : بس عكس اختها موو ؟؟ فيصل : والله كل هالبنات مطافيق بس تقدر تقول عبير أنعمهم ! ابتسم تركي ولف وجهه خاف عيونه تفضح مشاعره !
دخل خالد الحوش وصورة مرام بهيأتها الملائكية وضحكها مطيرة مخه .. مع إنه لمحها وبنظرة سريعة أبعد عينه .. كعادته مايطيل النظر ويكتم مشاعره مهما كانت .. لكن مافاته منظرها الطاغي بالأنوثة والنعومة والي أشعل الغيرة بقلبه لو تركي واقف جمبه وشافها يوم انفتح الباب !! أخذ نفس عميق ليضبط انفعالاته .. ونادى الشباب يدخلون .. ومشوا لين مجلس الرجال وفتحه خالد لقاه مقفل بالمفتاح
خالد : حسبي الله عليك من فتون انا بعد مالقيت الا هي أطلبها ! تركي : والله لو ماخواتي عندكم ولا كان ركبت سيارتي ورجعت خالد : اقول اهجد لا انتفك الحين الي يسمع يقول كل يوم وانت فاتحلنا مجلسكم ومستقبلنا تركي : يالله بس كم مره أعرض عليكم تجوني وانتوا الي تعيوون فيصل : ياخي انت أبوك يخرّع !!! خالد : ههههههههههههههههههههههه ياحليلك يافيصل تذبها بوجه الواحد ماعندك لعب تركي : وتضحك عليه انت بعد زين ذا عمك عاد احترم نفسك ! خالد : هههههه والله وذي الحقيقة تركي والله عمي يخرّع ومايخلينا نقعد براحتنا كل شوي وهو ناط علينا ويطالعنا بنظرات لو احنا مو مسوين شي بنتهم انفسنا غصب فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تركي ضحك وهو يقول : أقول لا تتشمت وطالع كم لنا واقفين قدام مجلسك مادخلنا ! خالد : كثر خيري الي جبتكم بيتي وعاد اتحملوا مذلة فتون !
ورفع جواله يدق على جوالات البنات لقاها مقفلة !! جرب فيصل يدق على جوالات خواته مقفلة بعد !!
فيصل : والله ذولا من شافوا المطر قفلوا جوالاتهم صدق خوافات ! خالد : أقول انا بادخل عليهم والي يصير يصير تركي : هيييي انت وش الي تدخل عيب عليك !! خالد : يعني ننلطع بهالشكل ؟؟ خلني أدخل أوري التبن فتون شغلها وآخذ المفتاح ..
ودخل البيت وفيصل دق جواله هاللحظة وقعد يكلّم .. | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الأربعاء سبتمبر 24, 2008 11:17 pm | |
| | |
|
| |
LoGe .: المدير العام :.
عدد الرسائل : 6911 العمر : 34 العمل/الترفيه : قرفااااااانه من الدراسه ولااختبارات المزاج : اختبارات اوووف المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: 19 الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الخميس سبتمبر 25, 2008 1:12 pm | |
| | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الأحد أكتوبر 05, 2008 5:28 am | |
| يلا يا احلى قمر نزلي بارت جديد | |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الجمعة أكتوبر 10, 2008 10:13 pm | |
| عبير وهي تعصر شالها الي كان مربوط على خصرها : فتون شعنده خالد جاي ! فتون : يقول افتحوا مجلس الرجال يبي يدخل اهو وفيصل وتركي عبير : وفتحتيه ؟؟؟ فتون : لا مافتحته ولاني فاتحته عبير بصدمة : انتي من جدك ؟؟ فتون : اي خليه يغرق تحت المطر زي ماطيحني وغرقني عبير والصدمة متملكتها : هذا لو هو لحاله قلنا أوكي بس وش ذنب الي معه ! فتون وهي مكشرة : عاد همووني الي معه ! ما أردى من خالد الا تركي ولا أردى من تركي إلا فيصل يستاهلووووون ! عبير انقهرت منها وكان ودها تهزأها لو ماهالضيوف فيه ! ورمتها بنظرة غضب وربطت شالها بعشوائية على خصرها ومشت للدولاب أخذت المفتاح وراحت تفتح المجلس من المدخل الثاني إلي داخل البيت
وصل هاللحظة خالد ونادى من ورى باب الصالة : فتوووووووون .. عبييييييييير فتون من مكانها : بسم الله انت وش تبي ملاحقنا لهنا بعد ؟؟ خالد : تعالي هنا بسرعه ! فتون : عبير راحت تفتح المجلس خلاص رووووح خالد : طيب يافتون وحسابك معي بعدين يالبزر
وراح عنهم للمطبخ يقول للخدامة تحطلهم شي يشربونه ..
::
فتحت عبير باب المجلس من داخل وكانت متوقعة خالد اهو أول من يدخل ! وعطت الباب ظهرها ومشت تفتح الأنوار ..
فيصل كان منشغل بالمكالمة وتركي حسب ان خالد الي فتح الباب ودخل !!
عبير : خالد مو فاتحة المكيف عشان لا يجيكم برد وانتوا مبللين ..
ودارت وجهها بسرعه لتشوف تركي واقف قدامها !!!
اثنينهم اتسمروا مكانهم ! وعيونهم معلّقة ببعض .. واثنينهم بالموية الي مغرقة شعورهم ومتناثرة على وجيههم بطريقة عشوائية جنان !
تركي ماقدر يبعد نظره عنها .. كان شكلها ساحر آسر بمعنى الكلمة ! وصار يطالعها من راسها لين رجولها بنظرات أربكتها وصحتها وخلتها بسرعه ترفع الشال الي على خصرها وتغطي راسها وتمشي لورى الباب ..
تركي وهو يلحقها بنظراته : شلونك عبير ؟ عبير انقهرت انه جلس يطالعها ومانزل عينه وردت بحمق : بخير الحمدلله .. وطلعت من المجلس وهي تحس انها بتطيح من نظراته !!
دخل هالوقت فيصل وخالد وقعدوا سوى .. تركي حاول يتناسى الي صار ويشاركهم الحكي لكن صورة عبير كانت مسببة له أزمه مخية لا صارت ولا استوت !
وبعد ساعه من القعدة مشى الكـل من البيت ماعادا فيصل وخواته ..
مرام لابسة عبايتها وتتنافض من البرد واهي تقول : يالله يامنى خلي السواق يجي من جد بردانة !! منى : لا أمي دقت تقول ارجعوا مع فيصل وخالد مره وحده مرام : زين يالله والله عضامي بدت توجعني منى : اوكي البسيلك أي شي من عند عبير ولا فتون مرام : مافيني يامنى وبعدين تدرين بظيع بوسعها
فتون : اي من نحفك يالعص ولا حنا الي أجسامنا طبيعية
مرام : طيب انا نحيفة وانا مريضة وانا كل شي مو حلو فيني بس خلاص برووووووووح ! فتون الي ماتعرف تسكت : اي طبعا انتي هيكل عضمي وعص يابس من أي طخة بيتكسر ياويل حال الي بياخذك ! مرام بعصبية : فتوووووووون اهجدي فتون وهي تقلب بالريموت : ياسلام وماقلت شي غلط والله انتي بهالجسم صايرة كنك قزاز مسرع مايتكسر ! لا والله القزاز قاسي وانتي عضامك هشة .. أجل كنك قشر بيض ! ولا بعد حتى قشر البيض مـ ...... عبير صرخت فيها : فتوووووووووووون خلاااااااااااص !!
رمت فتون الريموت بقوة ووقفت وهي تقول : وشو فتون فتون يعني أحط شطرطون على فمي وأنكتم!! عبير : يكون أحسن من هالحكي الفاضي ! فتون : والله حكيي أزين من حكيكم الماصخ ! وطلعت عنهم للحوش وشافت مجلس الرجال مفتوح .. رجعت بسرعه للبيت وسحبت شال عبير من على خصرها بدون استئذان ولفته على راسها كنه طرحة .. << فديت هالحشمة فتون ! طلعت بدون ماتكلم أحد وراحت للمجلس دقت الباب ودخلت خالد شافها وقال : خييييييير شعندك جاية انتي وهالطرحة الي مثل وجهك فتون : انتوا متى بتروحون ؟؟؟؟؟ فيصل : ليه قاعدين على قلبك ؟ فتون بقرف : انت اسكت قاعد على قلبي وغاصلي حلقي بعد ماتنبلع أبد ! فيصل : والله ذي مشكلة المطافيق ! فتون : مطفوقة بعييييييييينك خالد بصراخ : فتووووووووون انقلعي على برا فتون : وجع شفيه كل البيت يصارخ علي اليوم !! خالد : من حركاتك يالبزر وحنا قاعدين هنا كافين عافين جاية مدوشتنا ليش ؟؟؟؟ فتون : عشان أقولكم قوموا اطلعو مرام بتمووووووت !!! خالد وفيصل بخرعة : وشووووو ؟؟؟ فتون وهي تطلع : هذا الي عندي مرام تعبانة ويمكن تموت وتبي تمشي خلاص مو قادرة تصبر والي عنده رجوله يتحرك وطلعت عنهم ونزلت الحوش ولقت المطر وقف .. وقطفت وردة وصارت تنتفها وترميها بالمطر
دق فيصل على البنات وهو مخترع ولقى ان مرام مافيها غير البرد والارهاق واتطمن وهز راسه باستياء من فتون .. طلع فيصل وخالد وشافوا فتون واقفة بنص الحوش وحاطة إيدها على خصرها و تشوت الموية برجلها وتطيرها !!
خالد : ماطلعوا البنات ؟؟ فتون تعلك لبان وهزت راسها بنفي ورجعت تلعب بالموية ! طلعوا البنات ومرام متكتفة وتفرك ذراعينها من البرد
خالد شافهم واتجاوزهم لباب الشارع وهم من وراه ويوم مرّت مرام من عند فتون قالت بهمس : دووبا ! فتون بصوت عالي : والله الغيرة الي ماكلتك تتمنين تكونين مثل جسمي بس حامض على بوزك جسمي هذا ماحصلت عليه بالساهل وأتحداك تسوين الي سويته عشان يصير جسمك بروعة جسمي (( ورجعت تمضغ بالعلك ماكنها قالت شي
الكل تسمر مكانه وطالعها بذهول ومرام قالت : يمه بسم الله كلمة وحده مني تطلّع كل هالقنابل منك ! فتون : الله واكبر الي يسمعك يقول بريئة انتي كلامك مضغوط ماشاء الله كلمة وحدة توفي عن عشر كلمات
فيصل : انتي شفييييييك على اختي ؟؟ فتون : وانت شدخلك اختك عندها لسان تدافع عن نفسها .. ولا انت ماتلاقي فرصة تناشبني فيها الا وتستغلها الله واكبر عليك خالد بعصبية : الله واكبر عليك انتي وعلى لسانك الي أطول منك .. انقلعي على جوا أشوف!! فتون بعناد : مو منقلعة وورني وش بتسوي ! خالد : لاتعاندين يافتون لا أسحبك مع شعرك بهالموية وتكرهين اللحظة الي اتحديتيني فيها فتون بحمق : الحين كل هالخناق عشان هذي > وتأشر على مرام ..
ودارت عنهم ومشت للبيت وهي تبرطم وتقول : أصلك منافق انت قدامها تبين وش حلاتك ومن وراها تسب فيها وتحش ! ودخلت البيت وهي تضحك باستهتار !
مشى خالد يبي يلحقها يوريها شغلها لكن فيصل مسكه وقاله : خلها عنك ياخالد هذي فتون ولسانها نعرفها من كانت بزر خذها على قد عقلها وافتك منى الي تضحك على حركات فتون : ههههههههههههههههههههههههههههه تقول من كانت بزر عاد الي يسمعك يقول كبرت !
مرام الي ماردت وصارت تسترجع كلام فتون ! معقولة خالد يسب ويحش فيني ! معقول فتون تتكلم جد ؟؟ ولا هذي فتون الواحد ماياخذ عليها أسهل شي عندها تقليب الحكي ! ومانتبهت لهم الا وهم طالعين وطلعت وراهم
ركب فيصل ووراه منى .. ويوم جت مرام تركب قالها خالد : لاوصيك عاد صدقي فتون أوكي ؟؟ (( وركب ! انصدمت مرام شفيه هذا بعد !! بدل مايدافع عن نفسه يروح يقولي هالكلام ! يمكن يبي يتأكد من ثقتي فيه ! آه ياخالد كلك ألغاز عجزت أفهمها ! وركبت وهي تحس بالدوخة جسمها الضعيف مايتحمل البرد والهواء .. مشوا بالسيارة وهي كل شوي تكح وتعاطس
انتبهلها خالد من المراية وهي ساندة راسها للخلف ومسكرة عيونها .. راح خفض المكيف وساد الصمت عليهم لحظات الا من صوت رنين جوال خالد كانت الرنة : صدق انتهينا لكن الحب باقي .. مهو بايدي لانكتب يوم الفراق ! رفع خالد الجوال بسرعه وحط نو بوجه المتصل وبعد ثواني رجع الاتصال ورجع خالد يحط نو
انتبهت مرام لهالحركات واستغربت مين المتصل والي حاطله خالد هالاغنية .. وشوي الا انتبهت لكلام هامس يدور بين فيصل وخالد .. بعدها أخذ فيصل جوال خالد ومسكه معاه لين رن مره ثانية بنفس الاغنية ورد فيصل : يانعم ! .. هلا .. وشو ..؟؟؟ مساااااافر وهذا جواله عندي خلاص انتوا ليش ماتفهمون ؟؟؟ .. الحمدلله والشكر فاضي انا اضحك عليكم ؟؟ لا يامعودة مسافر وانسوا هالرقم خلاص .. !.. لاااااا ماعنده رقم ثاني .. يالله لا يكثر .. سلام ! ورجـع الجوال لخالد بدون أي كلمة زايدة ..
وصلوا البيت ونزلوا ومرام انتبهت لخالد منقلب وجهه ودايره على الجهة الثانية وكنه ينتظر الفكة منهم وفعلا اول ماصكت مرام باب السيارة انطلق خالد فيها صاروخ !!!!
لعبت الهواجس بخاطر مرام ! شالي صار وقلب حال خالد !! ومن هالمتصل والي رد عليه فيصل ! وصار الفضول ياكلها تبي تعرف السالفة !!! دخلت البيت وفورا على غرفتها بدلت ملابسها وحطت مكيفها على الحار وطلعت بسرعه لغرفة منى ودقت الباب ودخلت لقت الغرفة ظلام ! مرام : بسم الله مسرع نمتي منى وهي تفتح نور الأبجورة الي جمب سريرها : والله تعبانة ماتعودت على السهر شتبين ؟؟ مرام قعدت على سريرها وقالت : ماتحسين شكل خالد كان مو طبيعي بالسيارة ؟؟ منى : والله يامرام انا كنت طول الطريق شبه نايمة ومادريت عن أحد ! مرام : يوه يعني ماسمعتي جواله يوم رن !!! منى : اعتقد فيصل الي جواله رن لاني سمعته يكلم !! مرام : لاحبيبتي ذا جوال خالد .. وهو مارد عليه وعطاه فيصل عشان يرد خالد : طيب وش المشكلة يمكن ماله خلق يكلم ! مرام : لا يامنى الكلام الي كان فيصل يقوله يبين كن وحده تبي تكلم خالد وخالد مايبي ! منى : الله واكبر وش هالاستنتاج الخطير ! اقول لاتقعدين توسوسين لاوحده تكلم خالد ولاشي وبعدين حتى لو كان زي ماتقولين فهذا انتي قلتي بنفسك ان خالد مايبي يعني خلاص وش المشكلة؟؟؟ مرام : بس الأغنية الي حاطها خالد كانت صدق انتيهنا لكن الحب باقي ! منى : يووووووه والحين الاغنية هي الي بتقلب الاحوال؟؟ خلاص ماعليك من الحب خليك بس على كلمة انتهينا ..!! مرام : بس شكل خالد كان مره متضايق !! منى : مراموووووووه انتي لايش بتوصلين !! مو معقولة تكونين شكاكة بهالشكل عشان مكالمة لاراحت ولاجت !! لاتكبرين السالفة والله ماتسوى خلاص اطلعي ابي انام .. (( واتمددت وغطت نفسها باللحاف مرام وهي توقف : طيب ان شاء الله يكون مافي شي صدق .. تصبحين على خير وطلعت وأول ماسكرت الباب قعدت منى بسرعه وهي تقول بهمس : ياويلك ياخالد بتنفضح قدام مرام انت وهالاغنية الي حاطها !! بس هالموضوع انتهى من زمان شالي رجعه ؟؟؟ خليني ادق على فيصل اشوف وش الي جد بالموضوع !!!
| |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الجمعة أكتوبر 10, 2008 10:15 pm | |
| ******
قعدت تدور بين الاركان بالمنتدى واستغربت يوم لقت مواضيعها القديمة أغلبها مرفوع للصفحة الأولى برد جديد ! مين الي رد على مواضيعي ورفعها ! كان آخر رد لكل مواضيعها اهو للعضو : لجل جروحك ! ايه ذاك العضو ماغيره الي مسوي فيها فاعل خير ! وش عنده مستلمني دخلت موضوعها الي كان بركن الخواطر كانت كاتبة موضوع بعنوان :
قسوة الزمن :
كم هي ثقيلة هذه الأيام كم بتُ أمقت عقارب الوقت في بطئها .. كم سئمتُ عصيان الحياة لأبسط أمنياتي ..
فلقد سئمتُ حالي سئمي بات هو سوط العذاب .. حنيني للسعادة أصبح كالأمل في السراب ..
سنين قد مضت إنها كقرون لروحي قد بُعثرت .. أجدني أتبعثر ,,, أتعثر .. أسقط في هاوية جروحي إلى عالم اللاقرار .. أتمزق في جزء الثانية الآف المرات ,,,
ألمي بات يفتك بأضلعي .. حزني اوشك يفقدني صوابي ... حرموني هنائي وسعادتي.. أفقدوني ثقتي وأعاقوا كل تحركاتي ..
من يمسح دمعاتي التي تجري الآن على خدي من يسمع ارتجاف اضلعي ببكائي ...
لم أرقد يوما إلا وقد أضناي البكاء وأنا أروى لهفتي بذكريات الفرح الماضية ...
من يصدّق أنني أحلم بالهناء فقط في منامي وأصحو لأجدني بالواقع المرير
عندها تتعالى صرخاتي ... عندها تتمزق آهـــــاتي ..
رباه
أرجو أن تُقرّب لحظة رحيلي وإن رحلت عن عالم الدنيا فلتذكروا بأنني كنت اموت حزنا وألما
وافتحوا ذكرياتي ... لتجدوني لم أقسوا يوما على أحد وكان نصيبي من الدنيا قسوة الزمن
وكان الرد الأخير للعضو لجل جروحك: " لا أحد مرتاح بهذه الدنيا .. معاناتك آلمتني لأنها قريبة جدا مما أعاني .. شعرتُ كأن كلماتك تترجم أحاسيس مشتعلة بداخلي .. ولكن الفرق بيننا أني لم أسئم بعد ! "
عادت حنان قراية رده أكثر من مره .. ! معقولة فاهم معاناتي وحاس فيها ! بس ان كان اهو فعلا يعاني مثلي ليش ماسئم ؟؟ ليه لازال عنده أمل وثقة !!
قفلت الموضوع وراحت للمواضيع الأخرى الي كاتبتها والي هو راد عليها كان ملخص ردوده انه فاهم معاناتها وحاس فيها لأنه يمر بمعاناة قريبة منها .. لكن اهو لازال واثق من نفسه ولازال الأمل حي بداخله ! أثار هالشي احساس غريب بداخلها ! ان كان هو صادق كيف عاش بهالثقة ! يمكن لأنه رجل وأنا بنت ! اي صح هذا هو السبب ..
وردت على أحد المواضيع بهالرد : " لجل جروحك : أشكر لك اهتمامك واحساسك .. وأحييك على روحك التي لاتزال حية ومتأملة ! ولكن أذكرك بالفرق الذي بيننا وهو أنك رجل وانا امرأة !! وهذا الفرق يشكّل علامة استفهام كبيرة بيننا .. ليس بسببي ولا بسببك .. انما بسبب المجتمع الذي نعيشه "
وطالعت بالمتصفحين لقته متواجد واتحمست تشوف رده .. وقعدت كل شوي تحدّث الصفحة لين ظهرلها رده : " ليس للمجتمع شأن فيما نحس ونشعر ! قد يفرض علينا عادات معينة وتقاليد رتيمة .. ولكن نستطيع بثقتنا وقوتنا وأملنا .. أن نواجه نظرة المجتمع بكل قوة .. حينها ستتدبل أحزاننا بالأفراح .. أما الاستسلام والانغلاق هو ما سينبّه المجتمع علينا ويلفت نظرته لنا !! "
قرت الكلام وحست انه لامس حقيقة بداخلها بس هي ماتبي تثبت هالشي ! وحاولت تنكر كلامه مع انها متأكده انه صح .. وردت : " في بعض المرات يكون الهروب هو أنسب حل لمعاناة لا تنتهي ! "
رد عليها : حتما ستنتهي .. كوني واثقة !
لا شهالكلام !! هذا ليش يقولي كذا ؟؟ لا ماراح تنتهي معاناتي لأن انا نصيبي من هالدنيا أعاني وبس !!
وسكرت المنتدى وقامت منه وكلامه وردوده ينعادون ببالها !! :
" الاستسلام والانغلاق هو ما سينبّه المجتمع علينا ويلفت نظرته لنا " " الاستسلام والانغلاق هو ما سينبّه المجتمع علينا ويلفت نظرته لنا " " الاستسلام والانغلاق هو ما سينبّه المجتمع علينا ويلفت نظرته لنا "
" كوني واثقة " " كوني واثقة " " كوني واثقة "
لاااااااااا خلاص انا فقدت الثقة من وين بجيبها من وييييييين !!
رمت نفسها على السرير وهي تحاول تهرب من هالكلمات الي تحس بداخل نفسها انها صحيحة 100%
| |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة الجمعة أكتوبر 10, 2008 10:16 pm | |
| صباح جديد في ابريطانيا وعد تكلم بتلفون الغرفة : لااااااا شهد ليه أعطيته العنوان ليييييه ! شهد منهوسه : آه ياوعد خطير سعود هذا ماقدرت صراحة أرفض سحرني بصوته ونظراته آه يجنن ! وعد بعصبية : شهد بلا استهبال انا اتكلم جد وانتي تقولي صوته ونظراته ! وانا اقول مين الي اتصل أمس بالليل حسبته واحد غلطان ومارديت ! شهد : لا أكيد هووووو ماتصدقي قد ايش كان قلقان عليكي ياوعد والله يابختك فيه ! وعد : يابختي بايش انتي التانية .. جالس يتسلى فترة وحيمشي وانتي مصدقة كل شي قاله ! المهم لو سمحتي يعني تعالي المستشفى اليوم لان الدكتور قال ان شاء الله اذا صحيت ماما اليوم وكانت طيبة ممكن نخرج شهد : خلاص اوكي أول ماخلص شغلي أمر عليكي وعد : أوكي باي شهد : باي
سكرت وعد وهي تسترجع كلام شهد عن سعود ! ماتنكر ان اليومين الي فاتوا فقدته حيل مع انها كانت دايم ترتبك من نظراته وكلامه ! غرقت بهالمشاعر الي تحس فيها مشاعر تفرحها فيه ومشاعر تبعدها عنه ومانتبهت الا على صوت الباب يدق ضبطت نفسها ونادت الطارق يدخل دخل الدكتور بابتسامة عذبة ومعاه ملف أم وعد راجع حالتها وضغطها ووضعها وقعد يتكلم مع وعد عن حالة أمها واش يلزم عليها من التزامات تاخذها وتسويها بعد ماتطلع !
وأثناء ذلك دق الباب والدكتور فتح الباب واهو مستمر بالكلام مع وعد لكن وعد ماعاد سمعت شي من الدكتور واهي تطالع بالشخص الي دخل الغرفة وعيونه تنتقل بين وعد وبين أمها النايمة على السرير !!
التفت الدكتور للشخص وابتسم .. والشخص بادر بالكلام واهو يقول بالانجليزي بس انا اترجمه لكم مره وحده : هاي دكتور .. كيف حال المريضة ؟؟ الدكتور : مستقرة .. مين حضرتك ! التفت سعود لوعد وشاف نظراتها مركزة عليه وكنها تترقب الجواب .. وابتسم واهو يقول : سعود .. أحد معارف وعد ! الدكتور وهو يطالعه باعجاب : عايش بابريطانيا ؟؟ سعود : لا جاي شغل فترة وبارجع لبلدي الدكتور : من وين بلدك ؟؟ سعود : السعودية الدكتور وهو يضحك : شكل السعودية تعرف تختار مين ترسل .. شكلك جنتل مان ! سعود بابتسامة : ثانكيو
ورجع الدكتور يشرح لوعد حالة الأم واستلزاماتها لكن من وين عد تستوعب واهي تحس ضلوعها ترتجف وسعود واقف بكل ثقة قدامها وعاقد ذراعينه على صدره ومضيق عيونه بنظرات مصوّبة لوجه وعد وهمساتها وحركاتها
الدكتور : تعرفي أحد ممكن يجيبه لك ! انتبهت وعد وقالت : آه .. وتز ذس ؟ الدكتور : الدوا !! وعد : آيم سوري دكتور .. شفيه الدوا ؟؟ الدكتور : انا اقول الدواء الي لازم تاخذه أمك غير متواجد هنا في لندن .. راح أعطيك أسامي المدن الموجود فيها .. وحاولي تجيبيه لأمك ضروري .. الحصول عليه صعب لأنه نادر ولأنه جدا غالي .. لكن هو علاج أمك الوحيد ! وعد : أوكي ححاول أجيبه بأي طريقة الدكتور : أوكي أنا حارجع اشوف أمك العصر وأجيب معاي وصفة الدواء وعد : أوكي ثانكيود دكتور الدكتور : ولكم .. ومشى وهو يقول لسعود : نايس دي سعود : يو تو
وطلع الدكتور تارك وعد لحالها مع سعود << كسحة خخخخخخ
سعود بصوت هادي : سلامة الوالدة .. وعد بنظرة ضايعة : الله يسلمك سعود : لا تشيلين هم هالمرض حميد ان شاء الله ويبيله انتظام على العلاج وتتحسن اوضاعها ان شاء الله استغربت وعد من ثقة سعود بالكلام عن المرض كأنه دكتور وسألت : انت تعرف عن هالمرض ؟؟ سعود : قريت عنه قبل لأن أبو صديقي صابه قبل فتره واتعافى منه الحمدلله وعد : أوه .. الحمدلله على سلامته سعود : الله يسلمك .. وساد الصمت فترة بينهم سعود كان يطالعها بتفحّص كنه يحاول يخترق قلبها ويشوف وش تحس فيه ويخترق مخها ويشوف وش تفكر فيه !!
و وعد اتمنت الأرض تنشق وتبلعها ولا تنحط تحت نظراته بهالشكل وبصوت حاولت تمنع ارتجافته قالت : اتفضل سعود اجلس .. اعذرني ماعندي شي أقدمه لك ! سعود متجاهل كلامها : وعد أنا ودي أتكلم معاك .. تسمحيلي ؟؟ وعد بارتباك : اتفضل .. فيه شي ؟؟ سعود : مافي شي يقلق .. بس مو بهالمكان عشان لانزعج أمك .. وعد بحذر : فين تبغانا نروح ؟؟ سعود : هنا بالمستشفى لا تخافين .. بأي مكان يناسب نجلس ونتكلم ! التفتت وعد تشوف أمها وقالت وهي تطالعها : ماودي أترك أمي فترة طويله ! سعود : لا لا محنا مطولين .. وابتسلمها يوم التفتت له ابتسامة عذبه ماقدرت تمنع نفسها تردله نفسها
وطلعوا بعدها من الغرفة ومشت وعد جمب سعود وهي تراقبه بطرف عينها .. كانت مشيته واثقة .. خطواته فيها شموخ .. نظراته والتفاتاته لها فيها مزيح من الحنان والقوة .. ابتسامته الخاطفة تربشها وتأسر حواسها .. حست انها تمشي مع رجل سحرها وصارت تمشي معاه وهي ماتدري وين بتروح وليش تروح ؟
قعدوا على أحد الطاولا القريبة من قسم أمها .. سألها سعود اذا تبي عصير كانت ممكن تقول لاء بس لقت نفسها تقول ايه .. حست انها ملخبطة ولاهي قادرة تتحكم بتصرفاتها وكلامها شافته واهو يوقف بالسـّرا ينتظر دوره .. وقفته جامده ومعاني الرجولة تشع من كل حركاته بس ياوعد اهدي كيف بيتلكم معاك الحين وتتكلمي معاه وانتي مربوشة بهالشكل
دقايق وجاها بكاسين عصير حط كاس قدامها وهو يبتسم وقعد قبالها والكاس الثاني بإيده .. رشف أول رشفة من العصير وبعدها حطه على الطاوله وكل هذا واهو يطالعها وهي ماحركت العصير من قدامها ونست تشكره بعد !!
سعود بنفس الابتسامة الي تذوبها : اشربي ! وعد انتبهت على نفسها : آه اوكي وأخذت العصير ورشفت منه وعيونها على الطاوله وتحس انه يطالعها .. سعود : وعد انتي أكيد بتتضايقين من أسألتي بس ياليت توثقين فيني وتعتبريني مجرد زميل ! وعد بخاطرها " أي زميل الله يسلمك مافيه زميل ربشني بهالشكل ولافيه زميل سمحتله يتكلم معاي ويمشيني ويقعدني ماكان مايبي " : خذ راحتك وانا بجاوبك بالي أقدر عليه سعود : حلوو .. طيب وعد ناديني سعود اوكي ؟ وعد كانت تعرف اسمه من قبل بس هالمرة أول مره بتناديه فيه وهزت راسها بموافقة سعود : أول شي بالنسبة لدواء أمك في أحد ممكن يجيبه لك ؟؟؟ وعد ممكن تنحرج من أي شي الا انها تظهر حاجتها للغير وقالت بسرعه : ايوا عادي ممكن أجيبه بسهولة .. ! سعود : لك معارف يعني ؟؟ وعد الي مافكرت شلون بتجيبه بس قالت : ايوا حصل قبل واحتجنا دوا من مدينة تانية وقدرت أدبره سعود : أوكي وعد واذا احتجتي شي انا بالخدمة .. وعد بهمس : كلك ذوق ماتقصر سعود طالعها لحظات .. وهي أبعدت عينها عنه .. شاف بعيونها الخضراء حزن عميق مدفون اتمنى ينتشله من أعماقها وأول ماجا يتكلم رن جواله .. رفع الجوال لقى أنس المتصل رد : هلا أنس أنس : هلا السلام عليكم سعود بهداوة : عليكم السلام أنس : وينك جيت مكتبك قالولي استأذنت بدري وطلعت !! وين طلعت يالخاين؟؟ سعود الي شال هم أنس وتهزيئاته المعتادة وقال : مشوار طارئ يا أنس مامداني أقولك ! أنس : شهالمشورا الطارئ ماقدر أعرفه؟؟ سعود : لا ماتقدر أنس : سعود والي يرحم والديك لا تستهبل علي وهات السيارة بسرعه سعود : وش تبي فيها الحين ؟؟ أنس : استأذنت وبطلع !! سعود : انت من جدك ؟؟؟ أنس : اي والله من جدي (( وكمل باستهبال : عندي مشوار طارئ ولازم أطلع سعود : وهالمشورا ماتسلّط الا يوم أنا طلعت وأخذت السيارة !!! أنس : شفت الصدف شلون ؟؟ سبحان الله ! سعود يبي الفكة منه : زين خلاص سكـّر وأنا شوي وأجيك أنس : لا تتأخر سعود بتأفف : خلاص قلتلك شوي وأجيك أنس : يالله مع السلامة سعود : سلام
وسكر منه ورفع عينه لوعد شافها ماسكه عصيرها بكفينها الاثنين وتبتسم بحرج من الموقف! سعود : آسف وعد كان ودّي أقعد معاك أكثر بس خذي أول معلومة عني .. عندي صديق واقفلي هنا >> ويأشر على حلقه وعد ابتسمت ابتسامة وسيعة أظهرت سنونها اللؤلؤية اللمّاعة وقالت : الله يخليكم لبعض باين انكم مرره أصحاب سعود يقلّد عليها بترقيق الراء : إي مررره أصحاب ابتسمت وعد نفس ابتسامتها مع ضحكة خفيفة ..
لكن سعود ماضحك .. تم يراقب ابتسامتها وضحكتها ولاحظ انها انحرجت فوقف بسرعه واهو يقول : تعالي أوصلك للغرفة وبعدها أنا بامشي ! وعد وهي توقف : خذ راحتك سعود وأنا بامشي لحالي سعود : طريقنا واحد ولا مليتي مني ؟؟ وعد بخاطرها " آه بس لو تدري عن الي بقلبي ودي لو تبقى معاي اليوم كله " وابتسمت وهي تقول : لا أبدا بس ما أبغى أتعبك سعود : مافي تعب وعد .. (( ومشى خطوه وهو يقول : يالله ..
مشوا سوى للغرفة وهالمرة سعود الي كان يراقبها .. أول مره يتبين فيها أشياء مالفتته قبل ولاهتم فيها .. !! فعلا هالبنت فيها جمال مو طبيعي زي ما قاله أنس .. بس هو مالاحظ هالشي قبل ولا اهتم فيه لأنه الي جذبه شي ثاني ! عيونها خضراء ووجهها برونزي لكن كفوفها بيضاء .. (( افهمكم ان بشرة جسمها كله بيضاء بس وجهها برونزي )) شعرها بني فاتح بخصل ذهبيه طبيعية .. لكن دمها عربي مية بالمية .. لاحظ مشيتها الناعمة .. عيونها ضايعة بالفراغ .. استفهامات كبيرة تدور حولها ! وصلوا للغرفة وسلّم عليها بالكلام .. ومشى وهو يحس انه دخل المستشفى انسان .. وطلع منه انسان ثاني !!!!
************
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت أكتوبر 11, 2008 3:07 am | |
| | |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت أكتوبر 11, 2008 7:44 pm | |
| | |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت أكتوبر 11, 2008 7:53 pm | |
| ********
نزلت عبير الدرج لقت فتون متربعة على الكنب وبإيدها كيس بطاطس تاكل وتتفرج على التلفزيون عبير قعدت جمبها وقالت وهي تدخل إيدها بالكيس تاخذ منه : وش هالبرنامج ؟؟ فتون وهي تاكل : مادري لي ساعه أطالعه مافهمت شي عبير : هههههههههههه ياخبلة عرفته هذا الي تجينهم شيفة ويطلعونك ملكة جمال فتون بلا مبالاة : أها قصدك الي انتي تجينهم ولا انا ملكة من غير ماحتاج احد عبير : هش بس .. انا اضرب مثال رن جوال عبير ويوم طالعت الرقم قالت بتأفف : يووووووووه شهالقلق !! فتون : شفيه ؟ عبير : هالرقم من أمس الليل وهو يدق وأطنشة يمكن 20 مره دق وانا مارد ولا يمل اعوذ بالله !! فتون : اجل ردي وخلصي نفسك عبير : مابي ارد على رقم غريب وأبلش عمري مصيره يمل !
وقعدوا يتابعون البرنامج ورجع الجوال يدق ويفصل ويدق ويفصل لين صرحت فتون : ردي !!!! عبير : ماني رادة ! فتون وهي تسحب الجوال منها : هاتي انا برد عبير : ياويلك لو رديتي يافتون اتركيه بيمل ولاعاد بيتصل فتون : يالطيف شلون ماطق فيك عرق الفضول ؟؟ انا متأكدة انه أحد يعرفك ولا ماتكرر الاتصال بهالشكل عبير وهي مادة يدها تبي تاخذ الجوال : لو أحد يعرفني كان أرسل مسج فتون وهي توقف : اسكتي بس والله لارد
وردت : الووو ـ : أخيرا .. مابغيتي تردين !! فتون : مين معاي ؟؟ ـ : أول شي شلونك عبير وش أخبارك ؟؟ فتون : وجع وتعرف اسم اختي بعد !! مين انت ؟؟ ـ : وجع يوجعك انتي وليه رادة على جوالك اختك ؟؟ فتون : عشتوا !! وانت وش دخل أمك أرد على جوالها ولا مارد ! ـ : لا خلاص أنا بصَمْت بالعشرة انك مو عبير دام ذا اسلوبك الوحشي فتون : أقول احترم نفسك ولا تتكلم لاعلي ولا على أختي الي يسمع يقول معاشرنا وعارفنا !! ـ : أفا عليك شلون ماعرفك يام شامة !! فتون انصدمت وقالت : وشووووو ؟؟؟ ـ : الشامة الحلوة الي فوق خدك بس لو على اختك بتكون أحلى لأنها رمز للجمال والأنوثة وانتي ماشكلك تملكين شي منهم !
فتون خافت منهو هذا الي عارف شكلها زين وعارف شكل عبير ويتكلم بكل ثقة عنهم !! لكنها ماأظهرت خوفها وقالت : انت لا تحسب انك بتخوفني بكلامك ! لأنك واحد جبان وقليل حيا ومتصيدنا الله واعلم من وين لكن مصيرك للقاع ياولد أمك ! ـ : والله الظاهر انتي الي مو حاسبة حساب لهالكلام الي تقولينه وانتي الي مصيرك للقاع ! ولا شرايك يابنت الغفيل ؟؟؟؟ فتون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني تصدق ؟؟ تعرفنا وتعرف أشكالنا لا وعيلتنا بعد ! وتحسب انك بتخوفني لا ياحلو تراك جنيت على نفسك ! وشوف والله لو اتصلت على جوال اختي مره ثانية لا أوصلك للسلطات العليا الي بيخلونك تكره اليوم الي انولدت فيه ! ـ جا دوره يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا والله خوفتيني انتي ووجهك .. بس الظاهر ماعرفتيني زين وقولي للحلوة الي جمبك لوبغيت أوصلها بوصلها فماله داعي لهالحركات .. (( وقفل الخط بوجهها !
سكرت فتون الجوال وهي تقول : حيوان سخيف !! عبير الي كانت طول المكالمة تضرب خدودها من الخوف وتتلوم على عمرها قالت على طول : وش يقول يافتون شكله عارفنا ! فتون حكتها وش قال وكيف يعرف اشكالهم وعيلتهم وهالشي خرّع عبير بعكس فتون الي ماهتمت وقالت : أتحداه يآذيك بشي !! والله لا أعلّم خالد عليه ينسف أبو الي جابه !
عبير : وانتي على بالك خالد بيتفهم هالأمور عادي ؟؟ بيسأل وش وصله لكم وكيف عرفكم و ... وسكتت فاجأة بعدين قالت : إلا صدق هو شلون عرفنا يافتون ؟؟؟ فتون كانت متمددة على الجمب وإيدها تحت راسها ودارت عيونها وهي تفكر ! وفاجأة نطت وقعدت وهي تقول : لايكون ذاك ماغيره !!!! عبير البريئة نست .. وسألت : وش ذاك ماغيره أي واحد ! فتون بحماس : ياغبيك ياعبير ذاك الي أرسللك بالبلوتوث يوم كنا بالسوق عبير اتذكرت : ايييييييه الي لحقنا وعطيناه رقم مصطفى ! فتون : ايييييييوا !! صدقيني أهو .. عبير : بس شلون جاب رقمي وحفظ أشكالنا !! فتون قعدت تفكر وتحلل إهي وعبير وبعد تفكير طويل وتحليل قالت عبير بخوف : اجل ماسوينا خير يوم عطيناه رقم مصطفى ! فتون : ياشيخة قلتلك نسأل مصطفى واذا قال ايه نلعن أبو جده ونقوله لاعاد يعطي أرقامنا لأحد وانتي عاد غيري جوالك عبير : لا والله أغير جوالي بكل بساطة ماكن توني من ثلاث شهور مغيرته ويالله وصل رقمي للي أعرفهم ! فتون : تبين تفتكين منه ولا لاء ؟؟ عبير : إلا الله يشغله الحمار ! فتون : وماعليك قلتلك لو مانحلت السالفة نقول لخالد وخلاص عبير : فتون تكفين فكينا من خالد !! لو فيه سعود والله أرحم فتون نست كل شي هاللحظة وقالت : سعووووووووووودي حبيبي ولهت عليييييييك متى تجيييييييييي عبير : توه ماكمل شهر ولهتي عليه اجل وش بتسوين كل هالسنتين؟؟ فتون رمت عليها المخدة وهي تقول : بس عاد الي يسمعك يقول اخوي بس مو كنه أخوك عبير : اخوي وعلى عيني وراسي بس انتي متعلقة فيه بزيادة فتون : يستاهل بعد قلبي ( ووقفت فاجأة وهي تطالع جوالها من جيبها وتدق رقم .. عبير : من بتكلمين فتون : هو ماغيره ! عبير : الي اتصل تو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فتون : وجع انتي الثانية خلاص ماعاد ببالك الحين الا هو ؟؟ بكلم سعودي ! عبير وهي تضحك على نفسها : والله شغل بالي الله يفكني منه فتون ماردت وكانت رافعة الجوال عند اذنها يوم شبك الخط تترقب صوت سعود
سعود كان توه واصل للشركة ودق على أنس ينزل وأول ماسكر من أنس دق جواله ولقى المتصل : " فتون قلبي "
رد بكل فرح : هـلا فتــــــوني هـلا جنـوني هـلا حيــــــاتي فتون وهي تضحك : هلاااااااااابك سعوووودي وحشششششششششششتني سعود : وانتي أكثر ياعمري شلووونك وش أخبارك ؟؟ فتون : مو بخير ياسعود .. الكل هنا ما يبيني ولاحد يحبني ومايهتمون الا بعبير .. ولا كأني بينهم سعود !! عبير طارت عيونها وهي تسمع كذب فتون وسعود قال : أفاااااا شهالكلام يافتون ! فتون بحزن : من جد ياسعود أعاني ولا أحد يحس فيني وكل يوم أبكي ولاحد داري تكفى سعود خذني عندك خلني أقعد معاك لين تخلص ونرجع سوى ! سعود : حبيبتي فتون صعب الي تطلبينه ! فتون : ليه صعب ياسعود انا لاوراي دراسة ولا شي تكفى انقذني من الجحيم الي أعيشه ! سعود بجدية : فتون عيب عليك تقولين جحيم على حياة أهلك والله لو وش ماسووا فيك يظلون أهلك الي مايغنيك عنهم مين ماكان فتون : طيب ياسعود حتى انت اتغيرت علي وماعاد تحبني
ركب هاللحظة أنس السيارة وصك الباب وسمع سعود وهو يقول : ياعمري شالي ماحبك اذا ماحبيتك انتي أحب مين بالله !! بس مو حل هذا الي تجين عندي وأهلي أعرفهم وش حليلهم معاك شالي اتغير؟؟ فتون : مادري ياسعود من رحت انت كل شي اتغير !
عبير هاللحظة ماقدرت تسكت وقالت بصوت عالي : سعوووووووود لاتصدقها هذي كذااااااابه كل شي بالبيت يمشي تحت أمرها الدلوعة بس تبي تتدلع علييييييييك عشان تخليها تجي عندك !
سعود : ياسلااااااام عليك يافتون شهالنصب الجديد الي طايحة فيه؟؟؟ فتون : ماعليك منها هذي غيرانة مني وتبي تخرب علي شفت شلون انا عايشة ؟؟ كل ما أخطط لشي تخربه علي عبير النحسة هذي سعود : ههههههههه والله يافتون ماكو أحد يخرب علي الثاني غيرك تراي عارفك وعارف حركاتك ! فتون : سعوووووود شفييييييك قلَبت ؟؟؟؟ سعود : لاقلبت ولا شي انتي فتون قلب سعود على طول .. بس الحين ياحلوة انا بالسيارة بامشي وبدق عليك بعدين .. فتون : طيب سعود وفكر بالكلام الي قلتله لك زين ! سعود : أي كلام ! فتون : اني أجي عنننننندك سعود ياخذها على قد عقلها : اييييييه خير ان شاء الله .. فتون : بااااااااااي سعود : باي ياعمري ..
وسكر منها والتفت لأنس وقال : هلا أنس : هلابك .. ماشاء الله منهي ذي الي مافيه كلمة حلوة الا وقلتها لها ! سعود وهو يحرك السيارة : هذي فتون قلبي أنس تذكرها : فتووووووووون البزر ذيك الي بكل مكان تمشي وراك ماسكة ثوبك ؟؟ سعود : هههههههه ماشاء الله تذكر ؟ بس ماعادها بزر الحين عمرها 18 .. أنس : ماشاء الله تبارك الله ياسرع الدنيا .. سعود : اي والله .. والحين انت ليه مستأذن ؟؟ أنس : عشان انت مستأذن ! سعود : لا والله جد ليه استأذنت؟؟ أنس : وانا اتكلم جد جيت لمكتبك قالولي استأذنت قلت وانا وش يقعدني والله لاطلع ! سعود بقهر : يعني ماعندك مشوار يالخسيس وتقطع علي أحلى فرصة لقيتها اليوم !! أنس : وشو أي فرصة ..؟؟ سعود : يوم تدق علي كنت قاعد مع وعد بالمستشفى ! أنس : يعني سويت الي ببالك ! سعود : ايه سويته ورحتلها عندك مانع ؟؟ أنس : وقعدت معها بعد ؟؟؟ سعود : وقعدت معها واتكلمنا وخربت علينا باتصالك الفاضي الله يعل ابليسك أنس : سعوووووود اصحى انت شلون تسوي كذا ؟؟؟؟ سعود : وانا وش سويت ؟؟؟
أنس : شلون تروحلها وتقعد معها بكل بساطة لو واحد غيرك نبلعها بس انت خاطب بنت عمك ياسعود ..!! فكر لو أبوك درا .. لو عمك درا .. لو بنت عمك درت ؟؟ وش بيكون موقفهم منك الي متعرّف على وحده لاهي لنا ولاهي علينا ووصلت انك تروح تزورها وتقعد معها !!
سعود : أنس والي يسلمك لاتكبر الموضوع ! للحين ماصار شي يستاهل اني أشيل هم أهلي كني مسوي مصيبة .. انا كل الي أسويه الحين مجرّد خير بالبنت !!
أنس : هذا الي تشوفه انت .. لكن الي أشوفه أنا والي ممكن يشوفه أي واحد غيري ان الي يصير مع البنت اهو حب ياحبيبي مو بس خير !!!!!
وكانت هالحقيقة كفيلة بانها تصدم سعود !!
****
وش توقعاتك عن العلاقة الي بين سعود ووعد ؟؟ ونوعية المشاعر الي يحسونها الاثنين ؟؟
المتصل المجهول على جوال خالد .. والموقف الي دار وقت الاتصال وبعده
| |
|
| |
احلى قمر مشرفه
عدد الرسائل : 870 العمر : 35 المزاج : تاريخ التسجيل : 31/01/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة السبت أكتوبر 11, 2008 7:55 pm | |
| الجزء التاسع
دخلت وعد البيت واهي ساندة أمها بإيدها وشهد من وراهم شايلة أغراضهم لين دخلو البيت وودتها لغرفتها وسدحتها على السرير وام وعد تقول : ثانكيو بيبي .. عاونتها وعد وهي تمدد رجولها وبعدها أخذت الأغراض من شهد وشكرتها وفتحت كيس الأدوية الي صرفه لهم من المستشفى وطلّعت علبة الدوا وشافت فيها حبات قليلة تكفي لاسبوع واحد بس !! وبعدها لازم يكون الدوا متواجد !! لازم تدبر طريقة تحصل فيها عليه وقبل الطريقة لازم تدبر المبلغ !! وعد أخفت الموضوع عن شهد لأنها تدري ان شهد لو درت بتقول لأمها .. وأمها بتدفع من عندها المبلغ الكبير وشهد وأمها ناس على قد حالهم وثروة أبوهم بعد مامات يالله تكفيهم يعيشون فيها باقي العمر الا من راتب شهد البسيط الي تستلمه من الوظيفة !!
عطت أمها الدوا وغطتها وطلعت إهي وشهد برا الغرفة وقعدوا بالصالة .. شهد والحماس بعيونها : يالله حكيني ياوعد كل ما أسألك تقولي بعدين بعدين خلاص ماعاد فيا صبر ! وعد : اش تبغيني أقولك ياشهد صراحة الانسان هدا غريب ومو قادرة أفهمه ! شهد : ليه اش سوا ؟؟ وعد : هو ماسوا شي .. يتصرف عادي بس مادري ليه يربكني ويخليني أستجيب للي يبغاه كني مسحورة ! شهد بانبهار : اييييييييواااا إدا كان أنا الي مره وحده شفته خقييييييييت كيف انتي ؟؟؟ وعد : أنا لازم أحاول أبعد عنه مو بصالحي الي يصير ! شهد : ياعبييييييييطة !! أحد يضيّع من إيده واحد زي دا ؟؟ إلا إدا كان تتنازلي لي فيه مومشكلة ! وعد بحمق : شهـــــــــــــــد !!!! شهد :هههههههههههههههههه بدينا نغار ؟؟؟ وعد : لاياعمري مو أغار .. بس مابغاك تحسبيني أستغل وضعي وحاجتي باني أتمسك فيه!! شهد : مو استغلال ياوعد !! سعود باين ان هو متمسك فيك كمان !! وعد : ولو ياشهد الرجال جاي شغل فترة وحيمشي أتعلّق فيه ليش ؟؟ شهد : طيب يعني اش حاتسوي كيف حتبعدي عنه ؟؟؟ وعد : أسوي الي أسويه بس السؤال لو أنا بعدت هل سعود حيخليني بحالي ويبعد عني؟؟ شهد : انا من رايي مح يسيبك بسهولة وعد : والله ماقول غير ياااااااارب اذا رجعت أداوم ألاقيه ترك الفندق وتركني بحااااالي
(( إتمني لين تشبعين ياوعد .. لأنك ماتدرين ان سعود هاللحظة يفكر شلون يقرب منك أكثر!! )) ***********
| |
|
| |
| رواية((لجل الوعد)) رومانسية بالقوة وجريئة | |
|