| روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء ديسمبر 24, 2008 4:35 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت انزلكم هذي القصه واتمنى اشوووووف الردوووووووود وهي للكاتبه رسامة الجروح
هذي قصة بنت اسمها (العنود)عمرها 20سنه ذات جمال وعيون لوزيةعسلية اوساع وشعر لونه اسود متوسط الطول سنه اولى جامعة،وبنت اسمها (هيفاء)بنت خال العنود وعمرها 19 سنه توها مخلصه ثانوي وبنت ذات جمال اسمر وعيونها اوساع وسود ومسحوبه على فوق شوي وشعرها اسود حرير وناعم.بنات عيلة معروفة و مرموقة بالسعودية.
.....الجـــــــ الأول ــــــزء.... دخلت العنود للمطبخ عشان تتريق وحصلت امها لوحدها قاعده تتريق حبت امها على راسها:صباح الخير يمه ام حمد:صباح النور حبيبتي .. العنود:اجل يمه وينهم اخواني؟ ام حمد: يعني وينهم راقدين ماتعرفينهم اخوانك اللي قاعد ساهر على الانترنت ولا اللي قاعد يلعب بلاي ستايشون لين الساعه 7 الصبح..الا انتي وش عندك صاحية هالحزه؟ العنودوهي تصب لعمرها نسكافيه:لا يمه ولا شي بس انا مواعده هيفاء بالفيصلية عشان نشتري شوية اغراض ناقصتنا للسفرة. ام حمد:للحين ماخلصتوا اغراضكم ماعد بقى شي على السفرة . العنود:لا بس اشياء بسيطة مرة يعني انا ناقصني كذا ايشارب وهيفاء ناقصها بنطلون حق وحده من بدلاتها. ام حمد:انزين لاحد يطول. العنود:ان شااااااااااالله اي شي ثاني ؟ ام حمد:سلامتك بامانة الله. قامت العنود لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت وفي هذا الوقت هيفاء واقفه عند مدخل الفيصلية الرئيسي تنطر العنود ومتضايقه حدها وقاعده تسبها في نفسها وتقول:معليه فيها الخايسة بتشوف ايش بسوي فيها اقولها الساعه تسع ونص الحين الساعه صارت عشر واهي للحين ماجات،ماشافت الا العنود داخلة من البوابه قاعده ادورلها وعقبها طلعت تليفونها تبي تتصل على هيفاء الا وحدة فارصتها بايدها بقو قامت العنود تصرخ وهي صاره على اسنانها:آآآآآآآآآآي شفيك يالخبلة تفرصيني؟ هيفاء وهي تنوفخ من الزعل:يعني ماتدرين وش فيني...وش عندك متأخرة لهالحزه؟ العنود واهي تفرك مكان الفرصه:ياختي قمت متأخروبعدين كلها الا نص ساعه متأخره ... هيفاء:ايه عادي عندك لانك مومثلي مافطرتي وميته من الجوع...
العنود:طيب كان دقيتي علي وانا اقولك افطري لغاية ماجي. هيفاء:وانا ايش يعرفني انك بتتأخري كذا.. العنود:طيب ياحبيبتي ولا يهمك انا عازمتك على الفطور على حسابي ايش رايك؟ هيفاء واهي شاقه الحلق:صدق؟ العنود:ايه صدق...يله نروح..ها وين خاطرك تفطرين؟ هيفاء:عشانك تاخرت علي نصف ساعه بنفطر في ستار بوكس تعويض لي.. العنود وهي تكشر:اااااوه بس انا مااحب ستار بوكس ماعندهم شى غير الكروسون والكيك ...! هيفاء وبنظرة تعجب...وش فيك انتي مب انتي اللي عازمتني.. وتفرضين علي وش اكل بس ..بس اكلي تبن.. العنود:ياسلام طراره وتشرط ..ياذكيه كنت ابي افطرك في مطعم لبناني يجنن ..عنده مقبلات ..فول وحمص وفاصوليا تاكلين اصابعك وراه.. هيفاء:أي اجل ..احسبك بتفطريني همبرغر مع الصبح .. * * * * * * * * *
وهم قاعدين ياكلون في ساحة المطاعم ..جات هيفاء باكلها من المطعم ما خلت شى في خاطرها خمت اللي في المطعم كله ..لعانه في العنود وهي تطالعها بحمق ..العنود: لا مانتي بصاحيه..حشى بتاكلين هذا كله ..الله يقطع بليسك فشلتينا.. هيفاء: وش علي منهم انا ..والله يالعنود من زمان ماطلعت الفيصيليه وتمشيت.. العنود :والله ماحد قالك حابسه عمرك في البيت .. وتذاكرين كنه ماحد عنده ثانويه الا..انت كلهم يدرسون ويطلعون في الـweek end ! هيفاء:بس يالعنود كان كل همي في ذاك الوقت اخذ اعلى نسبه ..عشان تقبلني كل الجامعات..على الاقل سجني جاب نتيجه خذيت اعلى نسبه..(98%) العنود:اللي يسمعك يقول بتاخذين الدكتوراه هيفاء:اجل..انا ناويه اخذ الدكتوراه والماجستيربعد..ليش اللي خذوها احسن مني .. العنود:بنشوف يادكتورة زمانك ..بكره اذا جاء حبيب القلب نسينا هالكلام كله .. ولهيت بالعيال.. هيفاء:لاعيوني.. مانخلق اللي يخليني انسى دراستي ومستقبلي ..بعدين انا اؤمن بمساواة الرجل والمرأه.. العنود : يالله يادكتوره تاخرنا وماشرينا شى.. (هيفاء بنت طموحه وتحب الدراسه طول عمرها مشتطه حق الامتحانات ,, واذانقصتها علامه ..شغلتها مناحه في البكي..والرومانسيه عندها معدومه ..ولا يهمها الطرف الاخر .. عكس العنود ..حبوبه ومرحه ماخذه الدنيا على هواها وتحب تقرا الروايات الرومانسيه اللي يشوفها يقول عنها مغروره بجمالها ..بس هيفاء ماتقل عنها خفة دم وشطانه ودلع..الاثنتين ماخذين حقهم في الدلع ثالث ومثلث.........)
يوم خلصت هيفاء من اغراضها قعدت تستنى العنود اللي مابينت ..قالت لها انها بتروح هارفي نيكولاس تشتري ايشاربات وبترجع ..يالله هالبنت بتجنني.. يوم التفتت لقت العنود في وجهها.. وينك طولت ..البنت وجهها معتفس هيفاء:وش فيك العنود ..؟ العنود :هذا الاخ اللي وراي ..جنني ماخلاني اتسوق على راحتي.. يطاردني على كبر المجمع..هيفاء بنظرة استغراب هو وشلون شاف وجهك..(لانهم متغشين) العنود:رفعت الغشوه عشان اشوف الشالات عدل الا هذا الاخ وراي يرقم .. مارديت عليه قام يلحقني ..ماخلاني اتسوق على راحتي... هيفاء :وينه,,وينه,,,خل اعلمه وشلون السنع .. العنود :ياختي خليه ..وش عليك منه الحين بنروح البيت ..هههههههههههههه الحين من جدك وش بتقولين له .. هيفاء:وش اقوله انت الثانيه ..ارويك سنع الله فيه..بالشبشب على راسه.. العنود:هههههههههههههههههههههه..يلا السواق عند الباب.. وهم في السيارة قاعدين يسولفون العنود طرا عليها شي العنود:ايه..هيفاء تدرين من في لندن ؟ هيفاء:مــــــــن؟ العنود:لا انتي حزري مين؟ هيفاء ونفذ صبرها:اووووووووف اخلصي علينا مب فاضيتلك مين؟ العنود:بيت عمي محمد هناك.. هيفاء:والله معناته الهنوف معهم..والله واحلوت السفرة.. العنود:تدرين والله ان احنا قاطعات ماكلمناها من زمان.. هيفاء:اسكتي لا تقولين حتى انا من زمان ماكلمتها... العنود وهي تطالعها بخبث:اقولك احنا من طينة وحدة وانتي منتي مصدقة.. هيفاء وهي مصدومه :فال الله ولا فالك انتي تشبهيني....مستحيل العنود وهي ترد بترفع:قصدك وش جاب القرد تاشرعلى هيفاء عند الغزال تاشر على عمرها... هيفاء شهقت:انا القرد يالغوريلا... العنود وهي كاتمة ضحكتها من شكل هيفاء:اذا خاطبك السفهاء قولوا سلاماً: هيفاء هنا عصبت :انا سفيها ....طييييييب ياعنييد ان ماوريتك ماأكون انا هيفاء. العنود وهي ميتة من الضحك:هههههههههه ...امزززززح معك يالخبلة شفيك كذا ماخذتها جد؟ هيفاء:خلاص بتشوفين حتى لو تمزحين ماراح انساها لك.. العنودوهي تتلصق بهيفاء :يله عاد..انا عنوده حبيبتك تزعلين علي...يله. هيفاء مخططه شي للعنود بس عشان تسكتها رضت هيفاء:خلاص ..خلاص خلي منك هالتلصق رضينا ..اوكي؟ العنود بنظرة شك:بـــجد؟ هيفاء:ايه بجد.. العنود رضت وبعدت منها وضلوا يسولفون لغاية ماوصلت هيفاء لبيتها ورجعت للبيت. ......................................... في نفس الوقت ببريطانيا فيه شاب سعودي من اكبر عوائل السعودية عمره 25 سنه واسمه فواز يدرس بجامعة السانت هيرست العسكرية ببريطانيا مافيه بنت جت لندن بالصيف الا وعاش معها قصة حب واذا خلص الصيف تخلص القصة معه، والبنات ماينلامون فية لان فواز ملفت للانتباه بالمرة لانه طويل وعريض وشعره اسود وعيونه بنية واللي محلية اكثر اهي القمزة اللي بخدة الايسر ..يعني باختصار هو جميل مب جميل الطلعه بس فيه رجولة طاغية...
كان قاعد بالمحاضرة لما اهتز جيبه فطلعه علشان يشوف مين اللي متصل الا اهي وحده من صديقاته وقام ابتسم بسخرية وصك التليفون بوجها ورده بجيبه،فهد صديقة انتبه للحركة اللي سواها فواز فاستغرب منه هالحركة فقام همسله علشان الدكتور ماينتبه:فواز وش عندك سكرت الجوال؟ فواز :هذي وحده ماتفهم اني ماعد ابي اسمع صوتها ولا اشوفها... فهد:اها ..لايكون سارة البنت الكويتية.. فواز:ايه اهي. فهد وهو يهز راسه:ياخي انت ماتخلي منك هالحركات؟ فواز وهو متنرفز من نفس الاسطوانه:انت ماتسكت من هالسالفه ياخي قلنالك حرررر... الا الدكتور يكلمهم وهو زعلان:fahad….fawaz would you pleas be quit! (فهد...فواز ممكن لو سمحتوا تسكتون) فهد:sorry Dr ردوا ينتبهون للمحاضرة ……………………………….. ياترى ايش ناطر البنات بلندن وفواز هل بيتوب وبيخلي منه هالحركات ولا فيه شي راح يصير ويخليه يتغير وفهد هذه الشخصية الجديدة بتتعرفون عليها بالجزء الجاي ان شالله.
. | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 7:57 am | |
| وهذا الجزء الثاااني وهالله هالله بالردوووود
.....الجــــــــ الثاني ــــــزء.... في المطار كانت العيلة كلها مجتمعه يعني والدة هيفاء ووالدها ونفس الشي مع العنود اللي كانت مرة متوترة من الرحلة لان بيني وبينكم عنود فيها خوف من الطيارة على كثر مايسافرون بس تخاف،وهيفاء كانت مخططه تخلي الرحلة جهنمية لعنود انتقام لذاك اليوم وهيفاء مب من النوع اللي ينسى،فلما اعلنوا بالمايك ان على كل الركاب المتوجهين للندن الحضور للبوابه رقم 32 عنود انقلب وجها الوان فتمسكت بامها خايفة عنود:يمه قولي ثاني مرة ايش هو دعاء ركوب الطيارة. ام حمد:عنود ماله دعوه هالخوف كله سمي بالرحمن. العنود واهي متنرفزة من برود امها:يمه بنركب الطيارة وانتي لسه ماقلتيلي الدعاء.... ام حمد:سبحان الذي سخر لنا هذا وماكنا له مقرنين وانا الى ربنا لمنقلبون...حفظتيه ؟ العنود :اصلاً انا حافظته بس الخوف خلاني انساه.. حمد اخوها قاعد يطالع امه والعنود اللي متمسكه فيها من الخوف يمشون قدامه فقام يبي يخوف العنود شوي. حمد:يمه...مادريتي؟ ام حمد: لا مادريت .. حمد:تعرفين ليه تاخرنا...؟ ام حمد:لا والله ليه؟ حمد بخبث:لان الطيارة كانت عطلانه فلما صلحوها نادونا.. العنود هنا التفت على حمد وهي مبققه عيونها :حمد بجد تتكلم؟ هيفاء فهمت حركة حمد فكملت معه:ايه صحيح كلام حمد انا كمان عرفت بس ماحبيت اخوفك. حمد قمز لهيفاء على اللعبة اللي يلعبونها على العنود:اف نسيت انك تخافين من الطيارة... بس خلاص يالعنود انتي كبرتي على هذا الخوف ..وبعدين الطيارة خلاص صلحوها .. هيفاء تبتسم بخبث:ايه كلش اللي يسمعك يقول الطيارة بطيح علينا.. العنود هنا ماستحملت فطقتها صيحة،وقعدت تقول انا مب راكبة الطيارة وشكلها كان يكسر الخاطر فحزن شكلها هيفاء فقامت قربت منها.. هيفاء:عنوده يالخبلة تبكين ...انا وحمد قاعدين نمزح معك الطيارة مافيها شي... العنود وهي ترفع وجهها اللي صاير احمر:يالكذابه .. اللحين تكذبون علي عشان اركب الطيارة.. حمد وهو يضحك على اخته:هههههههههههه والله انك سخيفة وما عندك سالفة .. اقولك ترا احنا كنا نمزح معك ويله قومي و خلي منك هالحركات .. العنود وهي اطالعهم الاثنين بحمق : صدق انكم اسخف ناس قد شفتهم بحياتي...والتفتت على هيفاء..وانتي لاتقعدين جمبي بالطيارة فاهمه؟ تركتهم العنود وركبت الطيارة وخلت مها اخت هيفاء تقعد جمبها بالطيارة. وحمد قعد مع امه وابوها قعد مع خالها ومحمد المسكين قاعد جمب واحد اجنبي وهيفاء يوم شافت ان العنود من جدها ماتبيها راحت وقعدت جمب امها. هيفاء..وهي قاعده في الطائره تذكر اللي صار قبل اسبوعين واللي غير مجرى حياتها ..كان ااخر شى توقعه..بس هذا نصيبها..كانه صارلها بالامس .. (في ذاك اليوم اللي رجعت العنود وهيفاء فيه من السوق..كانت هيفاء قاعده على الماسنجر تكلم رفيقتها ..الا امها داخله عليها ..وجهها يعبر عن شى ..جلست على السرير مقابلتها ام فهد:يما هيفاء..ابيك تسمعين كلامي زين وتركزين ولاتكلمين ليمن اخلص كلامي.. هيفاء:خير يما عسى ماشر روعتيني ام فهد:خير يايمه مافي الا العافيه بس انت لا تستعجلين هيفاء:تستعجلين وتركزين لا السالفه كبيره ام فهد:امس بعد المغرب كانت عندنا خالتك لطيفه وكلمتني في موضوع يخصك هيفاء:والله يالبى قلبها والله مشتاقه لها حيييل.. بعدين ليش ماقلت لي اجي اسلم عليها ..لحظه لحظه ..قلتي موضوع يخصني..اي موضوع ..؟ ام فهد وهي معصبة:خلصت .. خليني اتكلم ولا تقاطعيني..خالتك جات امس عشان تطلب يدك حق عيال اخوها منصور هيفاءوبنظرة خوف :لا مستحيل اخذ تركي ..تركي لا ..لوتفضى الدنيا من الرجاجيل مااخذه امها وقفت ومسكتها من كتوفها :من اللي قال انك بتاخذين تركي ..وش فيك نسيت نواف اخوه هيفاء وبنظرة دهشه: نواف امها :أي نواف..نواف اللي خطبك وقال انه يبيك من زمان بس استنى لين تخلصي الثانويه ..يقول انه حطاك في باله من يوم كنت صغار ,, ويتمنى اليوم االلي تكوني فيه مرته هيفاء تطالع امها بنظره حزينه "يما بس انا توني صغيره على الزواج وقدامي مستقبل وطموحات في نفسي اسويها ..والزواج بيعطلها ام فهد:لا بس ولا شى ..الولد بخير ونعمه ..ولا تنسين انه من عيال منصور الضاوي ..مستعد يخليك تدرسين في احسن الجامعات وبرع زي ماتمنيتي وكفايه النسب اللي بنستحقه من وراه ..كل بنت تتمنى تاخذ من عيال الضاوي..هذه فرصه وماحد يضيعها هيفاء وهي حزينة: يمااا ..بس كذا انت تبعيني ..انا غير عن كل البنات ماتهمني الفلوس والجاه ..انا يهمني اخلاقه تفكيره شلون ..يما نواف مايناسبني امها وبنظرة اندهاش:انا ابيعك!!انا ابيع الناس ولا ابيعك.. انت بنتي.. شمعةالبيت انا يا يما اتمنى اليوم اللي اشوفك فيه بسعاده في بيت رجلك ,,ونواف لو مااشوف انه يناسبك ماقلت لك اخذيه بعدين لاتنسين هذا ولد اختي هيفاء:يما ,,بفكر بس بشرط ..انه ماراح املك عليه الحين بعد مااخلص ثاني سنه جامعه بس انا قلت بفكر امها وبابتسامه عريضه:استخيري يابنتي وفكري زين لاتستعجلين اخذي راحتك هيفاء:ان شاء الله يما بفكر في الموضوع امها وهي تطلع من الغرفه التفت لها:الا هيفاء..وش فيك خفت من طاري تركي ..لا تنسين انه بيصير حماك ولا زم تتعودين عليه هيفاء وهي ترتجف : هاا أي ..تركي لا يما بس ماتخيلت يوم من الايام انه بياخذني ..وحتى انا ماابيه ام فهد:ليش وش مسويلك عشان تاخذين منه هذا الموقف ..بالعكس تمنيت انه ياخذك ..بس النصيب..يلا ياحبيبتي ..بخليك تصبحين على خير هيفاء:وانت من اهله يالغاليه هيفاء اول ماطلعت امها من الغرفه طاحت على السرير من الرجفه اللي تسري في جسمها ..قعدت تطالع السقف يارب انا في كابوس ..انا مافكرت في الزواج واذا فكرت ..مب من عيال خالي منصور..(تركي...كل ماسمعت هالاسم كوابيس الماضي ترجع لي ..اوبالاحرى الذكريات الحلوه اللي انقلبت فوق حدروصارت ذكريات حزينه للحين من جروحها اعاني وغيرت كل الموازين واولها مشاعري ..تجاه تركي ..اللي تغيرت من مشاعرصداقه الى الكره..) ليش يارب ..ليش وش معنىنواف اخو تركي ..كل ماتذكرت وجه امي وفرحتها ارجع اغير راي ..لا لا تصيرين انانيه ..فكري في ابوي وامي..ااه تنهدت هيفاء.. في هالليله النوم ماقاربها قعدت تفكر في القرار.. اللي بغير مصير حياتها كله.. قامت هيفاء الظهر وهي تحس بثقل بجسمها وبتعب لانها مانامت الا كم ساعه حست انها مافيها حيل تنزل تحت ..الا سمعت الباب يطق عليها هيفاء بصوت مبحوح :ادخل الاوجه ابوها السموح يطل:صباح الخير يااحلى بنت في الدنيا.. (وفي يده صينية فطور ) وهي تطالعه بنظرة صدمه:يبا وش له متعب عمرك تجيب الفطور بنفسك ؟ كان خليت الخادمه تجيبه..ههههههههههههه تصدق ماتخيلت يوم من الايام اشوفك كذا ابوها:هههههههههههه ليش مايليق علي اشيل صينيه..وش اسوي ماشوفت وجهك على الفطورالصبح ..قلت اجيبلك الفطوربنفسي.. فيها شى اذا اشتاق اب لبنته هيفاء:ههههههههههه لا مافيها شى يالغالي ..بس ماراح اكل الا بشرط ..؟ بوفهد:وشوالشرط....؟ هيفاءوهي تضحك:انك تاكل معي ..لان الاكل معك يابوهيفاءيفتح النفس بوفهد:بس هذا ..انت ماتطلبين ..انت تامرين امر..يلا يابنتي سمي بالرحمن واكلي بدات هيفاء وابوها..ياكلون بصمت ..حست هيفاءفي نفسها ان ابوها يبي يكلمها عن موضوع امس بس مااعرف شلون يفاتحها .. الجو اللي بينهم كان مشحون بالمره استنى ابو فهد لمى تخلص هيفاء من فطورها ابو فهد :هاخلصت يابنيتي..(هيفاء هزت راسها موافقه)في العافيه يا بنيتي هيفاء:الله يعافيك..هاا يبا جيتك هنا فيها شى ..شكلك تبي تقولي حاجه ابوفهد:أي يبا ..على مااظن امك كلمتك امس ..عن نواف..ووجيت اليوم اشوف وش نويت عليه والصراحه ابي اريحك من هواجيسك..اللي تفكرين فيها هيفاء:هواجيس ..اي هواجيس؟ ابوها:يابنتي انا على خبري فيك من يوم كنت صغيره وانت تفكرين في غيرك قبل نفسك ..وانا اعرف انك ناويه توافقين عليه عشان تفرحين امك .. بس انا جاي اقولك انه مهما كان قرارك احنا راضين فيه واذا رفضتيه راح تكملين دراستك وتاخذين الدكتوراه اللي وعدتيني فيها ..اما اذا وافقت عليه راح تفرحينا.. والله راح يوفقك معه ان شاء الله هيفاء :مادري وش اقولك يبا انت كذا ريحتني من هم ثقيل ابو فهد:لا تقولين شي..بس احذرك اذا بتوافقين عليه وافقي لاسباب تخصك انت مو عشانا ..احنا مانبغي الا سعادتك..يلا انا بخليك تفكرين على راحتك هيفاء والعبرة خانقتها: يبه ..(ماقدرت تكمل اللي تبي تقوله فقامت وضمته بو فهد منصدم:ههههههههههه..اللحين ابغيك تفكرين تروحين تبكين..اذا البكى هو الحل كان قلت لك ابكي من زمان.. بس امسحي دموعك لا تخليني ازعل عليك تدرين اني ماقدر عليها.. في هالليلة قررت هيفاء انها توافق بعد تفكير طويل لانها راح تظلم نواف اذا حكمت عليه من خلال اخوه.. * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
في حي راقي في الرياض على بعد شارعين من شارع العليا فيلا لفتت انتباه الناس بجمال تصاميمها للي كان علىشكل تصميم هندي..كان بيت منصور الضاوي من اكبر التجار في الخليج وسمعته اللي تهز السوق هز..الفيلا تكون من ثلاث طوابق ..في الطابق الارضي كانت العمه لطيفه تكلم ام فهد بالتلفون العمه لطيفه :صددددق الله يبشرك بالخير والله انه هذا احلى خبر سمعته ام فهد :والله انه هذه الساعه المباركه اللي ناسبناكم فيها العمه لطيفه:خل اروح ابشر نواف بيطير من الفرحه الا باب الصاله ينفتح ويدخل نواف وهو تعبان من الشغل العمه لطيفه ماسكه السماعه:الطيب عند ذكره.. تعال ياولدي ابشرك نواف مستغرب:بو وشو عمتي؟ العمه وبفرحه واضحه:هيفاء وافقت عليك ولدي نواف مازال مومصدق اللي يسمعه:هيفااء وافقت..انافي حلم ولا في علم مدت له بسماعة التلفون :وهذه خالتك ام فهد على الخط كلمها باركلها كان نواف متحمس خذا السماعه:هلا خالتي ام فهد ام فهد:هلا بولدي نواف ..مبروك مبروك..يولدي..تستاهل ضحك نواف:الله يبارك بعمرك ياخالتي..وش اخباركم..ان شاء الله طيبين ام فهد بخبث :وش اخبارنا ولا وش اخبار هيفاء ..عالعموم احنا بخير نواف:هههههههه بالعون سؤالي عنكم عامة مااقصد فيه حد.. بس مادامك جبت طاريها وش اخبار الغاليه .. ام فهد:ههههههه من الحين غالييه..ماانت بهين يانواف نواف:والله ياخالتي غلاها بقلبي ماتغير..الاخالتي اذا ماعندك مانع اكلمها ابارك لها ام فهد حست بارتباك:ها..اي هيفاء بنتي طالعه لبيت عمتها اذا ردت بخليها تكلمك يلا حبيبي ما اطول عليك سلم على عمتك لطيفه ومع السلامه نواف حس بخيبة امل :الله يسلمك نشوفك على خير ام فهد حست براحه انها ماكلمها لان هيفاء من يوم وافقت وهي ساكته ماتكلم تمشى مثل الميته حست انها ظلمتها بس ماحد جبرها تاخذه..الله يهديها.. وتقتنع.. سكر فهد السماعه وهو مكتئب وعمته تطالع فيه.. رفعت راسها له:وش فيك ياولدي اختبصت نواف بهدوء :لاولاشى كنت ابي اكلم هيفاءبس طلعت مب موجوده العمه لطيفه وفيها ابتسامه:لاحق عليها ان شاء الله الا ماكلمنا اخوك تركي نقول له نواف وهوسرحان:أي لازم نقوله خبر مثل هذا لازم يعرفه العمه لطيفه:بس اناكل ماكلمته مايمسك الخط شكله مسافر بلاد بعيده نواف باهتمام:متى اخر مره كلمتيه عمته وهي تفكر:اخر مره قالي انه في اليابان عنده صفقه بعدين بيروح لندن عنده اجازه هناك نواف :اجل شكله عاده في اليابان لان الخطوط صعبه من هنا لهناك ونواف بينه وبين نفسه يقول وهو يبتسم ابتسامة خبث :وينك ياخوي تسمع هالخبرية..... | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:00 am | |
| الجـ الثالث ـــــزء بمطار هيثرو كانوا العايلة الكريمة توها واصله وحمد قاعد يدق عل فهد ولد خاله يشوف وينه لانه مواعدهم ياخذهم من المطار التفت على اخته يبي يشوف وش حالها الا وقام ابتسم باستهزاء من شكلها الدرامي هز راسه وراح قعد عند الكافية ينطر فهد. هيفاء وهي قاعدة قرب العنود وتهويها من كثر ماهي مصفرة ..المسكينة داخت عليهم بالطيارة و كل دقيقه رايحه الحمام وراده في الاخير هيفاء حنت عليها وقعدت جمبها.. العنود تلتفت على هيفاء بتعب :ها السيارة جت ولا لسه؟ هيفاء تناظر صوب حمد وحصلته يشرب كابتشينو ردت للعنود:لا شكلنا مطولين اشوف حمد قاعد بالكافية... العنود: يالله تصدقين اول مرة ادوخ من الطيارة كذا... هيفاء تضحك وهي تتذكر شكل العنود: هههههههههههه...بس لو تشوفين شكلك كان متي من الضحك...خسارة ياريت كان عندي كاميرا كان صورتك...ههههههه.. العنود وهي تطالعها بنص عين:تتمسخرين حضرتك...اقول اسكتي لا اعطيك كف الحين. لحظات الا فهد امبين من بين الناس ياشر على محمد قام محمد وفز من مكانه عشان يسلم على فهد:هلا هلا والله بمحمد... محمد:هلا فهد..شخبارك؟ فهد :والله الحمدالله..الا الاهل وينهم ؟ محمد يأشر على مكان ما قاعدين:هناك عند الكراسي... قام فهد راح لهم واول ماشافته هيفاء طيران بحضنه وفهد يضحك على شكل اخته اول مرة تطلع مشاعرها كذا ولا دايم مناقر معه.. هيفاء:هلا والله بحبيب قلبي فهد..والله لك وحشه.. فهد بأستغراب:هلا فيك ...وبعدين ايش هذا الكلام علينا هالحكي ياهيووووف.. هيفاء وهي تكشر بوجهه:انا الغبية اللي اعبر..والا انت مو وجه كلام حلو... فهد وهو عيونه على امه:اقول قومي خليني اروح اسلم على الغالية وخر هيفاء وراح حب راسه امه وايدها وهي قعدت تصيح من شافته ام فهدوهي تمثل الزعل :اقول وخر عني توك تحس ان عندك ام ..اعنبوك يالظالم ماتكلمني الا مره بالاسبوع والزيارات من سنه لسنه فهد وهو يضحك :يما الله يهداك هو علي كيفي ..الدراسه هنا صعبه حتى في الاجازه لازم ندرس ..واذا على المكالمات السكن محددين يوم واحد في الا سبوع نكلم فيه الاهل ام فهد ودموعها سيلان على خدها :بس انا امك اوله عليك وابي اسمع صوتك فهد بابتسامه:من يلومك يالغاليه ...اقطع لسان اللي يلومك ..هههههههههه الله يهديك بس .. بعدها فهد قام وسلم على ابوه وعمته وزوجها وقام يتلفت يدور على حمد وسأل ابو حمد:اجل ابو حمد وينه ولدك...لايكون ماجا معكم؟ الا واحد يرد عليه من وراه:مب على كيفك مااجي.. ياحبيبي هذي لندن ماتفوت.. ضحك فهد والتفت على ولد عمته:هلا والله بالغالي.. حمد:الله يحيك ها يابو عبدالعزيز.. اشوفك نسيتني ولا كنه عندك ولد عمه لا الو ولاشي.. فهد:والله ياحمد انت اعرف بحال الجامعه.. حمد:معذور ..معذور ياولد خالي.. فهدالتفت عليهم وقالهم يالله خلونا نمشي وخذاهم من المطار الى الشقه.. وهم في طريق من المطار رن تلفون هيفاء ومكتوب على الشاشه (توام روحي ) هيفاء وهي مستانسه :هلا والله حبيبي وش اخبارك .. نواف:بخير ياعمري من سمعت صوتك وانابخير ..هابشريني وصلتواحبي هيفاء : أي الحمدالله وصلنا والاهل يسلمون عليك نواف:الله يسلمهم الا من استقبلكم في المطار هيفاء باستغراب: وش فيك نسيت فهد اخوي يدرس في لندن نواف :اهاا وين يدرس اخوك .. هيفاء:يدرس في جامعة سانت هيرست العسكريه نواف متعجب :اوف اوف مب هين اخوك هذا يدرس في احسن جامعه عسكريه هيفاء بفخر: أي وش علبالك ..بعدين جايب نسبه تقبله احسن الجامعات اللي يتمناها نواف: غريبه اخوك هذا يوم احنا صغار مايلعب ..بدوي كل سوالفه عن البر ودايما يروح مع عمانه المزايين .. (المزايين: مسابقة لاحلى ناقة) هيفاء :ههههههههههههه في هذه معك حق ..انت مادريت بسالفته مع الانجليز ..تصور كان معلق في غرفته في السكن صور الطيور والأبل والحباري ..وش سوى رفيقه في الغرفه طلب ينقلونه غرفه ثانيه نواف:ليش؟؟ هيفاء :هههههههههه يحسب اخوي مجنون عشانه معلق صور حيونات غريبه عليه نواف وهويضحك :هههههههه في هذه ماراح الومه اخوك مب صاحي .. هيفاء:يلا حبيبي تامر على شى قربنا نوصل من الشقه .. نواف:احرصي على نفسك ويلا بامان الله حبيبتي .. هيفاء: في حفظه ورعاته يالغالي.. العنود وهي تطالع هيفاء بخبث:يالغالي مرة وحده...متى صار هذا؟ هيفاء وهي تتكلم من جدها :تصدقين يالعنود اول كنت اتهرب من مكالماته ولا عطيته فرصة لكن الحين لما عرفته طلع غير بالمره... العنود وهي تمعن بهيفاء وتحس انها مانست الموقف اللي صار مع تركي :هيفاء لساتك مانسيت اللي صار.. هيفاء وهي تناظر العنود:شلون تبيني انسى ..ماقدر انسى ولو ايش يصير ماقدر... هيفاء فتحت دريشة السياره عشان تشم شويةهوا ..كان الجو يجنن والهوا يلعب بشعرها وتساقطت خصلات على وجهها الملائكى كان شكلها روعه مثل الرسمه هيفاء كانت سرحانه تذكر اللي غير مشاعرها تجاه نواف كانت بعد خطوبتها تهرب من مكالماته..لين اضطرت تواجه الامر الواقع وتكلمه ..وياليتها ماكلمته ..كان كلامه معها حلو ويفهمها من غير ماتتكلم خلا قلبها يميل له غصب بعدها شوي شوي تعودت عليه اذا مر يوم وماكلمها تشتاق له بس للاسف ماعصفتها مشاعر الحب اللي تسمعها بالافلام قلبها ما يضرب بقوه اذا سمعت صوته بس يمكن عشانها ماتشوفه.. في السياره الاولى كانت فيها عمتهاو اهلها..والسياره الثانيه يسوقه فهد اخوها مااجرها لهم وكانت العنود معاهم ولما التفتت لها هيفاء حصلتها في سابع نومه بعد الدوخه اللي حاشتها ..وصلوا عمتهم اول لشقتها بعدين راحوا لشقتهم لقوا وجه باسم تعود يستقبلهم كان هذا بواب عمارتهم الايطالي مارشيلو : hello senior salman hello mom بعدين فتح يدينه عشان يضم مها اختها ooh suniorita come here and give marsheloo a hug.. مها اختها مدت ايدينهاتقاطعه مخترعه : no marshelo im now a big girl you cant huge me.. مارشيلو:you always well be my little girl (لان خلودمن يومها صغيره وهي دلوعة مارشيلودايماً يلعبها والحين بعد سنه كبرت) التفت مارشيلو على هيفاء وهو يضحك:hello suniorita how are you I see you still beautiful. هيفاء وهي تضحك im fine thank you ابوها :marshelo can you give me the keys مارشيلو برعب :what keys ser? ابوها بعصبيه:the key s of my apartment?marshello what happen to you.. مارشيلو..كان منصدم :but I thought the key with fahad ser ابوها:what..? مارشيلو:yes sure. because the Boland family left and didn’t give me any thing. التفت فهد لابوه :لا يبا ماحد عطاني شى ابوفهد :marshelo they cheat on me we don’t have the key مارشيلو وجهه حزين :im sorry ser (ابو فهد مااجر شقته لعائله بولنديه وكل صيف ياخذ الشقه منهم عشان يصيفون فيها..وهالمره خذوا المفتاح معهم..) ام فهد والخوف بادي على وجهها :وش بنسوي الحين يابو فهد .؟ ابو فهد بتفكير:مافي الا نقعد باوتيل لين نلاقي شقه ناجرها او لين يحلها الله هيفاء وهي تحس بخيبة امل :بس شقتنا هذه حرام تروح علينا ابوفهد:ماراح اسكت عليهم راح ابلغ عليهم الشرطه ابو فهد طلع الموبايل من جيبه وكلم نسيبه ابو حمد ابو فهد متضايق :مرحبا بو حمد ابو حمد:هلا هلا سلمان هاا بشرني عسى وصلتوا الشقه ولقيتوها نظيفه ابو فهد:أي شقه ياخالد مافي شقه ,,غشونا البولندين وخذوا مفاتيح الشقه.. ابو حمد:لا حول ولا قوة الا بالله ..طيب والحل الحين مافيه مفتاح ثاني... ابوفهد:لا والله ياخوي مافيه ..لكن الحين فهد يتصل على الاوتيل يشفلنا حجز لين مانحصلنا شقة ناجرها.. ابو حمد وهو متضايق:وش هالكلام يابو فهد تروح تسكن في فندق وشقتي موجودة.. ابو فهد:والله ماتقصر يابو حمد.. بس بعد مانبغي نثقل عليك.. ابو حمد يقاطعه:لا والله ماتسكن الا عندنا ..هذا انا حلفت وخلاص انتهى الموضوع... ابو فهد سكر من ابو حمد وراح بلغ العايلة فانتقلو جميعا لشقة ابو حمد الواقعة في منطقة مايفير..ومحد مستانس من هالفكرة اكثر شي الا ثنتين وانتوا تعرفون مين....
*********** قامت العنود من النوم وكلها نشاط ومستعدة لأول يوم لها بلندن التفتت لهيفاء لقتها رايحة بسابع نومه قعدت تضحك وهي تتذكر سهرتهم امس والله انهم مخابيل ولا فيه احد يقعد على السطح ويقعد يغني بانصاص الليالي...هزت راسها وقامت عشان تاخذ شاور وتستعد علشان الطلعة..ولما رجعت لقت هيفاء لساتها نايمة فراحت عشان تقومها... عنود وهي تهزها:هيووووف يالله قومي...هيوووف هيفاء وهي تئن :قومي عني خليني انام... عنود وهي متنرفزة:هيووف قومي عاد لاتسيرين سخيفة ..عاد ليمن تقومين وتخلصين يبيلك ساعه...يالله قوووووووووووومي. قامت هيفاء وهي تأفف:اوووووووف قمت خلاص ....ارتحتي.. عنود وهي تبتسم:ايه ارتحت يالله اجهزي ولحد يتأخر علي ابي اروح سلفردج.. هيفاء وهي تبقق عينها:سلفردج ..وع..طيب خليها هارودز.. العنود وهي تطالعها بنص عيون :انا قلت سلفردج يعني سلفردج.. هيفاء :طيب امرنا لله سلفردج..سلفردج.. قامت هيفاء للحمام وعنود نزلت عشان تتفطر،شقتهم عبارة عن طابقين تحتوي على اربع غرف وصالة وغرفة طعام ومطبخ 3 حمامات وتتميز الشقة بلونها الابيض..نزلت وحصلت العايلة مجتمعين ومخلصين فطورهم ماعدا اثنين وهم حمد وفهد.. ام حمد:قمتي يمه.. عنود:ايه يمه..فيه فطور؟ ام حمد:ايه على الطاولة حبيبتي.. ام فهد: اجل هيفاء وينها ؟ عنود:الحين بتجي.. راحت العنود تتفطر وبعد شوي الا هيفاء داخلة عليها ولابسة نظارة شمسية العنود استغربت هالشي.. العنود:هيفاء شفيك لابسة نظارة ؟ هيفاء وهي مبرطمه:عيوني متنفخه.. فسخت النظارة عشان توريها العنود ولما شافتها العنود ماستحملت شكلها فقعدت تضحك عليها.. هيفاء وهي تطالعها زعلانه وتعطيها نظرة نارية:تضحكين يالخايسة.. العنود وهي ترد عليها بسخرية:والله ماحد خايس الا انتي وبعدين لاتعطيني هالنظرة اخاف عيونك اتنفخ زيادة..ههههههههه هيفاء وهي تقلدها:"اخاف عيونك اتنفخ زيادة..ههههههه" بس جاب عاد ويله اخلصي علينا خلينا نروح.. قاموا البنات اخذوا اغراضهم ومصروفهم وطلعوا اخذوا تاكسي وراحو لسلفردج ولما دخلوا دخلوا من بوابة المكياج مكان العنود المفضل قامت العنود تحوس فيه وتشوف المكياج اللي يناسبها وتشترية ..هيفاء زهقت من كثر ماهي تمشي وراها . هيفاء:اسمعي العنود انا بروح قسم الشناط اذا خلصتي دقي علي اوكي؟ العنود:اوكي..ايه ولا تنسين ترى انا عازمة الهنوف على الغدا اليوم.. هيفاء:اوكي..باي رجعت العنود للمكياج تشوف وتجرب وتشتري ماخلت شي بخاطرها ................ فواز اللي كان واقف عند بوابة سلفردج الرئيسية وقاعد يدق على فهد وهو مايرد عليه،ارتفع ضغطه صايرله ساعه وهو ينطره ولا جا شكل الاخو نساه ونام،طيب انا ايش اللي موقفني هنا خلني ادخل داخل احسن لما دخل عدا قسم العطور وقعد يمشي الا لقا نفسه في قسم المكياج وكان يمشي رايح للدرج الكهربائي لما الفتت نظره وحده قاعده تجرب مكياج وتناظر نفسها بالمنظره وكانت لابسه بنطلون جينز وفوقه فستان بربري قصير وايشارب بربري فراح عشان يقط عليها الرقم عل وعسى تتقبله.. العنود وهي تجرب حمره وردية تناسب لون بشرتها البيضا وتطالع نفسها بالمنظرة حست انا احد قاعد يطالعها التفتت تشوف مين وتطيح عينها بعين فواز اللي اول ماشاف وجهها اهتز بدنه..يالله معقوله يكون فيه بنات بهالجمال الطبيعي للحين ماكانت حاطه مكياج كثير مثل باقي البنات بس حلوه فقام عطاها وحده من ابتساماته الشهيرة وهو متأكد انها بتتأثر فيها وقالها: والله حلوه ولو شتسوين..؟ هنا العنود اتبدل وجهها من ذهول الى البرود والاحتقار عطته نظرة احتقار وصدت منه ومشت وهي قلبها مثل قرع الطبول.. هو انصدم من موقفها وتبدل وجهها الى الاحتقار مافي بنت قد سوت معه كذا من قبل.. هناهو ماستحمل فقام وقط عليها كلمة قبل لاتبتعد كثير:وش حاسبه نفسك من زينك عاد... العنود وهي لازالت تمشي: صدق انك ولد شوارع وماتربيت.. فواز ماستحمل اللي قالته مو مصدق ان احد يقول له هالكلام فقام طلع من القسم وراح للقهوة المغربية بالطابق الاخير وطلبله قهوه وهو مقهورمنها وفجاءة انتبه لشي :انا شلون سكت لها ..شلون خليتها تكلمني كذا..يمكن لانها اول وحده ماعطته وجه.بس معليه بوريها بنت الذين..ماكون فواز العالي ان ماسنعتها..
في نفس الوقت هيفاء كانت تتبضع لما جات العنود ووجها معتفس هيفاء حست ان العنود مب طبيعية فخلت الشنطة اللي كانت بيدها وراحت لها .. هيفاء:العنود عسا ماشر اشفيك؟؟ العنود:ماشي بس انا خلصت انتي تبين شي ولا خلينا نروح.. هيفاء حاسه انه في شي :ايه خلصت يله نمشي.. طلعوا من سلفردج وعبروا الشارع وهم قاعدين يمشون قامت هيفاء اقترحت انهم يتغدون بالمطعم الايطالي spegati house الموجود باكسفورد بما انهم مغرمين اكل ايطالي العنود وافقت معاها وهي للحين متوترة من اللي صار لها هو صحيح كان حلو بس هذا مب سبب انها تحس بخوف هذي مب اول مرة تتعرض لموقف زي كذا بس دقات قلبها خوفتها. انتبهت هيفاء لسرحان العنود واستغربت منها توها اليوم كانت مستانسه و تجنن..وصلوا المطعم واطلبوا المنيو..قامت العنود ودقت على الهنوف... الهنوف:الــــــــو! العنود:يامررررررررحبا والله بهالصوت.. الهنوف اعرفتها:عنيييييييييييد ..اهليين شلونك يالقاطعه..افا اهون عليك كذا تقطعيني لا مو بس انتي وبعد الخايسة بنت خالك.. العنود:السموحه يابنت العم..وبعد انتي تدرين الظروف.. الهنوف:ها متى بتجون لندن والله واحشيني... العنود وهي تضحك:ههههههههه..طيب تبين تشوفينا الهنوف:اكيد...وفجاءه شهقت:لا تقولين انتوا بلندن؟ العنود:ههههههه..صح الهنوف وهي مرة مستانسه:اجل قوليلي وينكم عشان اجيكم؟ العنود احنا بسبغاتي هاوس اللي باكسفورد ..بس ها لاحد يتأخر ترى مرة جوعانين.. الهنوف:دقايييييييييق وبكون عندكم..
بعد ماسكرت منها قامت هيفاء وسألت العنود:العنود ممكن تجاوبين على سؤالي بصراحة.. العنود وهي مستغربة سؤال هيفاء: ايه أكيد ممكن.. هيفاء:أنتي صار ليك شي بسلفردج.. العنود توترت:ايه.. هيفاء : طيب ايش اللي صار..؟ العنود نزلت عينها: واحد جا وغازلني.. هيفاء ارتاحت:طيب ليش متضايقة كذا..مالت عليك إنا قلت أكيد السالفة كبيرة.. العنود:لا ياهيفاء السالفة عادية بس بصراحة مادري ليه خفت منه وبعدين أنتي ماشفتيه.. هيفاء بسخرية:اكيييييييييد شيين. العنود:أي شين أنتي الثانية إلا قولي يجنن..في حياتي ماقد شفت واحد مثله بس مادري ليه خفت منه حسيت انه بيسويلي شي .ولا عقب ماصديته فشلني الله يفشله تدرين وش قالي. هيفاء:وش قال العنود:قالي"وش حاسبة نفسك من زينك عاد" هنا هيفاء قعدت تضحك على العنود وهي تتخيل الموقف العنود زعلت:ضحكتي من سرك بلا انشالله..وش عندك تضحكين. هيفاء:لأني متأكدة أن وجهك صارزي الطماطه لما قللك هالكلام..هههههههههههههه في هاللحظه وصلت هنوف للمطعم وهي طالعه مرررررره كشخه البنات على طول قاموا يسلمون عليها هيفاء ضمتها بقوووو:اشتقتلك يالخااااااااايسة.. هنوف وهي تمثل انها مختنقه:اوه ..خنقتيني..اتركيني بمووووت.. هيفاء بعد ماتركتها :يله نرجع ولا ترى بيحسبونا طلعنا لما قعدوا وطلبت هنوف بيتزا قامت العنود وسألتها:هنوف خبرينا عنك..وش مسوية وش اخبارك..وش مسوية بالجامعة...؟ هنوف وهي تضحك:ههههههه بل بل كل هذا اسئلة..واحده واحده..اولاً انا كويسة ثانياً انا خلاص التحقت بجامعة بجدة..والسنة الجاية بابتدي دراسة فيها.. العنود وهيفاء ناظروها بحيرة لان الهنوف معهم بالجامعه وساكنه بالرياض ايش اللي بيخليها تروح لجدة.. هيفاء:ايش قصدك مافهمنا عليكي.. الهنوف ووجهها صاير احمر من الخجل :يعني..انا..مادري شلون اقولكم... العنود وهي مبققه عيونها من اللي طرا ببالها: لاتقولين انك انخطبتي؟؟؟ الهنوف ارفعت راسعها تطالع العنود باستغراب:وانتي وشدراك.. هيفاء سدت فمها بايدها والعنود مندهشة والثنتين في نفس الوقت فرحانين عشانها هيفاء: ياحليلك ياهنوف والله وصرتي مره وبتتزوجين..مبروك..من بتاخذين. هنوف:الله يباركلك عقبالكم..باخذ سعود ولد خالتي جواهر اللي ساكنين بجده العنود : يحليلكم كلكم بتعرسون وبتخلوني بروحي.. هنا جا دور الهنوف عشان تنصدم:هيفاء بتعرس.. هيفاء:ههههههههههه..ايه..عندك مانع؟ هنوف: مبروك يالخايسة لا والله ماعندي مانع،بس منهو هذا صاحب الحظ السعيد؟ العنود اللي ردت:نواف الضاوي..ولد خالتها. هنوف وهي تقمز لهيفاء:مب هينه والله سمعت انه يجنن..بس يقولون اخوه الثاني احلى..امممم ماتذكر ايش اسمه.. هيفاء ردت بصوت كئيب: اسمه تركي. الهنوف:ايه تركي .. الهنوف بذكرها لتركي افتحت لهيفاء جروح دفينه بقلبها وماضي تبغي تنساه قعدت تتذكر لما كانت من 3 سنين مضت شلون كانت دايما ببيت عمها.. وشلون كانت اهي وتركي كانت هيفاء ماتشك خيط بابرة الا بشور تركي وهو نفس الشي.. لكن هو اللي هدم كل شي بينهم ..العنود انتبهت لسرحان هيفاء فعرفت انها تفكر بتركي فقامت تدخلها بسوالفهم عشان تنسيها.. .....................................
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:01 am | |
| فواز: الــــــو؟ فهد:هلا فواز .. فواز:والله وزين انك تذكرت اسمي. فهد: والله نسيت يافواز وبعدين تدري ان اهلي وصلوا البارحة وخبرك عاد طقيتها سهرة انا وحمد ولد خالي ولا قمت اليوم الا متأخر. فواز:انزين..انزين اخلص علينا وش تبي.. فهد: بسأل وينك عشان نجيك انا وحمد..
فوازببرود: ومن قلك اني ابي اجتمع معك.. فهد وهو متنرفز: شوف عاد تراك زودتها قلنالك اسفيين.. فواز: طيب..طيب..اف والله اني متضايق حدي ومالي خلق لهواشك.. فهد استغرب من فواز: فواز شفيك عسى ماشر؟ فواز:لا والله مافيني شي ..تدري شلون خل نتقابل بقهوة جوري.. فهد:خلاص احنا خمس دقايق وبنكون عندك.. سكر فواز من فهد وقعد يفكر بالبنت اللي شافها بسلفردج بصراحه جذبته ومايدري ليش اول ماشافها حس بشي يهز كيانه هذي اول مره يحس بهالشي ..وقام بعد هالافكار من راسه وش هالكلام انا انجذب لهالاشكال وبعدين وش ابي فيها وانا الف من يتمانني..وعشان يبعد هالافكار قام واتصل بسارة... سارة وهي ترد بدلع:ياهلا والله بهالرررررقم.. فوازوهو يضحك:ههههههه..عاد بس بالرقم وانا لاء؟ سارة:لا بس انا قصدي بصاحب هالرقم.. فواز:شلونك حبيبتي؟ سارة وبنبرة عتاب بصوتها:زعلانه عليك.. فواز:ليه..انا مارضى على زعلك ترى.. سارة:انا زعلانه عليك لاني كل مادق عليك ياتسكر التليفون بويهي او تقفل التليفون... فواز:لاني ياحياتي كنت مشغول والله..لكن حقك علي.. سارة:طيب عشان ارضى ابيك تطلع معاي للهايد بارك.. فواز:اسف حبيبتي ماقدر هالاسبوع مثل ماقلتلك مشغول.. سارة واهي شوي بتصيح:فواااااز..انت شفيك متغير علي جذيه؟ فواز :انا مو متغير ولا شي بس ربعي توهم واصلين اليوم مايصير اروح واخليهم. ساره:فواااااااااااااااز.. فواز:عيوووووووون فواز.. سارة استخبلت لما قلها كذا: فواز احبك واموت فيك.. فواز:وانا بعد..انزين حبيبتي اخليك الحين عشان الربع اوصلوا الحين.. سارة:اوكي حبيبي..باااااي فواز سكر وهي يضحك في سره صدق ان البنات ينلعب بعقولهم بكلمة حلوة..رفع راسه الا فهد جاي قام وقعد بالكرسي اللي بجمب فواز وكانوا قاعدين بطاولة برا فأشر فواز للجرسون باستكانة شاي.. فواز وهو يطالع فهد بأستغراب:اجل حمد وينه..ولا لايكون نسيته هو بعد الثاني.. فهد طالع فواز بسخرية:لا والله موتني من الضحك..حمد راح سلفردج وبيجي بعدين. فواز:بعد حسبالي نسيته.. فهد:لا والله صدق طلع الاخ يعرف ينكت بعد..خل منك هالسوالف وقولي انت شفيك.. فواز وهو يطالع الشارع:مافيني الا العافية.. فهد:علينا هالكلام الا فيك شي..ياخي انا عاجنك وخابزك.. فواز:مافيني شي بس متضايق .. فهد:طيب متضايق من ايش؟ فواز:الله وكيلك شفتلك ذيك البنت اللي تاخذ العقل وجيت بقط عليها الرقم الا الاخت قامت تطالعني باحتقار من راسي لساسي ..ياخي اظاهر ماتعرف من اكون.. فهد قعد يضحك على فواز:هههههههههههه..قوية اول مرة وحده تسوي فيك كذا وبعدين تلاقيها بنت ناس متربية ماعندها هالحركات.. فواز وهو يفكر:بسوي فيها اللي مايتسوى ..وبتشوف فهد وهو خايف من تهديد فواز:ياخي تعوذ من بليس البنت مب راعية هالحركات وش تبي منها.. فواز مارد عليه..واللي براسه بيسويه ............................. البنات خلصوا اكل وقاموا بعد مادفعوا الحساب الهنوف راحت لانها مواعده امها تروح معها للموعد..اما العنود وهيفاء طلعوا رايحين مشي لمكان التكاسي الموجود قدام سلفردج وفي طريقهم لازم يعدون على مقهى جوري وهم مارين هيفاء شافت اخوها فهد وفواز كان معطي ظهره للبنات ،فهد اول ماشاف البنات ابتسم وقام عشان يسلم عليهم. فهد :اهليـــــن..ها وين كنتوا؟ هيفاء:كنا بسلفردج نتسوق بعدين رحنا لسبجاتي هاوس نتغدى. فواز لما انتبه انا فهد يكلم بنات قام والتفت يبي يعرف مين يكلم اول مالتفت طاحت عينه على العنود اللي ماكانت منتبه له لانها كانت تطالع البنت اللي تلعب مع ابوها عالشارع الثاني.. فهد: كل هذي اغرااااااااااض حشا خميتي السوق كله اجل وش خليتي لآخر السفرة.. التفت على العنود اللي كانت ماسكة كيس صغير:شوفي اللي احسن منك ماشترت الا حاجة قليله. العنود التفتت عليه وهي تضحك:ههههههههه حرام عليك يافهد ..والله هيفاء شارية اشياء ضرورية.. فهد:ياحليلك يالعنود طول عمرك محامي دفاع لهالنسرة.. هيفاء:انا نسرة يافهييييييد هين عند امي.. العنود حست ان فيه احد يطالعها التفتت وتصادمت مع فواز اللي كان يطالعها بسخرية قامت علطول ونزلت عينها ووجها صار احمر من الخجل فهد انتبه ان فواز لسه قاعد :خلاص اجل اشوفكم بعدين.. هيفاء:يالله باااااااااااااي. قاموا وراحوا راجعين للشقة بعد ماخذوا تاكسي الا العنود تقول حق هيفاء:هيفاء شفتي اللي مع فهد اخوك؟ هيفاء:ايه يهبببببببببببببل ..وش رايك فيه؟ العنود:يالخبله هذا اهو اللي قلتلك عنه انه غازلني.. هيفاء وهي مبققه عيونها:هذا اهو..والله ومنت بهين يافهد مرافقلك ملك جمال لاااا وعينه زايغه.. العنود وهي تضرب هيفاء على راسها:صدق انك سخيفه وماعندك سالفه ..والله انا مب خايفه الا انه يقول لفهد اخوك على اللي صار.. هيفاء وهي ماسكه راسها:لا ماظن يقوله. العنود:وانتي وش دراك؟ هيفاء وهي تهز كتوفها:اعرف وبس... تموا البنات ساكتين لغاية ماوصلوا الشقة..وهناك بانتظارهم مفاجاءة.. .................... ياترى ايش راح تكون المفاجاءة اللي بتكون بانتظار هيفاء؟ وايش راح يصير بين العنود وفواز | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:02 am | |
| الجــــــ الرابــع ــــزء في مطار هيثروالساعه7الصبح الجو بره كان عتمه وبرد ينبئ بنزول امطار .. وكانت ادارة المطار تعلن وصول الطائره من اليابان بدوا المسافرين ينزلون من الطياره وكان احد المسافرين يختلف عن الباقين كان وجهه يحمل ملامح العربيه كانت مشيته تدل عن الثقه بالنفس هو ما يعتبر وسيم لكن ملئ بالرجوله واذا كان في مكان كان يلفت انظار الجميع له خاصة ذوي الجنس الناعم كان وجهه جدي وغامض يحمل بعض السخريه وهذا الجذاب فيه..الجاذبيه اللي يسمونها خطره.. تركي كان باستقباله سكرتيره وصديقه في الدراسه (ايلي).. ايلي:ولك حمدالله عالسلامه..كيفك تركي انشالله ماتعبت؟ تركي:الله يسلمك ايلي والحمدالله مافي تعب... ايلي:طيب خلينا نمشي السيارة وائفه برا.. طلع تركي ولقى bmw صافه برى.. دخل السياره الجو برى كان بارد مره .. كان لابس لبس خفيف لان الجو كان صيفي في اليابان .. ايلي :شو اخبار الصفقه ياخي ..؟ تركي:لاابشرك عدت على خير بس خذيت وقت وانا اقنع مدير الشركه ايلي :اي لكان باي طريقه انا بعرفك منيح تركي:هههههه يا حليلك ياايلي لا هالمره خذيتها بالطريقه المعروفه ايلي:بس هي مش الاخبار اللي وصلتني ..من بيتر تركي:الله يخسك يابيتر..وش قالك الاخوبيتر ايلي:في مغامرات جديده مع بنت يابانيه.. تركي:الله يخليك لاتذكرني فيها ..بيتر يقصد بنت المديراللي حبت تعيش قصة حب في الصيف تقولها حق صديقاتها .. ايلي:بس مش هي الكلام اللي قاله بيتر.. تركي:انا طول المده اللي قاعد فيها في اليابان اجاملها عشان ابوها.. ايلي:هههههههه مابتخيلك تركي تربي صبية صغيره.. تركي :معك حق.. تركي يفكر ماكلم عمته من راح اليابان ياويلك ياتركي الصراحه قصرت في حقها ماتستاهل منك هذه الغاليه ..خل اكلمها على الله الاقيها.. شاف الساعه الحين في السعوديه الساعه 1بالليل..رفع جواله ودق ..ماحد شاله يالله دق على رقم اخوه نواف .. نواف:الو .. تركي:الو هلا نواف.. نواف:هلا والله بتركي وشلونك .. تركي:هلانواف انا بخير الحمدالله انت وش اخبارك وعمتي شلونها .. نواف :حنا بخيروعمتي تسلم عليك ..وش هالقطاعه يارجال اسبوع مالك حس ولاخبر.. تركي:لك حق ياخوي بس الخطوط ماتشبك .. نواف:عاذرينك والله ..اسمع يالحبيب وينك الحين.. تركي: انا توني واصل لندن من ساعه نواف :وش سالفة الناس على لندن هالسنه كل من كلمته قال انا في لندن تركي:لا والله بس حبيت اخذ اجازه ونفس الوقت قريب من مركز اشغالي.. نواف:اهاا عالعموم باركلي .. تركي عاقد حواجبه:على وشو ان شاء الله نواف بابتسامه:خطبت وبتزوج.. تركي مندهش:وشو .. شتقول انت جنيت .. نواف زعلان:تركي اناخطبت ماسويت شى غلط .. تركي:نسيت وصية ابوي انا محذرك انك ماتخطب ليما تخلص الجامعه نواف:انا على ماظن رجال واعرف مصلحتي زين تركي:انا اكبر منك واعرف مصلحتك ثانيا انااعرفك ياتركي انت مب مال زواج انت تبي تزوج عشان تاخذ ورثك .. نواف:وش الحكره ..انا كنت ابي استقر والبنت عاجبتني مابيها تطير مني.. تركي:ومن هذه ان شاالله.. نواف بابتسامه:هيفاء بنت خالتي مرت لحظة صمت مكهربه بين الاثنين ..وبعدين رجع تركي يكلم اخوه ببرود مطلق:يعني مالقيت غيرها نواف:البنت عاجبتني وداخله مزاجي ليش عندك مانع .. تركي:اي عندي اولا مابيك تتزوج الحين اصبرخل تخلص الجامعه وبعدين يحلها الف حلال.. نواف:خلاص البنت صارت لي وبعدين الورث آخر شي افكر فيه. تركي بعصبية: طيب يانواف حسابي معاك بعدين.. نواف وبرود:على فكرة نسايبنا بلندن مرسلم عليهم... تركي:يصير خير... تركي سكر وهو معصب قام رجع راسه على الكرسي وغمض عينه وهو يفكر بهدوء. التفت عليه ايلي:تركي شو بيك متضايق هيك ..ايه مافي شي بيستاهل زعلك... تركي:الا يايلي هذا الشي يستاهل..اخوي الكريم بيتزوج. ايلي وهو فرحان:مبروك ...ولك المفروض تنبسط منشانه مو تضايق. تركي:ايلي انت ماتفهم ان ابوي قبل ما يموت كان شايل الشغل كله فوق راسه وماخلانا نساعده فيه عشان ننتبه لدراستنا وكان دايما يتمنى واحد منا يجيب الدكتوراه ولما مات الله يرحمه وصى انه نواف أخوي مايستلم ورثه الا لما يتزوج ويخلص الدراسه لانه طول عمره كان متهور وكسلان،وانا طبعا بعد ماتوفى الوالد اشتغلت بالشركة وكان عندي شهادة ماجستير في التسويق والتجارة وكنت ادرس الدكتوراه وحاولت اني اوفق بين الشغل والدراسه لني ماقدرت تركتها وتفرغت للشغل. ايلي:اها..من شان هيك انت متضايق..طيب شو الحل هلأ مع أخوك؟ تركي بنظرة غير مفهومه:بفك الخطبة بطريقتي الخاصة. ايلي التفت على صديقة هو بيعرف هالنظرة معناته انه ناوي على شي بس شو مابينعرف.. تركي التفت يطالع من النافذه ويتذكر عيون دايماً في باله مستحيل ينساها ،عيون مشدودة تسحر من يشوفها وضحكة بريئة كانت دايماً تجننه ،ملامح هيفاء كانت على طول بباله ملامح صعب من يشوفها ينساها..ليش يانواف من بين بنات الناس مالقيت الا هيفاء..تنهد وهو يفكر بطريقة يحل بها المشكلة فجـــــاءة تذكر شي خالتي واهلها بلندن..هنا بدا الحظ يبتسم له.ابتسم ابتسامه خبيثه ولقى النور اللي بيوصله للطريق.
******************
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:04 am | |
| نرجع حق فواز اللي عرف من فهد ان العنود تسير بنت عمته ومعناته ان الحين يقدر ينتقم منها بسهولة ..وفي نفس الوقت كانت العنود قاعده في مكانها المفضل فوق السطح تسمع حق راشد الماجد وتقرى في رواياتها الرومانسية والجو كان مرة بارد مع انها لابسة جاكيت فوق البيجاما الا ان البرد ذبحها وانفها صار احمر من البرد فقامت سكرت الووك مان وخذت روايتها ونزلت تحت ولما دخلت الغرفة لقت ان الساعة الحين 8 ونص الصبح وهيفاء لساتها نايمة وهي ماقدرت تنام تحاول تغمض عينها ممكن النوم ايجيها لكن ماقدرت تحس انه مخها يشتغل لكن ماتعرف من ايش؟ قعدت ترتب الغرفة وتنظفها عشان تظيع الوقت ولما خلصت نزلت تحت حصلت فهد وحمد لساتهم على سهرهم قاعدين يلعبون مباراة بالبلاي ستيشون البست حجابها وقعدت تطالعهم وهم يناقرون على اللعبه. حمد:الا اقول فهد.. فهد وهو مركز على اللعبه:امممم؟ حمد:انت من وين عرفت فواز؟ العنود لما سمعت كلام حمد وسمعته يتكلم عن فواز عرفت انه يقصد اللي كان مع فهد امس. فهد:اهو معاي بالجامعه بس تعرفت عليه بعد ماتقلوا اللي معاي بالغرفة وجا فواز بداله..بس الله وكيلك اول ايام كان ماينطاق. حمد وهو يطقطق على الجهاز بسرعة:ليـــــــــه؟ فهد:كان مره شايف نفسه ومتكبر ولا فوق هذا كله البنات الاجنبيات اللي بالجامعه ميتات عليه...بس بعد ماعرفته طلع "جدع ابن جدع".. حمد:ايه والله انه رجال وفيه الخير.. العنود بينها وبين نفسها "أي خير انت وياه..الاخو مغازل اختك وانت تقول فيه الخير". العنود تسأل اخوها:حمد بغيت اسألك عن قهوة جوري اذا حلوة ولا لاْ؟ حمد:وليه حضرتك تسألين ..ان شالله ناوية تروحين لها؟ العنود:وش فيها..اذا حلوه أبغى اعزم البنات عليها.. حمد وفهد مع بعض:لاااااااااااااااااااااااا.. العنود وهي منصدمه من صراخهم:يمه خوفتوني شفيكم منتوا بصاحيين.. فهد وقف اللعبه والتفت عليها:هالقهوه بالذات ممنوع عليكم تدخلونها ..فاهمه؟ العنود وهي زعلانه:يعني شمعنى هالقهوة؟ حمد:لانها مليانه شباب خليجين والبنت المحترمة ماتروح هالاماكن.. العنود:طيب خلاص فهمنا..حشا كلتوني .. رجعوا العيال للعبة والعنود خذت المجلة تقرا فيها ولما حست بالزهق قامت للمطبخ تسويلها شي تاكله ،سون سانويش جبن وكوباية عصير برنقال وراحت للغرفة لما دخلت الغرفة شافت تيلفون هيفاء يضوي ويطفي ولما شافت الرقم "توأم روحي"فعرفت انه نواف فراحت بتصحيها الا التلفون يطفي..لكن هيفاء حست فيها فبطلت عين وحده:مين اللي كان متصل؟ العنود:هذا نواف.. هيفاء وهي تغمض عينها:ماراح اكلمه الحين...وانتي شعندك صاحيه؟ العنود تتنهد:ماجاني نوم..بعدين انتي لايكون بتنومين يالله قومي خلصي علينا الساعه صارت 9.. هيفاء وهي قايمه تفرك عيونها:طيب انا قايمه..لكن اسمعي اليوم ماعلي منك انا بروح لهارودز.. العنود:اقول انطمي بس اصلا من غير ماتقولين انا كنت ناوية اروح. هيفاء:جزاتي اني كنت ابعزمك على الشوكلات بار بس تدرين انتي مو وجه عزومه.. العنود ببراءه:لكن انا ماقلت شي.. هيفاء:انتي ماقلتي شي اجل مين اللي قال "انطمي بس".. العنود بصدمه مصطنعه:انا ..انا ماقلت شي حرام عليك.. هيفاء سفهتلها وراحت للحمام عشان تغير ملابسها وتستعد..والعنود راحت تتمكيج لغاية ماهيفاء تخلص تبديل عشان تروح تبدل..ولما خلصوا البنات طقوها مشي لغاية هارودز لكن هالمرة راحت معاهم مها وهيفاء مب عاجبها الوضع.. هيفاء وهي معصبة على مها:يعني قلوا عليك خلق الله عشان تجين معانا.. مها وهي مناحسه:ايه قلوا ولا حصلت الا انتي انزين. هيفاء عطتها نظرة نارية:اقول اسكتي لاعطيك كف يطيرك للشقة.. مها وعيونها مليانه دموع تلتفت للعنود عشان تنقذها:العنود شوفيها..مادري ايش فيها اذا رحت معكم؟ العنود :مافيها شي يابعد عمري ..بعدين هذي اختك وخبالها..يعني ماتعرفينها.. هيفاء وهي تشهق:عنييييييد..هين وش عندك توزين اختي علي.. العنود:مافيها شي ياهيفاء اذا راحت معانا،وبعدين هي رايحه تبي تشتري سكايتينج عشان الحديقة انتي ايش بيضرك؟ هيفاء:مالي خلق بزران وحنه.. العنود ومها اسفهولها وكملوا مشي.ولما اوصلوا وتشروا وخلصوا اطلعوا من هارودز للهايد بارك لان الاهل مجتمعين هناك .. وهم داخلين من بوابة الحديقة الا وحده بايدها ايسكريم دعمت العنود ولطختها ولطخت نفسها بعد.. البنت:آسفة مكان قصدي.. العنود بابتسامة:لا معليه ماصار شي.. البنت وهي تدور على منديل تنظف بيه ملابسها ومومحصله..فقامت العنود وعرضت عليها انها تروح معهم لمكان ماهلها موجودين وتنظف ملابسها هناك. البنت:لا ياختي احس فيه احراج.. العنود:لا حرج ولاشي الابالعكس نتعرف عليك بالمره.. البنت :مشكوره ياعمري.. هيفاء وهي تناظر البنت من راسها لساسها لان البنت مو عاجبتها بالمره ماتدري ليه قلبها ناقزها منها كان شكلها فري بالمره ماكانت لابسه حجاب ولابسه لبس ضيق..يعني شكلها مايطمن. بعد ماوصلوا عند اهلهم على طول مها لبست الزلاجيات وراحت تتزلج ومحمد معاها والعنود والبنت قاعدين ينظفون ملابسهم بمناديل معطره..وبعدها قعدوا مع بعض يسولون ومنها اعرفوا ان البنت اسمها سارة ومن الكويت ومن عمر العنود. العنود:اجل انتو اول مرة تجون لندن؟ سارة:لا ..احنا دايما هنيه.. هيفاء من غير نفس:طيب اهلك وينهم ماشوفهم معك بالحديقة.. سارة:اصلا انا اروح وارجع مثل مابي.. تو العنود بترد الا تلفونها يرن:الــــــــو؟ حمد:هلا العنود.. العنود:اهلين حمد.. حمد:ها وينكم؟ العنود: احنا بالحديقة.. حمد :طيب ايش رايك تجيونا بالسينما انا عازمكم على فلم رووووووعه.. العنود استغربت هالشي من حمد وخافت انه يكون مقلب من مقالبه: غرررررريبه وش عندك عازمنا..مو من عادتك؟ حمد:طييييب على راحتك ماتبين اجل خلاص عفني بالحديقة؟ العنود بسرررعه:حمد..حمد..خلاص اوكي احنا جاينكم على الاقل احسن من مقابل الاشجار.. حمد:خلاص اجل احنا ناطرينكم.. بعد ماخذت منه مكان السينما..التفت على البنات تقولهم مت هيفاء واستانست:الله ونــــــاسه..طيب يالله خل نروح.. سارة:خلاص انتو روحوا وان ان شالله اشوفكم بعدين.. العنود مارضت:لا مايسير تروحين ..لازم تيجين معانا يله انا عازمتك.. هيفاء ظلت ساكته لانه ماتبيها تروح معهم وكان ودها لو العنود تسكت ولا تعزم. سارة:طيــب بس هالمرة لكن المرة الجاية انا اللي بعزمكم اوكي؟ العنود:اوووووووكي.. راحوا البنات للسينما وحصلوا فهد وحمد هناك ناطرينهم ومعهم التذاكر ولما شافوا سارة مع البنات وقفوا مبلمين مايعرفون منهي . هيفاء قامت بالتقديم:شباب هذي رفيقتنا الجديدة اسمها سارة..والعنود عزمت عليها تجي معانا..التفتت على سارة وهي تاشر على الشباب..هذول اخوي فهد وولد خالي حمد. فهد:العنود ترى ماقصينالها تذكرة لانكم ماقلتولي.. العنود لا عادي انا بقصلها.. حمد هز راسه:اوكي انتي قصي التذكرة ولحقينا وهي تدخل ببطاقتك. العنود:اوكي ماراح اطول.. العنود وهي تنطر عند شباك التذاكر الا تسمع صوت ايجي من وراها. فواز:حتى هنا لاحقتني؟ العنود التفت عليه وهي مصدومه:انت! فواز بسخرية:ايه انا ليه فيه احد غيري.. العنود ببرود:اصلا من قال ان انا لا حقتك انا جايه مع اخوي..وبعدين بليس لاتكلمني. فواز:اذا انتي جايه مع اخوك..اجل انا جاي مع منو.. العنود:وش قصدك فواز:قصدي ان اخوك اللي عزمني. العنود بسخرية:لو دارية كان وفرت على نفسي وماجيت.. فواز ببرود: الا قولي لوانتي كنتي موجودة كان خربتي علينا الفلم.. العنود بعصبية:مادامني بخرب الفلم ليه حضرتك ماتعطينا مقفاك.. فواز هنا تم ساكت وهو يناظرها بغضب حتى العنود خافت من الكلام اللي قالته هي شلون تجرأت وقالت مثل هالكلام ،تموا الاثنين ساكتين يناظرون بعض. في الاخير فواز لف وطلع من السينما . …………… ايـــــــــــــش تتوقعون راح يصير بعد هالموقف؟ وســـــارة اذا عرفت ان فواز كان موجود بالسينما ايش راح تسوي؟ وهيفـــــاء ياترى ايش اللي ناطرها؟
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:05 am | |
| الجــــ الخامس ـــزء فواز بكلام العنود اللي قالته جرحت كرامته وقرر ساعته انه بيرويها من فواز هذا اللي تكلمه وراح يردلها الصاع صاعين راح اطلع الحين باللي بقى عندي من كرامه..بس التفت شاف العنود راح تدخل السينما معها بنتين ماشافهم ..تذكر ان فهدوحمد يستنونه هذه فرصته لازم يستغلها..راح فوازلقاعة عرض الفيلم وشاف فهد واقف ينطره فهد:وينك ادق عليك ماترد .. فواز:لا انشغلت مع واحد من الربع.. فهد:انزين يلا اندش الفيلم مع اني مب مقتنع فيه فواز:ليه..مب انت اللي مختاره وانا ابغي اشوف فيلمGuess howفهد:الاخ حمد يبغى يشوف Zoro2 فواز:هههههههههه معليه نمشيها عشانه الا معك حدمن الاهل فهد:أي موجودين بس قاعدين لحالهم فواز:أي نزين يالله ندخل دخل فهدوفوازوقعدوا لمكان ما حمد قاعد فواز يدور بعيونه على العنود شافها قاعدة قدامه بينه وبينها صف.. بدا الفيلم وفواز نفسه يشوف وجه العنود عشان يخزها بنظرات ويلاعنها ..العنودكانت مندمجه مع الفيلم بس تلفت يمين ويسار عشان تشوف وين اخوها تبي منه يشتري فوشار وبيبسي التفتت وراها طاحت عيونها على فوازيطالعها بنظرات سخريه كانه يضحك على حركاتها العنود انحرجت واغطست في الكرسي من الاحراج حست بعيون تراقبها ماقدرت تنتبه للفيلم كانت سرحانه التفتت عليها هيفاء تهمس لها العنود انتفضت هيفاء:العنود وش فيك ..ترتجفين. العنود:هاه ولاشى بس التفتي شوفي من قاعد مع اخوانا التفت هيفاء وشافته هيفاء:أي المزيون وش فيه العنودبعصبيه:مزيون طل انتي مب شايفه نظراته وهو يطالعني كانه بيذبحني هيفاء:ههههههه تحبين تخلين من الحبه قبه العنود:ههههه سخيفه ساره شافتهم يلتفتون التفت معهم وانصدمت شافت فواز حبيبها مب قادره تصدق ومع مين مع اخوان رفيقاتها لا صدق الدنيا صغيره ..ياحياتي يافواز ..فواز حس نفسه يبي ينحاش وش هالمصيبه..اللي طاحت على راسي ساره هذا وقتها بتجين تعفسين الدنيا ..لايكون قاعده مع العنود كل شي الا هذا ..لازم يتصرف..التفت فوازعلى فهد فواز:فهد من هذه اللي قاعده جنب اهلك..؟ فهد وهو عاقد حواجبه:ايه هذه رفيقة البنات..ليه؟ فواز:لا كل سنه اشوفها في لندن.. فوازحس بنفسه يعرق ياربي وش يسوي خلاص البنت شافته خايف تقول حق العنود علاقتنا .. فواز:فهد عن اذنك عندي مشوارضروري لازم اقضيه فهد:وش هالمشوار الضروري اللي يخليك متوتر ..لا يكون واحده من بناتك مهددتك.. فواز:لا أي بنات ..بعدين مافي بنت تهددني..يلا عن اذنك فهد:اذنك معك طلع فواز من السينما وهويفكر بطريقه تبعد ساره من العنود قبل ماينفضح قدامها وتخرب خطته خذا جواله ودق عليها لازم يفهمها بطريقته تبعد عن العنود.. فواز:الو..مرحبا ساره ساره تكلم بصوت واطي عشان مايسمعونها:هلا يابعد طوايفي انت فواز:هلا حبيبتي.. ساره طلعت من القاعه وراحت للممرالسينما عشان تكلمه على راحتها ساره:شفت صدفه احلى من الف ميعاد فوازوهو متنرفز:أي صدفه انت الثانيه .. ساره:حرام عليك وش سويت لك فوازعشان تقولي جذي فواز:اسمعيني ساره زين من وين تعرفتي على البنات اللي كنت قاعده معهم ساره:اليوم تعرفت عليهم في الحديقه فوازحس براحه:انزين تدرين انهم خوات ربعي ساره:وخير يعني ..ياحلوه حبيبي اذا بيني وبينك رابط فواز:حبيبتي اسمعيني ابيك تفكين علاقتك معهم ساره:شنو..ليش حبيبي.. فواز:لاتساليني ليش سوي اللي انا اقوله وبس ..واذا تبيني اكمل علاقتي معك طيعي كلامي.. ساره:مادام هذا اللي تشوفه خلاص..انت تامر امر..انا بقطع علاقتي معهم بس ماقدر اطنشهم اذا شفتهم.. فوازببرود :اللي يسمعك يقول تعرفينهم من سنه ..! ساره بخوف:خلاص حبيبي كل شى ولاتزعل.. فواز يبتسم:أي كذا ابيك حبيبتي تسمعين كلامي..بعدين انا مابي ربعي يشوفونك وياخذونك مني. ساره:ياحلوك حياتي تغار.. فواز:ههههههه اذا ماغار عليك من اغار عليه..يلا عمري اخليك..باااي ساره:يلا باااااااااااي..سكرت ساره وطلعت من السينما بدون ماتودعهم خايفه يشوفها فواز تكلمهم..ويحمق عليها.. في السينما كانت متوتره العنود تحس نظرات فواز تخرق ظهرها ماقدرت تركز على الفيلم ..هيفاء حست ان ساره تاخرت لفت على العنود.. هيفاء:العنود..ساره سكنت داخل ولا طلعت.. العنود:اكيد انها في الحمام.. هيفاء التفت وراها تدورعليها مالقتها شافت مقعدين قرب فهد فاضي .. هيفاء: العنود قومي نقعد قرب فهد .. العنود برعب:انتي صاحيه نقعد مع رفيقه.. هيفاء:هههههه من جدك ارتاحي رفيقه راح .. العنود:صدق..التفت لقت مقعد فواز فاضي..وقربه واحد ثاني.. هيفاء:يلا قومي..ابي اشوفهم من وجههم واضح عليهم متاثرين بالفيلم.. العنود:وساره نخليها ورانا.. هيفاء:البنت شكلها مب جايه..وزين جات منها.. العنود:انزين..يالله.. قعدوا العنود وهيفاء قرب فهد..فهد طالعهم مستغرب.. فهد:وشفيكم غيرتوا مكانكم..؟ هيفاء:لابس وحشتونا..الفيلم بدونكم مب حلو فهد يطالعها بسخريه:لا الله يخليكم ما نبي شوقكم خلوه لكم هيفاء رافعه حواجبها باستغراب:افا..يابو سلمان تقول هالكلام حق حبيبتك هيوف.. حمد يطالعهم:ههههههههه حتى في السينما تناقرون .. فهد:اسكت انت ماتعرف هذه نسره.. هيفاء تطالعه بنص عيون وصدت منه.. الوحيده اللي كانت مش معهم العنود كانت في عالم ثاني..مستغربه من مشاعرها المتضاربه ماتدري ليش يوم عرفت ان فواز راح حست بخيبة امل ونفس الوقت ارتاحت بس ليش حست بحزن لانه ماهتم لها وراح ولاعبرلها ياربي..انا ليش اهتم فيه بالطقاق اللي يطقه.. هيفاء تحس بلوعه ووجع باسفل بطنها قعدت تلوى يمين شمال في كرسيها ..حست بتعب موطبيعي يالله ماكلت شى عشان ياجيها هالالم ..هيفاء نزلت وجهها وهي تالم ..ماقدرت تحمل بينت على ملامحها انها تتالم ..وطلعت منها اهه الم ..بدون ماتدري.. التفتوا كلهم ..عليها..
فهد مستغرب:هيفاء وش فيك ..عسى ماشر.. هيفاء:بطني ..بطني فهد ..حاسه بمغص يذبحني.. فهد:انزين روحي الحمام.. هيفاء:مابي ابي اروح البيت ..اخذ حبة مهدئ..تخفف علي.. العنود:خلاص بروح معك البيت.. فهد:لا انتي اقعدي مع اخوك..انا بوديها.. حمد:سلامتك هيفاء ماتشوفين شر.. هيفاء بابتسامه صفراء:الله يسلمك الشر مايجيك.. وقفت هيفاء وهي تعنزعلى فهد وهو ماسكها من كتفه ..مشوا ليمه لقوا تاكسي يوصلهم الشقه ..لما وصلوا الشقه حست انها بتنهار..رقت الدرج وفتحت لهم الباب..خالتها ام حمد بوجها البشوش.. ام حمد:هلا حبايبي..وشفيكم جاين بدري.. اختبص وجهها لمه شافت هيفاء تعنز على فهد وجهها اصفر باين عليه التعب.. ام حمدحطت ايديها على صدرها:يماهيفاء وش فيك حبيبتي.. مسكتها ام فهد وحطتها على الكنبه اللي في الصاله وهيفاء حطه ايديها على بطنها.. فهد:لا خالتي بس هيفاء تعبت علينا وحنا في السينما ..تقول ان بطنها يعورها ام حمد حطت راس هيفاء في حضنها .. ام حمد:هيفاء يمه وشفيك حبيبتي..قولي لي.. هيفاء:مادري ياخالتي جاني الم ذابحني في بطني.. ام حمد:اكيد من اكل المطاعم هواللي سممك.. هيفاء:ماظنتي خالتي.. فهد:خالتي الا وين امي..؟ ام حمد:امك ياحبيبي ..راحت السوق عشان اختك مها تحن عليها..تبي اغراض.. فهدبتفكير:اهها..انزين انا بخليكم بروح المقهى اللي في هالشارع اذا بغيتوا شى كلموني.. ام حمد:مع السلامه.. راح فهد وام حمد قامت لغرفتها وردت معها حبه..عطتها هيفاء.. ام حمد:يما هيفاء اكلي هذه اخر حبه عندي.. بتريحك ان شاءالله.. هيفاء بخمول:مشكوره خالتي.. ام حمد رفعت اصبعها:بس هاه..ترى تنوم .. هيفاء:معليه يكون احسن بعد.. ام حمد هزت كتف هيفاء: قومي روحي غرفتك نامي.. رقت هيفاء الدرج في الغرفه كلت حبة المهدئ وصلت صلاة العصرعشان قام وقتها..اول ماخلصت الصلاة حست بدوخه مالقت الا نفسها على السرير نايمه.. * * * * * * * * * * | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:06 am | |
| تركي صايرله من وصل من السفر يوم ونص واليوم راح كله وهو نايم لانه مانام في الطايره الا كم ساعه وقرر اليوم الثاني يروح حق خالته يسلم عليها ونفس الوقت يتقصى الاخبار بعد الخطوبه اذا البنت تبيه والا ماخذته عشان فلوسه..الصحيح ان اخوه ماينعاب بس مع ذلك لازم اتاكد..اذاهي تستاهله..اولا..راح فتح الكبت اللي كان مليان بدل ماركات واللي اغلبيتها بدل رسميا ..اضطر ياخذ بدله رسميه من ارماني بلوزقطنيه لون رصاصي على حوافها تطريزاسود ونيك..مع بنطلون اسود..كانت البلوزه ضيقه من صوب كتوفه العراض ووسييعه من صوب خصره..كان شكله جنان يحسس اللي حوله برهبه..خذا جاكيته الاسود الجلد احتمال اذا نزل مطر..طلع تركي من الشقه وركب سيارته البورش.. تركي وهويسوق رفع موبايله ودق على فهد عشان يقول حق خالته انه بيجي يسلم عليها .. تركي:الو..مرحبا.. فهد:مرحبتين..من معي.. تركي:ماعرفتني.. فهد:لا الشيخ ماعرفتك تركي:افا اناحماك ماعرفتني.. فهد:حمااي بس انا مب متزوج..اكيد غلطان.. تركي وهو يضحك:لامتاكد ..وغصب عليك تاخذ بنتي.. فهدابتسم:تركي يارجل خوفتني ..بعدين بنتك هذه الشينه خلها لك (لان تركي يومهم صغار دايما يقول حق فهد انه بياخذ بنته) تركي:احمد ربك انك تاخذ بنت تركي الضاوي.هذا شرف كبير لك فهد:يااخي موكفانا ان اختي بتاخذ اخوك هالنزعه..اخذ بنتك تبلشني فيها تركي:أي صح مبروك اسمحلي ماعرفت الا امس..كنت مسافر فهد:الله يبارك فيك..ندرى انك معذور تركي:فهد ليت لوسمحت تقول حق خالتي اني بجي اسلم عليها فهد:صار انا بسبقك للشقه وبسويلك درب..اي وعلى فكره ترى احنا ساكنين في شقة عمتي ..على بعد شارعين من شقتنا.. تركي:ليه..؟ فهد:سالفه طويله بقولها لك بعدين.. تركي:خلاص يالله مع السلامه.. فهد:مع السلامه * * * * * * * * * * * هيفاء قامت من النوم وهي تحس بخمول وتعب واوجاع اللي ببطنها خفت شوي لانها كلت الحبوب وبطنها فاضي راحت الحمام غسلت وجهها عشان تنشط شوي بس رجع لها الالم من جد وجديد ياربي.. وش اسوي ..نزلت هيفاء تحت تدور على امها ولا خالتها..لقت خالتها قاعده على الكنبه ومحمد منسدح في حضنها نايم ..قعدت هيفاء جمبها ام حمد:ها حبيبتي احسن الحين.. هيفاء:اخف خالتي قولي كم ساعه نمت.. ام حمدتبتسم:ساعه ونصف.. هيفاء:معقوله وانا علبالي يوم كامل خالتي حاسه بوجع.. ام حمد:بسم الله عليك ماخفف عليك الدواء.. هيفاء:لا والله... وش عنده الاخ نايم هنا في الصاله .. ام حمد تبتسم:قاعد يلعب سوني يوم تعب طاح على حضني ونام.. هيفاء:انزين ماعندك حبوب تخفف علي حاسه انه هالمغص ماراح يخف كذا ولا كذا.. ام حمد:لاوالله حبيبتي.. هيفاء:خلاص انا بكلم فهد يمر وياخذني الصيدليه اخذ حبوب مهدئه طلعت هيفاء من الصاله عشان تكلم فهد وقفت بالممر..الاالباب ينفتح ويدخل فهد ويدور على امه هيفاء بابتسامه كبيره:الطيب عند ذكره.. فهد طنش لها:امي وين..ماجت
هيفاء:فهدانا تعبانه ابي اروح الصيدليه الله يخليك وصلني فهد:لا موفاضيلك بعدين هيفاء شوي بتصيح :وشو بعدين بموت بطني ذابحني ..ماراح ياخذ من وقتك دقايق.. فهد: منييييييييييييب.. دخل فهد الصاله عشان يسال خالته.. فهد:خالتي وين امي ماجات.. ام حمد :واللي يروح مع اختك مها يعود بدري.. هيفاء :خالتي شوفيه مايبي يوصلني.. فهد:مب فاضي لها عندي ضيوف .. ام حمد :خلاص يمه خلي السايق يوصلك هيفاءباستغراب:أي سايق.. ام حمد:ابوك اجر سايق حق امك ..عشان ماتتعب.. فهد طلع من الصاله يكلم امه عشان مافي ارسال في الصاله.. هيفاء مندهشه:اروح لحالي معه ام حمد:ماقدراروح حبيبتي معك اذا قام محمد ولالقاني بيخاف هيفاء نزلت راسها متفهمه:ماشي باروح لحالي .. ام حمد:ماعليك شر الصيدليه قريبه.. هيفاء: يلا مع السلامه.. ام حمد:مع السلامه اقري المعوذات وانتي طالعه.. هيفاءتضحك:ان شاء الله.. طلعت هيفاء لقت فهد يكلم امها..وهومتنرفز.. هيفاء:وش فيك ماردت عليك ؟ فهد:لاماترد مادري وش فيها.. هيفاء:خلاص انا بروح.. فهد قعد يدق على الارقام..ولا سمعها كملت هيفاء طريقها لبرع تدور على السياره.. تركي صاره له عشر دقايق وهو برع الشقه ينطر فهد يرد له خبر ..بس ماطلع له ولاكلمه..سكر السياره..يستنى حد يطلع من الشقه..الا شاف بنت تطلع من الشقه تقدم وهي تدور على شى ..فهد عقد حواجبه من هذه؟ هيفاء مالقت ولا سياره برع...لحظه في سياره واقفه برع الشقه اكيد هذا السواق مافي حد غيره..مشت هيفاء للسياره بخطوات متردده وخايفه.. السياره كانت بنتلي بيضاء ..هيفاء كانت تفكر فديته ابوي مايحب يعيشنا الا بخير ونعمه ..فتحت باب السياره اللي ورى ..ودخلت ..السواق كان يطالعها مستغرب ماينلام يتساءل من البنت اللي دشت عليه عرض هيفاء رفعت عينيها لاول مره وتشوف السواق : السلام عليكم .. السواق وعيونه اللي تشوفها من المرآه: وعليكم السلام.. كان يطالعها بنظرات غريبه مافهمتها.. هيفاء تطالعه بنظرة غرور وتكبر:انت السواق اللي ماجرك ابوي تركي يطالع فيها هذي صاحيه ولا مجنونه.. تركي:سواق؟ هيفاء تهز راسها:أي مو انت تشتغل عند ابوي ..انا هيفاء بنت سلمان.. تركي وهو منصدم اللي تكلمه الحين هذه هيفاء بس ليش تحسبه سواق .. اكيد مغلطه بس هذه فرصتي اختبرها واعرف شخصيتها..واعرف هي من أي نوع من البنات..خلاص بمشيها مادام تحسبني سايق ..هيفاء خافت منه من يوم قالت انها هيفاء تغيرت نظراته قام يتفرس فيها بنظرات غامضه..وخبث تركي وابتسامه سخريه:اعذريني الشيخه ماعرفتك امريني وين تبين تروحين.؟ هيفاء تمثل انها مب خايفه:لوسمحت ابي اقرب صيدليه.. تركي حط عيونه عليها في المرآه ولا شالها .. تركي وهو خاطره يضحك:ان شاء الله طالع عمرك..مكان ثاني .. هيفاءتطالعه بنظرة احتقار:لا بس هذا .. حرك تركي السياره وعيونه كل لحظه والثانيه على هيفاء ..هيفاء تخلي نفسها ماتشوفه..صدق قلة ادب سواق وحاط عينه بعيني ولا نزلها ..لازم تشكي لابوها منه ..مب حاله هذه كل ماطاحت عيني فيه ابتسم لي ..اللهم صبرك ياروح..هيفاء ماقدرت توخر عينها منه فيه جاذبيه ورجوله طاغيه..اول مره تشوف رجال كذا يسيطر باللي حوله بنظره ..هيفاء تحس انه هالرجال مستحيل يكون يشتغل عند حد من شكله..تعود انه يعطي الاوامر وبس وغيره ينفذ ..حتى لبسه شياكه مو لبس موظف عادي اللي ذابح هيفاء ها الكتو ف العراض اللي باين عليه يسوي تمارين..لا انا مب صاحيه حتى السواق بتغزل فيه..لا انا مستحيل احط مستواي من مستواه..لازم اعلمه من يكون عشان يعرف مكانه زين.. هيفاء:اخوي انت سعودي؟ تركي يطالعها بحاجب مرفوع:لا مب سعودي..انا اردني من مواليد السعوديه.. هيفاء:اكيد تشتغل مع الوالد..في الشركه.. تركي:أي.. سمعت ان الوالد يبي سواق حق اهله يثق فيه وانا طبعا عرضت خدماتي عليه.. وابتسم لها ابتسامه تطيح الطير من السما..ابتسامته على جنب تذكرها بابتسامة الممثل الامريكي(بروس ويليس)هيفاء التفت تشوف برى عشان ماتبين تاثيرابتسامته عليها.. وقف تركي عند الصيدليه ..ونطرها تطلع من السياره بس ماطلعت شافها سرحانه تشوف اللي برى..ضحك تركي على شكلها.. تركي بسخريه:اذا عاجبتك القعده في السياره انا ماعندي مانع.. التفت هيفاء منصدمه لقت نفسها قدام الصيدلية حست باحراج كبير هيفاءتطالعه بنص عين :يعني لازم تذكرني ..انا عارفه تركي بابتسامه:لو ماذكرتك كان سكرت الصيدليه وانت للحين ماطلعتي
طلعت هيفاء من السيارة ومشت للصيدلية ..دخلت لقت مرأه اللي تبيع ولما شافتها الصيدلانية أنها متحجبة عرفت أنها عربيه وقامت تطالعها بكره تقدمت هيفاء وسألتها عن حبوب مهدئ لآلام المعدة.. الصيدلانية: wait miss Ill see طلعت الصيدلانية الحبوب لها وراحت هيفاء تفرج على الاغراض المعروضة لقت واقي للشمس فقررت أنها تاخذه لان واقي الشمس مالها خلص. فحطتها عند الكاونتر تحاسبه مع باقي الاغراض ولما حاسبت وخلصت توها بتطلع الا تسمع الصيدلانية تتصل على الشرطة تبلغ عن شي ولما كانت هيفاء بتطلع وقفتها الصيدلانية : miss can wait a second? هيفاء وهي تطالعها باستغراب: Is something wrong الصيدلانية بابتسامة: No everything is fine but can you wait ماخلصت الصيدلانية كلامها الا الشرطي داخل الصيدلية ويسال عن السارقة فقامت الصيدلانية واشرت على هيفاء هنا هيفاء بققت عيونها بدهشه : I didn’t steel anything she is laying قامت الصيدلانية تقول حق الشرطي انها سرقت واقي شمس من غير ماتدفع..هيفاء عطته الفاتوره..عشان يشوفها.. هيفاء : I can proov it to you..u can chic the bilt.. الصيدلانيه تطالعها وعلى فمها ابتسامه خبيثه..الشرطي يهز راسه بعلامة رفض.. الشرطي: It is not written in the bilt.. هيفاء بققت عيونها وتطالع الصيدلانيه معصبه ..اثرها كانت ناويه عليها من زمان.. هيفاء: How dare you do this to me.. الصيدلانيه: What can I do you refuse to pay.. الشرطي التفت على هيفاء ينطر منها الجواب ..بس هيفاء ماعرفت ترد وفلوسها مخلصة ..ياربي لايكونون بيسجنوني..اذا سجنوني ماحد من اهلي بيعرف ..ياربي يامستجيب الداعي انك تطلعني من هالورطة.. تركي حس البنت طولت في الصيدليه ..كل هذاتشرى..التفت شاف هيفاء مع الصيدلانيه وتكلم الشرطي ..تركي..خاف واضح انها في مشكله .. لازم يتدخل ويشوف وش السالفه..البنت لو مصيبه تطيح على راسها غرورها مارح يخليها تقوله..نزل تركي من السياره وتقدم للصيدليه.. هيفاء كانت منزله راسها تفكر ..الاسمعت صوت الباب ينفتح واحد يدخل.. تركي:هيفاء وش السالفه ,,الشرطي وش يبي منك ..رفعت هيفاء راسها مثل البرق ..لقت السواق قدامها وعلى وجهه علامة استفهام..بس بلمت تامله اول مره تشوفه وهو واقف..كان طويل حست انها ولاشئ عنده من يوم دخل ملأ المكان بهيبته ..صدق انك حماره انت اللحين متورطه ..تروحين تقوسين طول السواق لازم ماتخليه يعرف ..لانه مارح يفوت فرصه يذكرها فيها بغبائها ..ونفس الوقت بيعطيها واحده من نظرات السخريه ... هيفاء:لا ولاشئ اخوي ..الشرطي يسالني عن كلب ضايع بس.. تركي رفع حاجب واحد:لا.. والكلب الضايع وش جابه الصيدليه.. هيفاء ترفع كتفها:وانا ايش يعرفني ..بعدين روح السياره وان باجيك.. تركي طنش لها وكلم الشرطي يساله..عن السالفه..وفهمه الشرطي انها سرقت واقي شمس..التفت تركي يطالعها بنظرة سخريه..هيفاء كانت على اعصابها يالله قد ايش ملقوف ,,وشلون يدخل نفسه في السالفه ...اخر شئ ناقصها سواق تافه ومتكبر.. لاحظت هيفاء ان الصيدلانيه تطالع السواق ..بنظرات اعجاب ..مسكينه تحسبه ممثل مشهور ..تاخذ توقيعه..ماتنلام من يوم دخل يحسس اللي حوله انه صاحب المكان.. التفت تركي على الصيدلانيه وابتسامه ساحره على فمه.. تركي: Do you take card .. الصيدلانيه: Yes give me your card please.. طلع تركي من بوكه كرت فيزا وعطاها ..التفت شاف هيفاء تطالعه بنظرات كلها تساؤلات وغيظ..هيفاء مستغربه انه عند السواق كرت فيزا..معقوله ابوها يمطر موظفينه ذهب ..لا هذا شئ مستحيل ..مايدش العقل..كانت تصرفاته متناقضه مرات يكون بليد وكريه ..ومرات يكون متفهم ومسامح ..كانت عيونه تذكرها بشخص معين تعرفه من زمان..لا مستحيل يكون..هواللي في بالها.. الصيدلانيه: Is that your hasband? هيفاء التفتت عليها متنرفزه عاد لها وجه تسال..بعد اللي سوته.. عطتها نظره سكتتها.. الصيدلانيه رفعت يدينها: Im sorry this is not my business اشرت الصيدلانيه حق الشرطي انه يروح لان المشكله انتهت طلع الشرطي..وخذا تركي ..كرته .. الصيدلانيه تبتسم: Thank you ser im sure is misunderstanding.. هيفاءتخوصر له:انت شلون تسمح نفسك تدخل..انا كنت بتصرف.. تركي:والله شلون كنت بتصرفين..؟ هيفاءبغرور:كنت كلمت ابوي يجي يدفع الفلوس.. تركي ببرود:لا لوخليتك تحلينها كان سكرت الصيدليه وانت ماتصرفت هيفاء رافعه الحاجب:وانت من خلاك حكم تقيمني.. تركي ياشرلها بعيونه:خلاص لاتخربين الصوره الرومنسيه اللي حاطتها لنا في راسها..نكمل كلامنا في السياره سبقت هيفاء تركي للسياره دخلت ..ودخل وراها ..تركي شغل المحرك ..ورفع عينه للمراه ..وفي فمه ابتسامه.. تركي:أي مكان ثاني ..طالع عمرك.. هيفاء التفتت عليه معصبه:انت من جدك.. تركي ببرود:لا يمكن في محلات ثانيه تبين تسرقينها.. هيفاء:انت من جدك مصدقهم ..انا مستحيل اسرق.. تركي:ههههه انا مصدقك بس كنت ابي اقوس ضغط اعصابك .. هيفاء:اسمعني زين ..انااتمنى الموت ولا اخذ فلس واحد منك.. تركي:على فكره انت واجد شايفه نفسك..لا يكون حاسبه نفسك الاميره ديانا وانا مادري هيفاء هنا شهقت:انت قد هالكلام اللي تقوله .. تركي :أي قده يعني ايش بتسوين ..بتطرديني من شغلي عادي انا واحد بايعها.. هيفاء:انا ابي اعرف وشلون ابوي يشغل واحد قليل ادب مثلك عنده.. تركي:وانا اسال نفسي شلون ابوك الطيب يجيب واحده ثقيلة دم مثلك.. هيفاء:لا انت شكلك بايعها ..ماينفع معك التهديد.. تركي: متأكده انه انا اللي بايعها ولاانت.. هيفاء بخوف:ايش قصدك.. تركي ببرود:لانك بنت ولحالك معي..اقدر اسوي فيك اللي مايتسوى.. هيفاء:يعني وش بتسوي بتخطفني مثلا ..اصلا اهلي يدرون اني معك اذا تاخرت عليهم بيدورون عليك ويصيدونك.. تركي ضحك:ههههههه تصدقين انك تضحكيني..انت متاكده اني سواقكم.. هيفاء سكتت منصدمه.. تركي:لاني ولمعلوماتك مش سواقكم.. هيفاء شوي بتصيح:لا انت اكيد تمزح.. تركي ببرود:وش اللي بيني وبينك عشان امزح.. هيفاء..تسمع كلامه وتمنى ان اللي يقوله كذب مب صح ..يارب اطلع من ورطه ادخل في ثانيه معناها انه حياتها كلها انتهت راحت تذكر اهلها وكيف راح تفتقدهم..هنا ماقدرت هيفاءتمالك نفسها وقعدت تبكي .. نزلت راسها تشهق بقوه.. تركي يوم شافها انهارت كسرت خاطره ..حس انه نذل تمنى في ذيك اللحظه انه يضمها ويخفف عليها..خاف تركي من الاحاسيس اللي قامت تغزو قلبه ..بس كان لازم يمثل عليها للنهايه.. تركي:هيفاء ارفعي راسك ..انا مستحيل اسوي فيك شى يأذيك او يشوه سمعتك.. هيفاء:صدق اللي تقوله.. تركي ابتسم لها :صدق..انا لويدفعون لي الملايين مستحيل المسك..او اروح معك في سياره واحده مره ثانيه.. هيفاء هنا ضحكت..وارتاحت لانها حست انه قد الكلمه.. تركي:خلاص هذا احنا وصلنا لشقتكم .. هيفاء التفتت شافت الشقه حست انها في الجنه ملاذها الامن..دقات قلبها خفت وحست بارتياح..فتحت الباب ونزلت يوم طلعت من السيارة طلع تركي وراها كانت تبي تركض للشقة من الفرحة..بس تركي وقفها.. تركي:هيفاء خلي بالك من نفسك ..يلا روحي للشقة قبل ماغير رايي وأخطفك.. هيفاء طالعت فيه برعب ..يسويها..ركضت هيفاء للشقة وتركي يطالعها وميت عليها من الضحك.. ...... ايش تتوقعون راح يصير بالجـــزء الجاي بالنسبـــة للعنود وهيفاء؟؟؟ | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:08 am | |
| الجـــــ الســادس ــــزء صحت العنود من النوم مفزوعه من الحلم اللي شافته والعرق يتصبصب من جبينها وقلبها يدق بسرعة التفت تشوف هيفاء لقتها نايمة ..الحمدالله ماحست فيني،لبست الروب الصوف فوق البيجاما وطلعت من الغرفة راحت وقعدت فوق السطح الوقت كان لساته بدري كانت الساعه 6 الصبح فقعدت تراقب البيوت وتأمل هدوء الشوارع ..ورجعت تفكر في الحلم اللي شافته ياترى ايش يكون تفسيرة لا والغريبة انه تحلمت فيه اهو بالذات ..شوي الا هيفاء جاية وقعدت بجنبها قعدوا الثنتين ساكتين وكل وحده سارحه بافكارها الخاصة..كانت هيفاء تفكر بالسايق وماتدري ليه تحس انه مب غريب عليها..بس هي لو تعرفه كان من المستحيل تنسى وجه.. العنود التفتت عليها:ماقدرتي تنامين؟ هيفاء التفت على العنود اللي كان وجهها اصفر:لا..وانتي؟ العنود نزلت راسها:شفت حلم خلاني اقوم من النوم.. هيفاء:ايش كان الحلم عنه؟ العنود وهي تحس بدقات قلبها تسارع ومحتارة اذا تقول حق هيفاء ةلالأ؟بس هي عمرها ماخبت على هيفاء شي العنود:تحلمت بفواز.. هيفاء تطالعها بصدمة:فواز.. العنود وهي تهز راسها :ايه لكن الحلم كان يخوف.. هيفاء:كيف يعني يخوف؟ العنود:متحلمه اني قاعده امشي بضباب وامد ايدي عشان اعرف طريقي لكن الضباب كل ماله يزيد وقفت مكاني خايفة الا ايد تمتد لي من الضباب واحد يقولي لا تخافين..مسكت ايده ولما بين الشكل الا هو فواز يطالعني بابتسامه غريبة.. سكتت العنود.. هيفاء وهي معقدة حواجبها:وبعدين...كملي يالعنود؟ العنود وهي تبلع ريقها:انا ضحكت ومشيت معاه شوي الا يوم هدني وخلاني لحالي وانا اركض وراه انادية لكنه اختفى.. تمت هيفاء ساكته ماتعرف تفسير لها الحلم..وبعدين طرا ببالها انه ممكن يكون تحذير علشان العنود تتجنبه.. هيفاء:العنود انتي لازم تتجنبين فواز باي طريقة ممكن يكون ناويلك شر وانتي ماتدرين. العنود:تظنين كذا؟ هيفاء وهي تهز راسها:ايه.. العنود تنهدت وهي موافقه مع كلام هيفاء المره الجاية اللي تشوف فيها فواز بتسفهله حتى ولو فشلها ولا قط عليها كلام بتحاول تمسك لسانها.. العنود التفتت على هيفاء وهي مستغربه:الا انت وش عندك قايمه من صباح الله خيره..غريبة. هيفاء وهي تهز كتفها:لا بس قاعده افكر بالسايق اللي مأجره ابوي.. العنود بأستغراب:خالي مأجر سايق؟ هيفاء:ايــه..لا والسيــارة بنتلي بعد.. العنود بابتسامه:والله منت بهين ياخالي بنتلي مرة وحده..بس غريبة انا اخبر انهم قالوا ان السيارة اللي ماجرينها مرسيدس فان.. هيفاء هنا خافت:العنود انتي متأكدة؟ العنود:لا والله بس هذا الكلام اللي سمعته ..بس احسن انه اجر بنتلي عشان نكشخ فيها.. هيفاء ماكانت مع العنود كانت تفكر اذا كان كلام العنود صحيح معناته ان السايق كان صادق وانه مش سايق..ياربي انا ركبت مع رجل غريب الله يافضيحتي .. العنود لما شافت وجه هيفاء تغيرخافت:هيفاء شفيك..بطنك لساته يعورك؟ هيفاء:هه..يعني شوي بس ابي اسال ابوي عن السيارة ابي اتاكد اذا كانت بنتلي ولا لأ؟ العنود :شفيك كذا مهتمة لهالدرجة بالسيارة.. هيفاء وهي شوي بتصيح:العنوووود اذا كان اللي في بالي صح باموت.. العنود وهي خايفة:هيفاء شفيك تراك خوفتيني؟ هيفاء وهي قايمة بتنزل تحت :بعدين بقولك بس الاول اتاكد.. راقبتها العنود وهي تركض نازلة تحت ..لا البنت شكلها جنت..
*******************
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:09 am | |
| فهد يسمع طق متواصل على باب غرفته فقام حمد وهو معصب علشان يفتح الباب فتح الباب وهو معصب:نـــــــــــــــــعم؟ هيفاء جفلت منه ومن صراخه:آسفه حمد ماكان قصدي ازعجك بس بغيت فهد اخوي؟ حمد وهو يطالعها بنظرة نارية وده يذبحها هيفاء متخرعه منه :حمد قلتلك آسفه ..والله موقصدي. حمد صك الباب في وجهها وهي قعدت مصدومة هذي اول مرة تشوف حمد وهو زعلان اتاري العنود ماتنلام اذا خافت منه.. حمد راح لفهد فقام وضربة بالمخده على راسه فهد قام وهو مفزوع من النوم فهد وهو معصب:صااااحي انت ولا مانت بصاااااااحي؟ حمد وهو مفور:لا صااااحي ماتشوف اختك اللي بغت تكسر الباب بطقها ..ماتخلي الواحد يتهنى بنومه. فهد وهو مستغرب:هيفاء..وش عندها؟ حمد وهو يتلحف عشان يكمل نومه:وان ايش يعرفني.. فهد قام وطلع حصل اخته قاعده بالصاله وهي سرحانه..عساه بس خير.. فهد:هيـــفاء؟ هيفاء رفعت راسها ولقت حمد واقف يطالعها بأستغراب هيفاء:فهد بغيت اسألك سؤال وياريت تجاوبني؟ فهد توتر هذي اول مرة يشوف هيفاء بهالجدية:خير هيفاء فيه شي؟ هيفاء:لا مافي شي بس بغيت اسألك عن السيارة اللي مأجرها ابوي؟ فهد:وش فيها؟ هيفاء:ايش السيارة اللي مأجرها أبوي؟ فهد بغيظ: لا يكون مقومتني من النوم بس عشان تسألين هالسؤال؟ هيفاء:فهد بليييييييس جاوب علي؟ فهد:السيارة مرسيدس فان؟ هنا هيفاء انصدمت لما تأكدت انه اللي ركبت معاه واحد غريب ..يعني كان ممكن يحصلها شي ومحد يدري عنها..بس من يكون وايش يسوي قدام باب الشقة..؟ هيفاء رقت للغرفة وحصلت العنود قاعده تشوف الشارع من النافذة وسارحه بعالم ثاني .نادتها هيفاء وماسمعتها راحت وهزتها الا العنود تطالع هيفاء بعيون كلها حزن..استغربت هيفاء نظرات العنود.. هيفاء: العنود شفيك ياعمري عسى ماشر؟ العنود وهي تأوه: مادري ياهيفاء احس بضيقة..احس اني مختنقه وابغى اتنفس..وفوق كل هذا احس بحزن فظيع.. هيفاء بلطف:طيب ليه تحسين كذا؟ العنود وكأنها طفلة صغيرة لاول مرة ماتعرف ايش تسوي:مـــاعرف ياهيفاء.. هيفاء ابتسمت لها وحبت تخفف عليها فحبت تعزمها على قهوتها المفضلة.. هيفاء:طيــــب ايش رايك اني انا عازمتك على قهوة الشكولات بار.. العنود:والله مالي خلق الطلعه اليوم ياهيفاء.. هيفاء وهي تجرها عشان تروح تبدل:يله قومي بتروحين معي غصبن عليك فاهمة.. العنود:طيب امرنا لله.
لما خلصوا البنات راحوا بعد كذا لسلفردج عشان يتغدون ويتسوقون شوية اغراض للجامعه وهم طالعين للطابق الثالث العنود شافت فواز نازل من الطابق الثالث.. فواز التفت وشاف العنود وماقدر يشيل عينه عنها..وهي ماقدرت تشيل عينها منه حست انه في شي يجذبها نحوه بس فواز كسر هالسحر لما سفهلها بكل برود.. كمل طريقه لغاية ماغاب عن الانظار والعنود ماقدرت تركز وهي تتسوق وهيفاء تسألها كل شوي والعنود مو معاها بالمره.. طلعوا من المجمع متجهين للشقة مشي ومروا على قهوة جوري ووقفت العنود عندها وهي تطالع اللي داخل من برا هيفاء التفتت عليها:وش عندك وقفتي؟ العنود وبأبتسامة خبث:فيني فضول ابي اعرف ايش داخل؟ هيفاء بس حمد وفهد محذرينا ان احنا ماندخل هالقهوة؟ العنود:طيب وهم ايش يدريهم. هيفاء بخوف:لا ياختي انتي ادخلي بروحك انا مب داخله. العنود وهي تجرها:يلا عاد لا تسيرين سخيفه بنطلب قهوة تيك اواي.. هيفاء بعناد:انا مب متحركه من مكاني انتي اللي روحي وطلبي.. العنود استسلمت والتفتت على القهوة ودخلت ولما دخلت تندمت انها دخلت كانت مليانه شباب خليجين ولما شافوها الكل سكت وقعد يطالعها بخبث وبعضهم يضحك ويقمز لرفيقة..العنود كانت مرة خايفة..والله اني حمارة انا ايش اللي خلاني ادخل فقامت كملت طريقها للكاونتر وهي تسحب رجولها سحب من الخوف،ولما وصلت للكاونتر عشان تتطلب الاواحد جا ووقف بجمبها وشوي بيلصق بيها فتحركت بعيد عنه الا واحد ثاني جا ووقف من الصوب الثاني يسد عليها الطريق هنا العنود بجد ارتعبت.. الجرسون:شو بدك تطلبي مدموزيل؟ العنود وبصوت خافت:لا انا خلاص مابي شي.. التفتت تبي تطلع الا واحد واقف بطريقها :وش جاب القمر هنا؟ العنود وهي ترتجف:ممكن لو..سمحت تخليني امر؟ الرجال بابتسامه لئيمة: واذا ماخليتك تمرين؟ الا صوت اجش يتكلم بكل برود:اذا ماخليتها تمر راح تشوف شي بعمرك ماشفته. التفتت العنود للرجال اللي تكلم وطلع انه فواز . الرجال التفت على فواز وهو معصب: يعني ايش بتسوي؟ فواز قرب من الرجال بحيث بين طوله وعرضه عند الرجال اللي تراجع وهو رافع ايده..فواز بروحها نظرته تهز الجبل من مكانه التفت عليها وهو يكلمها ببرود: يله خل نطلع.. العنود هزت راسها وطلعت معه ولما اطلعوا هيفاء على طول لمتها من الخوف اللي حست فيه لما شافت الشباب يحوطونها فلما شافت فواز مار ترجته عشان يطلعها من هناك. العنود لما هدتها هيفاء رفعت عينها لفواز اللي كان معصب:فـــواز. فواز انتفض والتفت عليها هذي أول مرة يسمعها وهي تنطق باسمه العنود:مشكور وماقصرت.. فواز مارد عيها بس قعد يناظرها بنظرات غريبة هيفاء:مشكور ياخوي.. فواز التفت على العنود:ممكن اسألك انتي ايش كنتي تسوين؟ العنود نزلت راسه وهي منحرجة:بس فيني فضول ودخلت.. هيفاء شافت تاكسي جاي فراحت تركض تبي توقفه فواز بصوت منخفض عشان هيفاء ماتسمعهم:تدرين لو صار لك شي ايش بيصير لي.. العنود رفعت راسها وهي تطالعه بأستغراب،وكان يطالعها بنظرات حنونه ،جات هيفاء ومسكت العنود عشان يروحون للتاكسي العنود التفت قبل ماتركب التاكسي على فواز وقلبها مثل العصفور المحبوس بقفص ويحاول يطلع وحست ان العنود القديمة خلاص راحت وماعاد ترجع..فواز قعد يراقبهم لين ماغابوا..مستغرب من المشاعر اللي يحس فيها حس انه جزء منه راح معها وماراح يرجع الا برجعتها..
************** | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:10 am | |
| وهي قاعده في مكانها المفضل وتسمع حق راشد الماجد "علمني" وتغني معاه وحاسه نفسها بتطير من الفرحه علمني شلون انساك وانام وانا اللي لك صاجي ايام وايام .... علمني شلون انساك وانام وانا اللي لك صاحي ايام وايام .... شاغلني في بالي شوقك ولا يروح صاحي انا ونايم مايروح مايروح
سكرت الووكمان ونزلت تحت ولما دخلت الصاله شافت العيله كلها مجتمعين حمد وفهد ومحمد معاهم يلعبون وهيفاء تكلم وحده من ربعها وامها وام فهد قاعدين يتقهون مع خالها وابوها ،حست ان اليوم مختلف بالمره راحت وقعدت بجمب امها..اللي اول ماشافتها:هلا بعمري ..زين انك فكرتي تنزلين وتشوفين امك وتونسينها بشوفتك.. العنود وهي تضحك:هههههههه..يابعد عمري يايمه..والله كنت تعبانه شوي ولما حسيت نفسي احسن قلت ليه ماروح واشوف امي وابوي واقعد معهم.. ابوها وهو يضمها لصدره:انا ايش اللي مخليني اصدق خرابيطك الا هالكلام الحلو.. ام فهد تطالعهم: الله يخليها لكم ان شالله ..والله وعرفتوا تربون يام حمد.. التفت على فهد اللي ماكان معهم بالمرة وشافته يلعب مع حمد ومحمد . قامت هيفاء وراحت عند ابوها:يبببببه عندي طلب صغينون ياريت تلبيه لي. ابوها وهو يضحك على اسلوبها:هههههههه..امري انا كم هيفاء عندي؟ فهد التفت :ولا وحده. هيفاء وهي تطالعه بنص عيون:هههه سخيييييييف..ردت التفتت لابوها:يبه بغيتك تودينا للملاهي . العنود نقزت وهي تصفق هي ومها:ايييييييييييييييه ابو فهد :خلاص ولا يهمكم ..يله روحوا تزهبوا وان شالله بكرة من الصبح بنمشي.. حمد:عاد اي ملاهي ياخال.؟ ابو فهد:بنروح لبرايتون .. عقب ماتفرق الجميع والكل راح لغرفته عشان يرتاح ام فهد حبت تفتح موضوع من زمان وهو بخاطرها مع ابوفهد وحست ان الحين اهو الوقت المناسب. ام فهد:اقول يابو فهد.. ابوفهد: قولي.. ام فهد:وش رايك بالعنود بنت اختك.. ابو فهد:ونعم التربية..جمال واخلاق وتربية.. ام فهد: ايه والله..لاني بصراحه بغيتها لولدنا فهد.. ابو فهد وهو فرحان:والله وعرفتي تختارين وين بنلاقي احسن منها وزود على انها بنت اختي. ام فهد:خلاص انا بروح الحين اكلم فهد واشوف وش رايه. طلعت ام فهد ورقت فوق رايحة لغرفة حمد ولما طقت الباب فتحلها الباب فهد:هلا يمه.. ام فهد:هلا يمه..حمد موجود؟ فهد:لا مو موجود طلع. ام فهد:زين عشان بغيت اكلمك في موضوع. فهد استغرب هذي اول مرة امه كلمه بهالطريقة لا اكيد السالفه كايدة. لما جلسوا على السريرام فهد اهي اللي تكلمت:فهد انت تدري اني انطر اليوم اللي اشوفك فيه معرس وعندك اولاد..وانت يابعد عمري خلاص ماعاد بقى عليك بالجامعه الا سنه وتخلص.. فهد توتر:فاهم عليك يايمه.. ام فهد:وانا حصلت البنت اللي تليق لك وبتسعدك. فهد:.................. ام فهد: ايش رايك بالعنود بنت عمتك؟ فهد هنا اندهش:العنود.. ام فهد: ايه العنود. فهد:والله مادري يايمه ..لاني ماقد فكرت فيها اكثر من كونها اختي.. ام فهد:انت فكر في الموضوع ورد لي خبر..لانك ماراح تلقى احسن منها. فهد................... ام فهد:يله تصبح على خير.. فهد:وانتي من اهله يالغالية. اول ماطلعت امه فهد قط نفسه على السرير وهو يفكر وش هالورطة انا عمري مافكرت فيها اكثر من اخت بس انا لازم انظرلها اللحين بمنظور مختلف البنت مو قاصرها شي الا بالعكس تقول للقمر قوم واقعد مكانك..قام وهو حاس بضيقة فلبس جاكيته ولبس كاب راضة وطلع رايح للقهوة وهو في الطريق دق على فواز. فواز:هلا ابو عبدالعزيز.. فهد:هلا فواز..اسمع تعال للريشو انا ناطرك.. فواز حس انه في شي:صار دقايق واكون عندك. فواز سكر من فهد وهو مستغرب وش عنده فهد طالبه هالحزه فقام يحث الخطى للريشو.. فهد شاف فواز وهو يعبر الشارع باتجاهه فواز اول ماوصل قعد بجنمب فهد وطلبوا كابتشينو وكان الجو برا برد ومطر،نفض فواز الجاكيت وعلقه على الكرسي . فواز:خيـــر فهد فيك شي؟ فهد: لا والله مافيني شي بس بغيت اشاورك في موضوع. فواز وهو مغضن جبينه:آمر يابو عبدالعزيز. فهد: الوالدة تبي تخطبلي وانا بيني وبينك محتار. فواز وهو يضحك:هههههههههه ..اتاري الاخ بيخطب وانا قلت اكيد السالفه فيها شي كايد. فهد :لا والله بس المشكلة ان البنت انا عادها مثل اختي واذا كنت باخذها لازم ابتدي انظر لها من منظار ثاني. فواز وهو يبتسم :ومن هذي اللي بتاخذك؟ فهد: العنود بنت عمتي... …….. ياتـــــرى ايش بتكون ردة فعل فواز لما عرف ؟ والعنود ايش بيكون ردها للخطبة؟ وهيفاء في احداث كثيرة بأنتظارها.. | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:12 am | |
| الجــــ السابع ـــزء فواز حس وكأنه حد صفعه صفعه مؤلمة وحاس ان اللي سمعه مو صحيح فكرر سؤاله على فهد:انت مين بتخطب؟ فهد وهو مو حاس ايش يسوي بفواز:قلتلك بخطب العنود بنت عمتي..بس انت ايش رايك؟ فواز ويحس انه قلبه يوجعه ومايقدر يتنفس:الشور شورك... فهد:الحين انا متصلك وعازمك عشان اسمع شورك مو شوري انا؟ فوازمعد قدر يتحمل القعده فقام خذا الجاكيت وطلع من الكافية حتى قبل لا يلبس الجاكيت فهد استغرب هالحركة من فواز قعد يناديه وفواز مارد عليه وكمل طريقة. فواز حس انه لازم يطلع والا بيرتكب شي بيندم عليه فواز واهو ستند على الحائط وماسك على قلبه..ياربي ليه ..ليه ياربي العنود بالذات.ليه علقت قلبي فيها ليييييييييييييه..
*************
صوت الباب ينطق فقامت هيفاء نطت وافتحت الباب الا حصلت ام حمد واقفة عند الباب تبتسم:هلا هيفاء..وين العنود؟ هيفاء:العنود بالحمام..ليه ؟ ام حمد:لا بغيتها في سالفه.. هيفاء وهي تمازحها:يعني اطرد نفسي واسيبكو لحالكو.. ام حمد:ههههههههه..زين فهمتيها.. هيفاء:افا ياعمتي افا طردة يعني.. ام حمد:ماعاش من يطردك يابنت اخوي.. هيفاء توها بتكلم الا العنود طالعه من الحمام فقامت لمت حالها وطلعت وتركتهم لحالهم. ام حمد جلست على السرير وهي تربت المكان عشان تجلس العنود . ام حمد وهي تسح على شعر بنتها الحريري:العنود يمة تدرين انك كبرتي وصرتي عروس والف من يتمناك.. العنود بابتسامة:يمه ادري بهالكلام كله ممكن تعطيني الزبدة..انا ايش سويت؟ ام حمد وهي فرحانه: خالك يبيك لولده فهد ..ايش رايك؟ العنود هنا اتغير وجهها ن الابتسا مه الى الصدمة من اللي سمعته العنود وقفت بسرعة:يمه انتي ايش تقولين؟ ام حمد وهي مستغربة ردة فعل بنتها:العنود شفيك كنه مو عاجبك الموضوع. العنود وهي ترجى امها: لا يايمه انا اقلت شي بس فهد انا عادته مثل اخوي يايمه وماقدر اتزوجه. ام حمد:طيب انتي لا تقولين شي اللحين انا بعطيك مهلة لمدة اسبوع فكري فيها وردي لي خبر وبعدين فهد الف ن يتمناه لا تنسين هالشي.. امها اول ماطلعت العنود قطت نفسها على السرير وقعدت تصيح ياربي انا ليه حظي كذا يعني اللحين يوم بدا قلبي يتعلق بفواز يصير هالشي شوي الا هيفاء داخلة الغرفة. هيفاء:وووووووه..الجو برا مطر وبررررد مره. لما شافت العنود تصيح انصدمت من شكلها قعدت على السرير تهزها:العنود شفيك امك ايش قالتلك....العنود ردي علي.. العنود وهي تصرخ: مافيني شي .. هيفاء بعناد:لا فيك شي ..قوليلي. العنود:مافيني شي خليني بحالي ..ارجوك ياهيفاء.. هيفاء استسلمت:طيب راح اخليك لحالك لكنك بتعلميني ايش فيك لما تهدين.. اول ماطلعت هيفاء قامت العنود واجلست عند الشباك وهي حاطه جبهتها على الزجاج وتراقب المطر عبر دموعها المتساقطة.. (ياربي تستجيب لدعائي وترشدني لطريق الصواب) اللي ماكانت منتبهتله العنود ان في واحد واقف تحت المطر يراقبها ..فواز كان يتعذب وهو يشوفها بهالمنظر كانت تبكي ومبين على وجهها..كان هذي اول مرة يشوف شعرها وماتوقعه بهالروعه كان مسترسل على كتفها مثل الحرير..تنهد بيأس لأنها مستحيل في يوم من الايام بتكون له ،بروحها ماتحبه ولا تطيقه..وبعدين هي مصيرها مع فهد..هو اللي يستحقها..نظر لها نظرة اخيرة ورفع ياقة الجاكيت وكمل طريقة لشقته..
*************
ثاني يوم الكل كان مستعد للرحلة للملاهي اللي هي (برايتون) وكانت هيفاء لابسة بنطلون جيشي وفوقه فستان زيتي وايشارب يناسب معاه اما بالنسبة للعنود اللي بالمرة ماكان لها نفس تروح للرحلة فلبست جاكيت اوف وايت موديل عسكري وتحته بنطلون جينز اسود وطبعاً كانت لابسة نظارة سوداء تخفي الظلال السوداء اللي تحت عيونها من قلة النوم،هيفاء كانت مرة مو مرتاحة من حالة العنود النفسية والتفتت على فهد أخوها اللي هو الثاني اليوم ماكان طبيعي كان طول الرحلة ساكت ومايتكلم الا لما احد يكلمه. لما وصلوا الملاهي كانوا الكل مجتمعين عند البوابة يتناقشون وين يتلاقون لما يخلصون..الا واحد جاي من بعيد وكان لابس كاب رياضي ونظارات شمسية مخفية عيونه،بس العنود على طول عرفته حتى دقات قلبها تسارعت بشوفته..فواز اول ماوصل قاعد يكلم فهد وعينه مافارقت العنود وحمد ربه انه لابس نظرة عشان يشوفها من غير ماتحس فيه. فهد:اهلااااااااااا..زين انك جيت ياخي كنت معند انك ماتجي.. فواز وهو يضحك:ههههههه ...والله قلت لنفسي بدال ماقعد بالشقة مقابل الجدران اروح واشوف احبابي احسن. هو أول ماقال كلمة احبابي التفت على العنود وكأنه يقصدها بهالكلام العنود ارتجفت ولما التفتت عليه شافته يطالعها وهو يبتسم لها بسخرية حست ان اللون الاحمر طغا على وجهها كله من الحرج،الكل افترق وراح في طريقة.
لما قعدوا النسوان مع ابو فهد وابو حمد الاتلفون ام فهد يرن طلعت التليفون من غير ماشوف الرقم. ام فهد:السلام عليكم؟ :هلا والله بهالصوت .. ام فهد مستغربة:نعم اخوي بغيت شي.. :حبيت اقولك اني احبك ومشتاقلك حيييييل. ام فهد عصبت:ماتستحي على وجهك ياولد. تركي: هههههههه خالتي هدي اعصابك شفيك ماعرفتيني؟ ام فهد بابتسامة:هلا والله بالغالي ولد الغالية.. تركي بابتسامة:تسلمين ياخالتي..شلونك انتي انشالله بخير؟ ام فهد:بخير بسماع صوتك ياعمري.. تركي:اجل انا متصل بس ابي ابلغك اني بمرعليكم واشوفكم. ام فهد بعبوس:والله فديتك احنا مو بالبيت اللحين ..بس مو مشكلة مر علينا الساعه خمس وتحصلنا ان شالله. تركي :تم خلاص الساعه خمس انا عندكم ..يالله تامرين بشي؟ ام فهد:مابي الا سلامتك ياعمري.. تركي:يالله فمان الله. ام فهد:بوداعة الله فديتك. ابو فهد اول ماسكرت سألها مين المتصل وقالت له ان هذا تركي وانه متصل بس عشان يمر ويسلم. ابو فهد:انا من شفتك مستانسة..عرفت انه واحد من عيال اختك؟ ام فهد:احبهم يابعد عمري.بس تركي غير من يوم كان صغير وهو الغالي عندي.
العنود وهيفاء كانوا توهم طالعين من لعبة قطار الموت والعنود كانت دايخة وتحس ان كبدها تقلب عليها فقامت واستندت على الشجرة وهي تأشر على هيفاء:خلاص ياهيفاء يكفي لعب والله احس نفسي تعبانه... هيفاء وعيونها تبرق اثاره:اي خلاص انتي الثانية لسه في العاب مالعبناها..يالله قومي. العنود وهي تجلس على الارض:لا روحي بروحك انا بريح والحق عليك بعدين. هيفاء:شلون يعني العب بروحي.. العنود التفتت شافت مها جاية باتجاهم:مهااااااااااااا تعالي .. لما وصلت مها:خيرررر؟ العنود:روحي العبي مع اختك مع عندها احد تلعب معاه. مها :وانتي وين رحتي؟ العنود وهي تسند راسها للشجرة:انا تعباااااااااااااااانه وماقدر العب.. هيفاء طالعتها بنظرة استسلام بعدها مسكت مها وراحوا يكملون لعبهم.
************* | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:13 am | |
| فواز كان رايح يشتري مويه من الكافتيريا لما لمح العنود وهي مستندة على الشجرة ومغمضة عينها تلفت حوله وراح لمكان ماهي قاعده،فواز وقف فوق راسها وهو يطالعها بابتسامة،العنود حست انه فيه احد يراقبها فحسبتها هيفاء فمنغير ماتبطل عينها:هيووووف خلصنا انا قلت ماراح العب تعبانه ومو رايقتلك.. فواز وبصوت ناعم:سلامتك من كل شر.. العنود افتحت عيونها من الصدمة:فوووووواز.. فواز:وش عندك قاعده هنا لحالك ؟ العنود وهي مرتبكة:لا..بس..تعبت شوي فقلت اريح. فواز وهو يتفرس فيها: نسيت اباركلك. العنود بأستغراب: تباركلي..على ايش؟ فواز ببرود:على الخطبة. العنود منصدمة:انت دريت ..لكن وش اللي عرفك؟ فواز:فــــهد.. العنود ببرود: خل في بالك ان انا لسه مارديت على فهد.. فواز حس براحه لما سمع كلامها وحاول انه يخفي هالشي: ليــــه؟ العنود:اعتقد ان هالشي مايخصك. فواز بغضب:واذا خليته يخصني ..وش بتسوين.. العنود:لااااااا انت شكلك منت بصاحي.. فواز بجدية:واذا قلتلك اني فرحان انك مارديتي عليه واني ابي اخطبك.. فواز مايعرف شلون هالكلام طلع منه بس حس انه لازم يقولها هالكلام. العنود من كثر ماكان قلبها يدق بسرعه حست انه فواز يسمعه: تبي... تخطبني...؟ فواز:ايه ..لاني حبيتك من اول ماشفتك..ولاقدرت اشيلك من راسي حاولت لكن ماقدرت ويوم قالي فهد انه خطبك حسيت اني ابي اقتل فهد لانه فكر ياخذك مني..فانا ابي منك رد يالعنود .. العنود وقفت وهي ماعد تحس برجولها :الرجال المحترم يروح ويخطب البنت من اهلها مو منها.. فواز:بس بغيت رايك انتي بالاول.. العنود ماقدرت تقول شي فهزت بكتوفها وكأنها ماتعرف ايش اهو ردها وركضت بعيد عنه وراحت لمكان ماكانت امها قاعدة وقعدت بجمبها وهي تحاول تهدي دقات قلبها المجنونه. فواز اتخذ قرار وهو انه يروح ويخطبها من ابوها رسمي بس انه كان متردد بسبب صداقته لفهد..لكنه خلاص قرر انه بياخذ العنود حتى ولو حطم هذا صداقته بفهد لان العنود له وماراح تكون لغيرة.
************
كانت الساعه 4:30 فقام تركي ولبس له جاكيت جلد بني ومن تحته بلوزه بيج ولبس معاها بنطلون كاكي اللون ،خذا مفاتيح سيارته وطلع من الشقة وهو مايبي يتأخر على الموعد اللي حدده مع عمته بس الحقيقة انه يبي يشوف ردة فعل هيفاء لما تشوفه. دقايق الا هو واصل لمقصده نزل من السيارة وراح رقى الدرج لغاية ماوصل للشقة ،رن الجرس وهو ينتظر. في نفس الوقت كانت هيفاء توها نازلة من الطابق الثاني لما سمعت الجرس يرن فصرخت للبيت:حــــــــــــــد عند البـــــاب.. فهد اللي كان منسدح على كنبة الصالة:وجـــــــــع انتي وصراخك يعني ماتقدرين تبطلينه.. تركي كان خلال نقاشهم يرن الجرس اللي تنرفز هيفاء لبست شيلتها وهي تصرخ متجه للباب تفتحه:انزين... انزين... حشــــا حرقت الجرس... تركي يسمع اللي تقوله من وراء الباب وهو يضحك عليها.. افتحت الباب وهي معصبة:نـــــــعم؟ لما شافته بققة عيونها من الصدمة:انـــــــت!!! تركي بأبتسامة سخريه: ايه أنــــــا.. هيفاء بغرور بتكبر:خيـر نعم وش تبي.؟ تركي بسخرية: بغيت الوالدة. هيفاء بغضب:بعد ولك وجه تسأل على امي..شوف احسلك تروح قبل لاا تصل على الشرطة فاهم؟ صكت الباب بوجهه ولا عطته فرصة يتكلم.. اول مادخلت الصاله فهد يسألها:مين كان على الباب؟ هيفاءبتوتر:لا مافي حد واحد مغلط يبي الشقه اللي قربنا.. هيفء في قلبهاتقول يارب غروره يخليه متحمل الاهانه ويروح هيفاء كان قلبه يدق بسرعه مثل الطبول خافت انه احد يسمعه من كثرمايضرب وش يبي اكيد يبي يعلم اهلهاباللي سوته.. الا الجرس يرن ثاني مرة فهد قام من مكانه بيروح يشوف مين وهيفاءو قفت في طريقه.. فهديطالعها مستغربوش فيها اخته استخفت.. هيفاء:على وين فهد يطالعها بحمق:وش فيك هيفاء بروح اشوف اللي عند الباب.. هيفاءبدهشه:لا مب لازم واحد مزعج يدورشقة رفيقه.. فهد:انزين ضروري احد يفهمه..ويقوله.. والجرس ظل يرن وهيفاءتحس انه حياتها معدوده كل ماتعدي دقيقه تمنى انه اللي يصير حلم مو حقيقه..فهد يمشي رايح للباب وهيفاء تعترض طريقه تحاول تاخره بس المحتوم صار وفتح فهد الباب حطت هيفاء يدها على وجهها ماتبي تشوف فتح فهدالباب وشاف انه تركي قعد يسلم عليه ويرحب فيه هيفاءكانت تسمعهم رفعت راسها من الدهشة.. فهد:هلا والله تصدق نسيت منك .. تركي:انا قلت كذا لاني معد سمعت منك شي..بعدين وش السالفه ساعه تردون على الباب فهدبضحكه:هذه الله يسلمك اختي هيفاء تقول لاترد اكيد واحد مغلط بالشقه وتحاول تخليني ماافتح.. هيفاء خافت من يوم عرفت انه صديق فهد اكيد ماراح يخش عليه ..هذه الاشكال ماينوثق فيها ذمتهم واسعه..لازم تدخل قبل مايقول حق اخوها وتطلع كلمة الحق من نصيبه ..هيفاء دخلت في نصف المناقشه بينهم ووقفت قدام اخوها..واخوها يطالعها بدهشه.. هيفاء تطالع اخوها: فهد لاتسمع كلامه ترى هذا واحد كذاب..يتبلى على.. فهد حواجبه مرفوعه:هيفاء وش فيك على الرجل ماسوى شئ..؟ تركي يطالع هيفاء بسخريه وعلى فمه نصف ابتسامه..يطالعها كان يسخر من تصرفها.. هيفاءترتجف:انت ماتعرفه هذا واحد نصاب ..يبي يستغلني..على حسابك ارجوك لاتصدقه.. فهديطالع تركي:وش السالفه يارجل قولي عسى ماشر.. هيفاء كانت تبي تكلم بس تركي قاطعها:اختك هذه فتحت الباب..حسيت اني مغلط بالشقه لاني ماتوقعتها تفتح الباب رحت مرتين ورديت مره ثانيه وهي على بالها اني اتحرش فيها.. هيفاء تطالع المجهول وعيونها بتطلع من هول الدهشه وش يقول هذا ..وش يقصد بالكلام اللي يألفه..ليش حاول ينقذ ماء وجهها القصه فيها علامة استفهام..ماتعرفها فهديضحك:هههههه هيفاء سريعة الانفعال بسرعه تزعل تعال حياك الله .. هيفاء مسكته من يده وهمست:وين دخله ..تدخل رجل غريب بيت كله حريم.. فهدبهمس:وش فيك انت هذا ..تركي ولد خالتي جاى يسلم على امي .. هيفاء حست قلبها طاح في بطنها تحس بطنين باذنها ..قلبها يرقع مثل البرق وقفت عيون هيفاء على تركي كان يطالعها بهدوء يلاحق تعابير وجهها استردت كل الذكريات اللي صارت معه وحست بالاحراج من اسلوبها معه كانت دايما تحس انها تعرفه وطلع الخيال واقع كانت طول المده تفكر في المجهول اللي خذا تفكيرها معه وتحس بالذنب انها نست انها مخطوبه و قلبها ملك لخطيبها .. هيفاء تئتئ ماقالت كلمه واحده مفهومه على بعضها فهد دزها من كتفها:روحي داخل ونادي امي ولا تطلعين.. رقت هيفاء الدرج ولقت امها وام حمدفي الصاله الشمسيه بسولفون ويضحكون كان وجهها لونه مخطوف من الصدمه كانت تحس بالحزن لان المجهول اللي كان سبب سهرها..كان سبب مخاوفها السنين اللي فاتت والجروح اللي ماندملت.. ام فهد وحواجبها معقوده:يما هيفاء وش فيك وجهك اصفر..؟ هيفاء رفعت راسها:هلا يما ..لا مافيني شئ ..بس مانمت امس.. امها بحيره:لا وجهك شكله كانك شايف جني بسم الله علينا.. وقفت امها ومسكتها من كتوفها وهيفاء كانت منزله راسها ماتبي امها تشوف الخوف اللي بعينها .. ام حمدبابتسامه:مافيها شئ بس دلع بنات ياام فهد.. هيفاء تصنع الضحكه :أي يما على فكره ترى فهد يبيك تنزلين تحت عشان تركي جاي يسلم عليك .. ام فهدبشك:لا تضيعين السالفه ياهيفاء انا اعرفك زين ..انا بنزل تحت وبرد وبتقولي لي كل شئ.. راحت امها وخلتهم وام حمد تطالعم باستغراب مش عارفه السالفه.. ام فهددخلت الصاله وبوجها ابتسامة كان تركي وفهد يسولفون ومندمجين بالسالفة يوم شاف تركي خالته فز من مكانه فاتح ذراعيه . تركي:هلا والله بالغالية.. ام فهد بتأثر:يامرحبا والله بولدي.. ضمته وهي مشتاقه له حيل ،وقرصته في ايده وهي تعاتبه:اعنبوه يالقاطع ولا كن عندك خالة ,,ولا اشوفك الا بالمناسبات.. وتركي يتصنع الالم:السموحه ياخالتي ..والله اشغال.. فهد يطالعهم ويضحك، التفت تركي عليه:اقول انطم مع وجهك.. فهد راح يضم امه وكأنه طفل صغير:شفتي يمه وش يقولي.. ام فهد تضحك على حركاتهم،تركي:بسك حركات يادلوع ماما وخلك رجال.. فهد فز بصدره:يعني كل هذا ومو مالي عينك.. تركي يهز راسه وهو يضحك والتفت على خالته:الا اقول خالتي. ام فهد:قول يمه.. تركي:وش عندكم ساكنين عند ابو فهد.. ام فهد: ليه انت مادريت؟ تركي وهومقطب جبينه:لا والله مادريت.. ام فهد:البولنديين اللي كانوا ماجرين شقتنا سرقوا المفاتيح وسافروا.. تركي:لا ..لا.. فهد:والله هذا اللي صار فقام ابو حمد الله يطولنا بعمره حلف الا ونسكن معه بالشقة.. تركي وهو يهز راسه:لا هالشي مايجوز..انتي ياخالتي بتجون تسكون بشقتي. ام فهد:لكن ياتركي مانقدر وابو حمد ايش بقوله وانت بعدين وين بتروح. تركي:انا شقتي دورين وانا استخدم الغرفة اللي بالدور الارضي وانتو الدور الثاني كله يصير لكم..اما بالنسبة لابو حمد فخليه علي انا..
يـــــــاترى هل بتوافق عيلة ابوفهد على عرض تركي؟ واذا وافقت ايش بتكون ردة فعل هيفاء؟ والعنود وفواز ايش آخرتها؟ | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:14 am | |
| الجــــــ الثامن ـــزء كانت ام فهد تفكر في راي ابو فهد في انتقالهم لشقة تركي ماظنتي بيسمح ابوفهد كرامته ماترضى ..وخصوصا لشقة ولد اختها بعدين هو يفضل انه يسكن في شقة اخته ونسيبه على شقة تركي ..حتى هي قلبها مايطاوعها تخلي رفقه ام حمد وجلستها اللي توسع الصدر وتقعد في شقة لحالها مع عيالها بعد ماتعودت علىشملهم..بس رجعت تفكر في المحور الاساسي خطبة فهد للعنود اذا وافقت العنود من الغلط انهم مخطوبين ويعيشون مع بعض ..لازم تبعد فهد عنها عشان يفكر فيها بطريقه ثانيه وتنقطع منه مشاعرالاخوه ..ام فهد كانت سرحانه ماكانت تحس بالعيون اللي تطالعها.. تركي بهدوء:هاا وش قلتي خالتي ..موافقه؟ ام فهدانتبهت من سرحانها:والله ياولدي الشور شور ابوفهد مب شوري.. انا باخذ رايه الليله وان شاء الله يوافق.. تركي وقف:خلاص على خير قولوا لي رايكم بكره ..عن اذنكم انا استئذن الحين ام فهد:على وين توني ماشبعت منك .. تركي ابتسم:ايش اسوي ياخالتي وراي اشغال ..مع ان الجلسه معك ماتنمل.. تركي حط ذراعه على كتف خالته ومشى معها للباب وفهد وراهم.. ام فهد تطالعه بنص عين:اي اكذب علي بلسانك الحلو ..انا مب ذابحني الا هاللسان.. تركي يضحك:ههههههههه الله يهداك ياالغاليه هو فيها شك اني احبك. فهدبخبث:اي اشغال..ماحد يلعب على امي ..الوالده فطينه تفهمها وهي طايره اسالني انا.. تركي:لا انت حاله خاصه ماعندك اسلوب ولا السان ينقط عسل..تعلم من الخبير اللي قدامك.. فهداللي كان يبتسم عبس:انت يا لزقة عنزروت فارق وورنا عرض اكتافك.. ترى الباب يوسع جمل.. ام فهد التفت عليه مندهشه: ماانت بصاحي تطرد ولد خالتك.. تركي يطالع فهدويحره:اتركيه ياخالتي منك هالا شكال ماتنعطى وجه دخليه مدرسه خاصه يعلمونه الادب.. فهد بقق عيونه كان بيردعليه بس تركي قاطعه.. تركي حب راس خالته:يالله مع السلامه خالتي اشوفك على خير.. ام فهد بحنان:الله يسلمك ياولدي ..الله الله بالطريق لاحد يسرع.. تركي ابتسم:ان شاء الله ..لاتنسين تردين لي خبر بكره.. ام فهد هزت راسها..راح تركي وفهد كان مستند على الباب بكتفه و يطالع تركي بحمق.. فهد وهو يسكر الباب:عاجبك اللي سواه ..اشوفك لسانك علي انا بس.. ام فهد تضحك:ههههههه وش سوى..المسكين قعد يمزح معك ماتقبل المزاح.. فهد يهز راسه:لامزاحه ثقيل يبط الكبد..واللي قاهرني انك وقفت بصفه اجل انا من ولده.. ام فهد حطت يدها على خده:كلكم عيالي ..يحليك يافهيدان تغار على امك .. فهد وهو يضحك:والله كيفي اغار على امي حلالي .. في هاللحظه كانت في الطابق الاول وتحديدا في غرفة البنات هيفاء متغطيه في الفراش ترتجف راسها كان بينفجر من التساؤلات ليش سوى تركي فيها كذا ليش ادعى انه سواق ..ليش تستر عليها وكان اسلوبه مش اسلوب محترم مع خطيبة اخوه..ليش ليش ؟هيفاء غطت راسها باللحاف ودموعها تجمعت بين عيونها تهدد بالسقوط اكيد كان قصده انه يذلني ويستفرد بي لحالي عشان يكمل اللي سواه فيني من سنين ..مرت قشعريره علىجسمها لما رجعت لهاذكرى الحادثه اللي صارت لها رجع قلبها قلب البنت الصغيره اللي تحولت مخاوفها الى صديق رافقها طول هالسنين اللي فاتت والحين لما نستها رجعت مره ثانيه وصفعتها في وجهها ومن نفس الفاعل..انفتح الباب ودخلت العنود وعلى وجهها ابتسامه راحت وقعدت عند التسريحه تمشط شعرها .. العنود:يلا هيوف برزي حالك بنطلع نتمشى ولد خالتك اخيرا طلع.. هيفاء:……………. العنود:وش فيك ماتردين على ..ترى اذا تاخرت بروح واخليك.. هيفاء كانت متمسكه باللحاف بقوه وتطالع الارض سرحانه ..العنود تطالع هيفاء مستغربه كانت مستغرقه تفكر ولا انتبهت لها ..الله يستر لا يكون السالفه لها دخل بتركي..فال السوء مايجي والا يجيب المشاكل معه..قعدت تطالع بنت خالها وهي كاسره خاطرها.. العنود قامت وقعدت على السرير جنب هيفاء ومسكت يدها لقت يدها بارده ترتجف العنود تروعت ..رفعت هيفاء عيونها تطالعها وفي عينها مثل نظره العصفور اللي منكسر جناحه ومابيده حيله كان فمها يرتجف وفجأه انهارت تبكي وطاحت في حظن العنود تبكي كتوفها تهتزوهي تشهق من الصياح العنود انصدمت بس ماكان بايدها الا انها تجاريها ساكته لين تفرغ اللي في خاطرها ..لما هدت انفاسها ونوباتها خفت رفعت العنود راسها حطت يدها على وجه هيفاء العنود بتفكير:هيفاء وش فيك الله يهداك تبكين نوريني.. هيفاء نزلت راسها والدموع تنزل منها بصمت.. العنود ترجاها:الله يخليك ياهيفاء قولي لي انا العنود ليش خايفه.. هيفاء صدت ماتبي ترد عليها .. العنود:اذا ماقلتي لي الحين بروح اقول حق امك وتصرف معك.. بس هيفاء ما حركت ساكن وشعرها كان مغطي وجهها بعد صمت دام دقيقتين هيفاء:مااحد يالعنود يقدر يفهمني.. العنود ارتاحت:جربيني وماانتي خسرانه شئ.. هيفاءتنهدت:تذكرين يوم رجعت من السينما مع فهد لاني كنت تعبانه .. العنود:اي اذكر ساعتها كنتي جايه من الصيدليه وكنت متضايقه.. هيفاء كانت تبلع بصعوبه:يوم رحت الصيدليه صار شئ خطيرماعلمت حد عنه .. العنودوهي خايفه من اللي راح تسمعه:وش صار..؟ هيفاء بتفكيرراحت تسرد لها كل اللي صار والعنود تسمعها وهي منصدمه من اللي تسمعه ..معقوله كل هذا يصير حق هيفاء ولا قالت لها ..ياحياتي ياهيفاء صدق انك عانيت ولا حد حس فيك يالله وش هالبلوه اللي طاحت على راسك قررت العنود تساعد هيفاء وتخفف عليها.. العنود وهي محتاره:انزين وش اللي ذكرك باللي صار هذا كله اليوم..؟ هيفاء وجهها تألم:لان الرجل الغريب جاءاليوم الشقه .. العنود شهقت من الصدمه:وشلون وصلت فيه الجراءه انه ياتيك هنا.. هيفاء وهي تبتسم بحزن:لا وصلته الجراءه.. ولا فهد بعد استضافه بالصاله.. العنود تفكر:متى انا ماشفته ..لا يكون انت قصدك(سكتت من الصدمه)تركي ولد خالتك هو نفسه السايق.. هيفاءهزت راسها وبدت نوبة بكاء جديده.. العنود ماطلبت تفاصيل اللقاء لانها تدري انه بيألمها سكتت شوي بعدين حطت راس هيفاء على حضنها وهي تمسح على راسها والصمت هوسيد الجو العنود صممت انها تطلع هيفاء من جو الحزن اللي هي فيه..
العنود تبتسم:خلاص هيفاء تركي مايستاهل دموعك الغاليه .. هيفاء:العنود انا محتاره ليش سوى فيني كذا انا بنت خالته اولا ومرة اخوه مستقبلا.. العنود بتقطيبة:طيب خليه منك وانسيه ..اللحين قومي صليلك ركعتين وتعوذي من بليس..عشان نطلع. هيفاء تهز راسها رافضة:انتي روحي ..انا بصلي واناملي كم ساعه احس بتعب رهيب.. العنود:خلاص على راحتك..اجل انا بتصل على الهنوف وبطلع معاها..ولما ارجع ابي احصل هيفاء اللي انا تعودت عليها.. هيفاء تبتسم وردت عليها العنود الابتسامه وطلعت.. وهي طالعه دقت على الهنوف واتفقت هي وياها يتقابلون في قهوة ستاربوكس اللي باكسفورد ستريت.. اول ماطلعت من العمارة لفت يمين بنما فواز وحمد جايين من اليسار ودخلوا العمارة متجهين للشقة..العنود لما وصلت الكوفي حصلت الهنوف تنتظر وهي سرحانه وتهز رجولها وكأن صبرها نفذ..رفعت الهنوف راسه ولما شافت العنود ابتسمت وقامت عشان تسلم عليها..وقبل لا يجلسون العنود سألتها ايش تبي تشرب ..وراحت تنتظر بالصف عشان تطلب الا وحده واقفه قدامها وشكل مو غريب بالمره ولما التفت البنت بققت عيونها لانها سارة.. العنود بصدمة:سارة؟ سارة وهي متوترة:هاااااااي عنود..شلونج؟ العنود:بخير الحمدالله انتي شخبارك؟ سارة:الحمد الله. العنود:الا وينك انتي طلعتي ومعد سمعنا منك شي..؟ سارة وهي متوترة:هاه..والله امي دقت علي وكانت تعبانه ..فاضطريت اني اروح .. اشوفها.. العنود بابتسامة:سلامتها ماتشوف شر..وش رايك تجين تجلسين معانا.. سارة:لا والله ماقدر مستعجلة لان احنا بنسافر بعد يومين فلازم اخلص اغراضي.. العنود:حسافه لسنا ماتعرفنا عليك زين..بس ماصار شي يله نشوفك على خير ان شالله سلمت عليها وطلعت سارة من الكوفي والعنود خذت الطلب وردت للطاولة وحصلت الهنوف قاعده تكلم بالتليفون وصوتها باين فيه الحب والهيام.. الهنوف:خلاص حبيبي اكلمك بعدين.. العنود لما سمعت كلام الهنوف مع خطيبها طرا على بالها فواز ..قطعت الهنوف حبل افكارها: الا وينها هيوف ماشفتها؟ العنود:تعبانه المسكينه.. الهنوف:شفيها لا يكون شي خطير.. العنود تهز راسها وهي مو قادرة تشيل فواز من راسها فقررت انها تسأل الهنوف سؤال محيرها وممكن تحصل الاجابة عندها.. العنود:الهنوف.. الهنوف وهي تتفرج على الرايح والجاي:امممممم.. العنود وهي تحوس في الكوب:انتي شلون حسيتي ان سعود هوالرجل مناسب لك؟ الهنوف التفت عليها وعيونها تبرق من سمعت اسم سعود:تصدقين يالعنود آخر انسان اتوقع اني باخذه هو سعود بس لما شفته حسي بقلبي يدق بسرعه وشي هزكياني..وهالشي ماحس فيه الا لما اسمع صوته او اشوفه.. العنود تضحك على تعابيرها:الله يوفقك ان شالله.. الهنوف وهي ترفع ايدها: مشكوره..وانتي يالله يارب يعطيك رجال يستاهلك ويقدرك واهم شي يحبك.. العنود تضحك عليها وهي مرتاحه لانها خلاص قررت وعرفت مين اللي مقدر لها..
*********** | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:20 am | |
| في نفس اللحظه كان فواز موجود بشقة ابو حمد وطلب من حمد انه ينادي ابوه عشان يبغاه في موضوع خاص..حمد وفهد استغربوا من فواز. حمد:خير فواز فيك شي؟ فواز:لا والله بس بغيته بسالفه.. فهد:وش هالسالفه اللي تبي ابو حمد فيها.. فواز حاول يتجنب فهد:بس..موضوع خاص،التفت على حمد.ياريت تناديه ياحمد.. حمد:والله الوالد مو موجود يافواز طلع مع ابو فهد. فواز وهو يتنهد: خلاص مرة ثانية ان شالله.. فهد:انا فيني فضول..اموت واعرف انت وش تبي من ابو حمد.. فواز وهو يتأفف: لا حول ولا قوة الا بالله..ياخي قلنالك سالفه..يالله انا استأذن وراي مشوار ضروري.. فواز طلع وترك وراه جو من الفضول والتساؤل
************ هيفاء وهي غارقه بالنوم..شافت نفسها وكأنها رجعت صغيرة وكان عمرها 8 سنين وقاعده ببيت الكوخ اللي بناه لها تركي بمزرعتهم وفجاءه وكأن الكابوس رجعلها ثاني مره ظلمت السما وبدت تمطر وصوت العد يدوي بالسما وجا تركي وسحب السلم الموصل بالكوخ وهي تطالعه من الشبك يركض وتاركها لحالها تصرخ وهي تناديه ..اجلست على الارض وهي ضامة ركبها وتبكي وتحس بخوف وهي تطالع الاشجار حولينها..فجاءة قامت من النوم وهي مرتعبه وجبينها مليان عرق وقلبها يدق بسرعه طالعت الغرفة وهي تحمد ربها انه مجرد كابوس.. خذت جاكيتها وطلعت للسطح تشم لها شوية هوا ..استغربت انه هالحلم بالذات تشوفه اللجين،ممكن لأنها شافت تركي فروادتها اشباح الماضي اللي خلتها تكره تركي لانه هو السبب باللي صارلها..وتذكرت اللي صار لها من سنين وكأنه صاير بالأمس،كانت هي وياه قاعدين بيوم من الايام قاعدين بالكوخ وكان تركي قاعد يراقب من منظاره العصافير وكانت هيفاء تراقبه.. هيفاء:تركي انت ليه تحب تقعد بروحك.. التفت عليها وهو يضحك:احسن انا ماحب العب مع نواف..عشان هالشكل اقعد هنا والعب على كيفي.. هيفاء بطفوله:انا ماحب اقعد بروحي..لاني اخاف.. هيفاء بهالكلام وكأنها عطت تركي السلاح اللي استخدمه بدون رحمه ضدها ..في اليوم الثاني راحت تدور عليه فطرا على بالها انه ممكن يكون بالكوخ فتسلقت السلم ولما ماحصلته اسمعت صوت تحتها ولم طالعت من الشباك شافت تركي بجاكيته الرصاصي يركض ويبتعد متجه للبيت ولما جات بتنزل ماحصلت الدرج..فقعدت تصرخ على تركي عشان يرد السلم لكن ماحد رد عليها الا صدى صوتها فقعدت على الارض والليل بدا يسدل ظلامه وشوي الا يوم امطر الجو..فقعدت تصرخ عسى احد يسمعها ولما حست باليأس انسدحت على الارض وهي تصيح وتسكر اذنها عشان ماتسمع صوت الرعد قعدت ساعات وهي محد وصل لها..الا ايد تهزها بطلت عينها الا هو ابوها فقامت تضمه وهي تصيح..لما نزلها شافت نواف وتركي واقفين مع ابوهم وتركي باين عليه علامات القلق فهيفاء من دون حاسيه راحت تضرب تركي على صدره وهي تشتمه وتحمله المسؤلية..وقعدت ايام من بعد الحادث وهي تعاني في ارتفاع في الحراره..ومن بعدها كرهت تركي وماعاد شافته من بعدها. شوي الا العنود داخله عليها وتمشي بخفه والا بتسامه شاقه حلقها.. العنود :وش عنده القمر قعده يطالع سميه..؟ هيفاء التفت بوجه ميت فيه الحياه:لا بس قمت من النوم حسيت الدنيا ضاقت فيني قلت اشم هواء احسن لي.. العنود وهي مقطبه:هيفاء انا وش قلت لك انسي اللي صاروعيشي حياتك ترى هذا ابليس اللي يخليك تفكرين كذا.. هيفاء تعوذت:تدرين العنود قمت من النوم مخترعه كأن الشيطان بنفسه يلاحقني.. العنود خايفه:عسى ماشر وش حلمت فيه ..ان شاء الله خير.. هيفاء كانت تامل الشارع :حلمت باللي صارمن احد عشر سنه .. العنود:باللي صار بالكوخ.. هيفاء هزت راسها:أيي نفس اللي صارلي حلمت فيه اليوم ..وشلون تبيني انسى وكل اشارات الحادثه تلاحقني.. العنود بحزن:انا اسفه يا هيفاء ماكان قصدي بس كنت ابيك اقوى من كذا ابي تركي اذا شافك يقول هذه مب هيفاء اللي يعرفها.. هيفاء بتقكير:لك وعد مني يالعنود اني بكون قويه وماراح اخلي تركي يخوفني انا مب البنت الثمان السنين الضعيفه.. العنود ابتسمت:هذا هيفاء اللي اعرفها اللي تاخذ حقها بايدها يلاعاد اضحكي فرفشي.. هيفاء تضحك:ههههههههه الا انت وش عندك اليوم فرحانه؟ العنود وهي تتنهد:هيفاء انا حصل لي شي ونسيت اقولك عنه.. هيفاء:ايش اللي حصل؟ العنود:فهد اخوك خطبني.. هيفاء وهي مستانسة:الله يالعنود..احلفي؟ العنود وهي تبتسم:والله..بس فيه شي ثاني حصل لي.. هيفاء:واكثر من كذا..ايش بعد؟ العنود:فواز بعد يبي يخطبني.. هيفاء وهي مصدومه:ايييييييييييييييش؟ العنود وهي تنزل راسها:يوم احنا بالملاهي قلي انه يحبني ويبي يخطبني.. هيفاء:طيب وانتي فكرتي بالموضوع.. العنود وهي متوترة: فكرت فيه كثير.. هيفاء: اسمعيني زين يالعنود على كثر ماتمناك لفهد اخوي بس تضلين بنت عمتي وحبيبتي اهم شي انتي تكونين مستانسه.. العنود:هيفاء انا خلاص قررت..
ياترى ايش بيكون رد العنود؟ وفواز هل بتمشي الامور مثل مايبي ولا...؟ تركي مخطط شي حق هيفاء ياترى ايش بيكون؟ | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:24 am | |
| الجـــ التاسع ـــزء طلعت الشمس وجابت معاها يوم جديد ومشرق..العيله كانت مخططه انهم اليوم العصر يروحون كلهم للحديقة والبنات ما كان عندهم مانع بالعكس تغيير جو..فترة الصباح راحت في السوق وطبعاً كانوا الامهات مرافقات معاهم.. كانوا البنات يقايسون بغرفة الملابس والامهات قاعدين برا ينتظرونهم..طلعت هيفاء وكانت لابسه بلوزه جنان..شوي الا مها طالعه ولابسه نفس البلوزه فقامت هيفاء بققت عيونها عليها بحمق.. هيفاء:الله الله..اقول افسخيها لا فسخك بنفسي.. مها وهي مقهوره:بس انا ماخذتها قبلك.. هيفاء بحمق:يعني موفاسختها..طيييييييييييب.. اتجهت لمها بتهديد..مها انحاشت بالغرفة من الخوف وهي تنادي على امها من ورا الباب:يييييييييييييييمه شووووفيها.. ام فهد وهي تهز راسها:هيوف ..شفيك على اختك؟ هيفاء:يعني قلة عليها البلايز تجي تاخذ زيي. ام فهد:شفيها؟ هيفاء بعناد:لا ابي اكون الوحيدة المتميزة.. ام فهد: اذا ماخذتها اختك غيرها بياخذها.. هيفاء:بس مش من اهلنا.. ردت دخلت الغرفة..طلعت العنود من الغرفة وهي لابسه فستان يوصل ليما تحت الركبه وكان لونه احمر قاني فابرز لون بشرتها البيضا وكان طالع يجنن عليها سألت امها عن رايها.. ام حمد:يهبل عليك يمه ..بسم الله عليكي.. العنود:يعني آخذه؟ ام حمد:اخذيه دام انه بخاطرك.. ام فهد ماشالت عيونها منها ..وينك يافهد تشوفها تنهدت وهي تتمنى من كل قلبها ان العنود تكون لفهد.. لما خلصوا من السوق خذوا تاكسي واتجهوا للحديقة وهناك اتخذولهم موقع وحطوا فيها الكراسي..شوي الا ابوحمد وابوفهد جايين ومعاهم اعيالهم..محمد اقترح على مها انهم يروحون يركوبون القارب بس ام فهد رفضت فراحوا ياكلون البط من الخبز..
في مكان ثاني كان فواز يرد على مكالمة سارة اللي صايرله اسبوع وهو متجنبها ..ردعليها من غير نفس:الـــــــو؟ ساره بدلع:هلا حبيبي..شلونك.. فواز وهو متنرفز:بخييير..خير وش بغيتي؟ سارة مستغربة من رد فواز:فواز شفيك جذي .. فواز بسخرية: شفيني. سارة حست انه فيه شي:طيب حبيبي فواز..تدري ان احنا بنسافر باجر.. فواز: لا. ساره حست انها بتصيح من برودته:فواز حبيت اشوفك لآخر مرة قبل لا روح. فوازببرود: آسف ماقدر..مشغول. سارة قعدت تصيح:فواز ارجوووك يافواز انا بموت اذا ماشفتك..وبعدين كلها الا خمس دقايق..وبعدين ماراح تشوفني.. فواز فكر فيها وقال في نفسه كلها الا خمس دقايق في ايش بتضره وبعدها بيفهمها انه خلاص قلبه املكته وحده غيرها.. فواز:اوكي..بس خمس دقايق..نتقابل بالقهوة اللي بالحديقة اوكي؟ سكر منها وماعطاها فرصة تتكلم..وحث الخطا متجه للحديقة يبي ينتهي من هالمسأله نهائياً.. في نفس الوقت كانوا هيفاء وعنود بالقهوة واقفين بالصف عشان ياخذون طلبهم خذت هيفاء الطلب والتفتت على العنود.. هيفاء:العنود انا بودي القهوة حق ابوي وخالي وانتي لحقيني.. العنود هزت راسها..
سارة كانت عند مدخل القهوة تنتظر على نار شوي ولمحت فواز من بعيد جاي ابتسمت مرتاحه.. فواز اول ماوصل الا سارة:هاااااااااااي حبيبي.. فواز ببرود:اسمعي ياسارة بسك من هالكلام..وقوليلي ايش تبين.. سارة وهي تتدلع:حبيبي انا قلتلك ان انا بسافرباجرفحبيت اودعك.. فواز: طيب اذا على هذا ..مع السلامه.. صد عنها عشان يمشي..الا سارة ماسكته من ذراعه وتلفه عليها..فواز التفت عليها وهو متنرفز..شاف اللي واقفه ورا سارة منصدمة من اللي تشوفه..العنود انصدمت لما شافت سارة ماسكه فواز وتترجاه انه يقعد..سارة انتبهت ان فواز مو معاها التفتت لمكان ماهو يطالع وشافت العنود اللي كان وجهها شاحب من الصدمة.. العنود تمالكت نفسها ومرت عليهم ببرود وهي تمشي بسرعه وماسكه نفسها عشان ماتبكي..فواز حاول انه يلحقها بس سارة كانت ماسكته من ايده ..نفض ايدها ولحق العنود وهو يناديها انها توقف بس العنود مو معطيته وجه..فواز من غير مايحس بنفسه مسك ايدها ولفها عليه.. العنود طالعته بكره:هد ايدي .. فواز:مانيب لغاية ماتسمعيني.. العنود من الغضب اللي تحسه بداخلها فرغت كوب العصيراللي بايدها عليه..وصرخت فيه:اذا قربت مني ولا كلمتني لا تلوم الا نفسك..فاهم.. كملت العنود طريقها والتفتت عليه وهي تقوله بسخرية ومرارة:على فكرة بقول حق فهد يعزمك على عرسنا.. صدت منه وهي تبكي منهارة ولما ابتعدت عنه بحيث انه مايشوفها قعدت على كرسي وقعدت تفرغ اللي بقلبها من حزن حست انه قلبها يتفتت .. فواز اللي كان واقف بمكانه منصدم..يعني خلاص كل شي انتهى والعنود راحت منه.. سارة وصلت عنده وهي معصبه:يعني هذي اللي ماخذه عقلك ..العنود.. اشوفك تقولي ابتعدي عنهم ومابي اشوفك وياهم..اتاريك ناوي عليها.. فواز التفت عليها وعرق بفكه كان ينبض من كثر ماهو معصب..سارة لما شافته بهالشكل لمت حالها وراحت وبعد كل شي اهي اصلاً ماكنت تحب فواز بس كانت تمرح معاه ..بس حست بفرحه عظيمة انها خربت بين فواز والعنود..
هيفاء لما شافت ان العنود تأخرت راحت تبي تشوف ايش اللي مأخرها..شافت العنود قاعده على الكرسي وهي منزلة راسها وتبكي هيفاء لما شافتها ركضت لمكان ماهي قاعده .. هيفاء بخوف:العنود عسا ماشر شفيك؟ العنود من غير ماترد ضمت هيفاء وهي تصيح ومن بين صياحاها كانت تردد جملة((ابي ارد السعودية))..هيفاء استغربت حالها طلعت موبايلها واتصلت على امها وقالت لها ان العنود تعاني من صداع وراح يردون الشقة..سكرت من امها والتفتت على العنود:العنود يله قومي بنروح الشقة..وهناك بتقوليلي ايش فيك؟ العنود وعيونها مليانه حزن:هيفاء انا ماعاد لي مكان هنا انا ابي ارجع الرياض.. هيفاء وهي مقطع قلبها شكل العنود:طيب ..يالعنود بس انتي اللحين قومي خلينا نروح الشقة وهناك يحلها الف حلال.. خذولهم تاكسي للبيت،ولما وصلوا العنود اتجهت مباشرة للغرفة وهناك طلعت شنطة ملابسها وحطتها على السرير وقامت تحط الملابس فيها بشكل هستيري وهي تبكي بحرقة..وهيفاء تراقبها مستغربة هاذي اول مرة تشوف العنود بهالشكل..شوي العنود طاحت على ركبها وهي تكرر كلمة واحدة:اكرهــــــــــــــــــــه..اكرهــــــــ ــه.. غطت وجهها بايدها وبدت نوبة بكاء جديدة..هيفاء قربت منها وضمتها وهي تحاول تهديها وبعد فترة هدت العنود.. هيفاء بلطف:العنود..شفيك ترى خوفتيني؟ العنود:فواز ياهيفاء..فواز.. بدت دموعها تنزل بصمت هيفاء بأستغراب:فواز..شفيه..صاير له شي؟ العنود:النذل..طلع خاين وراعي بنات..تخيلي اليوم صدته مع مين.. هيفاء:مع مين؟ العنود:مع ســـاره.. هيفاء انصدمت من كلام العنود ..هي من اسمعت ان فواز بيخطب العنود وهي حاسه ان هالخطبة ماراح تتم..رفعت العنود من الارض.. هيفاء:العنود انتي ارتاحي انا بروح احضرلك كوباية عصير.. هيفاء طلعت من الغرفة عشان تجيب العصير..العنود حطت راسها على المخدة وغمضت عينها تبي تطرد من راسها ذكرى الحادثه..بس حتى وهي مغمضة عينها يطلعلها فواز بضحكته وغمزته اللي دايماًً ملاحقتها حتى بأحلامها انهمرت عيونها وهي تتأوه بألم.. هيفاء لما رجعت حصلت العنود نايمة..ماحبت توقظه سكرت الباب ونزلت تحت عشان تشوف اذا فيه فلم يعروضنه عشان تشوفه..
****************** | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:25 am | |
| فواز طلع من الحديقة وهو حاس انه روحه طلعت منه وماراح ترد خلاص..عبر الشارع وهو منتبه للسيارة اللي جايه صوبه مسرعه..كل اللي يتذكره فواز صوت فرامل السيارة وهي تحاول تتفادى الحادث ..
من بعيد كان فهد وحمد يسولفون لما سمعوا صوت اسعاف جاي من بعيد الكل ذكر الله .. فهد:لا اله الله..عساه خير.. حمد:هذول البريطانين وسواقتهم..مب صاحيين.. ام حمد:تعوذ من بليس.. حمد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...التفت على فهد:الا فهد دق على فواز شوف وينه خل نروح له بدال مقابل الاشجار.. فهد وهو يدق على فواز:اللحين بشوف وينه ..شوي الا فهد:مايرد ..ممكن يكون مشغول ولا شي..وشرايك نروح السينما..؟ حمد:يله قوم..
====== فهد وهو بالسينما رن تلفونه ولما طلعه شاف رقم غريب عليه رد الا واحد اجنبي يكلمه.. ..:hello فهد:hi..who is this ..:hi im calling from the hospital.! do u know fawaz فهد بأستغراب: him. his my friend yes I know الدكتور: im sorry to tell u that he had an accident فهد انصدم:which hospital? فهد خذا العنوان منه وشكره..التفت على حمد:فواز مسوي حادث ياحمد.. حمد انصدم:عساه مو خطير بس.. فهد وهو يقوم يبي يطلع:والله مادري ياحمد بس شكله مو بسيط.. فهد وحمد لما وصلوا سألوا عن فواز قالولهم انه لسه بغرفة العمليات ولما سألوا الممرضة شلون صار الحادث..هزت كتوفها برد انها ماتعرف..راحوا الشباب وقعدوا بغرفة الانتظار ومرت عليهم ساعتين ولسه مافي رد..شوي الا تلفون حمد يرن ولما شاف الرقم الا اهي امه:هلا يمه.. ام حمد: حمد وينك فيه ؟ حمد:بالمستشفى.. ام حمد مخترعه:مستشفى عسى ماشر..فهد فيه شي؟ حمد:لا يمه حمد بخير بس واحد من ربعنا مسوي حادث ورايحين نشوفه.. ام حمد تنهدت مرتاحه:وشفيه؟ حمد:مسوي حادث.. ام حمد:ان لله وان اليه لا راجعون..وعساه بخير.. حمد:اي بخير يمه الولد للحين بغرفة العمليات وشكل حالته خطيرة. ام حمد:الله يعافيه ويشفيه ان شالله.. حمد:ايه والله يايمه..ادعيله تراه رجال وفيه خير يستاهل الدعوه عشانه.. ام حمد:طيب فيه احد بلغ اهله.. حمد:لا لسه ننطره يطلع من العمليات.. ام حمد:خلاص فديتك مع السلامه ..وبعدين طمني عليه يبه. حمد:ان شالله.. حمد اول ماسكر من التليفون الا الدكتور داخل ويبحث عن احد شافهم وعرف انه هم من قرايب فواز لانهم الخليجين الوحيدين بالغرفة فتوجه لهم..حمد وفهد وقفوا وهم يحسون انه في شي مو طبيعي وكأن الدكتور جايب لهم خبرية مو زينه بالمره..
***************** ام فهد كلمت ابو فهد بموضوع الانتقال شقة تركي هو صحيح كان رافض لكن ام فهد فهمته وجهة نظرها انه ممكن العنود توافق على فهد ويصير الموقف حرج بالنسبة لهم انهم يعيشون تحت سقف واحد..ابو فهد مالقى الا انه يوافق.. ام فهد وهي تدق على تركي عشان تخبره..شوي الا تركي يرد.. تركي:هلا والله بالغالية.. ام فهد:هلا يمه..شخبارك؟ تركي:بخير دامك بخير..انتي شلونك؟ ام فهد: احمدالله..تركي انا كلمت بس عشان ابلغك اني كلمت ابو فهد بالموضوع وهو ماعنده مانع ان احنا ننتقل عندك.. تركي وهويبتسم لحظه:خير ان شالله انا بكره ان شالله بارسل لكم سايق عشان ينقل اغراضطم. ام فهد:مشكور وماقصرت ياولدي.. تركي: افا ياخالتي هذا كلام مايحتاج تشكريني البيت بيتك.. ام فهد: ماتقصر والله.. تركي:خلاص يالغالية توصين بشي ثاني؟ ام فهد:مابي الا سلامتك.. تركي:يالله فمان الله.. ام فهد:في وداعة الرحمن.. سكر تركي من خالته وهو مستانس انه الخطة تمشي مثل مايبي هو والحين هيفاء صارت تحت عينه ..وبيحاول يعرف منها اهي وش تبي من زواجها بفواز.. وبيحاول بأي طريقة انه يفك هالخطبة..
في نفس اللحظه كان نواف يكلم هيفاء وهو متضايق:والله ياحبيبتي متضايق حدي.. هيفاء:ليه عسى ماشر.. نواف:تركي مادري شفيه متصل علي من كم يوم وامر اني اروح واخلص الشغل اللي بالامارات وهذي اول مرة يطلب فيها تركي مني اني اخلص شي.. هيفاء حست انه تركي وراه شي ولا ليش يطرش نواف للامارات :معليه حبيبي انت استحمل بعد هذا اخوك العود.. نواف بغيرة:اشوفك دافعين عنه.. هيفاء:لاادافع ولا شي انا ماقلت الا الصدق.. نواف:لا انتي شكلك نسيتي هو وش سوى فيكي.. هيفاء ازعلت من اسلوب نواف:نواف انت شفيك؟ نواف تنهد بأسف:آسف..بس من اجيب طاريه اتنرفز..تدرين انه مو راضي بخطبتنا؟ هيفاء وهي مستغربة:ليه؟ نواف:مادري بس لما قلته اني خطبتك زعل وحاول يردني منك..بس انا مارضيت.. هيفاء بحمق: وهو ايش يدخله اذا باخذك ولا لأ؟ نواف :هذا خليه منك..انزين حبيبتي اخليك اللحين.. هيفاء ودعت نواف وهي قلبها قابضها،تحس ان تركي ناويلها شي ..طيب هو ليش مو راضي بالزواج..ياترى ركوبي معاه بالسيارة لما ماقلي من يكون هل يكون يختبرني..تنهدت ورقت طالعه للغرفة الا العنود طالعه بتنزل تحت وحالتها كانت كسيفه .. هيفاء:ها عنود شلونك اللحين؟ العنود هزت راسها ونزلت تحت وهي في راسها شي واحد تبي تسويه وتنتهي راحت لغرفة امها ولقتها قاعده على السرير تقرا قرآن ولما شافت العنود وشافت شحوب وجها سكرت القرآن..ونادتها عشان تجلس بجمبها.. ام حمد:ان شالله احسن اللحين؟ العنود وهي تحط راسها بحضن امها:احسن والحمد الله.. ام حمد بقلق:والله للحين لونك مو طبيعي..تبيني اوديك لطبيب؟ العنود هزت راسها علامة الرفض..رفعت راسها من حضن امها وهي تطالع امها بتصميم:يمه انا خلاص قررت ..وموافقه اني آخذ فهد ولد خالي.. ام حمد استانست على هالخبرية بس حاسه انه العنود تقولها بغير قناعه: يمه انتي متأكدة من انه هذا اللي تبينه؟ العنود نزلت عينها وبعدين رفعتها وبكل ثقة:ايه يمه متأكده.. ام حمد بفرح: هذي الساعه المباركه والله..وانا عارفه ان فهد بيسعدك.ز العنود بتفكير وحزن سعادتي الوحيده بتكون مع واحد بس لكن هو اللي خرب كل شي بخيانته.. ام حمد ومو حاسه:خلاص حبيبتي انا ببشر ام فهد..بس اللحين ابي اكلم حمد اخوك واشوف شخبارهم.. العنود وهي مقطبه جبينها: ليش يمه حمد فيه شي؟ ام حمد:لا بسم الله عليه..واحد من ربعهم مسوي حادث ويقولي حمد ان حالته خطيرة.. العنود ماتدري ليش قلبها نغزها: يمه منهو من ربعهم ماتعرفينه؟ ام حمد:لا ماقلي حمد منهو..بس مانقول الا الله يعينه ويشفيه.. العنود:اللهم آمين.. العنود حبت راس امها وطلعت من الغرفة ورقت للسطح وجلست على الكرسي وهي تفكر هل معقوله ان فواز كان يكذب عليها بكلامه ..وانها ممكن تكون نزوة من نزواته..لا مستحيل لأن فواز لما قلها انه يحبها كان الصدق امبين بعيونه وبصوته..تنهدت بحزن ليه يافواز تسوي كذا..ليه قلبي حبك وتعلق بيك..انهمرت دمعه حارة من عينها ومسحتها وهي متضايقه من نفسها انا ليش اذرف الدموع له واهو مايستاهل انا لازم انساه ..انا خلاص باتزوج فهد..
اللي مو عارفه فيه العنود ان تركي بالمستشفى قاعد يصارع الموت وحالته كانت خطيرة بالمرة والدكتور قال لفهد و حمد انه فواز ممكن يدخل غيبوبه بسبب الضربه اللي براسه..هم عملوا اللي عليهم لكن بالنسبة للغيبوبه مايقدرون شي لأن هالشي مرتبط بالوقت.. فهد انهار على الكرسي وهو ماسك راسه بين ايدينه:لاحول ولا قوة الا بالله..اللحين ايش الحل؟ حمد التفت على فهد: فهد لازم احد يبلغ اهله لايصير بفواز شي وهم مو موجودين.. فهد قطع كلام حمد وهو معصب: حمد لا تقولها ..فواز ان شالله بيعيش..بالنسبة لأهله انا عندي رقم بيتهم بالرياض و بروح ادق عليهم وانت شوف الدكتور اذا بيسمحلنا نشوفه.. حمد راح للدكتور عشان يستفسر منه اما فهد فشاف الساعه لقاها الساعه 11 بالليل معناتها الساعه 1 بالرياض توك على الله ودق على بيتهم وهو متضايق انه بيقوهم هالخبر..قعد التليفون يرن ومحد شاله كان بيسكر الا صوت ناعم يرد عليه:الـــــــو؟ فهد:................ : الــــــــــــــــو...! فهد بلع ريقه: السلام عليكم. : وعليكم السلام. فهد وهو يسمع صوتها الساحر نسى هو متصل ليش..تعوذ من بليس وتمالك نفسه:اختي هذا بيت فواز العالي..؟ : ايه اخوي بس فواز مو موجود.. فهد:انا عارف بس حبيت اكلم الوالده.. بأستغراب: الوالدة نايمة..في ايش بغيتها؟ فهد تنفس بقوه: بس بغيت ابلغكم ان فواز مسوي حادث. بصدمة:اييييييييييييش؟ فهد:آسف اختي بس الحادث ترى مو خطير..شي بسيط..عفواً من معاي؟ الصوت بخوف: انا اخته..طيب فواز وينه ما يكلمني. فهد وهو خايف من انه ينفضح: فواز اللحين نايم يرتاح بس هو موصيني انه اكلمكم وابلغكم..وياريت تجون لندن. اخت فواز بخوف:نجي لندن؟..معناته الحادث مو بسيط.. فهد: والله مافيه شي بس شوية كسور برجله وايده.. يارب تعذرني حلفت كذب اخت فواز:مسكين ياخوي..خلاص مشكور اخوي وماقصرت.. فهد مايدري ليش مايبي ينهي المكالمه بس هو شاف حمد جاي صوبه:العفو اختي..وصك الخط حمد وهو يوقف قدامه: الدكتور قال نقدر نشوفه بس لمدة 10 دقايق. فهد :خلاص خل نروح نتطمن عليه..انا خلاص بلغت اهله.. حمد:شلون تقبلوا الخبر؟ فهد نزل راسه وهو يتذكر صوتها:كذبت عليهم وقلتلهم ان الحادث بسيط.. حمد بدهشه: كذبت عليهم..منت بصاحي؟ فهد:ياخي ماقدرت اقولهم بالتلفون الأفضل انهم يجون ويشوفون حالته بنفسهم.. دخلوا على فواز اللي كان موحاس فيهم وكان لونه شاحب شحوب الموت وراسه مضمد وحاطين عليه جهاز تنفس وجهاز مراقبة النبض..فهد حزن لما شاف رفيقة بهالحاله..وماقدر يصدق ان فواز اللي دايماً كان نشيط ومرح يصير له هالشي..
************* | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح الأربعاء فبراير 18, 2009 8:26 am | |
| ام فهد فرحت لما سمعت اللي قالته ام حمد:فرحتيني يام حمد.. ام حمد:مبروك يام فهد..هذي الساعه المباركه اللي ناسبناكم فيها.. ام فهد:الله يباركلك..الا قولي يابختنا بالعنود..لو نلف الديرة مانحصل مثلها.. ام حمد:تسلمين يالغالية.. ام فهد:اجل العنود وينها عشان اسلم عليها.. ام حمد:تعبانه شوي رقت لغرفتها عشان تنام وترتاح.. ام فهد:سلامتها ماتشوف شر..خلاص انا ببشر فهد،الا صحيح هالولد وينه لهالحزه الساعه صارت 11 وهو للحين مارد لاهو ولا حمد ولدك.. ام حمد تبتسم: هم بالمستشف عند واحد من ربعهم مسوي حادث وشكلهم مطولين والاحسن ان احنا ننام والصباح رباح.. ام فهد:وانتي الصادقة..يله تصبيحن على خير.. ام حمد: وانتي من اهله.. الكل اتجه للغرفة عشان ينام بس ثنتين اللي النوم مازارهم بهالليلة العنود اللي كانت قاعده فوق السطح وتناظر البدر وتفكر بمستقبل خالي من فواز..وهيفاء اللي كانت منسدحه على السرير وتفكر في الايام الجاية بترقب تركي مستحيل يقعد مكتوف الايدين ويخلي الزفاف يصير وهو مو راضي..اكيد مجهز لها شي بس هي بتكون مستعده له..وبتحارب ..
العنود من وين هي قاعده بمكانها سمعت صوت سيارة توقف عند عمارتهم طلت على اللي تحت الا هو حمد وفهد..وحمد كأنه يخفف على فهد.. حمد:فهد اذكر الله اكيد انه الله بيفرجها.. فهد برجاء:الله كريم ياحمد..الله كريم.. العنود حست ان حالة صديقهم خطرة ولا ليش فهد متوتر وخايف كذا..العنود راحت وقعدت مكانها وهي تفكر اللحين فواز ايش قاعد يسوي ..اكيد عند ست الحسن والجمال سارة..هزت راسها وهي تحاول تمسح الصورة اللي طلعت ببالها.. وهي تتردد على نفسها انا لازم انساه ..لازم..
ياترى هل بيرد فواز ولا بيستسلم للموت؟ والعنود هل بتهتم اذا عرفت باللي صار لفواز ولا لأ؟ وهيفاء ياترى ايش مخطط لها تركي؟ | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح السبت فبراير 21, 2009 7:14 am | |
| الجـــــ العاشـــــر ــــزء
مرالليل بطئ على غير عادته يحمل في ثناياه الآم ..كان هناك فواز اللي يتالم من اثار الحادث..وفي عقله خيال شخص مالوف يشبه الملاك ويتمنى انه يلمسه ..كان مرافقه طول ماهو في الغيبوبه كان فواز مستسلم للموت وحالته النفسيه قبل الحادث ماشجعته انه يكافح عشان حياته لان حلمه الجميل انتهى وبدأ فصل موحش بدون البنت اللي سرقت قلبه ..كانت العنود صورة الملاك اللى ساعدته على استرداد الحياه ..كان كل ما غاب في غيبوبه سمع العنود تناجيه انه مايتركها ..وكل مامدت يدها يبي يوصل لها حس بخيبة امل لان اللي شافه مجرد وهم ..كانت العنود هي السبب اللي قرر منه انه يشفى من مرضه ..صمم فواز مع كل نبضه في قلبه تنبض عشان محبوبة قلبه العنود انه يكافح عشان مستقبله معها.. بينما العنود قلبها يذرف دموع الالم والخساره اللي ما حستها الا من عرفت فواز..وتشعر بنفس الوقت بالخزي من نفسها لان قلبها ضعيف ظل يبكي على واحد خاين مايستاهله استغل سذاجتها وفي الاخير مرغ بكرامتهاعلى الارض ..فكرت العنود انها مب اول واحده تحب من طرف واحد من يدري يمكن انساه مع مستقبلي مع فهد ..اكيد بتنساه مع الوقت هذا مؤكد ..يالسخرية القدرفي بنت في ليلة خطبتها تبكي عشان رجال ثاني ..عند البنات غيرها هذه تعتبر اسعد ليله في حياتهم.. اما انا فهذه نهاية نهاية فصل مؤلم من حياتي وبابدء حياه جديده مع فهد .. **************************** اشرق النهار بالضوء والانتعاش مع جودافئ تغرد معه الطيور ..والندىيرطب الورود كان الجو صافي خالي من الهموم غسل معه ظلمة الليل وعبوسه وينبئ بيوم جديد.. كانت الساعه 8 الصبح بلندن لكن في بيت بو حمد كن الكل صاحي ومتنشط عدا العيال والبنات ..وكل واحد منهم سهران لااسبابه الخاصه ..في المطبخ كانت ام حمد تطبخ الفطور وام فهد كانت في الصاله تسبح بالمسباح.. شوي ودخلت ام حمد حطت الفطور على طاولة الطعام ونادت لام فهد تنضم لها ..بس ام فهد راحت تنادي زوجها ونسيبه واجتمعت كبار الاسره على الفطورومااسرع مانضمت مها لهم تشارك ابوها السوالف وتغيضه.. ابو حمديطالع مرته:ام حمد وين العيال مااشوفهم فطروا..؟ ام حمد تبتسم:يعني هي غريبه عليك الله يهداك من متى العيال صحو معنا.. ام فهد غمزت لام حمد:الا مابشرتكم العنود وافقت على فهد.. ابو فهد كان بيغص باللقمه:صدق اللي سمعته ..الله يبشرك بالخيروالله انه احلى خبر سمعته العنود بنتي الغاليه ومنيتي انها تاخذ ولدي.. ابوحمديربت على ظهر نسيبه: شوي شوي يارجال لاتغص ..حنا اللي ماراح نلاقي احسن من فهد رجال والنعم فيه.. ابو فهد يضحك:هههههههه تسلم يالغالي .. ام حمد : ابوحمد ماقالك محمد انه يبيك توديه ديزني لاند ستور عشان يشتري اغراض المدرسه.. ابوحمد يقطب حواجبه:بلا قالي امس الا هووينه مابين..؟ ام حمد تضحك:تصدق من يوم شاف كلب جارتنا العجوز الانجيليزيه وهو متعلق فيه مقابله ليل نهار.. ام فهدباستغراب:توبدري على اغراض المدرسه .. ام حمد تنهد:ماتعرفين هذا الولد اذا حط شئ براسه لازم يسويه.. ابوحمد:انزين ليه ماتودينه انت لازم انا.. ام حمدتفسر:قلت له بس مافي فائده يبيك انت..وده عن خاطره المسكين.. ابو حمدبعناد:مسكين الا مدلع ماتعود حد يقوله لا .. مها تطالع امها:وانا بعد يما ابي اغراض مدرسه.. ام فهدبغضب: اقول انثبري بس.. حمد بزر مايفهم انت بتقلدينه.. مها تطالعها بنظرة تانيب:يبا قولها توديني.. ابو فهد حط يده على راس بنته:اسمعي كلام امك الحين وانا بنفسي بوديك بعدين.. ابوحمدبحنان:معليه يامها انا بوديك .. مها نقزت من مكانها:هيه يحيى خالي..يااحلى خال بالدنيا راحت مها تبوسه على خده وابو حمد يضحك عليها.. ام فهدعصبت:مها! قلت انا بوديك..بعدين مب حزة مدارس عشان تشترين.. ابوحمد:ام فهد وش فيك على البنت خليها انا بوديها واصلا انا كذا ولاكذا انا رايح عشان محمد .. ابوفهد هزراسه برفض:لا يابو فهد البنت موذيه بتضايقك..وانا مابيها تخرب بالدلع كل شئ تبيه يصير.. ابوحمدباصرار:يابو فهد انا معزم اني اخذها وحرام عليك برد خاطرها شوي.. مها تطالع ابوها بنظره مسكينه عشان يشفق عليها.. ابوفهد وهويرفع اصبعه:اه منك تعورين قلبي ..مااقدر اقاومها.. ام فهد:بس بشرط انكم ترجعون بدري عشان حنا بنروح شقة تركي.. طلعت اصوات معارضه من ابو حمد ومرته بس ابو فهد حاول يرضيهم بالكلام الطيب ابوحمد وهوزعلان:لا لا مايصيراحسبك بتشيل هالفكره من راسك ..انت الصراحه زعلتني انت مب غريب يااخي في بيت اختك.. ام حمد بحزن:ياخوي حنا نبي جمعتكم والله انها ابرك السفرات ..نفطر على سفره واحده مب مثل اول.. ابوفهد كان لام يده في حضنه و يفكر:والله ياختي انا ماكنت ناوي على الطلعه بس لما انخطبوا العيال مانقدر نخليهم يقعدون في دار وحده.. ابوحمد نزل راسه متفهم:ابوفهد معه حق مايصح نخليهم مع بعض ولا ماراح يتشوقون للزواج اذا شافوا بعض واجد.. ام حمد وكانها رضخت للامر الواقع :اللي تشوفونه مادام هذا الصواب.. ام فهد مدت يدها تمسك ام حمد:خلاص لاتزعلين يام حمد اوعدك انك بتشوفيني لين تملين من شيفتي.. ام حمد تبتسم:ههههههه الله يهداك يقطع لساني قبل مااقوله ولاانت قعدتكم تنمل.. ابو فهدبدفئ:يلا يام فهد روحي قومي هيفاء من النوم عشان توضب اغراضها.. ام فهد:خلها تنام شوي مانامت الا متاخراذا جاء وقت الصلاة بقومها.. ابوفهد:لالا.. انت ماتعرفين بنتك وش كثر اغراضها كانها بتهاجر تقوم الحين احسن تفطر وتنشط شوي .. قامت ام فهد من الطاوله عشان توقظ بنتها والعايله مستغرين بالسوالف رقت ام فهد الدرج وفتحت غرفة البنات لقت الغرفه مبهدله تعجبت من حال الغرفه قعدت على السرير بهدوء عشان العنود ماتحس فيها وهزت بنتها من كتفها.. ام فهد تهمس:هيفاء ..هيفاء!!(هيفاء تمتم كلمات مب مفهومه) قومي .. هيفاء تكلمها عين مفتوحه وعين مسكره:يما حرام عليك مانمت الا كم ساعه.. ام فهد تنهدت:ادري يايما ..قومي عفيه عليك.. هيفاء رفعت راسها تأفف:انزين كم الساعه الحين ..؟ ام فهد:الساعه 9الصبح..يلا بعدي بنتي الجيده.. هيفاء بققت عيونها تصارخ:الساعه 9 الصبح..عسى ماشر يايما وش الطاري توقظيني مع الفجر..كيفك انا تعبانه وبنام.. ام فهد عصبت وهي تطالع العنود خايفه انها تصحى:هيفاء!!! ووصمه انجنيت تصارخين.. بتقومين يعني بتقومين.. هيفاء كانت حطه اللحاف فوق راسها ومطنشه لامها:لا ماراح اقوم الا اذا عطتيني سبب مقنع.. ام فهد تذكرت انها ماقالت حق هيفاء:هيفاء يما انا ماقلت لك انه حنا بنطلع من شقة عمتك و ننتقل للشقة تركي.. هيفاء رفعت اللحاف من راسها بسرعة البرق:تركي !!لا يايما انا لوتطربق السماء على الارض ماراح اطلع .. العنود قامت من صراخ هيفاء:وش السالفه خالتي وش فيها هيفاء تصارخ ..! هيفاء كانت تنفس بقوه من الغضب وامها تطالعها بنظره تمنت هيفاء ان الارض تنشق وتبلعها .. ام فهد:استانست يوم صحيت بنت عمتك ..ماينفع معك الكلام.. العنود تطالعهم ومش فاهمه وش السالفه .. هيفاء حست بتانيب الضمير:العنود نامي انا وامي نتكلم في موضوع خاص واسفه اني ازعجتك.. ام فهد كانت تنطر العنود تحط راسها وتنام عشان تكلم هيفاء..ولما خمدت العنود ام فهد بجديه تامه:مافي بيني وبينك كلام ..انا امرتك وبتطيعيني ولا ابوك اللي بيتصرف معك.. هيفاء عرفت من لهجه امها مافي مجال للنقاش..سكتت ونزلت راسها مستسلمه.. وقفت رايحه للباب:يلا ابوك يستنانا تحت ظبي اغراضك ونزليها.. هيفاء قبل ماتطلع امها:يما سؤال اخير من فكرته انه نسكن في شقة تركي..؟ ام فهد التفتت باستغراب:تركي عرض علينا هالفكره وابوك وافق ..ليش السؤال؟ هيفاء وجهها صار من الغيظ:لا ولاشئ ........ اول ما طلعت امها من الغرفه راحت للبلوكونه تفرغ اللي في قلبها بدون ماتحس العنود.. مر نسيم لندن البارد على جلدهاوكأنه يلسعه من البروده كان منظر الصباح وحديقه الشقه استولى على تفكير هيفاء وكأن هذا المنظريهديها لدرجة انهانست السبب اللي منه طلعت للبلكونه ..كانت هيفاء تعيش بخوف طول هالا سابيع اللي فاتت من اللي راح يسويه تركي وبعد اقناع انه مايقدر يسوي شئ لها وهي محاطه باهلها والحين انتقالهم لشقته كانت مثل الشعره اللي قصمت ظهر البعير هيفاء كانت متاكده انه تركي مخطط له الشئ اما هي محتاجه لتفكير طويل في طريقه تحاشاه فيها او اسلوب تقهره فيها مثل ماقهرها ..هيفاء والعبره كانت خانقتها ليش ماحد يشوفه على حقيقته مثلها كلهم يحبونه وحترمونه ..لا هيفاء ماراح تعطيه السلاح بيدها لازم تكون قدامه واجهه بارده قويه مايهزها ..مرت عليها رعشه من الجو البارد حست هيفاء بتفائل انها اخيرا بتروح لعرين الاسد هههههه هيفاء ضحكت مايليق له هالاسم يليق له اسم وكر الثعلب ايه لانه خبيث مايعرف يواجه.. كل شئ عنده بالحيله شدت هيفاء حزام الروب اللي لابسته فوق البيجامه الزهريه دخلت الغرفه وهي مستانسه ..بدات تلم اغراضها التفتت تطالع العنود لقتها في سابع نومه ..حزت بحزن انها بتروح تخلي العنود وهي بها الحاله امس مانامت الا على وجه الفجر ..تدري انها لازالت تحت تاثير الصدمه من خيانة فواز لها يالله يالعنود ليتني اقدر اساعدك..
لما جهزت هيفاء اغراضها لبست وتزينت على حلى حله عشان تبين له انه مااثرعليها بشئ وانها راضيه مو مجبوره ..لبست جاكيت ابيض طويل منقوش على ظهره نقش بالاسود وبنطلون ابيض وسيع وتشيرت نيك تحت الجاكيت لونه ابيض واسود وايشارب يناسب معه موسكينو..شافت هيفاء شكلها في المراءه وهي راضيه عن شكلها ..سمعت ا بوها يناديها ..سرعت تلاحق عليه وهي شاله اغراضها..طبعا بعد ماكتبت حق العنودرساله تفسر لها طلعتهم من الشقه.. هيفاء نزلت لقت امها وابوها وعمتها في الصاله يتقهون ..يوم دخلت عليهم كلهم التفتتوا مستحسنين مظهرها وعلامات الاستغراب باديه على وجه امها مب مصدقه انه هذه البنت اللي رافضه تطلع..ارتسمت على وجه ابوها الوسيم ابتسامة رضا من بنته فتح ذراعه يناديها تقعد جمبه .. ابو فهد :هلا والله ببنتي الشيخه ..وش هالزين والله توني داري انه عندي بنت قمر.. راحت هيفاء وبسطت عند ابوها:والله يبا قمر من زمان بس انت مب ملاحظ.. امها تضحك:اكيد بتطلع قمرعلى امها ولا الشين من وين يجينا .. ابوفهد رفع حاجب واحد تعليق على كلامها:عندك ثقه زياده بنفسك الله يكفينا شرها.. ام فهد مندهشه:هوو وانا وش قلت يابو فهد فلت شئ غلط.. هيفاء تضحك على ابوها:هههههههه يبا امي قالت ان الزين منكم كلكم.. ام فهد تطالعها بنظره جانبيه:وانت قبل شوي تصايحين على كبر البيت ماتبين تطلعين.. وقفت هيفاء وراحت حق عمتها وضمتها:وش اسوي ماقدر على فراق عمتي وجلستها.. عمتها تبتسم:والله ..الله يعين العنود المسكينه بتضايق من بعدكم ماعندها حد تسولف معه.. ابوفهد وقف : يلا مشينا السايق برا ينطرنا ..هيفاء وين اغراضك .. هيفاء :حطيتها في الممر .. يبا من اللي بيودينا..؟ ابوها جاوبها وهويشيل اغراضها:سواق ولد خالتك ..مرسله تركي لنا.. طلع ابوها برى عشان يحط الاغراض بالسياره وامهاو عمتها يسلمون على بعض وبعد هيفاء سلمت على عمتها ووصتها ان العنود تكلمها اول ماتصحى .. ام حمد ودعتهم عند الباب:يلا في امان الله.. ردوا كلهم:في وداعة الرحمن.. لما دخلت هيفاء وامها السياره لاحظت ان اختها مها مب موجوده ولا اخوها فهد.. هيفاء بتساؤل:يما مها وفهد وينهم مب رايحين ...؟ امها التفتت عليها:مها راحت مع خالك ابو حمد ديزني ستور وفهد طلع من الصبح رايح لرفيقه في المستشفى.. ابوها كان قاعد قدام:وبنتك حضرتها متى بتشرف ..؟ ام فهد:مادري قالي ابو حمد انه بيوصلها بنفسه للشقه.. هيفاء :يما الا باسألك سؤال من هذا رفيق فهداللي في المستشفى.. ام فهد وهي تحاول تذكر:قالي اسمه بس نسيته ..انت تعرفينه اللي راح معنا الملاهي.. هيفاء بصدمه:فواز!لا مستحيل.. امها بنظرة استغراب:عمى انت وش عرفك فيه ..وليش يهمك كذا.. هيفاءبارتباك:لا مايهمني بشئ ..بس لانه رفيق فهد الروح بالروح ودايما يتكلم عنه .. وفهد كاسر خاطري.. ام فهد بنظرة شك:أي اقول ..عالعموم كلامك هذا ماينطلي علي.. هيفاء التفتت تشوف ابوها خايفه انه يكون سمعهم لقته يكلم بالجوال..طلعت منها تنهيدة ارتياح بدون ماتقصد.. هيفاء كانت تامل شوارع لندن اللي كانت تقريبا نصف فاضيه لان الوقت كان مبكر.. وتفكر في العنود وش بتكون ردة فعلها لما تعرف ان اللي تحبه بين الحيا والموت ..وعليا عليك العنود انت قاعده تظنين ان فواز مستانس مع ساره وهو الحين في اخر مكان توقعينه في المستشفى ..هيفاء جاءها احساس انها لازم تقول حق العنود باللي صارله على الاقل ماتسئ الظن فيه هومايستاهل مهما سوى فيها هيفاء متاكده ان فواز يحب العنود ..شافت هالنظره في عيونه اللي مب موجهه لاي واحده غير العنود بس انبها ضميرها لانها خطيبة اخوها الحين ..لازم العنود تنسى فواز فات الاوان انها تعالج الوضع قرر ت هيفاء انها ماتقولها كفى العنود صدمات لازم العنود تقبل الحياه مافي حب قبل الزواج هيفاء في غمرة تفكيرها بمشكلة العنود نست مخاوفها من تركي لفت السياره لفه على اليسار وقادتهم لحي راقي في لندن كانت الشقه متمركزه في نصف مباني حديثة البناء تحديدا في شارع النايتس بريدج ..وقفت السياره قدام الشقه هيفاء ماقدرت تحرك ساكن من كثر ماهي منبهره بجمال تصميم الشقه الخارجي ..كانت هيفاء على انها رجعت بالوقت للعصر القديم بالقرن التاسع عشر وخاصة العصر الفيكتوري..كانت الشقه مزيج من الا ثنين المقصود العصر الحالي ..كانت الطريق اللي تؤدي للباب الشقه مرصفه بحجر قديم وتزين باب الشقه اعمده ارستقراطيه ..كانت الشقه تكون من حجرالقرميد الاحمر القاني اما الحديقه تفرع فيه طرق ترابيه احداها تؤدي الى نافوره والثاني يؤدي للباحه الخلفيه وكانت حدود الحديقه محوطه بزهور مختلفه ..ماقدرت هيفاء الا انها تعبر باعجابها ..هيفاء استفاقت من دهشتها على صوت امها تناديها ام فهد:هيفاء وصلنا الشقه وانت مصنمه في السياره.. هيفاء :ان شاء الله يما كاني بنزل الحين .. سبقوها امها وابوها للشقه وهيفاء تامل الشقه مب مصدقه انها بتقضي الاسابيع الجايه في هذه الشقه اللي استولت على كل انتباهها تمالكها فضول ياترى هذه الشقه ملك لتركي او العائله ككل ..لان اذا كانت ملك لعيال خالتها معناها بتكون شقة عيالها مستقبلا ..ماقدرت تمالك نفسها من الوناسه فمرت على شفايفه بسمة مرح ..استقبلتهم عند الباب خدامه من اصل افريقي على عكس توقعات هيفاء كان الباب مصنوع من خشب البني المحروق ولوحه معلقه مكتوب عليها بالا نجليزي ..تركي الضاوي هيفاء تفكربغروره الزايد يعني لازم يكتب اسمه ليش ماكتب اسم ابوه .. الخدامه الاثيوبيه:مرحبا انا بشتغل عند مستر تركي وطلب مني اني استقبلكم لان مشغول الحين .. صافحت ام فهد الخدامه :اهلا.. يعني تركي مش في الشقه ..؟ الخدامه هزت راسها :لا مش موجود بس اكيد بيرجع لما يعرف انكم وصلتوا ..تفضلوا داخل وانا بحمل الشنط لغرفكم.. دخلوا اهلها وهيفاء تمشى وراهم حست بخيبة امل لانها كانت مستعده تواجهه وخايفه انه هالشجاعه تروح منها بس احسن استكشف الشقه على راحتي..كانت الشقه عريضه من داخل على عكس واجهتها اللي تعطيها حجم اصغر ..قعدوا في صاله انجيليزية التصميم كانت مجلده بورق جدران اخضر غامق وفي وسطها مدخنه تكون من كنبه عريضه وكرسين لونها عنابي ..لفت انتباه هيفاء الصور اللي موضوعه على المدخنه.. راحت تتفرج على الصور وكانت اول صوره لآبوهم الله يرحمه وكان يشبه نواف كثير اما الصورة الثانية فكانت لنواف ومعاه عمته وكانت تضحك للكاميرا وكان اللي مصورهم قال لها شي يضحك..اما الصورة الاخيرة كانت لتركي وكان راكب حصان لونه اسود وكان شكله وكأنه واحد من العصور القديمة فكرت هيفاء بابتسامه وكأنه مجرم هارب..مسكت هيفاء الصورة تمعن فيها تركي:السلام عليكم.. هيفاء من الرعب طيحت الصورة من ايدها وتهشمت على الارض.. ام فهد:هيــــــــفاء ايش سويتي الله يهداك..؟ هيفاء بصوت منخفض وهي معطتهم ظهرها :آســـفه ماكان قصدي.. نزلت تنظف الزجاج الا تركي يتكلم:خليه منك الخدامه بتنظفه ..والاطار بغيره .. ام فهد سلمت على تركي وبعدها ابو فهد ولما خلصوا كلام التفتت هيفاء عليهم وهي تأمل تركي اللي كان لابس جينز ازرق وقميص اسود وقاعد يكلم ابوه :البيت نور بوجودكم والله.. ابو فهد:مشكور ياتركي رجال وولد رجال.. تركي:هذا مو كلام يابو فهد البيت بيتكم...تفضلوا ليش واقفين انا بروح أمر الخدامه تجيب لكم شي تشربونه.. لف وشاف هيفاء بوجه وقعد يناظرها من فوق لتحت..هيفاء حست برعشه خفيفه تمر على عمودها الفقري ولما واجهت عينه كأنها شافت فيها لمحة اعجاب بس ممكن تكون تتوهم..مر عليها وطلع..هيفاء زفرت وماكانت تدري انها حابسه نفسها الا لما طلع.. راحت وقعدت بجمب امها اللي كانت تسولف مع ابو فهد مأخوذة باللي تشوفه.. هيفاء التفتت على امها:يمه انا تعبانه شوي وابي اروح لغرفتي ومنها بعد ارتب اغراضي.. ام فهد:خلاص حبيبتي على راحتك.. قامت هيفاء وطلعت من الصالة توها بترقى الدرج الا تركي طالع من المطبخ تركي:على وين؟
هيفاء وهي تكمل طريقها:على الغرفة.. تركي بصوت بارد:لمــا اكلمك تردين وانتي مو معطيتني ظهرك.. هيفاء وقفت والتفتت عليه وبسخرية:ترا احنا مو في العصر الحجري.. تركي بتهديد:انتي سويها ثاني مرة وشوفي ايش راح اسوي فيك.. هيفاء بغضب:يعني ايش بتسوي..بتحبسني بكوخ مثلاً..لاااا هذا زمن ولى وراح..عن إذنك ياستاذ تركي. كملت طريقها ركض من غير ماتشوف وراها وكأن الشيطان بنفسه يلحقها..
*************
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح السبت فبراير 21, 2009 7:16 am | |
| في نفس الوقت كانت العنود توها قايمة من النوم وتقرا رسالة هيفاء وهي مصدومة من اللي تقراه معقوة ان هيفاء بتسكن مع المتوحش تحت سقف واحد لا اكيد هذي تمزح غيرت هدومها ونزلت تحت عند امها تبي تستفسر منها.. العنود:يمه صحيح ان خالي ومرته انتقلوا لشقة تركي؟ ام حمد وهي تقطع الخضرة للغدا:ايه صحيح.. العنود شوي بتصيح:يــــمه ليش ماخلوا هيفاء تتم معانا.؟ امها هدت اللي بايدها والتفتت صوبها:حاولت لكن ام فهد كانت مصرة انها تروح معاهم.. العنود تفكر بحزن يعني رحتي ياهيفاء وتركتيني لأزمتي لحالي..رقت راجعه لغرفتها وطلعت تلفونها تدق على هيفاء..من ثاني رنه ردت عليها هيفاء بصوت ملهوف.. هيفاء:هلا والله للي اشتقتلها حيل.. العنود:خلي منك هالكلام انت اللي ايش اخبارك مع ولد خالتك المتوحش آخر شي اتوقعه انك تروحين وتسكنون بشقته.. هيفاء:اسكتي شكله يبي يشتغل علينا ريس ومرؤس.. العنود:لاااااااشكل السالفه ماراح تخلص..اسمعي خلينا نتقابل .. هيفاء :اوك..طيب ايش رايك تمريني ونروح سوا..؟ العنود:اوك..ايش عنوانك؟ خذت العنود العنوان وراحت تحط لمسه خفيفة من المكياج وطلعت.. بعد دقايق وصلت عند الشقة وهي مو متأكدة اذا العنوان صحيح ولا لأ؟ شوي الا واحد طالع من المبنى التفت وشاف العنود تطالعه بتردد فحس انها ضايعه.. تركي:بغيتي مساعده اختي.. العنود:بغيت اعرف اذا هذي شقة الضاوي ولا لأ؟ تركي قطب جبينه:من بغيتي اختي؟ العنود:بغيت بنت خالي.. تركي ابتسم بسخرية وهو يفكر يعني اذا ماخاب ظني هذي تطلع العنود بصراحه البنت حلوه .. العنود من شافته يبتسم بسخرية وهو يقزها بنظراته خافت.. تركي:الا هذي شقة الضاوي.. العنود وهي تمر بجنبه:مشكور اخوي.. العنود تدق الجرس وهي متوترة لآن الرجل الغريب تم واقف مكانه متعنز على الجدار..شوي الا هيفاء فاتحه الباب وابتسامة مشرقة على وجهها:انا جاهزة.. ولما شافت عبوس العنود استغربت منها الا العنود تأشرلها بعيونها على اللي واقف جمبهم التفتت هيفاء..الا تركي يطالعهم بسخرية..
************** فهد لما وصل للمستشفى حصل عند فواز ناس فتراجع وراح عند الممرضة يستفسر منهم؟ فهد: excuse me. who is the people with fawaz? الممرضة they are his family: فهد شكرها وقعد بالكرسي اللي برا ينطرهم ليما يطلعون عشان يدخل .. وفي الغرفة كانت ام فواز تبكي على حال ولدها والطبيب بعد ماطمنها الشخص الوحيد اللي كان متماسك كانت اخته الجوهره اللي تهدي في امها وتقويها.. الجوهره:يمه سمي بالرحمن وصليلك ركعتين ..عشان نرجع الشقة.. ام فواز وهي تصيح:لا اله الا الله..انا بقوم واصلي لكن روحه للبيت مانيب برايحه.. الجوهره بعناد:مايصير يايمه كذا من وصلنا وانتي ماذقتي طعم النوم.. ام فوازوهي تحس بتعب:معاك حق.. ان شالله .. الجوهرة قومت امها ومشت معاها طالعين من الغرفة وقبل ماتطع ناظرت اخوها بنظرة حزينة..لما طلعوا فهد فز من مكانه مما لفت انتباه ام فواز والجوهره .. فهد:حمد الله على سلامتكم يام فواز.. ام فواز بإستغراب: الله يسلمك ياولدي..بس ماعرفتك؟ فهد:انا صديق فواز فهد..انا اللي دقيت عليكم وخبرتكم.. ام فواز بامتنان:مشكور وماتقصر ياولدي.. فهد:ان بغيتوا شي ولا شي ياخالتي ترا انا بالخدمه .. ام فواز وهي تهز راسها:مشكور ياولدي الله يخليك لامك وابوك.. لما راحوا فهد قعد يتأمل الجوهرة ياترى هذي اللي كلمتني..سبحان الخالق الصوت مثل الشكل كانت مثل الملاك مع انه حس بعيونها حزن كبير..فهد هز راسه وهو يأنب نفسه..انا ايش قاعد افكر فيه انا اللحين مخطوب للعنود المفروض مافكر في وحده غيرها.. الجوهرة وهي تفكر باخوها المسكين لما امها كانت بالحمام اسمعت اخوها يتمتم باسم العنود..ياترى منهي هالبنت اللي شاغله اخوي حتى وهو فاقد الوعي..هنا قررت الجوهرة انها تعرف منهي هالبنت لانها حاسه ان نجاة اخوها مرتبطة فيها..
*************
نرجع للعنود وهيفاء ..هيفاء لما شافت تركي رفعت خشمها بتكبر ومسكت العنود ومروا بجمبه ..لكن تركي سد عليها الطريق.. تركي وهو يقز العنود :على وين ياهيفاء؟ هيفاء خافت لما شافته يطالع العنود: مالك خص.. تركي التفت لها وببرود:دامك ساكنه ببيتي ..يكون لي خص.. هيفاء حست بشجاعه ممكن لان العنود معاها: لأ مالك خص ..ويكون ببالك وانا احذرك ياتركي اذا اعترضت طريقي ثاني مرة راح اخبر نواف باللي قاعد تسويه؟؟ تركي من جابت طاري نواف وتغيرت ملامح الى القسوة اللي بانت بصوته: هين ياهيفاء انتي اللي جبتيه لنفسك..والايام قدامنا ابتعد وخلاهم لحالهم العنود كانت خايفة من تهديد تركي ..هذي اول مره تشوفه لكن ماتلوم هيفاء في رعبها منه..طالعت هيفاء وحصلتها شاحبه من بعد المشاحنه اللي صارت بينها وبين تركي.. العنود:هيفــــــاء؟ هيفاء التفتت عليها تبتسم:ماعليه يالعنود لا تخافين..تدرين احس براحه لأني رديت عليه.. العنود :طيب خلينا نروح.. هيفاء: وين تبين نروح..؟ العنود:ايش رايك نروح الحديقة.. هيفاء:بس ولا يهمك انتي تامري امر.. تابطوا البنات ذراع بعض وتوجهوا للحديقة..وهيفاء كانت تسولف وتمزح بمبالغة فحست العنود ان فيها شي ..اكيد انها مخبيه علي شي وماتبي تقولي.. اول ماقعدوا على الكرسي العنود سألتها:هيفاء شفيك؟ هيفاء وهي تتحاشى النظر للعنود:وش فيني..مافيني الا العافية.. العنود بنص عيون:يله عاد هذا الكلام قوليه لغيري انتي ناسية اني خابزتك وعاجنتك.. هيفاء وهي تفكر اذا تقولها ولا لأ..بس العنود الحت عليها.. هيقاء بهدوء:العنود...فواز مسوي حادث.. العنود تعابير وجهها تغيرت من الابتسام الى الصدمة واخيراً للألم ..همست:انتي ..ايش..تقولين؟ هيفاء وهي تمسك ايدها اللي صارت باردة:انا دريت انه الحادث صار له في اليوم اللي انتي شفتيه مع..... هيفاء ماقدرت تكمل الجملة..اما العنود قامت من مكانها وقعدت تمشي بتوتر قدام هيفاء وهي تضم جسمها ..التفتت لهيفاء الدموع متحجرة بعيونها رافضة انها تنزل.. العنود بصوت كسير:ابــــي اشوفه.. هيفاء وهي منصدمة: العنود انتي جنيتي..مستحيل.. العنود وهي تترجا هيفاء: هيفاء ارجوك ابي اشوفه..ابي اطمن اذا كان حي ولا ميت.. هيفاء وهي معنده:لا ..وبعدين انتي ناسية انك مخطوبه لفهد..افرضي شافك عنده.. العنود وهي تحاول:هيفاء اررررجوك ..وبعدين بس ابي اشوفه وماغيرت رايي بالنسبة لزواجي لفهد.. هيفاء وهي تتنهد:طيب واذا حصلنا فهد عنده.. العنود:انتي دقي على فهد على اساس انك تبين منه شي واساليه عن مكانه.. هيفاء اخيراً استسلمت ودقت على اخوها.. فهد:هــــلا. هيفاء وهي تطالع العنود:هلا فهد..شلونك..؟ فهد: تمام.. هيفاء:فهد بغيت منك شي...بس بالاول انت وينك؟ فهد مستغرب من سؤالها:انا توني طالع من المستشفى ورايح الشقة..خير ايش بغيتي؟ هيفاء:مستشفى..خير في شي؟ فهد:لا فواز رفيقي مسوي حادث وتوني جاي منه.. هيفاء:اها...عسا مو خطير؟ فهد: الا..راح في غيبوبه..وبعدين انتي مكلمتني عشان تسأليني عن فواز.. هيفاء وهي تمث:هاااا..اف تصدق اني نسيت انا ايش كنت ابي منك؟ فهد من العصبية سكر التليفون بوجهها.. هيفاء طالعت العنود اللي كانت على اعصابها :يله خلينا نروح مع اني احس اني بندم على اللي بنسويه.. العنود:فهد ايش قال عن فواز.. هيفاء:يقول انه بغيبوبه.. العنود نزلت راسها وهي تفكر..من كم يوم كانت تتمناله الموت..ولما حست اللحين ان فواز ممكن يموت ويروح حست بالضياع وهي تفكر شلون بتعيش في دنيا فواز ماله وجود فيها..رفعت راسها الا هيفاء قرت اللي بعيونها وتفهمتها.. هيفاء:اسمعي يالعنود انا مث ماقتلك سواء اخترتي فهد او فواز انتي راح تظلين حبيبتي.. العنود هزت راسها ومسحت الدموع من عينها:لا انا قلت بآخذ فهد وماراح اتراجع عن كلامي..وبعدين خلينا نروح قبل لا نتأخر.. دقايق الا التاكسي منزهم قدام المستشفى وهم مش متاكدين اذا كان بهالمستشفى ولا لأ ؟بس لما سألوا عن فواز العالي عطوهم رقم غرفته واتجهوا لها ولما وصوا وقفت العنود متوترة قدام الباب ومحتارة مابين انها تدخل ولالأ؟بس هيفاء شجعتها بنظرة من عينها.. افتحت الباب وشافته نايم بسلام وراسه مضمد وجهاز مراقبه متص فيه وكان شاحب ومافيه لون..العنود امسكت قلبها وهي تقرب منه..ولما وصلت قعدت تتأمله وهي ماسكه نفسها عشان ماتبكي.. العنود بصوت هادئ: فــــواز..حاولت تتكلم بس الدموع غالبتها فمن غير ماتحس قعدت تعاتبه وهي حاطه راسه على السرير جمبه.. العنود من بين دموعها: حرام عليك كذا ..حرام..عقب ما خليتني احبك واتعق فيك تسوي فيني كذا..ليه انا ايش سويت لك عشان تعملي كذا..واللحين تبي تموت وتخليني.. فـــواز اصحى..اصحى يافـــواز.. هيفاء طلت عليها وهي تعجلها:العنود خلاص يكفي اللي تسوينه بنفسك..وخلينا نروح.. العنود قبل لاتطلع لمست ايده وطلعت . فواز وكأن بلمسة ايدها سحرته وخلت دقات قلبه تنبض بسرعه حتى وهو بسباته كان يتنشق ريحتها وكأن يسمعها تعاتبه وتناديه عشان يعيش..فواز فتح عينه عشان يتأكد اذا كانت حلم ولا حقيقة.. الجوهرة اللي كانت تمشي بالممر شافت بنتين طالعين من غرفة فواز وواحده منهم كان باين عليها التأثر..استغربت منهم وهم لما شافوها كملوا طريقهم على عجل حتى قبل لا يتسنى لها الوقت تسألهم ايش يبون. دخلت الغرفة حصلت فواز واعي وقاعد يناظر الغرفة وكأنه يبحث عن شي ..الجوهرة قربت منه وهي مو مصدقة .. همست:فواز.. فواز التفت عليها وهو حاس انه لساته بحلم:العنود وينها..؟ الجوهرة بتقطيبه:العنود..مين العنود.. فواز وجفونه تثقل: العنود ملاكي..وغاب عن الوعي.. الجوهرة بسرعة راحت ونادت الدكتور..دخل الدكتور ومعاه النرس وماسمح لها أنها تدخل.هنا عرفت الجوهرة انه العنود اللي يتكلم عنها فواز هي نفسها اللي شافتها تطلع من غرفته.
*********** هيفاء قاعدة تهدي في العنود اللي كانت منهارة من شافت شكل فواز هيفاء ضمتها و العنود من بين شهقاتها:حـــرام يموت ياهيفاء حــرام. هيفاء وهي تربت عليها :العنود هذا اللي كاتبه الله ..وبعدين حرام اللي تسوينه في نفسك.. العنود تمسح دموعها وهي توقف وترفع عينها للمستشفى وكأنها تودعه..وكملت طريقها وهي خلاص قررت أنها تقنع أمها أنهم يردون السعودية وهيفاء تمشي وراها. هيفاء وهي تحاول تفرفش العنود:ها وين نروح اللحين.. العنود ببرود:أنا برجع للشقة. هيفاء منصدمة:بترجعين للشقة! تو الناس ..لا تدرين وين بنروح..بنروح لشوكلات بار..ايش رأيك؟ العنود من غير نفس:آسفة ياهيفاء والله مالي نفس.. هيفاء:طيب ايش رأيك نروح لشقتنا..فيه حديقة روعه متصلة بالعمارة.. العنود:اوكي..ماعندي مانع..بس على الله ولد خالتك مايكون هناك. هيفاء:لا ماظن بعدين أنتي شايفته وهو طالع..وان شالله إشغاله تعطله.. مشوا متجهين للشقة أول ماوصلوا استقبلتهم أم فهد اللي ضمت العنود بأحضانها وتبارك لها ..وكان هذا سبب ثاني لموافقة العنود للزواج.. العنود بابتسامه:الله يباركلك ياخالتي . أم فهد:والله يابنتي ماتصدقين وش قد فرحت لما وافقت.. العنود:والله أنا اللي فرحتي أكثر إني بصير واحده منكم..
هيفاء مسكت العنود من كتفها وهي تحثها :يله امشي خل نرقى لغرفتي..يله مامي تشاو.. أم فهد وهي تهز راسها:والله مادري أنتي وش تقولين.. هيفاء والعنود يضحكون على شكل أم فهد وهم يرقون الدرج.. العنود قعدت تتأمل روعة الشقة وإبداعها:تصدقين ياهيفاء بصراحة كأنك عايشه بعصر ولى وراح.. هيفاء بابتسامة جانبية:كنت حاسه انها راح تعجبك يله نحط الشنط بالغرفة وننزل للحديقة.. البنات حطوا الشنط ونزلوا تحت هيفاء دلت العنود على البوابة اللي تاخذها للحديقة على شان هي بتروح تخبر الخدامه تسويلهم كابتشينو.. الا باب الشقة ينفتح التفت هيفاء تشوف مين الا هو تركي.هيفاء دخلت المطبخ بسرعه قبل لا يشوفها بس لسوء حظها دخل المطبخ وهو مبين عليه التعب ومن غير مايقول شي فتح باب الثلاجه وصب لنفسه مويه وشربها كلها دفعه وحده..هيفاء شفقت عليه من شكله مبين انه تعبان،تركي رفع عينه وشافها تأمله وبنظرة احتقار:خير في ايش تطالعين؟ هيفاء وهي مجفله:انا..انا جايه اسوي كابتشينو. تركي يطالعها بسخرية وهو يشوفها واقفه بمكانها: طيب ليه ماتسوين؟ هيفاء انتبهت لنفسها ولفت تاخذ الغلاية وتحط فيها مويه وتركي واقف بمكانه يراقبها وهي تشتغل مستمتع بتوترها..هيفاء وهي تشتمه في نفسها وتفكر شلون حست بالشفقه اتجاهه.. تركي قرب من مكان ماهي واقفه جمب الغلايه الكهربائية وهيفاء تصلبت بمكانها ودقات قلبها تسارع ،بس هو طل من الشباك وقاعد يشوف الحديقة..وبعدها ابتسم وهيفاء تطالعه من طرف عينها. تركي وهو عينه على الحديقة:على فكرة بنت عمتك هذي حلوة.. هيفاء التفتت عليه بصدمه: انت ماتستحي على وجهك.. تركي بسخرية: وش فيها ..الاعتراف بالحق فضيلة.. هيفاء بغضب:صدق انك قليل ادب ومش متربي.. تركي وهو متعنز على الدولاب: على فكرة لما تزعلين شكلك روعه.. هيفاء من كثر ماهي معصبه: انا احذرك اذا حاولت تقرب من بنت عمتي راح اقتلك.. صبت الكابتشينو بالاكواب وطلعت وهي مفوره وصوت ضحكته تتبعها..
*************** الجوهره ايش راح تسوي ؟ والعنود ايش راح يكون مصيرها؟ هيفاء ياترى ايش ناطرها؟ | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح السبت فبراير 21, 2009 7:17 am | |
| الجزء الحادي عشر كانت العنود نازلة من الطابق الثاني متجهه للباب عشان ترجع لشقتهم بس صوت تركي استوقفها قبل ماتفتح الباب.. تركي بصوت هادئ: السلام عليكم.. العنود بأستغراب:وعليكم السلام.. حاولت العنود تطلع بس هو كان واقف بالطريق ..في نفس الوقت كانت هيفاء نازله الدرج بسرعه تبي تقول للعنود شي لما شافت تركي يكلم العنود تراجعت بضع خطوات عشان تركي مايشوفها..بس اللي مادرت فيه هيفاء ان تركي شافها وابتدى بالخطة فتكلم بصوت ساحر:على فكرة ماعرفت اسمك.. بس العنود مامرت عليها هالحيلة فرفعت راسها: على فكرة هالاسلوب مو جديد علي..فياريت توخر من طريقي.. تركي وهو يشوف ارتفاع راسها وعرف انه ماراح يقدر يكسبها بصفه فحب انه يدخل بصلب الموضوع :اسمعي يالعنود..ولما شاف ارتفاع حاجبها..ايه اعرف اسمك بس انا كنت ابي اكلمك بموضوع مهم.. العنود ببرود وهدوء:ممكن لو سمحت تخليني اطلع.. هيفاء ابتسمت بالخفا على اسلوب العنود مع تركي اظاهر هذي اول مرة احد يوقف بوجهه بعناد..بس شكله ماعرف العنود زين.. تركي تحرك من مكانه من غير مايقول شي وافسح لها الطريق عشان تطلع العنود اطلعت من غير ماتعطيه وجه.. تركي اول ماسكرت الباب التفت للدرج هنا هيفاء مسكت نفسها ياترى يقدر يشوفني..بس تركي كمل طريقه ودخل المكتب.وهيفاء ظلت بمكانها وهي تفكر ..ايش الموضوع المهم اللي تركي كان يبي يكلم العنود فيه..هزت كتوفها مش مهتمه ورقت لغرفتها وهناك صلت العشا وبدلت ملابسها ونامت.. ************ في اليوم التالي اشرقت الشمس وجابت معاها يوم جديد وتخفي بين طواياها اقدار مايعلم بها الا الله.. في مستشفى في لندن وبالذات في غرفه في الطابق الثالث كان فيه شابين يختلفون في هيئتهم عن الباقين اللي باين من ملامحهم انهم عرب هناك فهد قاعد مع تركي يحاول يرفع من معناوياته اللي كانت محطمه من قبل الحادث وفهد بينه وبين نفسه يتساءل عن السبب فواز كان دايما مرح ماخذ الدنيا لعب وضحك ..فهد كان يتامله مب مصدق اللي قاعد قدامه رفيقه فواز الحادث خذا ماخذه منه كانت الهالات السوداء تحت عيونه وهزل جسمه اللي كان دايما يحسد عليه ..كانت الصينيه قدام فواز بس مالمسها ..فهد كان يحاول يقنعه انه ياكل كم لقمه بس كان رافض وشارد الذهن.. فهد بغضب:فواز انت لازم تاكل مايسير اللي تسويه بنفسك جسمك ضعيف محتاج يسترد عافيته.. فواز صد بوجهه للجهه الثانيه مثل الطفل العنيد:حد موكلك علي ترى فهد والله مالي خلق لك.. فهد توترت اعصابه:متى صارلك خلق يافواز من الصبح وانت نفسك شينه على الكل.. فواز كان يفرغ الغضب اللي يحس فيه في فهد:اذا انا صارت نفسي شينه فهدا بسببك لانك صاير مثل المراه الحنانه.. فهد منصدم من كلام فواز:انا مراه حنانه مشكور جزاك الله الف خير عالعموم انا ماتوقع منك كلمة شكرلان اللي سويته بدافع العشره اللي بيننا... فواز يطالع برى من الشباك بس ملامحه كانت تحمل الغيظ وكانه مب مستحمل كلمه من فهد.. فهد وقف من كرسيه وهويطالع فواز بتفكير مب عارف شلون يفهمه.. فهد ياشربيده للباب :انا رايح .. وياليت يكون مزاجك المره الجايه احسن من هالمره.. فواز ارتدراسه بقوه:وش قصدك ..ترى ماحد طقك على يدك وقالك تزورني .. فهد هز راسه وكانه يأس من الكلام معه..ذكر نفسه ان هذا رفيقه ولازم يستحمل مزاجه لان اللي صارله مب شويه.. ***************** | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح السبت فبراير 21, 2009 7:17 am | |
| هيفاء توعت من النوم وهي تحس بثقل بجسمها سحبت نفسها للحمام وخذت شاور سريع وبدلت ملابسها ،نزلت تحت وشافت البيت هادي قطبت جبينها ياترى وين الكل؟ دخلت الصاله وماحصت احد سمعت صوت جاي من الحديقة فطلعت وحصلت الكل مجتمع على الطاوله يفطر حتى فهد اللي مو من عادته ان يقوم بدري كان موجود لانه توه جاي من زيارته لفواز..زادت ابتسامتها لما لاحظت انه في واحد ناقص اللي هو تركي. ابو فهد وهو يناديها: هلا ببنيتي تعالي يمه وقعدي. هيفاء راحت وقعدت على الكرسي اللي بجنب فهد اللي كان بعالم ثاني. هيفاء وهي تكلمه: من زمان مافطرنا مع بعض ،صح؟ فهد:............ هيفاء:ياهوووووو...وينك فيه؟ فهد انتبه لها:همم..لا كنت افكر بشي شاغلني.. هيفاء تبتسم:اللي شاغل بالك يتهنا به.. فهد بجديه وبصوت منخفض: الا العنود شخبارها ياهيفاء؟ هيفاء بخبث:اوه اوه من اللحين قمنا نحب.. فهد بعصبيه: انا الغبي اللي اسالك. وقام من مكانه معصب لدرجة ان الكرسي كان بيوقع وهيفاء استغربت من اخوها وتصرفه هذي اول مره تشوفه هشكل حاولت انها تلحقه وتشوف ايش فيه بس امها مسكتها.. فهد طلع وهو متضايق حده وحاس نفسه بين نارين ومايعرف ايش يسوي كلم حمد عشان يشوف وينه وحصله بالجيم يتمرن فقرر انه يروح له بالجيم وياخذ منه جواب للي يصير لفواز وتصرفاته.
هيفاء تسأل امها:الا يمه المغرور وينه مو مبين؟ ام فهد:اي مغرور؟ هيفاء:يعني من غيره تركي. ام فهد وهي تضربها: اه ياقليلة الادب صدق انك ماتعرفين الادب اللحين مسكننا في شقته ومتعب نفسه عشانا تقولين عنه كذا. هيفاء:اوكي يايمه ماكان قصدي آسفه..طيب هو وينه؟ ام فهد:طلع من الصبح يقول ان عنده شغل في منطقة برا لندن ويمكن مايجي الا بكرة. هيفاء ماتمالكت نفسها نقزت من مكانها من الفرحه اللي حست فيها اول مره تحس بالحريه في ذا البيت .. امها تطالعها بنظره جانبيه منصدمه منها ام فهد عصبت:هيفاء وعمى!! قومي مني لااضربك الحين والله لا تخلين اقول حق تركي يسوي فيك اللي يبيه.. هيفاء كانت مستانسه عبست لان وجهه امها الجدي مايدل على المزح وانها ممكن تسويها فكرت انها محتاجه تكون امها في صفها .. قامت هيفاء من مكانها وضمت امهاوهي تقولها:افا يايما انا بنتك حشاشة يوفك توقفين ضدي عشان ولد اختك ترى والله مب قصدي.. ام فهد تطالع بنتها بشك:اجل وش قصدك من ذى الحركه .. هيفاء تبررحق امها:انا قصدي ابي اخذي راحتي في الشقه مب كل دقيقه انخش في زاويه اذا مرتركي .. ام فهد :معليه ياهيوف بنشوف اخرتك مع ولد خالتك ايش.. هيفاء اعتذرت من امها وطلعت من الصاله ناويه تروح لغرفتها وهي تفكر لها الدرجه واضحه مشاعري تجاه تركي ..ماكان لازم تكتشف أي شئ بيني وبين تركي..مضطره تمثل قدام امها انها تحترمه وتعزه على اساس القرابه اللي بينهم كلما تذكرت المستقبل اللي راح يجمعهم حست برعشه تمشي على عامودها الفقري ************************************ | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح السبت فبراير 21, 2009 7:18 am | |
| فهد كان قاعد في مقهى الجوري عازمه حمد على قهوه ونفس الوقت يغير الجو اللي كان عايش فيه ..حمد الوحيد اللي يفهم فهد حس انه لازم يطلع من جو المستشفى والبيت لان نفسيته تعبت مع الوقت اللي يقضيه مع فواز حمد كان ناوي يخلي فهد يفضفض اللي في قلبه على الله يخفف عليه .. فهد وهو يبتسم ابتسامة ضعف:وش الكرم اللي نزل عليك اليوم وخلاك تعزمني ..؟ حمد وهو يهزراسه:لا والله لاحظت من زمان ماقعدنا مع بعض ندردش ونضحك مثل اول.. فهد منزل راسه وعلى وجهه تعابيرغير مفهومه:حمد وانا اخوك احس اني تغيرت من حادث فواز صرت مقسم وقتي بين المستشفى والبيت لدرجة ماعاد عندي وقت احك راسي.. حمد يطالع فهد بتفكير:فهد تراك مانت ملزوم تروح له كل يوم هله موجودين وهم يتكفلون به.. فهد وهورافض:لا لا ياحمد مومن شيمتي النذاله ..الحين يومه في عز حاجته لي اروح واخليه حمد هو يحاول يقنعه:يارجال انا ماقلتلك لا تزوره انا قصدي انك تخفف من زياراتك بعدين تعال انا جايبك مب عشان نسولف عن فواز والمستشفى.. فهد يولع جواله باشارة انه استقبل بلوتوث..من ساحرات العيون..التفت عليه حمد يشوف وش فيه .. حمد يضحك بسخرية:هههههههه ماانت بهين يافهيد قاموا البنات يتعرفون عليك.. فهد بحيره:تهقى استقبل ولا لا ؟ حمد مندهش:استقبل يافطين عاد فيها شك ..مالت عليهم صارلي ساعه هنا ماحد طرشلي .. فهد ضغط على زر الاستقبال ..شوي الا دق الجوال رنة المسج فتح فهد المسج شاف شاف رسمة بنت ملثمه مكتوب عليها ممكن اتعرف.. فهد ابتسم ابتسامة سخريه وتلفت حوله على الله يلمحها في هالجموع الخليجيه ..شاف واحده تبتسم له ومن مظهرها عرف ان البنت بايعتها ..حمد سحب الجوال من يده يشوف الرساله .. حمد بونااسه:فهد ارسلها ! هذه فرصه ماتفوت .. فهد قطب جبينه:وش ارسل لها ..؟ حمد وهو يطالعه بخبث:ارسلها ممكن وبعدين ارسلها رقمك .. فهد رافع حواجبه مستغرب:انت من جدك ..انا خليت هالحركات من زمان ..بعدين انت شفت وجهها اول.. حمد تلفت:لا وين هي اشر لي عليها .. فهد اشرله بعيونه عليها وحمد لما شافها عبس وجهه والتفت على فهد وهو ميت من الضحك.. حمد يضحك:ههههه قدرك ..انزين طرش خل نتسلى شوي ..مسكينه حالتها صعبه.. فهد ابتسم :ماشي بس نتسلى مابي ارقام ولامكالمات .. فهد فتش في جواله عشان يطرش لها .. رن تلفون فهد وكان رقم فواز ..رجع فهد للواقع المرير.. فواز:الو........ فهد:الو ..مرحبا فواز.. فواز:مرحبتين وش اخبارك .. فهد :بخير الله يعافيك ويسلمك ..انت بشرني وش علومك اربك بخير.. فواز ابتسم:الحمدالله احسن اليوم ..بس بغيتك تسوي لي شئ وابيك تقولي تم.. فهد ضحك:من غيرمااقول انت تأمر..هاأمر يالطيب.. فواز:ماخاب ظني فيك يافهد رجال والنعم ..بس الا هل متضايقين من همي وابي اخفف عليهم شوي لانهم من يوم وصلوا مارتاحوا دقيقه وللا سف ماعندهم حد في لندن يزورونه وياليت يا فهد يقعدون مع اهلك يستانسون شوي .. فهد حس باحراج :والله يافواز حنا المقصرين اسمحلنا ..كان المفروض نعزم الا هل من نفسنا ..هذا الواجب.. فواز:ندري يافهد انكم معذروين بس ياليت اذا مافيها احراج الاهل يوافقون.. فهد :لا لا ابشر الاهل اليوم عشاهم عندنا ياخي حنا اهل من ديره واحده.. فواز فرح:تسلم تسلم يالغالي والله مادري بدونك وش اسوي .. فهد:افا عليك تركي انت فصل وانا البس وكلم الاهل ان السواق بيستناهم برع الفندق الساعه خمس الاهم في أي فندق.. فواز:في فندق الفورالسيسون ..يالله مع السلامه ومشكوريافهد.. فهد:الله يسلمك وماطلبت يالطيب.. سكرفهد وشاف حمد يلعب بجواله وباين عليه متاثر.. فهد ياشربيده:ياهووووووووو وين رحت .. حمد وعلى فمه بسمة انتصار: ياخوي لقيت لي صيده ماتفوت ..بنت تجنن تطرش لي.. فهد ضحك على تعابير وجهه:حبيبي كلهم نفس الصنف .. الحين هد التلفون من يدك وكلمني.. حمد منزل راسه على الجوال بتركيز:هذا وقته البنت تطرشلي رقمها وانت تبيني اكلمك.. فهد عصب:اسمعني الحين بعدين تفرغ لها ..اهلك وينهم..؟ حمد رفع راسه يتافف:امي وانا طالع كانت ناويه تروح لشقتكم .. فهد وهو يستوعب الامر:اهاا حلو والله عشان تجتمع العائله كلها.. حمد قطب جبينه :ليه من غيرهم بيجون شقتكم..؟ فهد بوجه جدي:عزمت اهل فواز يتعشون عندنا الليله مساكين ما عندهم حد في لندن حمد مندهش:لا من من اهله هنا.. فهد وهو يفكر:امه واخته بس..ليش السؤال؟ حمد: لا بس كذا ..البنت كم عمرها..؟ فهد رفع عيونه يفكر:يعني على ماظن كبر خواتنا.. حمد ابتسم باثاره: والله.. زينه ولا شينه ؟ فهد عصب ومسك الكوب اللي قدامه:اسكت لا اكت القهوه على وجهك ..عييب هذه شوفات الرجال الحين انت ترضى على شوفاتك.. حمد وهو خايف:انا ما قلت شئ غلط عشان تعصب علي كذاا.. فهد باصرار:لا قلت ترضى انت على اختك يسولفون عنها ربعك.. حمد وهومنزل راسه :لا طبعا..ماارضى.. فهد هدأ:خلاص الحين انطم خل اكلم الوالده.. فهد رفع جواله ودق عل امه .. فهد وهومتضايق:الو..هلا يما .. ام فهد:هلا حبيبي وينك ماتغديت.. فهد:بلا تغديت يما لا تشيلين هم .. ام فهد:وش فيك فديتك ..نبرة صوتك ما تبشر بخير.. فهد ابتسم:لا يما مافيني شئ بس بغيت اطلب منك طلب ..؟ ام فهد قطبت جبينها:يالبيه فهد بن سلمان.. فهد ضحك:الله لبيك يما ..رفيقي فواز متضايق عشان امه شايله هم مرضه وهو عشان تستانس شوي وتغير جو المستشفى فكر ان حنا نعزمها على العشاء.. ام فهد: ماطلب شئ هذا واجبنا ..خلاص تطمن انا بجهزالعشاء الحين وبنضيفهم وبنبيض وجهك عندهم .. فهد استانست:مشكوره يما ماتقصرين ..اي يما ياليت تطرشين السايق عليهم لانهم مايعرفون مكان الشقه .. ام فهد:ان شاء الله انت عطني عنوانهم وانا برسله لهم.. فهد:هم ساكنين في فندق الفور سيسون الساعه خمس بيكونون جاهزين.. ام فهد:صار..يالله يايما مع السلامه عمتك عندي هي واهلها .. فهدتطمئن:الله يسلمك يالغاليه..
حمد طول مافهد وهو يكلم كان يطالعه و يفكر..ليش فهد عصب لها الدرجه عشان اخت فواز اول مره يشوفه حمد مهتم في بنت ولدرجة انه يزعل عليه عشانها لا السالفه فيها ان ..فهد مب النوع اللي يهتم للبنات فليش يوم جبت طاري البنت على لساني عصب..هو صح معه حق بس تصرفاته مالها مبرر اللي مايعرفه يقول عاشق غيور.. *********************** | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح السبت فبراير 21, 2009 7:19 am | |
| دقت الساعه خمس في شقة تركي الضاوي..كانت السوالف والضحك صدى الصوت في الصاله الرئيسيه ..ام فهد قاعده جنب ام حمد يسولفون والقهوه والشاي مرتبه على طاوله قدامهم ..والبنات هيفاء والعنود قاعدين على الارض مقابلين المدخنه يقشرون حب وياكلونها ..هيفاء كانت تسولف على العنود مغامراتها في لبنان يوم سافروا في الربيع .. هيفاء وتعابير وجهها متاثره:الله وكيلك العنود لقيت بوت ينلبس فوق البنطلون عليه نقش بالتنين بثلاثمئة دولار.. العنود وهي مندهشه:مالت عليهم ليش غالين .. هيفاء مسكتها من يدها:تعرفين احلى شئ قومة الصبح ننزل والجو بارد نتقهوى في السولدير .. العنود وهي مندمجه:مالقيت حد هناك من المشاهير.. هيفاء عبست :مالقيت حد احبه .. لقيت اخت نانسي عجرم ..نادين عجرم ليتك شفت وجه فهد يوم شافها.. العنود تضحك:امانه وش سوى.. هيفاء :الغبي يحسبها نانسي لانها كانت لابسه نظاره وتشبهها فقام الله وكيللك ياخذ توقيعها يوم وقعت له شاف الاسم نادين فاستغرب.. العنود وهي متحمسه:انزين وش سوى.. هيفاء :قالها ليش كاتبه نادين قالت لاني نادين قالها يعني انت مب نانسي عجرم .. قالت لا انا نادين اخت لنانسي..فهدعصب: اقول خل التوقيع عندك مانبغيه.. العنود تضحك:ههههههههه حرام فهد صدق تفشل .. هيفاء ميته من الضحك:ههههههه لا يستاهل ذبحونا بذي النانسي عجرم.. العنود بحماس:اللللللللله ياهيفاء خاطري اروح لبنان(التفتت العنود على امها) يما ليه مانسافرمع خالي السنه الجايه لبنان.. ام حمد تضايقت:لا تعرفين ان ابوك مايحب هالديره ولا يدانيها.. ام فهد:مايحتاج بعد كم سنه بتروحين معنا ومع رجالك .. تغيرت تعابير وجه العنود الى العبوس نزلت راسها عشان ماحد يلا حظ مشاعرها بس لقطت هيفاء اللي تحس فيه العنودو حست بالعجزوالذنب لان العنود مضطره تمر في هالزواج وهي ماتبي ..هزت ام فهد كتف هيفاء وقطعت حبل افكارها.. ام فهد:يما هيفاء لاحد يوسخ السجاد بقشور الحب ترى بيجونا ضيوف.. هيفاء التفتت مقطبة الجبين مستغربه:من الضيوف يما..! ام محمد..؟ ام فهد وهي تهز راسها:لا اهل رفيق فهد اخوك فواز.. العنود اللي كانت شارده الذهن في عبوسه التفتت على هيفاء بسرعة البرق.. هيفاء حست بصدمه :يما ليه ما قلت لنا كان على الاقل تبرزنا.. ام فهد وهي تطالع في الساعه: اجل روحوا تبرزوا لانهم الحين جايين بالطريق.. وقفت هيفاء ومسكت العنود تقومها من مكانها وملامح وجهه على ماهي من الصدمه ماتقدر تواجهه اهله وتمثل عليهم انها ماتعرفه ولا تحبه حست بخوف من مشاعرها انها تفضحها وش ردة فعل اخته لما تعرف ان احنا البنات اللي كنا بالمستشفى عند فواز العنود من غير ارادتها تسارعت دقات قلبها بقوه ..كانت هيفاء تمشيها لغرفتها تحس برجيلها مثل الماء اذا وقفت بتنهار تمسكت بهيفاء لما وصلوا لغرفتها وتلا شت قوتها وطاحت على السرير ..هيفاء خافت على العنود وجهها اصفر.. هيفاء تهز العنود:العنود ..العنود تكلمي وش فيك ..لاتخوفيني.. العنود رفعت راسها وهي تهزه:لا لا ماقدر ياهيفاء ماقدر اواجه اهله ماكأن شئ صار بيني وبينه.. هيفاء فهمت قصدها:العنود الله وش منه خايفه مايعرفون عنك شئ ولاراح يعرفون اذا خليت نفسك طبيعيه.. العنود مصممه:ماقدرانا من اسمعه طاريه تقلب مشاعري ..بعدين نسيت ان اخته شافتنا عنده بالمستشفى.. هيفاء هزت كتفها بغيرمبالاه :عادي بنقول جاين نمر فهد عشان نروح معه السينما اواي شئ ..العنود اوعدك انه ماراح يصيرشئ من اللي في بالك بالعكس سوالف ووناسه.. العنود بعيون كلها رجاء:توعديني .. هيفاء بابتسامه:اوعدك ..يلا قومي الحين نتزين ونتكشخ مع اني متاكده انهم الحين تحت.. قضوا البنات نصف ساعه في اللبس والتزين وحطوا مك اب بسيط عباره عن كحل ومسكره ..واخيرا خلصوا وكل واحده تاملت نفسها في المراه راضيه من شكلها.. نزلوا تحت وسمعوا اصوات غريبه عباره عن صوت مراه كبيره في السن والثانيه صوت بنت في مقتبل العمر..هيفاء عطت العنود ابتسامة تشجيع وتقدمتها في الدخول لما دخلوا سلموا البنات على ام فواز وبنتها.. ام حمد بابتسامه:هذه بنتي العنود وهذه بنت اخوي هيفاء.. ام فهد :بنات هذه خالتكم ام فواز وبنتها الجوهره.. هيفاء بابتسامه:هلا والله خالتي تو مانور البيت.. ام فواز بحنان:والله ان البيت منور باهله .. العنود بخجل:مرحبا خاله وش اخبارك .. ام فواز التفتت على العنود:مرحبيتين يابنتي بخير تسلمين ياعمري.. هيفاء التفتت على الجوهره تبادل معها اطراف الحديث ..حست بخجل العنود فشركتها معهم بالسوالف.. الجوهره بفضول:انت بأي سنه جامعه .. العنود بنعومه:سنه ثانيه بجامعة الملك سعود.. الجوهره استانست:والله انا بعد سنه ثانيه بجامعة الملك سعود العنود انصدمت :معقوله بس انا ماشفتك بالجامعه باي تخصص انت ..؟ الجوهره بفخر:تصميم ديكوروانت.. العنود:انا لغه انجيليزيه .. الجوهره التفتت لهيفاء باستمتاع:وانت وش تخصصك.. هيفاء بفخر:بدخل الجامعه هالسنه وراح اتخصص تاريخ.. الجوهره:يحليك اثرك صغيره مايبين عليك .. هيفاء حطت يدها على خصرها:يعني وشلون مايبين علي .. العنود تاشرلهيفاء بيدها:العنود خلك منها مانكلم بزران.. الجوهره ضحكت:هههههههههه لا انا ماقصد ماشاء الله على عقلك يعطيك اكبر من سنك.. هيفاء الفتت للعنود:شوفي الدرر اللي تطلع من فمها الله عليك يالجوهره صدق عجبتيني.. العنود كشت على وجه هيفاء:كش عليك البنت تجاملك ماتعرفين الفرق بين المجامله والصدق.. الجوهره استغرقت بالضحك على الثنتين.. هيفاء بنظرة توعد:اوريك صبري علي ياعنيد خليهم يروحون وتشوفين.. العنود رفعت يدها تمثل الخوف:لاعاد خوفتيني يامرعبه .. هيفاء طنشت للعنود:ماعلينا امشي يالجوهره اوريك الشقه.. طلعوا البنات من الصاله الرئيسيه وتمشوا في الشقه ماقدرت الجوهره الا تعبرعن اعجابها بالشقه وفي الاخير اتفقوا انهم يروحون ويشربون كابتشينوفي الهواء الطلق.. الجوهره باعجاب:ماشاء الله عليكم علاقتكم too close.. هيفاء ضحكت:لا وبعد ابشرك البنت بتصير مرة اخوي.. الجوهره باستغراب:أي اخ ..؟ هيفاء تفسر:في غيره فهد اخوي طبعا.. الجوهره طاح قلبها في بطنها حست بشعورغير مالوف اول شئ وبالحزن على اخوها عشان كذا كان متضايق ونفس الوقت كانت مشمئزه من نفسها لانها سمحت لنفسها تعجب بواحد مخطوب بس الجوهره متاكده ان العنود تحب اخوها.. عندها الفرصه تختبرها اذاهي تحبه ولاهي توهم.. الجوهره :يابختك انا وفواز وحيدين والحين بحن عليه عشان يتزوج.. العنود رفعت راسها بقوه :ليش الا ستعجال خليه ان شاء الله يقوم بالسلامه بعدين دوروا له على عروس.. الجوهره ابتسمت برضى لانها لقت الجواب على اسئلتها :معك حق هذا اذا وافق.. هيفاء تدخلت: وليش مايوافق..؟ كانت الجوهره بتجاوب بس ام فهد دخلت عليهم وقاطعت جو التوتر اللي هم فيه ام فهد:يلا بنات تفضلوا على العشاء.. طلعوا البنات من الحديقه وراحوا لغرفة لطعام فيها كانت السفره تحمل انواع الاكل واصنافه وكان الطبق الرئيسي كبسه باللحم.. هيفاء تطالع الاكل بشهيه :الله اشتقت للكبسه وش عرفك يما اني خاطري فيها.. ام فهد ابتسمت:من اللي قالك اني مسويتها لك هذا عشان حبيبتي ام فواز.. ام فواز :تسلمين الله يطول بعمرك.. طول العشاء والجوهره تحاول تقرب من العنود تبي تعرف وش السبب اللي خلا العنود توافق على فهد وهي تحب تركي بس مالقت الجواب الشافي منها.. على الساعه 9استئذنت ام فواز هي بنتها بيروحون البيت سلموا الحريم على بعض واتفقوا انهم يشوفون بعض مره ثانيه.. الجوهره توجه كلامها للهيفاء والعنود:امانه بنات لازم نشوفكم مره ثانيه لا تقاطعونا.. هيفاء هزت راسها:ان شاء الله انا والعنود كل يوم نطلع بكره وش رايك تروحين معنا.. الجوهره قطبت جبينها :امم بكره ماقدر لازم اكون بالمستشفى.. العنود:خلاص رقم موبايلي عندك كلمينا في أي وقت.. الجوهره ابتسمت:خلاص يالله باي بنات.. البنات ردوابصوت واحد:بــــــــــــــــــاااي بعد هم بربع ساعه طلعت عمتها والعنود وراحوا البيت .. ام فهد باين على ملامحه الا رهاق:احس اني تعبانه قايمه من صلاة الفجر ولاغيلت عالعموم برقى لفوق لغرفتي وبنام.. | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح السبت فبراير 21, 2009 7:21 am | |
| الجــــ الثاني عشر ــزء هيفاء من الرعب غطت عينها وحست نفسها بحلم وفي هالوقت كان تركي يتأملها ويلاحظ شعرها الحريري منتشر حولينها مثل الهاله وطالعه مثل الحور بجمالها فتحت عينها ببطء وطاحت عينها بعينه مباشرة وهنا وقف الوقت والزمن وحسوا بخيط خفي متصل بينهم يجذبها له وقرت في عيونه مشاعر كثيرة ماعرفت تفسرها واخيراً تكلم تركي بصوت اجش: هيــــفاء؟ هيفاء حست لسانها معقود وماتقدر تتكلم..فتكلم تركي ثاني مرة بتساؤل:انتي ليه تكرهيني.. هيفاء هزت راسها من غير ما تتكلم بطريقة غير مفهومه. تركي بصوت اثقلته المشاعر: هيفاء ارجوك ..اتركي نواف .. هيفاء رفرفت بعيونها وكأنها كانت بحلم والسحر انفك...تركي وهو يكمل:اتركي نواف..لاتتزوجينه.. هيفاء قامت من مكانها وهي زعلانه من نفسها انها سمحت لنفسها تنجرف ورا مشاعرها ومن الكلام اللي يقوله يعني معقوله انه كان يمثل عليها بس عشان تترك نواف..هيفاء وهي ناسية انها من غير غطا ولابسه بجاما ردت على تركي بقسوة: انت حقيــر و قاسي ومغرور ..و..و..وصرخت: انـــانـــــي! كملت وصدرها يرتفع وينخفض من الانفعال:ماهقيت انك عشان تنفذ اللي براسك بتستخدم اكثر الوسائل المنحطه عشان توصل للي تبيه! تركي تغيرت ملامحه الى الغضب وفز من السرير بحيث خلاها تتراجع بضع خطوات من الخوف..وهو يتكلم بقسوة:انتي بالذات اللي المفروض ماتتكلم عن الانانية..تعرفين ليه..لانك وحده طماعه ونواف ماوافقتي عليه الا عشان فلوسه.. هيفاء انصدمت من اللي يقوله لكن تركي تابع كلامه مو مهتم فيها: بس خلي في بالك اني مستحيل اخلي هالزواج يتم ولو فوق جثتي.. اتجهه للباب وافتحه علامة الطرد ..هيفاء سحبت رجولها سحب لانها كانت تحس بثقل فيها وكانت بس تبي توصل لغرفتها عشان تفرغ اللي فيها من حزن..تركي جرحها للمره الثانية لما وصفها بالطماعه وانها طمعانه بفلوسهم.مرت عليه من غير ماتطالعها وهو سكر الباب بهدوء وراها هيفاء وصلت لغرفتها وهناك دفنت وجهها بالمخده وقعدت تنتحب بصوت واطي ولاقدرت تنام ..شلون وكلامه لسه في بالها..هو ليه كذا قاسي معي انا ايش سويت له عشان يعملي كذا ،انبطحت على ظهرها وهي تناظر السقف..وتتذكر ذاك اليوم لما ابتسم للعنود بنعومه حست بالغيرة لانها ماقدرت تسحب منه هالابتسامه غمضت عينها ودموعها تنزل ساخنه على خدها..
العنود في ذاك الوقت كانت صاحيه مثل عادتها.. وهي متى ذاقت النوم تفكربمراره ..هي من عرفت فواز وهي ماعرفت طعم النوم..حاسه انها مختنقه وتبي تفضفض اللي بقلبها ..وقعدت تفكر بكلام الجوهره لما قالت انهم ناوين يخطبون لفواز..هذا دليل ثاني انه ماكان يحبني..تنهدت بضيق وزاحت غطا السرير عنها ومشت رايحه للشباك وهي تناظر القمر وضايعه بافكارها ..وتتمنى تلقى الحل لمشكلتها وتغادر هالديرة وتترك وراها كل شي صار لها فيها وتحاول تجمع حطام قلبها من جديد.
****************** في اليوم التالي كانت هيفاء لساتها صاحية ولما شافت ان الساعه صارت 7 الصبح قررت انها تنزل وتشوف لها شي تاكلها .بدلت ملابسها وحطت الغطا على راسها اول ماطلعت من الغرفة اسمعت صوت باب ينفتح من وراها التفتت الا هو تركي بكامل ملابسه الرسمية نزلت راسها ومشت من غير ماتقول شي وهو مشى وراها ويراقبها بهدوء دخلوا مع بعض المطبخ وهناك حصلوا ام فهد موجوده هيفاء حبت راس امها وقعدت على الكرسي تصب لنفسها نسكافي..بينما تركي يصبح على ام فهد اللي كانت مستغربه من وجوده:صباح الخير خالتي. ام فهد:صباح النور يابعد عمري..الا انت متى جيت؟ تركي بابتسامه ماوصلت عينه:البارحه بالليل.؟ ام فهد:وعسا نمت براحه وما تعبت؟ تركي التفت على هيفاء وبصوت ناعم: براحــــــه تامه. هيفاء اللون الاحمر زحف على وجهها بالكامل وغطت ونزلت وجهها..عم المكان السكوت ام فهد كانت تقرا الجريده وتركي كان ياكل بصمت وبتفكير..اما هيفاء كانت تحاول تهدي من خفقان قلبها وشاغله نفسها بشرب النسكافيه..رن تلفون هيفاء اللي قطع جو الهدوء وكان التليفون بينها وبين تركي اللي رفع عينه يشوف التليفون الا التلفيون مكتوب عليه (حبيبي) هيفاء خذت التلفون وطلعت للممر عشان تتكلم على راحتها. هيفاء:هــــــلا نواف.. نواف بحنان:هلا والله بالغالية.. هيفاء تفكر بمرارة بالفرق بين الاخوين:اهلين وشخبارك؟ نواف بصوت ناعم:اشتقتلك! هيفاء وهي تضحك بنعومه:ههههههههههه..والله؟ نواف :والله..وانتي ماشتقتيلي.. هيفاء كانت مستحيه تقوله ولما شافت تركي طالع من المطبخ..غيرت نبرتها للنعومه: نـــــواف..ليه ماتجي للندن؟ هنا تركي وقف في مكانه متظاهر انه قاعد يقرا البريد اللي على الطاوة بالممر.. نواف بأسف:والله ياحبيبتي ودي بس الله وكيلك تركي ماعطاني فرصة ارتاح فيها ما اخلص صفقه الا مطلعلي صفقه ثانيه.. هيفـــاء:خســــارة..لاني بصراحه مشتاقتلك.. تركي رفع راسه يطالعها بقسوة ونواف اللي كان منصدم منها هذي اول مرة هيفاء تكون جريئة معه: طيب ايش رايك انه انا اول ماحصل فرصة راح اجي للندن..اوكي؟ هيفاء:اوكي..يالله باي. نواف:باي.. تركي قط اللي بايده وهو يبتسم بسخريه وطلع من الشقة..ام فهد طلعت من المطبخ وهي تكلم هيفاء:هيفاء يمه روحي قومي فهد خليه ينزل عشان يتفطر.. هيفاء:ان شالله يمه.. هيفاء طقت باب غرفة فهد وماحصلت رد افتحت الباب ودخلت الغرفة اللي كانت مظلمه اتجهت لفهد تقومه لما انتبهت للرسومات اللي كانت موضوعه على التسريحه قربت منها عشان تشوفها،فهد كان معروف انه فنان من يوم كان صغير ،رفعت الرسمات تشوفها الرسمه الاولى كان رسم اولي خلته وخذت الرسم الثاني وشافته راسم عيون وحده وملامحها ماكنت باينه لانه ماكملها لسه بس هو رسم عيونها بطريقه رائعه وكأنها تحمل مشاعر كثيرة..فجاءة انسحبت الرسمة من ايدها بعنف التفتت على فهد اللي كان معصب عليها:انتي وش قلة الادب اللي فيكي تخليك تفتشين باغراضي.. هيفاء بصدمه:بس قاعده اشوف.. قطع عليها كلامها بغضب :ولا كلمه..اطلعي برا لا اصكك بكف اللحين.. هيفاء حزنت من الكلام اللي قاله وبان هالشي بوجهها ،فهد تنهد وتعوذ من بليس:آسف ماكان قصدي..بس انتي تعرفين انه انا ماحب احد يفتش باغراضي.. هيفاء وهي منزله راسها:آسفه والله ماكان قصدي.. فهد وهو يحط ايده على كتفها بمرح: الا وش جاب القمر لغرفتي..؟ هيفاء تبتسم:جيت عشان امي تقولك انزل عشان تتفطر. فهد وهو يأشر على خشمه: على هالخشم..بعد آمري.. هيفاء بمزح:ابي ساعه الماس.. فهد وهو يطردها:اشوفك ماخذتها جد اقول اطلعي برا..اطلعي برا هيفاء طلعت وهي تضحك عليه:هههههههههههههه...
****************** | |
|
| |
| روايه لعبه الاقدار للكاتبه رسامه الجروح | |
|