| بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الأحد أغسطس 24, 2008 4:23 am | |
| __________________ بيت العمه .. الساعه : 10:00 مساءً __________________
** فيصل **
ابي اعرف بوشو تفكر نجود الحين .. طنشت كلامي او جالسه تفكر فيه ؟ معقوله نامت طبيعي ولا كانه صاير شي ؟ ياربي راسي عورني من التفكير .. لازم بكره اروح بيت خالي واكلمها مره ثانيه .. بس ما ابي الح عليها .. انا اللي ابي اعرفه بس وش رايها فيني .. وش انا بالنسبه لها .. تحبني مثل ما انا احبها واموت فيها ؟
قطع تفكيري صوت الباب اللي انفتح
... : اوووووه والله طفش
وش فيها حنان بعد .. قلت لها : خير حنونه وش صاير
قالت لي وهي ميته قهر : مو راضي يفتح معي شي حتى ايميلي مايفتح بعد
قلت : مين اللي مايفتح ؟
قالت : النت بعد وشو
قلت بملل : وانا وش عرفني حتى ايميلي صار لي قرن مافتحته
قالت : والحين انا طفشانه وش اجلس اسوي ؟
انسدحت على السرير وتغطيت : مدري حنونه عاد خليني انام
جات لعندي وقالت : يمكن جهازي فيه شي خلي واحد من اخوياك يشوف له حل
قمت من مكاني على طول .. تذكرت ان زميلي بالشغل يعرف لهذي السوالف اخذت حنونه ورحنا غرفتها .. ودقيت على زميلي بالشغل وجلسنا ساعه نضبط الجهاز
قالت حنان : هذي اكيد هنوفوه خربته .. انا قلت لها لا تعبثين في شي ماتعرفين له بس وين اللي يفهم ؟
اشرت لها بيدي عشان تسكت : مشكور وماتقصر .. يللا فمان الله
قفلت من عنده وقلت لها : يللا جربي
قالت وهي شاقه الابتسامه : ايه ضبط هذي هي الصفحات تفتح
قلت لها : جربي ايميلك طيب
قالت : بعدين بجرب
قلت : وليه ماتجربين الحين ؟ مو بعدين اذا مافتح تجين تناديني
هزت راسها .. وفتحت ايميلها
الحمد الله فتح
اول مافتح الايميل على طول كلمتها وحده : هلا وغلا .. توقعتك ماتدخلين اليوم ؟
ابتسمت وقلت لها : احلى يا المهمه
بس فـــــتــحــــت عـــيونـــــي ووقـــفــــت عـــلى طــــول يـــــوم شـــفــــــت الايـــميـــل
........................................
** نايف **
يوم هددته اني بقول لأخوها محمد .. لف علي وقال بلامبالاه : وش دخلك انت .. هذي زوجتي وخلني اتفاهم معها
من كثر ماكنت معصب احس بالشرار يتطاير من عيوني .. وفي أي لحظه ممكن اخذ أي شي قدامي و افجر فيه راس مشعل ...... يوم قال اتفاهم معها .. قلت بسخريه : الله يازين هالتفاهم .. علمني بس بطريقة تفاهمك مع زوجتك عشان بعدين لاتزوجت .. استفيد من خبرتك
قال : نايف ادخل داخل وخلصني
قلت : اترك رهف اول
قال : واذا ماتركتها
قلت : مابيحصل طيب .. هو تركتها او ماتركتها في احالتين مابيحصل طيب .. لانك فكرت تمد يدك عليها
رفع حاجب وقال : وش بتسوي يعني ..!!
خلاص فقدت اعصابي .. قلت له بصوت عالي : انا بوريك وش بسوي
رحت وسحبته من ورا ورميته على الارض بقوه .. قام من الارض وتقدم مني مسك يدي .. فكيت يدي منه وعطيته ضربه على راسه .. كان بيرد لي الضربه بس انا بعدت راسي وجلسنا نتضارب وماحسيت باللي حولي لاني اسمع صراخ نجود تبيني ابعد عنه .. بس مستحيل ابعد عنه قبل ما اشوه وجهه واكسر عضامه .. وبما اني اقوى وبنيتي اضخم منه ماقدر علي طبعاً
الشي الوحيد اللي وقفني ......................... رهف يوم جات مسكت يدي وقالت والدموع على خدها : الله يخليك نايف اتركه .... بتذبح اخوك
مدري ليه تركته على طول وانا اناظر فيها .. اخذت نفسي ورحت غرفتي بدون ما احس
قفلت الباب وجلست على السرير .. حطيت يدي على راسي وغمضت عيوني .. هالشي اللي صار الليله اثبت لي اني احب رهف .. وهالحب اكبر مصيبه ممكن تصير لي في حياتي
^*^ / \ / \ / \ / \ / ^*^
***** نهاية الجزء الواحد و العشرون ******
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الأحد أغسطس 24, 2008 4:23 am | |
| ...:::][ الجزء الثاني والعشرون ][:::...
__________________ بيت العمه .. الساعه : 10:00 مساءً __________________
** حنان **
خفت يوم وقف فيصل فجأه .. سألته على طول : فــيصل .. وش فيك ؟
قال لي : من اللي كلمك الحين ؟
قلت بتوتر : صــ..ــد يـ..ـــقتي
قال بصوت عالي : صديقتك ايميلها الامير ؟
ياربي .. رحتي فيها يا حنان .. وش اقول له الحين
بلعت ريقي وقلت : صديقتي ماعندها ايميل .. وو
عقد حواجبه وقال : ووشو
قلت : وتكلمني من ايميل اخوها
طق الشاشه بطرف اصبعه وقال : احذفيه .. يمكن يفتحه ويكلمك
قلت له : هو مايدري انا من .. ولو صارت وكلمني بحذفه
قال بأصرار : تحذفين الايميل الحين .. وقدامي
قلت بسرعه عشان مايعصب اكثر : ايه ايه زين
عطيته بلوك .. وقلت : خلاص .. حلو كذا
قال : ايه كذا زين
تأفأفت وقلت : غصب تضيقون خلق الواحد
كان بيطلع بس رجع وقال : نعم وش قلتي ؟ ترا ماسمعت
وش فيه هذا قلب علي .. وصار يلوع الكبد توه قبل شوي وش زينه سبحان مغير الاحوال
قلت بخوف : لالا ولا شي
هز راسه .. طلع من الغرفه وقفل الباب
تنهدت براحه .. اووف زين انه راح .. بس مره ثانيه لازم احذر منه
جلست على الكرسي وفكيت البلوك عن احمد وكتبت له : هــــــــــاي
_________________ بيت مشعل .. الساعه : 2:30 صباحاً _________________
** مشعل **
كنت منسدح على السرير وبيدي المرايا .. جالس ادقق في وجهي اللي صار بنفسجي واخضر واحمر وجميع الالوان من طق نايف .. انا ابي افهم بس وش اللي يبيه هالملقوف بالضبط .. من صار شي جا وتلقف .. بس مو منه مني انا الغبي اللي سكت عن الموضوع ولا كانه شي صار .. انا صحيح من بعد اللي صار ماطقيت رهف ولا كلمتها .. مولاني خايف من نايف .. بس لاني ما ابيها تطلع من هالبيت .. خاصه والحين يوم عرفت ان فيه رجال واقف معاها .. لازم احذر منك يانايف .. والله ماسويت هالشي من فراغ
ناظرت في رهف اللي كانت تتحرك بكثره .. اكيد مو نايمه ولا شكلها ناويه تنام .. والله يارهف العيشه معك صعبه .. وليه ما اكون انا الصعب
قطع تفكيري الطق الخفيف اللي على الباب .. قمت من مكاني وفتحت الباب
كانت بنتي رغد واقفه عند الباب .. وتناظرني بتمعن وعلى وجهها علامة (؟)
مسحت على راسها وقلت بحنان : وش تبين حبيبتي
قالت بضيق : صحيح ان خالي نايف طقك ؟
وش عرفها رغد .. لايكون بس كانت موجوده
قلت لها : قلبي من اللي قال لك ؟
ناظرت لأثر الطق وقالت : سمعت الخدم يتكلمون عن هالسالفه
ااخ يا القهر .. اخر عمري خدم يتشمتون فيني .. لكن كله منك يانايف
قلت لها وانا اضحك : كنت العب انا مع عمك نايف
قالت : اللي بعمرك مايلعبون ’’ سكتت بعدين وقالت بتردد ’’ عشان رهف
نسيت ان عقل هالبنت قد هالبيت اللي حنا فيه .. نزلت لمستوها وقلت : وش مصحيك يابعد عمري بهالوقت ’’ تغيير للموضوع ’’
مسحت على خدي وابتسمت .. قالت : ماجاني نوم .. عشانك
قلت بأبتسامه كبيره : اجي انام معك
نطت بفرح وقالت : يـــــس
حطيت يدي على فمها وقلت وانا اضحك : بس بس صحيتي العالم
هزت راسها وهي تبتسم
فديتها بنتي الله يخليها لي ولا يحرمني منها .. شوفتها بس ترد لي الروح .. والله لو احطها على الجرح يبره
...........................................
_________________ بيت العمه الساعه :3:00 صباحاً _________________
** الهنوف **
’’ تصادموا سياراتهم مع بعض نزل من سيارته وهو معصب وهي نفس الشي نزلت من سيارتها معصبه كل واحد كان ناوي شر على الثاني بس من التقت عينه في عينها ماقدر يتكلم حس انه حب هالبنت من النظره الاولى وهي بعد نفس الشي ابتسم هو لها وابتسمت هي له ولا كانه شي صار ’’
هذا كان جزء من القصه اللي اقراها في الكمبيوتر .. بس من قريت هالجزء سرحت وقلت ليه ماصار لي مع فارس .. مثل اللي مع بطل وبطلة القصه ؟ خســــاره
. . .
قفلت الكمبيوتر ونزلت تحت .. دخلت المطبخ مالقيت احد .. اكيد نايمين الساعه 3 .. بس سمعت دق قوي على الباب .. رحت اركض برا .. ووقف عند الباب .. قلت بصوت خفيف : ميــن
محد رد علي .. رجعت قلت : ميــن ؟
مافيه رد .. اكيد هذا اخوي فيصل رجع وماعنده مفتاح .. فتحت الباب بشويش .. الا واشوفه يندفع بقوه
فتحت عيوني يوم شفت اللي واقف قدامي ....... فــــــارس
ما اصدق .. معقوله هذا فارس .. وش يبي مني .. ماكفاه اللي سواه
قلت له بصوت عالي : وش تبي جاي بيتنا
تقدم مني وهو ساكت .. رجعت على ورا ورحت اركض داخل البيت .. وركض وراي .. كنت وين ما اروح يركض وراي .. الى ان وصلت غرفتي .. دخلت وقفلت الباب .. جلس يطق الباب بقوه ويقول بصراخ : ان مافتحتيه بكسره
قلت : مستحيل افتح لك الباب .. والحين اخوي فيصل بيجيك
طنشني وزاد قوة الطق
. . .
فتحت عيوني وجلست على السرير .. وانا حاطه يدي على قلبي واقول : بسم الله الرحمن الرحيم .. اشوى انه حلم
بس الطق القوي للحين مستمر .. سمعت صوت اختي حنان وهي تقول : اووه يعني بتفتحين ولا كيف
غريبه حنان متعلمه الاحترام وجالسه تطق الباب .. العاده تدخل على طول
قمت من سرير .. ورحت ابي افتح الباب .. بس كان مقفل بالمفتاح .. تذكرت اني قفلته اول مادخلت الغرفه
فتحته .. وشفتها واقفه تناظرني مستغربه وتقول : انتي وش فيك اليوم
قلت بتوتر : هاه .. انا .. مافيني شي
قالت : مقفله الباب بالمفتاح وجالسه تبكين .. على وشو هذا كله
انا بكيت .. متى ؟ .. مو مهم متى .. بس هي سمعتني يعني !!
قالت : على العموم ماتهميني .. ابي السي دي حق الاغاني
عقدت حواجبي وقلت لها : مو عندي
قالت : الا فيصل قال انه حطه في غرفتك
قلت : ايه ايه صح .. لحظه
رحت فتحت الدولاب واخذت السي دي .. اعطيتها اياه وطلعت على طول
قفلت الباب ورجعت انسدحت على السرير .. وش هالحلم الغريب .. ليه تمنيت فيه يصير لي مع فارس نفس اللي صار مع بطل وبطلة القصه .. لهذي الدرجه عاجبني ؟؟؟ بس انا متهمني هالاشياء !!!!!!
.................................................. ..... | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الأحد أغسطس 24, 2008 4:24 am | |
| _________________ بيت مشعل .. الساعه : 5:00 صباحاً _________________
** نايف **
كنت جالس على طاولة المطبخ وفنجان القهوه قدامي .. صارت القهوه بارده وانا للحين ماشربتها .. كل شوي اناظر للساعه ابيها تصير 6 عشان اروح للدوام .. انا ليه لابس وجاهز بدري للدوام .. لهذي الدرجه ماعندي شي اسويه .. او اني ابي بس اطلع من هالبيت واشغل نفسي عشان ما افكر .. والله يارهف مو قادر اشيلك من بالي ولا دقيقه
وانا افكر حطيت يدي على شعري وتلمسته .. شعري صار طويل لازم احلقه
مشكلته يطول بسرعه .. انا صحيح احب شعري يكون طويل لانه ناعم .. بس مو لدرجة هذا الطول ماباقي شي ويوصل لكتفي
شوي وشفت ام مشعل داخله المطبخ
قلت لها بأبتسامه : صباح الخير خالتي
قالت : هلا يمه نايف
ناظرتني بغرابه وكملت كلامها : وش فيك لابس من الحين .. لا يكون ياولدي بتروح الشركه بدون فطور
قلت لها : لا خالتي شربت قهوه
قالت : والقهوه تسميها فطور .. ليه مستعجل توها الساعه 5 وربع
قلت : بس
قالت : لا بس ولا بسين .. والله ماتطلع من هنا الا وانت فاطر
ابتسمت وقلت : خلاص دام انك حلفتي بفطر
قالت : عفيه على الشاطر
حطت المويه تغلي على النار .. وقالت بصوت عالي : فـــوزيـــه .. فـــوزيـــه
لفيت عليها مستغرب وقلت : أي فوزيه ؟ ماخبري عندنا احد بهالاسم
قالت وهي تأشر بيدها : ذيك فونزينزانا
فطست من الضحك .. وقلت : لايكون هههههههههههههههه تقصدين هههههههههههههههههههه خدامتنا فريزيانا
قالت : وانا وش عرفني .. ماتجيبون لنا خدامات الا واساميهم طويله .. خلوني اسميهم على كيفي
طلعت خالتي من المطبخ .. وانا للحين اضحك .. بس وقفت عن الضحك يوم سمعتها تقول : هلا رهف حبيبتي .. صباح الخيرات والله اذا شفتك نازله احس الصاله تنور
وقفت على طول .. اتلفت يمين وشمال .. ابي اطلع من المطبخ .. ما ابي اشوفها .. اكيد عرفت اني احبها ومتضايقه مني الحين .. لان مافيه مبرر لحركتي البارح
قررت ا طلع من باب المطبخ الثاني .. وقفت واول مالفيت
سمعت صوتها الناعم وهي تقول : السلام عليكم .. صباح الخير
لويت فمي .. وقلت بدون ما الف : وعليكم السلام .. صباح النور .. يللا استأذن
قبل ما اطلع تذكرت .. اني قلت لخالي ام مشعل بجلس افطر .. عشان كذا لفيت ورجعت جلست على الكرسي
ناظرت في رهف اللي كانت تناظرني بغرابه
اكيد الحين تقول وش فيه هذا الغبي مو عارف يطلع او يجلس .. بس يحق لها تقول عني غبي .. لاني من جد كنت غبي يوم حبيتك .. قلن البنات ؟؟؟؟؟؟؟
مو مرتاح ابد بالجلسه هنا ساكت .. ابي اطلع .. بس مشكله لو وقفت وطلعت مره ثانيه .. اسمع صوت المويه وهي تصبها في الكاس .. اوووه وانا وش علي منها صبت او ماصبت
حسيت براحه يوم جات ام مشعل .. جلست تسوي الفطور ورهف تساعدها .. كنت اراقب رهف كيف تساعد ام مشعل .. شكلها شاطره بس ماتعرف تطبخ .. يمكن لان محد علمها .. ولا هي ودها
فجأه سمعت ام مشعل تقول بصوت عالي : نايف اناديك وين وسرحت
قلت بسرعه : هاااه .. لا بس كنت افكر بالشغل .. وش كنتي تبين خالتي
قالت : وش رايك هالاسبوع .. نروح مزرعتك نجلس فيها كم يوم .. حنا والاهل .. لان الدراسه خلاص ماباقي شي وتبدا
قلت بأندفاع : لا مو مزرعتي .. هذي مزرعة ابوي
قالت : بس هي مكتوبه بأسمك
قلت : ولوو .. ما ابيكم تقولون مزرعة نايف .. ابيكم تقولون مزرعة ابو مشعل الله يرحمه
قالت : الله يرحمه .. خلاص ولا تزعل مزرعة ابو مشعل .. الحين عجبتكم الفكره اولا
قلت انا : خلاص تم ... انتي وش رايك رهف ؟
قالت بصوت خفيف : اللي تشوفونه
...........................................
** نجود **
صحيت من النوم .. تروشت .. وصليت وتلبست .. حطيت لي مكياج خفيف .. واخذت جوالي وحطيه بشنطتي .. وطلعت من الغرفه .. وانا نازله الدرج سمعت الخدامه تقول في التلفون : نجود بعد شويه روح دوام .. لا مايعرف وين يشتغل
قلت : ماريا مين على التلفون ؟
نزلت السماعه وقالت : مايعرف اخذت السماعه وقلت لها روحي خلاص .. اول ماراحت قلت : الووو
...: صباحك سكر
ياربي .. هذا وراي صبح ومسا .. مايطفش وش يبي مني
قلت بجديه : نعم اخوي من بغيت
سمعت صوت ضحكه فقعت اذاني .. وقال : لا تسوين فيها رسميه .. فليها بس
قسم بالله يقهر .. احر ماعندي ابرد ماعنده
قال : نونو .. الساعه كم بتطلعين من البيت
قلت : مالك شغل .. ويللا انقلع
قفلت السماعه وناديت ماريا .. يوم جات قلت لها : اسمعي اذا اتصل هذا الشخص .. لا تعطيه معلومات عني .. ويفضل تقفلين السماعه في وجهه .. فاهمه
قالت : مفهوم
. . . .
طلعت من البيت مع السواق .. في الطريق كنت احوس في الجوال .. الا واسمع السواق يقول لي : مدام نجود .. فيه واحد يلحق سياره
قلت بخوف : يلحق سيارتنا .. يمكن غلطان
قال : لا مدام مافيه غلطان .. وين مايروح هذا يلحق
قلت بسم الله .. ولفيت ورا .. فعلاً كانت فيه سياره تلحقنا .. يوم وقفنا عند الاشاره .. وقف اللي كان يلحقنا بجنبنا .. وفتح دريشته واشر لي .. لفيت وجهي عنه على طول .. والله شباب هالزمن زودوها .. حتى من صباح الله خير يغازلون
المهم رحت دوامي .. ومرت الساعات بسرعه .. وانتهى الدوام .. وانا في السياره قال لي السواق : مدام نجود .. نفس اللي يلحق صبح يلحق الحين
مو معقوله ؟؟ ... اذا هو نفسه بشوفه عند الاشاره اكيد .. وفعلاً وقفنا عند الاشاره .. ووقف هو بجنبنا .. فتح دريشة سيارته .. ورفع لي لافته مكتوب عليها (( وجه البطه )) .. وجلس يضحك
انا هنا خلاص شوي ويغمى علي .. دقات قلبي بدت تزيد .. لاهذا اكيد يبي شي .. مو بس ناشب لي في التلفون .. الا حتى في الشارع ؟؟؟؟؟؟؟ كله من نايف .. مايعرف يخاوي .. اجل هذي اشكال يتعرف عليها !!
. . .
دخلت البيت .. وقلت بصوت عالي : الســـلام عليـكم
سمعت صوت رهف وخالتي ام مشعل يقولون : وعليكم السلام
والصوت جاي من المطبخ .. ركبت فوق بدلت ملابسي .. ونزلت
رحت الصاله .. وشغلت التلفزيون الا وام مشعل تناديني .. رحت وقلت لها : هلا خالتي .. امري ؟
قالت : مايامر عليك عدو حبيبتي .. بس عاد ودي سلة الفاكهه لنايف .. وبعدين تعالي خذي الشاهي والقهوهه
اخذت السله من عند خالتي وقلت لها : وين اوديها ؟
قالت : روحي نايف عند مجلس الرجال نايف ينتظرك بسرعه
هزيت راسي ورحت اركض .. لقيت نايف تو طالع من المجلس
مديت له السله .. و قلت له وانا ااشر على المجلس : وش صاير ؟
قال : خويي جاي يتغدا معي
رجعت على ورا وحطيت يدي على قلبي .. وطاحت السله على الارض مع الفواكه
فتحت عيوني وقلت له : احـــــلــــف
ناظرني مستغرب وقال : وش السالفه نجود .. شوفي وش سويتي
معقوله جاي يخبره .. انا ماسويت شي .. هو اللي ناشب فيني .. بقول لنايف السالفه قبل ماهو يقولها .. ويمكن يزيد فيها اشياء ماصارت
نزلت بلم الفواكه اللي طاحت على الارض
بس نايف مسك يدي وقال : خليه انا بلمه .. جودي قلبي وش فيك ؟
ابتسمت وقلت : ولا شي .. بخلي فريزيانا ترتب لك سله ثانيه .. انا بركب غرفتي .. بصلي .. ماصليت
انا صليت .. بس ابي اتهرب من نايف
قال : طيب .. تقبل الله
.......................................
_________________ بيت مشعل .. الساعه : 5:00 مساءً _________________
** رهف **
انا الحين في السياره بروح المستشفى .. لا تخافون مافيني شي خطير ..هههههههه صرت دكتوره اعرف اللي فيني قبل ما اروح المستشفى .. بس دوار الراس مو راضي يروح عني .. واليوم وحنا متجمعين في الصاله .. جاتني دوره مو طبيعيه .. ورحت الحمام( الله يكرمكم) رجعت كل اللي اكلته بالغدا .. عشان كذا خالتي ام مشعل اصرت اني اروح المستشفى .. وطبعاً اللي معي الحين نجود ونايف كالعاده .. وصلنا المستشفى .. فتحت الباب ابي انزل .. سمعت نايف يقول لنجود : روحي ساعديها
قلت : لالا مافيني شي .. اقدر امشي
قال : براحتك
المهم دخلت المستشفى وسويت التحاليل .. وقالوانتيجة التحاليل بعد 40 دقيقه .. فجلسنا برا انا ونجود ونايف نسولف
الا والمح فارس اخو الريم جالس يسولف مع وحده ويضحك .. ركزت في الوحده اللي يسولف معاها .. كانت الريم .. ايه هذي الريم مستحيل اكون غلطانه .. قلت لنجود ونايف : لحظه
ووقفت .. بس من وقفت جاتني الريم .. قلت لها : وش تسويين في المستشفى
قالت : مابتسلمين علي يعني
قلت بعصبيه : لا طبعاً ماتستاهلين السلام .. اجل تجين بدون ماتقولين لي .. وش فيك ؟
قالت وهي تضحك : يعني انتي اللي قلتي لي ؟
قلت : المهم وش فيك
قالت : انا حامل هييه
قلت بفرح وحماس : احلفي
قالت : امزح هههههههههههه
ضربت يدها وقلت : مالت عليك
قالت : يمكن حامل ويمكن لا .. جايه بس كذا اسوي تحاليل
قلت : خبله انتي .. على وشو مستعجله
قالت : عادي ... وانتي ليه جايه
قلت لها : تعبانه شوي
قالت : سلامتك
سمعت صوت نايف يسلم ويرحب .. لفيت وراي .. لقيت فيصل يسلم على نايف ونجود تسلم على حنان والهنوف
ناظرني فيصل .. وقال : من هذي رهووفه .. هلا والله هلا وغلا
قلت : اهلين فيصل
قال نايف بجديه : اسمها رهف مو رهوفه
قال : وش عليك انا ومشعل نتفاهم بعدين
جا فارس وسلم على نايف وفيصل
قلت انا للريم : يوم التجمع العالمي هههههههههههه
..........................................
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الأحد أغسطس 24, 2008 4:25 am | |
| ** حنان **
اشوى الحمد الله اني رضيت اجي مع هنوفوه المستشفى بدال امي .. فرصتي اكلم نايف .. حظي حلووو
حاولت ادلع وانعم صوتي قد ما اقدر وقلت : كيف حالك نايف ؟
كان يسولف مع فيصل ومطنشني .. الظاهر نعمت صوتي بزياده عن اللزوم
عليت صوتي شوي وقلت : كيف حالك نايف
قال : هلا حنان .. انا بخير وانتي
قلت : تمام ... نايف وش فيك في المستشفى خوفتنا .. عسى مافيك شي
قال : لا بس رهووفه تعبانه .. وجبناها المستشفى
رهوفه بعد ؟؟ هذا اسم يتدلع .. مالت عليها هالشينه .. انا متأكده تبي شي من نايف
جلسنا انا والشينه وصديقتها الاشين وهنوفوه ونجوده مع بعض .. ونيوفي وفيصل واخو صديقة الشينه مع بعض
كنت اراقب كل تصرفات نايف .. شفته قايم بيروح يشرب مويه .. قمت بسرعه ورحت بسوي نفسي بعد بشرب مويه .. مد يده بياخذ كاس الورق .. مديت يدي قبله .. وصارت يده على يدي .. شال يده بسرعه وقال : أأأ .. أسف
سويت نفسي مو قادره من الحيه .. ورجعت بسرعه بدون ما اشرب المويه .. وكنت شاقه الابتسامه ’’ ماكان احد يشوف ابتسامتي لاني مغطيه وجهي’’
.............................................
** فارس **
جالس اسولف واضحك مع الشباب .. وقفت يوم شفت الريم واقفه تأشر لي .. رحت لعندها
وقلت : نعم الريم .. وش صاير
خفضت صوتها وقالت : شفت وش سويت
نزلت راسي شوي وقلت بنفس صوتها المنخفض : وش سويت ؟
قالت : تذكر الهنوف ؟
قلت وانا افكر واكرر الاسم : الهنوف الهنوف ؟؟؟ لا ما اذكرها من ذي
قالت : البنت اللي دعمتها في بيت رهف
ضحكت وقلت : بل .. دعمتها عاد .. اقولك تتدلع وحنا عطيناها وجـه
قالت بأستهزاء : ايه ايه تتدلع وعطيناها وجه واشكالها مفروض نطنشهم صح
قلت : طبعاً
قالت وهي ضاغطه على اسنانها : هذي هي البنت هنا بالمستشفى .. كسرت ايدها الله يكسر سيارتك .. وين اودي وجهي الحين
كنت بتكلم بس الريم ماسمعتني واشرت لي بيدها انها رايحه
وقفت في مكان اناظر في الريم وهي رايحه .. المستشفى ازعاج ابي اركز مو قادر .. رحت جلست على كرسي شوي بعيد عنهم .. غمضت عيوني اتذكر كلامي اللي قلته
. .
وش تبيني اسوي لها ارقص مثلاًً .. اعتذار وماراح نعتذر .. لان حنا ماغلطنا.. لحظه اساساً هي مفروض تعتذر مني لاني كنت ابي ارجع السياره على ورا وهي ماخلتني .. اعترضت طريقي بكل غباء .. قسم بالله بنات مدري وين عقلهم
الحمد الله والشكر بس
. .
وكيف انها كنت طول الوقت ساكته
فتحت عيوني وعضيت على شفايفي .. مدري الاحساس اللي احسه الحين .. احساس بالاحراج او الندم
ناظرت في البنات اللي جالسه معهم الريم .. أي وحده هي ؟ ابي اعرفها ؟ .. لازم اكلمها اليوم
وقفت ورحت مع الشباب
سمعت فيصل يقول : وش فيك رحت جلست لحالك
قلت : لا كنت بكلم جوال .. بس شفت المستشفى ازعاج غيرت رايي
بعدين كلنا تفرقنا .. كل واحد راح مع اهله يشوف شغله .. والريم راحت مع رهف لانهم جايين لنفس الغرض .. بعد ساعتين شفت بنتين وحده منهم يدها ملفوفه ومجبسه .. يمكن هذي الهنوف بس وش الدليل مو بس هي يدها مكسوره .. مشيت شوي بروح بشوف الريم وش صار عليها .. بس وقفت يوم شفت نايف نسيب رهف جالس يكلم البنت اللي معها .. يعني هذي هي الهنوف
شفتها تبتعد عن البنت اللي معها ونايف .. فرصتي اكلمها .. بس بيشوفني نايف واذا ماشافني نايف يمكن يشوفني فيصل .. خساره
بس هي للحين تمشي وين رايحه .. بعدت كثير عنهم .. بروح لها قبل ما اضيعها مشيت بخطوات سريعه ووصلت لها
وقلت : احم .. الهنــوف
لفت وقالت : نعـــــ.....
ماكملتها يوم شافتني .. هذا اكد لي انها للحين ذاكرتني .. والظاهر مو طايقتني .. بس صوتها حلو .. اخيراً سمعناه
ابتسمت وقلت لها : كيف حال يدك
نزلت راسها تناظر لكوب الشاهي اللي بيدها
ماعندي شي اقوله .. فقلت : وش قال لك الدكتور
حسيت نفسي سخيف لانها ماترد علي .. ياربي لهذي الدرجه تستحي ؟
’’ مالك شغل ’’
هي تكلمت او يتخيل لي ؟ .. مالي شغل ؟ والله وفشلوك يافارس
قلت بصوت كسير : والله يا الهنـوف انا ندمان على كل شي صار .. واتمنى
رفعت راسها الظاهر تناظرني .. لاني ماكنت اشوف وجهها
كملت كلامي : اتمنى تقبلين اسفي
اول مره في حياتي اتأسف من بنت .. بس لو في كلمه غير الاسف تخلي هالبنت تسامحني .. بقولها
لفت عني ومشت .. ولا كاني اكلمها .. ولا كاني سويت شي عضيم هو اني ’’ تأسفت ’’ .. عصبت مره ولحقتها .. قلت بصراخ : وش سويت لك انا الحين .. هذا جزاي اعتذر
لفت علي .. واخذت نفس عميق كانها بتقول كلام طويل .. بعدين قالت : ما قبلت اعتذارك
عقدت حواجبي وقلت بضيق : طيب ليه ؟
قالت : وخر عن طريقي بمشي
قلت وانا مستانس : واذا ما وخرت
من قلت كذا .. كبت كوب الشاهي اللي بيدها على وجهي .. غمضت عيوني .. ومسحت وجهي
بعدين فطست من الضحك وقلت : مثل العسل من يدك ههههههههههههه
طبعاًً ماردت علي .. قلت لها وانا ماشي : اللي علي سويته .. وياحظك فارس بسموه الكريم يعتذر منك .. هههههههه سلام
....................................
** حنان **
باركولي .. نايف جاي يكلمني .. انا في تقدم مستمر واحسن شي صار ان الهنوف عرفت انها لو ماراحت عنا .. كنت برجع البيت وبذبحها
كان يقول لي : اسمحيلي بنت عمتي على اللي صار .. ماكنت اقصد
سويت نفسي مستحيه ونزلت راسي .. قلت بنعومه : لا عادي .. وانا اصلاً عارفه ان موقصدك .. الا انت يانايف مستحيل افهمك غلط
قال : مشكوره ربي يخليك
قلت بسرعه : مشكوره على وشو ماسويت شي انا .. انت عزيز وغالــ..
قال بصوت عالي : هــــــذا دكتـــــور رهـــوفـه .. يللا يللا حنان انا ماشي .. والسموحه
راح بدون مايسمع ردي .. كله منك يارهف يا الشينه ياقليلة الادب اللي ماشفتي خير .. اووووف اكرهك اكرهك
......................................
** نايف **
رحت لدكتور رهف اركض .. قلت له : وش طلع فيها رهف
قال : اهلاً .. انت زوجها
قلت : لاانــ..
حسيت اني بطولها اذا قلت اخو زوجها .. بيسأل وين زوجها .. وكلام فاضي .. انا بس ابي اعرف الزبده وش فيها
فغيرت رايي وقلت : ايه زوجها .. وش فيها
ابتسم ابتسامه كبيره وقال : مبرووك .. زوجتك حامـــل
غمضت عيوني بقوه .. وكان الدكتور صفعني كف قوي على وجهي
فتحت عيوني يوم سمعت شهقت رهف وراي .. لفيت بسرعه .. شفتها حاطه يدينها على فمها وفاتحه عيونها
...............................................
** رهـف **
من سمعت كلام الدكتور شهقت .. وحطيت يديني على فمي
وقلت بصوت عالي : ياربي مو مصدقه .. مستـــحيــل .. الحمد الله .. الحمد الله .. الحمد الله احس نفسي ابي ارقص من الوناسه .... ريووم تعالي .. انا حـــــــامــــل
مسكت يديني الريم وقالت : احلفي .. رهفووه بتصيرين ام .. مبروك
قلت : ايه تتخيلين
بدون ما احس طاحت دموع من عيوني .. مسحتها وانا اضحك
جات نجود تركض تقول : وش صاير .. وش طلع فيك
قلت : بتصيرين عمه للمره الثانيه
نطت من الفرح وقالت : مبروك .. الف مبروك .. نيوف بتصير عم من جديد وانا معك من قدنا
قلت : هاتي جوالك ابي ادق على خالتي ام مشعل بقول لها
قالت نجود : لا انا اللي بقول لها .. عشان اخذ الحلاوه ههههههههههههههههه
ضحكت معاها انا وريوم .. قالت الريم للدكتور : وش معنى انا نتيجة تحليلي بعد ربع ساعه .. وهي الحين
قال الدكتور ومسوي فيها يعرف ينكت : الأرزاق بيد الله .. وكل واحد ومتى حلل يااختي
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الأحد أغسطس 24, 2008 4:26 am | |
| ...:::][ الجزء الثالث والعشرون ][:::... _________________ بيت مشعل .. الساعه : 8:00 مساءً _________________
** رهـف **
كنت مركزه على وجه مشعل .. ابيه ينطق .. يقول أي شي .. بس ظل يناظرني كثير .. شفت الابتسامه ترتسم على وجهه وجا حضني بقوه.. وقال وهو يضحك : مبروك يا ام عبد العزيز
ابتسمت وقلت : وش عرفك انه عبد العزيز
بعد عني وهو ماسك يديني .. وقال : انا متأكد
ناظرت في عيون مشعل .. كانت الدموع متجمعه فيها .. اول مره اشوف مشعل مستانس لهذي الدرجه
مسح عيونه وصرخ : رغــــــــوده .. رغــــــــوده
نزلت رغد من الدرج .. وناظرت فيه كيف ماسك يديني .. قالت بقهر : نعم بابا
قال لها : رهف حامل .. بيصير عندك اخو
قالت بصوت عالي : والـــــــــــلــــــــــــه
جات لعند ابوها تركض وحضنته بقوه .. وكانت مره مبسوطه
تركته ولفت علي .. قالت لي : انزلي بقول لك شي في اذنك
اول مانزلت قربت مني وطبعت بوسه على خدي
يوم شفت رغد ومشعل كيف مبسوطين .. غصب عني طاحت الدموع على خدي
مد مشعل يده ومسح دموعي وابتسم
ورديت له الابتسامه على طول
.................................................. ..
** نـايف **
ركبت غرفتي بدون محد يحس لي .. دخلت وجلست على السرير .. الا ونجود فاتحه الباب
قالت لي : نايف ماباركت لر.......
قاطعتها وقلت بصراخ : ما ابي ابارك لحد .. لحد يكلمني .. لا تكلموني .. اطلعي برا .. ولا عاد تجين
طلعت بسرعه من الغرفه .. رحت لعند الباب وقفلته بالمفتاح .. جلست على الارض مهموم .. احس ان قلبي يتقطع مليون قطعه .. وش سويت انا عشان اتعاقب بهالطريقه .. مو ذنبي اني حبيتها
وقفت ورحت عند الدولاب ..طلعت الرسمه اللي رسمتها لها من زمان .. بس كان كل جزء من اللوحه لحاله .. اخذت الجزء اللي فيه عيونها .. وجلست مره ثانيه على الارض اتأمل عيونها وانا احاول اني ما ابكي .. انا مفروض اللي اكون زوجها .. لاني انا اللي احبها من كل قلبي .. وانا اللي ابي اتقرب منها بأي طريقه .. اوديها واجيبها .. بس عشان تكون قريبه مني .. مشعل وش سوا عشانها ؟ حرمها من الدراسه ويطقها وفوق هذا مهملها ومو معتبر لها وجود .. انا اولى اني اتزوجها .. غمضت عيوني بقوه .. تخيلت مشعل قدامي .. ضميت يديني مع بعض .. وقلت بصوت عالي : مشعل تكفى طلقها بعطيك البيت والشركه وكل الورث اللي اخذته من ابوي .. بس طلقها ما ابي اكثر من كذا .. انت ماتحبها وما تبيها .. طلقها وخليني اتزوجها .. انا احبها وابيها .. فتحت عيوني .. وبعدت هالافكار من راسي .. حبي لرهف صح او غلط .. طبعاً صح لان الحب مو حرام وقلبي حبها غصب عني .. لالا حبي لها اكبر غلط .. فيه واحد عاقل يحب زوجة اخوه .. حرام علي احبها .. احس نفسي اخون اخوي لازم انساها .. او على الاقل اتجنبها في البيت .. وليه اتجنبها اصلاً .. اخذ اغراضي واطلع احسن لي .. ما اقدر ما اقدر .. مستحيل اترك البيت وهي فيه.. ااخ راسي وجعني الافكار توديني وتجيبني وش اسوي ياربي
ناظرت للساعه لقيتها الساعه 4 الفجر .. معقــــولـــــــه ؟؟؟؟ طول هالوقت انا جالس افكر .. قمت من الارض .. ورحت توضيت وصليت .. ودعيت ربي اني انساها وما افكر فيها مره ثانيه .. اخذت دفتر اشعاري ونزلت تحت الحديقه
اول ماجلست .. اخذت الدفتر اللي كان كبير يجي تقريباً 200 صفحه .. ومكتوب فيه 130 قصيده .. فتحت على الصفحه الاخيره للدفتر .. وقررت اكتب قصيدتي في هذي الصفحه .. لاني مهما كتبت من قصايد هذي ابيها تكون قصيدتي الاخيره
مسكت القلم وكتبت عنوان القصيده
. . .
؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ بـــــيــــن ثــــنــــايــــا الايـــــــــــــام ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤
على جــــراح الامس خطتكي عيوني بدموعــــاً كـــالاقـــلام ورسمتكِ قصة عــاشقاً مجنون سحرتــه تــلـــك العينـــــــان قبلكِ مشيت على دربـــاً طويل لـــم يعرف العذاب ولا الالام ووعدت نفسي بحياتــــاً جميـــل تَُزينهــــا اجمل الالــــــــوان وماان عرفتـــك حتى عرفت انكِ مايخفى بين ثنايـــا الايـــــام وعرفت ان القدر يخفي الكثيـــر وان الحياه ليست كالجنــــان رأيتك قبــل عدت سنوات شيء جميـــلاً تخفيــه الاحــــــــلام بسمتاً جميله ارتسمت على وجهي واطلقتني للعنـــــــــــــــان وفجأه ضاعت الاحلام ماان وجدت كيف تخفيك الايــــــــــــام فطلبت منه ان ينسيني حبكِ وحده الحنــــــــــان المنـــــــــــان قلبي احبكِ وعقلي ادرك ان حبكِ مجموعاً من الاوهــــــــــــام لاينفع فيه جمعاً بالارقام فمهما جمعت مصيره هوالنقصـــــــان امسكتكِ يادموعي فلا تبكي ياعيوني وتتركِ جروحك كالاوشام سأقف بكل قوه وعزم لانساكِ ولأتحداك انت ايها الزمــــــــان
بقلم : صاحبة الكلمه ...................................
™±§•£‡ بعد مرور 3 اشهر من الاحداث السابقه ¦‡£•§±™
** الهنوف **
كنت جالسه بغرفتي .. اتجهز عشان بروح الجامعه
سمعت صوت المسج .. رحت على طول فتحته
كان
^*^ / \ / \ / ^*^
صباح الخير يا المغروره ياللي شايفه نفسك علي
اجل امس تنامين بدون ماتكتبين لي مسج
وشلون يجيك نوم بس .. انا شكلي بشوف لي يوم بجي بيتكم وبذبحك
^*^ / \ / \ / ^*^
ضحكت على خبال فارس .. وكتبت له هذا المسج
^*^ / \ / \ / ^*^
فيه احد يذبح حبيبته ؟؟
^*^ / \ / \ / ^*^
رد علي بهذا المسج
^*^ / \ / \ / ^*^
لا تكتبين لي شي
ما ابي منك ولا مسج
انا زعلان وما راح يرضيني الا شي واحد
^*^ / \ / \ / ^*^
كتبت له
^*^ / \ / \ / ^*^
مابيرضيك الا شي واحد ؟
اقول قلبي لا تجلس تلمح
مستحيل يصير اللي في بالك
لو ما احبك كان حتى مسجات ماشفت مني
^*^ / \ / \ / ^*^
رد علي
^*^ / \ / \ / ^*^
اصلاً صوتك سمعته في المستشفى تذكرين ؟
^*^ / \ / \ / ^*^
رديت عليه
^*^ / \ / \ / ^*^
طيب وبعدين يعني مابروح الجامعه
^*^ / \ / \ / ^*^
رد علي
^*^ / \ / \ / ^*^
لا حبيبتي روحي الجامعه .. بس قوليلي متى اخطبك
والله هنوفه طفشتيني .. كل يوم تقولين لي بعدين بعدين
صرت شايب وانتي للحين بعدين بعدين
حرام عليك
^*^ / \ / \ / ^*^
رديت عليه
^*^ / \ / \ / ^*^
فارس بعدين نتكلم في هالموضوع
انا تأخرت لازم اروح .. o.k
^*^ / \ / \ / ^*^
اخذت شنطتي والعبايه .. الا واسمع صوت المسج
^*^ / \ / \ / ^*^
عادي مسافة الطريق طويله شوي
وانتي في السياره اكتبيلي مسجات
انا صاحي من الصبح عشان اسولف معك
مو عشان تطنشيني وتروحين
ترا مابخليك تروحين الجامعه
^*^ / \ / \ / ^*^
بأختصار هذا اللي صار لي في الثلاث الاشهر اللي راحت
ريوم طلعت بالصدفه تدرس الطب معي .. وفارس خلاها تصير صديقتي .. يعني صداقه بالغصب ههههههههههههه .. صرنا انا وريوم نكلم بعض في التلفون .. وفارس اخذ رقم جوالي من عندها بدون ماتدري .. وصار يدق علي بس انا ما ارد عليه .. بعدين صار يكتب لي مسجات يقول لي فيها انه فارس .. مارديت الا على مسج واحد .. ومن بعدها حسيت اني ما اقدر ماارد عليه .. وهذا اول مسج ارد عليه ... لحظه ادوره وين راح المسج ايه هذا هو
^*^ / \ / \ / ^*^
السلام عليكم
اخبارك ؟ ان شاء الله بخير
الهنوف انا ابيك في موضوع ضروري
يخصنا حنا الاثنين
لازم تردين علي .. طيب
^*^ / \ / \ / ^*^
وانا رديت عليه وقلت له وش الموضوع .. طلع مافيه موضوع ولاشي .. كان يبيني بس ارد عليه .. الحين حنا متواصلين بالمسجات ومانكلم بعض .. ولا افكر بهذا الشي
صحيح فارس ماحبني الا يوم شافني بالمستشفى .. بس انا حبيته من اول يوم شفته فيه
................................ | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الأحد أغسطس 24, 2008 4:27 am | |
|
** رهــف **
كنت في محل لملابس الاطفال .. اخذ ملابس للبيبي اللي بيجي في الطريق
مشعل : ناخذ الابيض ولا البيج
قلت : مشعل بس اخذنا كثير والله ماراح يلبسهم .. امي قالت لي لا اخذ ملابس كثير لان البيبي يكبر بسرعه
قال وهو يشوف الملابس بتركيز : لالا ماعليك ولدنا مابيكبر بسرعه
قلت : بسم الله عليه وعلى عمره
ضحك وقال لي : عادي قلبي اول مولود ومن حقنا ندلعه تخصرت رغد وقالت : نعم .. وانا وين رحت
مسكت يد رغد وقلت : رغوده حبيبتي امشي بس ناخذ لنا ايس كريم .. ابوك بيطفشنا
قالت : ايه والله .. يللا نروح
قال : وين بتروحون وتخلوني .. بروح معكم
رفعت يدي وقلت : كفك رغوده خليناه يجي غصب
ضحكت رغد وقالت : ايه اصلاً كلامنا هو اللي يمشي
مسك اصبع يدي وقربه من فمه
قلت له بخوف : لالا مشعل لا تعض اصبعي حرام عليك
قال : وليه حرام ؟
قلت : يضر بصحة البيبي
قالت رغوده : ايه صحيح بيضر بصحة اخوي
ضحك مشعل وقال : آآخ منكم يا بنات حواء .. عليكم نصب مو طبيعي على اقل شي قالت لي صحة البيبي وصحة البيبي ههههههههههه .. فديتك انتي والبيبي .. بس عقاب لك بعضك
عضني بقووه .. وجلست اصارخ واضحك في نفس الوقت
........... هذي التطورات اللي صارت في حياتي في الثلاث الاشهر .......
............................................
** نجود **
’’ يوسف قلت لك الف مره الا مكان شغلي لا تجيه .. ماتفهم انت ’’
يوسف : لا ما افهم فهميني
قلت : الله يخليك يوسف روح .. ما ابي العالم تتكلم علي
قال لي : بس انا احبك
قلت : وانا اكرهك
قال بجديه : والله العظيم احبك .. وانا صايم ماراح اكذب
ناظرت في الساعه وقلت : اعتقد رمضان خلص
قال : وانا ما اعتقد ان الناس تعرف اذا رمضان خلص اولا من الساعه هههههههههه
صدق انا غبيه وشوله اناظر في الساعه ؟؟
جيت برقع فقلت : انا قصدي اذا رمــــ.......
قاطعني وقال : يعني مايصير نصوم تطوع وتقرب الى الله
قلت : الحمد الله .. اول مره اشوف واحد مثلك يصوم تطوع
مرت وحده من زميلاتي في الشغل وقالت : هلا نجود وش فيك واقفه برا
يمه منها وشلون عرفتني وانا مغطيه وجهي
قلت : هلا والله .. بس بعطي اخوي شي وبدخل
قالت بصوت خفيف : هذا اخوك نايف
على طول قلت : ايه
لفت عليه وقالت : السلام عليكم
قال بأبتسامه : وعليكم السلام
بعد ماسلمت راحت .. ناظرت في يوسف من تحت لفوق وقلت : والله زمن هالاشكال تتقارن بأخوي الغالي نايف
ورحت اركض داخل
يوسف اخو رهف صار له اكثر من ثلاث اشهر يركض وراي .. وش يبي مني ؟ مدري .. اكيد تقولون وش فيها هذي تسولف معه وعادي .. وش اسويله اذا هو مثل القرد وين ما اروح اشوفه .. واصلاً مل من صوتي ياكثر مايسمعه .. يدق على بيتنا بسالفه وبدون سالفه .. كله مني عطيته وجه من البدايه لو انا مطنشته ازين لي
اول كنت احسبه صديق نايف .. بس مره رهف راحت بيت اهلها .. ودقيت عليها هناك وهو اللي ردعلي .. وقال لي انه اخوها .. ماتوقعت اخو رهف كذا .. احس اخوها محمد زوج الريم غير .. واذا كان مثله فألله يعين الريم
...........................................
** فيصل **
انا الحين صرت شي كبير بالشركه .. واحس جا الوقت اللي اتزوج فيه واستقر والبنت اللي اخترتها
^*^ / \ / \ / \ / \ / ^*^
نجود طبعاً فيه غيرها ههههههههه
بس شكلي بنتظر نايف يخطب .. عشان اخاويه في العرس
.................................
** حنان **
انا في الشاطي مول مع مريم صديقتي
قالت لي : اوف تعبت ندور ندور وما اخذنا شي
مسكت يدها وقلت لها : شوفي شوفي اللي لابس قميص ازرق .. ياربي يهبل
قالت : برقمه
لفيت عليها وناظرتها بنص عيون .. وقلت : يابنت .. اثقلي شوي
ضحكت وقالت : صدقتي .. انا ياحبيبتي اترقم مو ارقم
قلت : من حلاتك عاد .. ماتبينين قدامي
قالت : حنانوه عن ثقالة الدم
قلت وانا امشي بدلع عشان الفت الانظار : خليني اشوف البلوتوث
فتحت البلوتوث والنكات ياكثرها
على طول شدني نك {1+4=8 وجهة نظر }
قلت : مرايم
قالت : هلا
قلت : شوفي النك
مديت لها الجوال .. قالت : أي واحد
اشرت عليه وقلت : هذا
قالت وهي رافعه حاجب : وش فيه
قلت لها : هذا المشتاق
قالت : أي المشتاق ؟
قلت : اللي معنا بالشات
قالت بصوت عالي : احــــلــفـــي
قلت : والله .. برسل له بلوتوث بقول له اني هنا
قالت : وش عرفك انه هو
قلت : هو قال لي ان هذا نكه في الماسنجر وفي البلوتوث .. وعادي انا بكتب له انا وعد .. اذا ارسل لي من وعد يعني مو هو وبنطنشه .. اذا عرفني يعني هوا
قالت : والله انك ذكيه
ارسلت له ملاحظه مكتوب فيها
. . .
هلا حمود اخبارك انا وعد عرفتني تقول لي بروح اساعد الوالد بالشغل وانت هنا تدور في هالاسواق
. . .
جلسنا ندور 10 دقايق محد رد علينا
قالت مريم : لو هو بيرد عليك على طول
وقفت وقلت : شوفيه شووووفيه
قالت : مين
قلت : المشتاق .. هذا هو اللي يحوس في الجوال
قالت : وينه ما اشــ... ايه ايه شفته .. الــــلــــه وربي يخبل
مسكتها وقلت : امشي بس لا يشوفنا
مشينا شوي بعدين لفينا
قلت : وين راح
قالت مريم : تخيلي يعرف اسمك حنان هههههههه
ضربتها وقلت : اسمي وعد واسكتي لا تفضحينا
سمعت صوت من وراي : هلا والله حنان
لفينا انا وصديقتي بسرعه .. قلنا مع بعض : الــمــشــتــاق
ضحك وقال : اسمي احمد مو المشتاق
سويت نفسي استحي وقلت : احمد لا تجلس تسولف معي قدام الناس انا بمشي
ومشيت بدون ما اسمع رده
وقفت مريم عند محل وقالت : حنونه خلينا ندخل .. في بدله عاجبتني مره ابي اخذها
قلت : لالا الا هالمحل صاحب المحل مره كريه .. يغثني ما احب ادخله ..انتي ادخلي خذي البدله .. وانا انتظرك برا
هزت راسها وقالت : براحتك .. ماراح اتأخر عليك .. اوكي
قلت : اوكي
اول مادخلت .. ارسلت للمشتاق بلوتوث كتبت له .. انت وين
كان قريب من المحل فرحت له
قال : توقعت انك بتجيني
قلت : ماشاء الله .. الاخ واثق
قال : يانصابه ليه تقولين لي اسمك وعد
قلت : ويانصاب ليه تقول لي بروح اساعد الوالد
ضحك وقال : تعادلنا
قلت : انت كيف عرفتنا
قال : من جدك .. مفروض تستحين من هالسؤال .. جالسه انتي وصديقتك تناظروني بتمعن .. والجوال بيدكم .. ولا يوم غيرت المكان اللي انا فيه جلستوا تدورون علي ههههههههههه
كله من مريموه فضحتني
قلت : والله زمن .. نعرف بعض من زمان .. وماعندي حتى رقمك
قال : اذا تبين رقمي قولي ..عادي لا تستحين
قلت : لا والله
قال : المهم خزني في جوالك
وفعلاً خزنت الرقم في جوالي
بعدين من سمع نغمة المسج فز على طول .. وقال لحظه حنان
قلت : لا اصلاً انا بروح اكيد صديقتي الحين تدور علي
قال : طيب باي
..............................
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الأحد أغسطس 24, 2008 4:28 am | |
| ** فارس **
ماسمعت ردها هاللي اسمها وعد مدري حنان .. فتحت المسج على طول .. كان من بعد عمري هنوفتي
كاتبه لي
^*^ / \ / \ / ^*^
هلا فارس
رحت السوق ؟
مثل ماوصيتك لا تجلس تناظر هناوهناك
............
اليوم مره طفش امي راحت بيت جيرانا واخوي طلع مع ولد عمتي واختي راحت بيت صديقتها
وربي بموت من الطفش
^*^ / \ / \ / ^*^
رديت عليها
^*^ / \ / \ / ^*^
هلا وغلا هنوفتي
لا افا عليك وش اناظر له دام عندي القمر مالي ومال النجوم
..............
فديت الطفشانه انا
وش رايك امرك الحين ونطلع نتمشى في السوق مع بعض
^*^ / \ / \ / ^*^
ردت علي
^*^ / \ / \ / ^*^
اما تمرني .. قول والله عاد
فارس انت ماتنعطى وجه يللا باي
^*^ / \ / \ / ^*^
مت من الضحك يوم شفت ردها .. جيت برد عليها
بس سمعت وحده تقول لي على الطاير : باي احمد
تذكرت اني بالسوق .. والله الهنوف نستني الدنيا
اجل بذمتكم احد يجي السوق ويجلس يكتب مسجات ؟؟؟؟؟
...................................
** نايف **
من يوم حملت رهف .. صارت حياتي كلها عذاب .. وكلها شغل
صرت اشتغل كثير .. واحاول اتجنبها .. بس ما اقدر لازم اسولف معها لو شوي
يللا هالاسبوع بودي الاهل المزرعه عشان نغير جو
.....................................
** مشعل **
حياتي تغيرت .. صرت احس ان رهف قريبه مني مـــــــــره .. احسها خلاص سكنت قلبي
فرحتي انا ورغد بحملها كانت كبيره .. والحين احاول انسيها كل اللي راح .. لان شي من الماضي لازم ينتسى
................................
** محمد **
انا والريم .. علاقتنا الزوجه مستقره وهاديه بدون مشاكل .. حالنا حال أي متزوجين .. والحين انا ماخذ الريم المستشفى عشان تسوي تحليل .. ههههههههههه مو مستعجل على العيال عادي .. هي اللي مره عندها هوس مو طبيعي .. كل يوم تقول لي لو وحده غيري كان الحين تربي ولدها .. مع ان حنا مو من زمان متزوجين ...................... وصلنا المستشفى
المهم نزلنا وسوت تحاليل وقالوا لنا بعد 40 دقيقه تطلع النتيجه
طلعنا انا وهي نمشي بالمستسفى .. مرينا عند الكافتيريه .. لفت علي وقالت : محمد احس بالجوع
قلت : انا قايل لك في البيت لازم تفطرين .. وانتي ’’ قلدت صوتها ’’ لا شبعانه .. مالي نفس .. يااي
دفتني وقالت : خلاص ما ابي شي شبعت
مسكت يدها وقلت : لا تكفين .. امشي بس ناخذ لنا شي ناكله
قالت مستغربه : ناخذ ؟ انت فطرت وش تبي بعد
قلت : طيب انا دب وابي افطر مرتين
ناظرت في جسمي وقالت : دب ؟ ايه واظح
تركت يدها وقلت بزعل : هذا جزاي ماابيك تاكلين لحالك .. خلاص ما ابي شي شبعت
قالت : حمود يللا عاد عن الدلع .. ترا حنا في المستشفى مو في البيت
ضحكت وقلت : يللا
جلسنا الوقت كله على الطاوله نسولف وناكل
بعدين قمت امشي معاها .. شوي وقلت : يللا نروح ناخذ النتيجه .. لو طلعتي حامل وش بتسوين
قالت بتفكير عميق : امممم بسوي حفله
قلت : لا الحين في المستشفى
قالت : بجمع الناس علي وبجلس ارقص
ضحكت عليها .. ومشينا
أخذنا النتيجه وكان مافيه حمل قالت الريم بزعل : كل البنات اللي مكاني الحين يربون ماابي ابي اشوف دكتور نسائي
قلت : عادي ريومي حنا ماصار لنا شي متزوجين الموضوع عادي
قالت : لا لا ماابي ابي اشوف دكتور
رحت اخذت لها دور مع الدكتور وبعد ما دخلت على الدكتور وفحصها جلسنا ننتظر برا وفجأه
طلع الدكتور وقال : استاز محمد انا عايز احكي معك شويا .. خلي المدام تستريح هنا
اشرت للريم عشان تجلس ودخلت معه
قلت : هاه يادكتور بشر
قال : يامحمد دي ارادة ربنا
قلت : كيف !
قال : انا مش عارف أأولك ايه .. بس المدام مش حتأدر تجيب عيال
فتحت عيوني وقلت : لا مستحيل .. بروح معاها مستشفى ثاني
قال : واللهي يا استاز محمد كل المستشفيات حيأولولك الشي نفسومراتك عندها عيب خلقي في الرحم ودا يمنعها من الحمل .. انا مش عايز اخليك تفأد الأمل .. بس من واجبي كطبيب اني أاولك .. أوي البك .. ودي ارادة ربنا سبحانه وتعالى
^*^ / \ / \ / \ / \ / ^*^
***** نهاية الجزء الثالث و العشرون ******
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الأحد أغسطس 24, 2008 4:30 am | |
| ...:::][ الجزء الرابع والعشرون ][:::...
________________ بيت مشعل .. الساعه : 7:30 صباحاً _________________
** رهف **
اليوم وناسه بنروح مزرعة نايف .. جهزت كل اغراضي واغراض رغد .. ومشعل جهز اغراضه بنفسه .. حنا ماراح نجلس الا كم يوم .. بس متحمسه للروحه مره .. احساسي يقول ان كل شي بيصير في المزرعه حلو
نزلت نجود مع الدرج والخدامه حامله شنطتها .. ناظرتني وقالت : وااااااااو .. اول وحده جهزتي
ضحكت وقلت لها : من الحماس
قالت : تصدقين انا اللي رحتها كثير متحمسه هههههههههه ....’’ صرخت ’’ نـــــــا يـــــف نــــــــا يــــف
جا من برا .. وقال : هــلا .. ناديتيني ؟
قلت انا : كل هالصراخ وتسأل بعد اذا نادتك اولا
قال : ايه والله
قالت نجود : زين متى بنروح
قال : الحين .. بس ننتظر فيصل بيجي مع عمتي وبناتها .. وننتظر سلطان واخوه بندر ولد عمتي مع عمتي وبنت عمتي شجن ووليد
قالت نجود : يللا ترا رهف متحمسه مره مو قادره تصبر اكثر .. لا يروح الحماس بس
قال : وش رايكم نروح حنا الثلاثه قبل الكل
رفعت نجود يدها وقالت : انطلاق
ضحك وقال : شوف هذي صدقت .. اثاري اختي خاينه
قالت نجود : شوف النذاله .. تضحك علي يانايف
لف نايف وقال : اسمع صوت سيارة فيصل
بعدين جات خالتي ام مشعل .. ومافيه اكله الا وطابختها
وكل الاشياء اللي بتلزمنا ماخذتها
. . .
كنا برا واقفين عند السيارات .. صار لهم ساعه يرتبونا ويحسبون كم عددنا عشان يوزعونا في السيارات
وطبعاً متنا من الطفش .. شوي الا وحنان لا فه علي وتقول بأستغراب : رهف .. هلا اخبارك .. تصدقين تو اشوفك
والله يا انك نصابه واقفين صار لنا ساعه .. وتقولين تو تشوفيني .. قلت لها : هلا فيك انا بخير وانتي
سمعتها تقول : الجو حلو صح
قلت : ايه حلو بس يفكونا من هالعد والترتيب
قالت : هههههههههه انا اكلم الهنوف
قلت بأحراج : آآه حسبتك تكلميني
حتى لو كانت ماتكلمني .. على الاقل ماتحرجني كذا .. صدق انها ماتعرف الذوق
وقف فيصل بالنص وقال : جاكم اللي بيرتبكم .. وبيحل لكم ازمة العد والترتيب
قال مشعل وهو يحك راسه : الله يسلمك اسعفنا
قال فيصل وهو يأشر : الحريم كلهم في سياره .. والرجاجيل في سياره .. والله هذا احسن حل
قال نايف وهو يغطي عيونه من الشمس : خذ لك .. وفي سيارة الحريم من اللي يسوق ؟
ضحكنا كلنا .. قال مشعل : امي تسوق هههههههههههههههههههههه
قال فيصل : ايه صح راح عن بالي ان الحريم مايسوقون
قال نايف : خلاص بنروح بثلاث سيارات .. عددنا مو كبير مره .. سلطان وبندر وابوه وزوجته شجن مع ولدها وامه ووليد في سياره
ومشعل وام مشعل وزوجته رهف ورغد في سياره
وانا وفيصل واختي واخواته وامه في سياره
سلطان وفيصل ومشعل : تــــم
قبل ما امشي لسيارة مشعل .. مسكت يدي نجود وقالت : مشعل عاد خلي رهف تجي معنا في سيارتنا
قال مشعل : لالا .. خليها معي
قالت برجاء : ابيها في موضوع مهم .. ماراح تطير هي .. مسافة الطريق بس معنا وفي المزرعه معك
بعد تفكير قال : اوكي خلاص خليها معكم
قالت خالتي ام مشعل : وانا من يونسني في الطريق
قال مشعل : ولا يهمك يمه .. بنسوي تبادل .. احد من سيارة نايف يجي معنا
قالت ام فيصل : انا والله بجي بجلس مع الغاليه ام مشعل
قبل مانمشي سمعت مشعل ينادي رهف بهمس .. لفيت شفته يغمز لها ويقول : بشتاق لك ضحكت رهف بحيا ومشت معي
ركبنا معهم اول ماحرك نايف السياره
قلت بهمس لنجود : وش الموضوع اللي تبيني فيه
قالت : اسكتي بس لا موضوع ولا شي .. بس ابيك تجلسين معي بالسياره .. الطريق طويل واخاف امل
قالت حنان : وش دعوه تملين وحنا هنا
بسم الله .. قاطه اذنها ذي
اكتفت نجود بضحكه بارده
قال نايف : مسافة الطريق طويله .. خلونا نسوي شي يضيع الوقت
قالت نجود بمرح : خلونا نلعب لعبه
قال فيصل : انا عندي لعبه .. بنتخيل ان حنا بسوبرماركت .. وكل شخص يقول للثاني حرف والثاني يقول شي موجود بالسوبرماركت .. فهمتوا
قالت الهنوف : كيف يعني مافهمت
قلت : ولا انا مافهمت
قالت حنان وهي تتميلح : لانكم اغبياء
قلت : طيب دام حنا اغبياء اجل فهمينا اللي فهمتيه .. يافهيمه
عدلت جلستها وقالت : فيصل قصد بلعبته ان حنا نخصص رئيس يختص بالاحرف مثلاً الرئيس نايف .. هو يقول لنا الحروف وحنا نقول له اسماء الاشياء الموجوده في السوبر ماركت .. والاسرع يستمر
فطسوا فيصل ونايف من الضحك .. الا ماتوا ضحك .. وعلى طول انا ونجود والهنوف فطسنا ضحك معهم
قالت حنان : يللا مناك تجيبون لنا العاب صعبه وتبونا نفهم
قلت : توك تقولين فهمتي ؟
سكتت عني لانها كانت منحرجه من ضحكات فيصل ونايف العاليه
قال فيصل : انا بقول لكم كيف اللعبه هههههههههههههههههههه الله يرجك حنان هههههههههههه موتيني ضحك .. اللعبه هي هههههههههههه
قال نايف : هههههههههههه .. ياخي قول وخلصنا هههههههههههههههه
قال : هههههههههههههه احم طيب .. مثلاً انا اقول سنركس واختار حرف ب .. وبعدي نايف يقول بيبسي ويختار حرف ش بعده هنوفه تقول شيبس وتختار حرف وكذا .. فهمتوا
كلنا قلنا : أيـــــه
بدا فيصل وقال : جالكسي اللي بعدي حرف ج
قال نايف : جزر اللي بعدي حرف الـ خ
قلت : خيار .. اللي بعدي حرف ب
قالت نجود : بصل .. اللي بعدي حرف ط
قالت حنان : طماطم
قال فيصل : لحظه لحظه وش جزر وخيار وبصل وطماطم ماصارت سوبر ماركت قلبتوها سوق الخضره .. غيروا اللعبه بس
كلنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
قالت نجود : خلونا بالدور .. كل واحد يقول نكته
قال نايف على طول : فيه دجاجه باضت بيضه من غير قشره ليه ؟؟
كلنا : ليــــه ؟؟
نايف : الدجاجه تستخدم هيد اند شولدرز ضد القشره
كلنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قالت الهنوف : هندي لقى المصباح السحري قاله : ابغي بيت .. رد عليه المارد :تنكت انت ووجهك ...... رووووح جيب شاهي بسرعه
كلنا : هههههههههههههههههههههههههههههه
قالت حنان بدلع مايليق لها : دلوع تزوج دلوعه جابو ولد سموه : يآآآآآي
انا عن نفسي ماضحكت الا مجامله .. هي قاصده تقول هالنكته عشان تتميلح .. ابي افهم ليه تتميلح علينا ؟
وقتنا كان كذا في السياره كله وناسه وضحك وفله
.................................................. | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الأحد أغسطس 24, 2008 4:31 am | |
| ** الهنوف **
نغمة المسج ماتسكت عندي .. خفت يحسون بشي .. وانا لاجيت اكتب ابعد الجوال .. اكيد بيحسون .. خل اقول لفارس اني بكلمه بعدين
^*^ / \ / \ / ^*^
فارس انا الحين في السياره
لا تكتب لي مسجات طيب
^*^ / \ / \ / ^*^
شوي الا واسمع نغمة المسج .. ياربي فارس بيفضحني
فتحت المسج
^*^ / \ / \ / ^*^
ويعني .. ولو كنتي في السياره
خلي عنك التصريفات اللي مالها داعي
وقولي لي .. اخبارها يدك اللي انكسرت
^*^ / \ / \ / ^*^
رديت عليه
^*^ / \ / \ / ^*^
يووه وانت كل يوم تسال عن يدي
قلت لك الحين هي ميه ميه ما كانها انكسرت
^*^ / \ / \ / ^*^
رد علي
^*^ / \ / \ / ^*^
هذا انتم يا البنات ان ماسألنا عنكم قلتوا محد يسأل
وان دلعناكم وصرنا نسأل بزياده قلتوا يووه
وش اسوي انا انتحر ؟
^*^ / \ / \ / ^*^
رديت عليه
^*^ / \ / \ / ^*^
بسم الله عليك
خلاص انت انتحر وانا بنتحر بعدك على طول
^*^ / \ / \ / ^*^
رد علي
^*^ / \ / \ / ^*^
ياربي فديتها ويلوموني في حبها
^*^ / \ / \ / ^*^
رديت
^*^ / \ / \ / ^*^
فارس خلاص يللا جد .. لا تكتب لي مسجات
انا اول ما اوصل المزرعه
بكتب لك مسج والله
^*^ / \ / \ / ^*^ رد
^*^ / \ / \ / ^*^ انا حر بكتب مسجات
عاد رديتي ولا مارديتي كيفك
بس انا بكتب يعني بكتب
^*^ / \ / \ / ^*^
لاحووول .. الحين حنانوه بتصفقني ادري فيها
كتبت له
^*^ / \ / \ / ^*^
طيب اكتب ومحد بيرد عليك
^*^ / \ / \ / ^*^ رد
^*^ / \ / \ / ^*^ انا احبك
انتي تحبيني ؟
^*^ / \ / \ / ^*^
شفت المسج ومارديت عليه
كتب لي
^*^ / \ / \ / ^*^
هذا سؤال يعني لازم له جواب
^*^ / \ / \ / ^*^
طنشته .. كتب ^*^ / \ / \ / ^*^
هنوفتي ردي
^*^ / \ / \ / ^*^ كتب مسج ثاني
^*^ / \ / \ / ^*^
افاا انا فارس اتطنش كذا .. طيب
^*^ / \ / \ / ^*^ ومسج ثالث
^*^ / \ / \ / ^*^ خلاص بنام وانا زعلان
وروحي انتي المزرعه وكلمي الجني
لو تكتبين لي 100 مسج ماراح ارد عليك
^*^ / \ / \ / ^*^
على طول كتبت له
^*^ / \ / \ / ^*^
فارس حرام عليك
والله في السياره وضعي صاير يفشل
بيقولون من هذي اللي تكتب لي كل هالمسجات
^*^ / \ / \ / ^*^ كتب لي
^*^ / \ / \ / ^*^
طيب ردي على سؤال وبطس
^*^ / \ / \ / ^*^
وش اقول له الحين .. خل استهبل
كتبت له
^*^ / \ / \ / ^*^
أي سؤال ؟؟؟؟؟
^*^ / \ / \ / ^*^
كتب لي
^*^ / \ / \ / ^*^
طيب طيب يا الهنوف
اول ماتوصلين المزرعه اكتبيلي مسج
وياويلك لو ماكتبتي على طول
والله بروح لك المزرعه وبذبحك
وطبعاً بخلي اختي الريم تسأل رهف
عن الوقت اللي وصلتوا فيه
o.k
^*^ / \ / \ / ^*^
شوف هذا يهددني
كتبت ^*^ / \ / \ / ^*^
o.k
^*^ / \ / \ / ^*^
سمعت فيصل يقول : يللا هنوفه دورك
قلت : هااه طماط
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه وش طماطه هاللعبه راحت عليها .. نايمه انتي
.......................................
** حنان **
اول ماوصلنا المزرعه .. نزلت من السياره .. كانت سابقتنا سيارة مشعل .. نزل هو ورغد من السياره .. وجا معاها لعند سيارتنا .. يوم نزلت رهف .. سلموا عليها وقالوا : هلا وغلا الحمد الله على السلامه .. طولتوا الغيبه
قالت رهف وهي تسلم : وش اسوي بعد تعرفون من فرنسا الى الهند ومن الهند لروما .. ويعني لفينا العالم
ضحكوا مشعل ورغد .. كأن الحين كلامها يضحك .. وبعدين وش فيها رغد مره حابتها .. والله الكل معاها هالشينه
كنت اناظر في نايف وهو ينزل الاغراض من السياره .. كان مره يجنن وهو يبعد الشعر اللي يطيح على عيونه .. ولبسه كان كشخه مره .. والله انه فارس احلامي
لفيت من الجهه الثاني .. اللي تصير جهة نايف .. عشان بمر بجنبه وبسوي اني تعثرت بحجر وبطيح نفسي .. بيضطر نايف يمسكني عشان ما اطيح
وفعلاً مريت بجنبه .. وسويت نفسي اتعثر بالحجر .. كنت بطيح بس هو لف علي ومسكني بسرعه
وقال : بسم الله عليك .. انتبهي كنتي بتـ...
قاطعته وقلت وانا امثل الضيق والقهر : نايف اتركني .. حركتك هذي مو حلوه .. تمسكني كذا لو شافك اخوي فيصل .. وش بيقول عنا
ورحت اركض مع الباقي وانا اضحك .. ,, بس بدون مايشوفني طبعاً ,,
شفنا المزرعه .. وجلسنا نتمشى فيها .. ونجود طول الوقت جالسه مع رهف ومشعل
شفت رغد راكبه السيكل مع وليد .. رحت قلت لها : تعالي رغوده ابيك
هزت راسها وتركت السيكل .. وجات معي
قلت لها : اشوفك تضحكين مع رهف وعادي
قالت : رهف بتجيب لي اخو
قلت لها : والله وطلعتي غبيه يارغد .. انتي ماتدرين ان هالولد بيخرب عليك
قالت مستغربه : يخرب علي
قلت لها : ايه ابوك بيحبه اكثر .. ورهف بتستغل هالشي وبتخلي ابوك يعطيه كل شي الفلوس والالعاب .. وكل شي لك بيصير له .. بياخذ مكانتك .. حتى نجود وام مشعل بيحبونه اكثر
قالت رغد : حنونه .. ترا رهف مو مثل ماكنا نفكر .. ماتبي منا لا فلوس ولا شي والله العظيم
قلت لها : اكيد بتمثل عليك .. عشان تحبينها انتي وابوك .. وبعدين تاخذ منكم كل شي
قالت رغد : انتي غلطانه .. والافكار اللي في راسك كلها مو صحيحه .. وانا رهف احبها .. لانها تحسسني انها امي .. تخيلي حتى يوم رحت المدرسه .. في التمهيدي راحت معاي .. الكل يقول لي امك حلوه وحنونه
قلت : وععع لا تقولين عن هالشينه حلوه .. رغد ماتوقعت ان حتى انتي الذكيه ينضحك عليك
قالت رغد : حنان لا توجعيلي راسي .. انا بروح بلعب مع وليد
راحت عني وخلتني .. مغروره هالبزره اكيد ابوها مشعل وخالها نايف .. وعايشه بأحسن فيله مستحيل ماتنغر .. بس عقلها كبير الله ياخذها
............................................
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الأحد أغسطس 24, 2008 4:32 am | |
| ____________________ شقة محمد .. الساعه : 9:00 صباحاً ____________________
** الريم **
كنت منسدحه على الكنبه بالصاله .. وجالسه لحالي مو مشغله التلفزيون ولا اسوي شي .. محمد في الشغل .. كل شوي امسح وجهي من الدموع .. من كثر ما ابكي صرت ما احس للدموع وهي تنزل .. انتظر محمد اذا نام او راح الشغل .. واجلس ابكي .. ما ابيه يشوفني وانا ابكي .. كفايه اللي هو فيه .. محمد يموت في الاطفال .. وبدليل جلسته الزايده مع سعد قبل ما ياخذني ..كان محمد يقول لي المستشفى يغلطون احياناً وخلي عندك امل .. بس معقوله كل المستشفيات اللي رحنالها بالشرقيه غلطانين ؟ ماخلينا مستشفى .. وكل مستشفى تحطمنا اكثر عن اللي قبلها امنية حياتي كانت اني اصير ام .. واجيب عيال كثير
غمضت عيوني .. وتذكرت كلام دار بيني وبين رهف من زمان .. يوم كنا بنات
. . .
قلت لها : كم ولد وبنت تبين انتي
قالت لي : ولد واحد او بنت وحده .. تعرفين يعني انا بكون بهذاك الوقت دكتوره .. وهذا بيشغلني
قلت لها وانا اناظر في السما : عكسك انا ... تدرين اتمنى يصير عندي 5 بنات و5 اولاد
قالت : ليه عاد هالكثر .. انتي بعدين بتصيرين دكتوره ما بتقدرين
قلت لها : حتى ولو انا احب اربي .. اوقات اقول لامي .. ليه ماجبتي اولاد وبنات كثير .. تقول
لي انتو الحمد الله كثير ..
. . .
فتحت عيوني .. وجلست ابكي بمراره .. وقلبي يحترق ويتقطع .. غمضت عيوني مره ثانيه اتذكر كلام قلته لمحمد
. . .
قلت له : محمد الشقه احسها صغيره شوي
قال : عادي حنا بس اثنين
قلت له : بس لاتنسى العيال اللي بيجون في الطريق .. وما بتكفي الشقه
قال بأبتسامه : في هذاك الوقت انا باخذ لك احلى بيت .. وبنملى البيت عيال وبنات
. . .
وانا مغمضه تخيلت محمد راجع من الدوام .. وفي يده ولدنا وهو يقول : يااه ولدك اليوم وديته لأمي قبل ما ارجع البيت .. تعبني مرجوج ولسانه طويل
وانا اقول له بعصبيه : لا والله ولدي لسانه مو طويل ولا مرجوج .. اذا الحين ومتعبك اجل وش بتسوي .. في بنتنا رهف اللي جايه في الطريق
فتحت عيوني وقمت بسرعه من الكنبه .. وانا ابعد هالاحلام من راسي .. لانها بتعذبني اكثر
جلست اتمشى في الشقه .. وانا مكتفه يديني .. والشقه مافيها حياه .. اصلاً المكان مايصير فيه حياه الا بوجود الاطفال .. رحت غرفتنا وجلست على السرير .. طلعت البوم صوري يوم كنت صغيره .. ابتسمت بوسط دموعي .. ودققت في ملامح وجهي .. امي كانت تقول لي اني بجيب بنت تشبه لي مثلي حلوه
انسدحت على السرير وحظنت الالبوم .. وجلست ابكي بصوت مسموع
حسيت بأحد يهز كتفي .. لفيت لقيت محمد .. عدلت نفسي وقلت وانا افرك عيوني : محمد .. متى جيت الساعه كم
قال : الساعه 1 الظهر
قلت : معقوله ماحسيت اني نمت
ناظرني بضيق وقال : ريمي كنتي تبكين ؟
ابتسمت وقلت : لا .. وليه ابكي
قال : الا مبين من عيونك
قلت : انا ماكنت ابــ...
ماقدرت اكمل كلامي .. حضنت محمد وبكيت بمراره
مسح على شعري بحنان وقال : حبيبتي ما ابيك تبكين
زدت في البكى .. كانه يقول لي ابيك تبكين
قال : فطرتي اليوم ............... طبعاً لا .. وامس ماتعشيتي .. مو زين اللي تسويه في نفسك
قلت وصوتي متكسر : مستحيل يجيني نفس بعد الــ ’’ وجلست ابكي ’’
قال : ياقلبي .. اصلاً العيال شي مو مهم .. دام انا احبك وانتي تحبيني وش نبي اكثر من كذا اصلاً وجودك يملا علي البيت .. انا من بعدك ما ابي شي
بعدت عنه وهزيت راسي
مسح دموعي وقال : يللا حبيبي .. قومي نتغدا
قلت : جبت غدا ؟
قال : لا .. بنطبخ انا وانتي
ناظرت في الساعه وقلت : على كذا ما بنتغدا الا الساعه 5
قال : عادي لو نتغدا 10 .. قومي نضيع وقت بالمطبخ
ابتسمت وقلت : وش بنسوي ؟
قال : الكبسه بطريقة امي .. انا بعلمك الطريقه
وقف بسرعه وطلع من الغرفه .. ورجع وهو لابس مريلة الطبخ وماسك الملاس بيده
تخصر وقال : وش رايك بالشيف محمد
قلت : يهبل هههههههههههههههه
قال : يللا دلوعتي قومي لا تضيعين الوقت
مسك يدي وسحبني وهو يركض للمطبخ
.............................................
__________________ المزرعه .. الساعه 1:30 مساءً __________________
** نايف **
بعد ماخلصنا غدا .. تقهوينا وطلعنا برا .. كنت ادور نجود ورهف بعيوني .. بعدين لقيتهم
رحت لهم وقلت : وينها وينها المتحمسه
ضحكت رهف على طول
قلت : وش رايك بالمزرعه ؟
قالت : وربي تجنن .. كشخه
قالت نجود : قبل شوي تقول لي مزرعة نايف حركات مانبي نرجع
قلت : قلت لكم هذي مزرعة ابوي الله يرحمه
قالت نجود : ايه صح الله يرحمه
قلت وانا احرك حواجبي : بعدين بنروح نسبح في المسبح وانتوا بتناظرونا بحسره
قالت لي نجود : مايخصني ابي اسبح .. وانتي رهف ؟
قالت رهف : انا مستحيـــــــــل
قلت : اجل بنرميك انا ونجود في المسبح
ضحكت هي ونجود .. ضحكت معاهم .. بعدين تركتهم
. . .
رحت لغرفتي .. وقفلت الباب .. اخذت شنطتي عشان بطلع لي بدله .. وملابس سباحه ومنشفه
جلست على ركبي وفتحتها .. ناظرت في الملابس مستغرب .. اخذت البنطلون .. ووقفت حطيته علي .. هههههههههههه نصي .. كم مقاسه هالبنطلون ؟؟ اصغر حجم بس كشخه .. تركته رفعت بلوزه ورديه وتركتها وناظرت في باقي الملابس .. كانوا ملابس بنات
اكيد هذي شنطة نجود اورهف .. لان حنا الثلاثه نفس الشنطه .. بوديها لهم عشان يشوفون شنطة من هذي
بس يوم ارفع البلوزه الورديه سويت حوسه في البلوزه اللي قبلها .. عشان كذا طويت البنطلون وحطيته .. وطويت البلوزه الورده وحطيتها على جنب واخذت البلوزه اللي بعدها عشان اطويها
بس شفت تحت البلوزه الثانيه دفتر .. لونه ازرق سماوي مع بنفسجي .. ومقفل بشريطه .. رفعت الدفتر وقريت الجمله المكتوبه على غلافه .. كانت
( انا سفينه في البحر وانت المرسى )
عجبتني العباره مره .. وذبحني الفضول ... الظاهر هذا دفتر لنجود او رهف .. يكتبون فيه الشعر
فكيت الشريطه وفتحته
كان مكتوب في اول صفحه
الاسم : رهـف ’’ اهااااا يعني هذي شنطة رهف ’’
العمر: 12 سنه .. 13 سنه .. 14 سنه .. 15 سنه .. 16 سنه .. 17 سنه .. 18 سنه .. 19 سنه
كانت مشخبطه على كل الاعمار الا عمر الـ 19 سنه
فهمت على طول ان هالدفتر عندها من عمرها 12 وفي كل عيد ميلاد لها تشطب على العمر اللي قبله وتكتب العمر الجديد
وكان مكتوب بعد تاريخ الميلاد .. 22 / 11
يعني باقي على عيد ميلادها شهر بس
.................................................
** رهف **
هذي مو شنطتي .. الملابس اللي فيها رجاليه .. أيــــــه يعني شنطة نيف كان فيه دفتر فوق الملابس .. اخذته وشو هذا ؟ اكيد دفتر نايف حق الشعر الله من زمان ابي اقرا شعر نايف .. بس استحي اقول له والحين طاح الدفتر في يدي .. برجع الشنطه .. وبخلي الدفتر معي برجعه بعدين اذا سألني ليه مارجعتي الدفتر على طول بقول له طاح هههههههههههههه من الغبي اللي بيصدق
يللا بعدين يصير خير
بروح ارجع الشنطه
.................................................
** نايف **
والحين افتح الدفتر او لا ؟ افتحه اولا .. افتحه اولا .. خلاص بفتحه ادري هذي خصوصيه بس شيس يخص رهف وفي يدي مستحيل اخليه
بس بعدين كيف ارجعه ؟؟ اذا رجعته لحاله بتقول هذا اكيد فتش الشنطه
يللا بعدين يحلها الف حلال
خل اروح ارجع الشنطه بس
.................................................. ..
** رهف **
طلعت من الغرفه وانا حامله الشنطه .. وكانت ثقيله مره اكيد نايف حاط فيها اثقال موطبيعي ثقلها
هذا والدكتور وصاني ما احمل شي ثقيل حطيت الشنطه على الارض اريح يديني
.........................................
** نايف **
طلعت من الغرفه وانا ادف الشنطه شفتها واقفه قريب من غرفتها وكانت تمسح على يدينها الظاهر توهقت بالشنطه لهذي الدرجه ثقيله ؟
حطيت يدي على فمي : احــــــم احــــــــــم
على طول عدلت وقفتها
قلت بأستهبال رهف هذي شنطتك ؟ او شنطة نجود ؟
قالت : مدري بس شنطتك عندي
رفعت حاجب وقلت : وش عرفك انها شنطتي ؟
وش هالسؤال البايخ اللي طلع مني
...............................................
** رهف **
الظاهر يبي يحرجني ....!!
اكيد فتحتها وعرفت .. اجل انت كيف عرفت ان الشنطه اللي معك مو شنطتك
ابتسمت وقلت : لان فتحتها
قال : طيب تعالي شوفي هذي شنطتك اولا
نزلت راسي مستحيه وقلت : بشوفها في الغرفه
............................................
** نايف **
فديتها ماتدري اني عارف انها شنطتها
اخذت شنطتي ومشيت
رحت الغرفه فتحتها واخذت اللي ابيه .. قفلتها وطلعت
........................................
** رهف **
اخذت الشنطه ودخلت الغرفه
على طول فتحتها
الحمد الله طلعت شنطتي
لانها لو كانت شنطة نجود
مستحيل برجعها ظهري تكسر
.................................................. ..................................................
** فيصل **
’’ بروح احط لي واقي من الشمس .. وين الحمامات الله يكرمكم ’’
سمعت هالعباره من وحده وانا مار عند المسبح .. وهالوحده صوتها مألوف عندي مره .. اللي هو صوت حبيبتي نجود .. فرحت اركض جهت الحمام .. وتخبيت
جات نجود تدندن بأغنية .. اكبر من الشوق فيني حياتي انت و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورك يدفيني
اول مادخلت الحمام ’’ الله يعزكم ’’
رحت طفيت الانوار لانها تنطفي من برا .. جلست تصرخ بقووه .. وجات تحاول تفتح الباب .. بس انا ماسكه بقوه
سمعتها تقول بصوت عالي : افتحولي الله يخليكم .. نــــــــــــــا يــف .. مــــــــــشـــــعــل
خفت احد يسمعها ففتحت الباب .. وانا فاطس من الضحك
ناظرتني بحده .. ونظراتها ماتبشر بالخير .. احس الشرار يتطيار من عيونها
قالت بصوت عالي : فـــيـــصـــل يــــــــاحــــــمـــار
قلت : اروح حمار لعيونك و بقره بعد اذا تبين
نزلت على الارض واخذت حجر .. وناظرتني بنذاله
رفعت يديني بأستسلام وقلت : لا الله يخليك
قالت : بسامحك بشرط
قلت : شبيك لبيك فيصل العبد الفقير بين ايديك
قالت : تنزل الحين وتبوس رجولي
قلت : ما بقى الا هي
ورحت اركض .. لفيت وراي لقيتها تركض وراي
وتقول وكلامها كان بتقطع من الركض : فيصل والله برميها
وقفت عند شجره وجلست اناظرها بتأمل
وقفت بجنبي وناظرت للشجره وقالت : وشو هذا ؟
لفيت عليها وقلت : شجرة ليمون .. ماتشوفين الليمون
قالت : الله احب الليمون
ابتسمت وقلت : حتى انا ... وش رايك تسوين لنا عصير ليمون اليوم
هزت راسها وقالت : اوكي .. بسوي
مديت يدي .. وقطفت ليمونه ومديتها لها
اخذتها وهي تبتسم
قلت لها : طعمها مر .. مثلك
قالت : بس الليمون حامض مو مر يعني وش اطلع انا ؟
قلت على طول : لا انتي حلوه
وسحبت الحجر من يدها ورحت اركض
وانا اركض اسمعها تقول بصوت عالي : ميخالف فيصل اوريك
...........................................
** حنان **
كنا جالسين نشوف الشباب وهم يسبحون .. نايف كان مره مره مره يهبل .. شكله خطير اول مره اعجب بنايف بهذي الطريقه .. واحسن واحد في اللي يسبحون
لفت رهف على نجود وقالت : نايف سباح
والله اني كافشتك يارهف .. تلفين على نايف .. بس هيهات يلتفت لك .. والله لو تبلطين البحر ما اعطاك وجه
قالت لي نجود : الا وين هنوفه
قلت : جالسه تكتب في هالجوال .. تخاف رصيدها يخلص .. فتكتب مسجات اوفرمن المكالمات
قالت : جد والله يعني الهنوف تسوي توفير ؟
قلت : امزح معك هههههههههههه
لفيت على رهف وقلت لها : رهف .. انتي تعرفين السباحه
قالت : لا ما اعرف
قلت : فيه احد في هالزمن مايعرف السباحه
قالت : والله السباحه مو شي مهم .. عشان تتفاجأين منه لهذي الدرجه
والله يابنت الفقر .. ان مارميتك في البركه وطيحت وجهك .. ما اكون انا حنان
شوي وتجي رغد .. وتقول : رهـف .. خليني اسبح الله يخليك
قالت رهف : حبيبتي قلت لك لا .. الاسبوع اللي فات كانت حرارتك مرتفعه شوي .. ويالله خفت .. تبينها ترتفع مره ثانيه
قالت رغد : تكفين .. الله يخليك بس شوي
قالت رهف : اذا خليتك تسبحين .. ابوك بيزعل مني وبيقول لي مرضتي رغد
قالت رغد : اووف زين خلاص
قلت انا : خلي البنت تسبح وتستناس .. مو لان انتي ماتحبين السباحه ماتخلين غيرك يسبح .. روحي رغد اسبحي
ناظرتني وقالت : انا ادرى بمصلحتها
قلت وانا لا ويه فمي : احلى يا دكتورة المستقبل
قالت : عادي كنت بصير دكتوره
قلت : حتى شهادة ثانوي ما اخذتيها ههههههههههههه
قالت بتكبر : على الاقل انا لو ماتزوجت وانشغلت .. كنت بكمل دراستي وبصير احسن دكتوره احسن من غيري اللي جالسين في بيتهم لا شغله ولا مشغله
قلت بصوت عالي : وش قصدك بهالكلام
قالت نجود : خلاص عاد وش فيكم .. حنا جايين نتونس مو جايين نتهاوش
قامت رهف على طول ومسكت يد رغد .. وراحت معاها تمشي بجنب المسبح
الله ياخذها .. ان شاء الله الحين تنزلق بالمويه .. وتطيح في المسبح عشان تغرق وتموت .. وتفكنا من شرها
كنت ارقبها .. وهي تضحك مع رغد .. ومشعل يكب عليهم المويه ويضحك .. وهي تغطي رغد بعبايتها .. وتقول : حرام عليك بتمرض البنت
وهو ماسك يد رغد يسحبها .. وهي مو راضيه تخليها .. بعدين يجي نايف ويسحب يد رغد مع مشعل .. ورغد فاطسه ضحك ورهف تقول : نايف اترك يد رغد انت الثاني ويضحكون كلهم
والله زمن .. الشينه تعيش حياتها سعيده .. وانا المزيونه اعاني
.......................................
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الأحد أغسطس 24, 2008 4:32 am | |
| __________________ بيت ابو يوسف .. الساعه :4:00 مساءً __________________
** يوسف **
~~)(~~خبروه اني على وصله حيت وان تفارقنا ترى موتي دنا ~~)(~~
صحيت على نغمة جوالي ..وانا ياالله افتح عيوني من التعب .. امس سرقنا قصدي نظفنا سوبر ماركت تعبنا عليه وياليت جاب لنا شي .. الفلوس هذي ماتجيب هديه محترمه لنجود .. بس هالنجود عله مدري ليه مو عاجبها .. ماينقصني شي .. بس والله لو حطيت في بالي فكرة اني اتزوجها والله اخذها رضت ولا انرضت
بس والله دنيا انت يا يوسف .. يجي في بالك طاري الزواج .. مع انك ماكنت تفكر حتى فيه الاول
خل اشوف بس من اللي يدق علي
# طلال R # يتصل بك
هذي رحاب .. برد عليها : الووو
رحاب : هلا والله يوسف .. مابغيت ترد علي
قلت بملل : هلا
قالت : اخبارك اليوم
قلت : تمام
سكتنا شوي
بعدين قالت : مابتسأل عن اخباري يعني ؟
قلت : رحاب انا مشغول اكلمك بعدين
قالت : بعدين متى
قلت : رحاب اقولك مشغول خلاص باي
قالت : باي
مدري ليه ما ابي اكلمها .. يمكن لان نجود شاغله بالي
ابي اكلمها .. اليوم الصبح دقيت على بيتهم كثير محد يرد
بجرب الحين ...................... نفس الشي محد يرد
بنزل بسحب الكلام من امي
. . .
نزلت تحت لقيت امي تذاكر لسعد
قلت لها : اقول يمه
قالت : انت غسلت وجهك يوم صحيت من النوم ؟
قلت : يمه خلينا من ذا الحين
قالت : وش عندك
قلت لها : ابي رهف في سالفه وبيتهم محد يرد .. ليه؟
صفحت كتاب سعد وقالت : رهف راحت مزرعة اهل زوجها
فهمت الحين .. يعني محد في البيت
قالت : طيب كلمها على الجوال
دورت على رقمها في الجوال بعدين قلت لأمي : رقمها *********
قالت : لا هذا رقمها القديم مشعل طلع لها رقم جديد قبل شهرين
المهم عطتني الرقم .. وركبت غرفتي طلعت جوالي الثاني .. اللي حق المسخره والضحك .. ليه رقمي الاول حق وشو ؟ ههههههههه يللا مو مشكله .. دقيت على رهـف
ردت وقالت : الووو
قلدت صوت البنات وانا ماهر في هالشي لاني كنت اضحك على الشباب اللي اعرفهم قبل
وقلت : الووو انتي رهف
قالت : ايه معك رهف من انتي ؟
قلت : انا خوية نجود .. ممكن تعطينها جوالك ابي اكلمها دقيقه
قالت رهف : وليه ماتدقين على جوالها
توهقت .. فكرت شوي بعدين قلت لها : لان هي قالت ماراح تحمل جوالها المزرعه .. وعطتني رقمك عشان لو بغيت شي ضروري
قالت : اوكي ثواني بس
.................................................
** نجود **
سمعت صوت رهف تناديني .. ماكنت بعيده عنها لان حنا كنا جالسين داخل في المجلس نشوف التلفزيون .. فلفيت عليها وقلت : هلا رهف
قالت : خويتك تبيك على التلفون
قلت مستغربه : أي خويه
قالت : مدري ما سالتها
تقربت منها واخذت الجوال
قلت : الووو
قالت البنت : هلا نجود .. اخبارك
قلت : والله بخير .. بس ماعرفتك
سمعت فجأه صوت يوسف : ماعرفتيني هههههههههههه .. وش رايك فيني
قلت بدون ما احس : بسم الله الرحمن الرحيم
وبلعت ريقي .. وانا خايفه مره مو عارفه اتكلم ولا عارفه اقفل .. لو قفلت بتستغرب رهف
فأضطريت اقول : انا بخير .. وانتي احلام اخبارك
ضحك وقال : مايليق علي اسم احلام .. ابي اسم ثاني
قلت بتوتر : الله يرجك هههه
قال : وش فيك خايفه كذا.. خذي نفس
قلت بصوت عالي قاصده رهف تسمعني : احلام ما اسمعك زين هنا ازعاج دقايق بس بطلع بره
قال : خذي راحتك ياقلبي
طلعت بره وبعدت عنهم .. وعلى طول قلت بعصبيه : ليه داق .. وش تبي غثيتني .. وين ما اروح وراي
قال : ما راح تتخلصين مني الا بطريقه وحده
قلت : اسعفنا بالطريقه لاني مره مو قادره اتحملك
قال : عطيني رقم جوالك
قلت بسخريه : في الحلم اعطيك رقمي
قال بتهديد : لعلمك انا لو ابي رقمك اخذته من زمان .. وكنت اقدر قبل شوي اخلي رهف تعطيني رقمك .. بحجة انه ضاع او شي
قلت : وين كرامتك تطرد ورا بنت ماتبيك
قال بصراخ : نجود كلميني زين .. لا وربي جيت الحين ودفنتك في المزرعه
بصراحه خفت من صراخه عشان كذا سكت
اخذ نفس يهدي نفسه وبعدين قال بهدوء : انتي ليه كذا .. شايفه نفسك علي لاني احبك
قلت : رجع وقال احبك
قال : ايه احبك وغصب عنك
قررت انهي المكالمه فقلت : زين يوسف وبعدين ماخـ.....
ماحسيت الا واحد ساحب الجوال من يدي بقوه
لفيت بسرعه .. ومن شفت اللي واقف قدامي وهو ميت قهر .. طاح قلبي في بطني
قلت بصدمه : فــــــــــيــــــــصــــــــــل
^*^ / \ / \ / \ / \ / ^*^
***** نهاية الجزء الرابع و العشرون ******
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:52 am | |
| ...:::][ الجزء الخامس والعشرون ][:::... ____________________ المزرعه .. الساعه :4:30 مساءً ____________________
** فيـصل **
انا من شفتها لحالها .. جيت وراها ابي اخرعها واضحك عليها كالعاده .. بس من سمعتها تقول احبك ويوسف ومدري وشو .. سحبت الجوال من يدها على طول
لفت علي وناظرتني مصدومه .. وانا على طول حطيت الجوال عند اذني وقلت : الــــــوووو الـــــووووو .. بس اللي كانت تكلمه قفل
قلت بكل غيض وانا ضاغط على اسناني : مـــن كنـــتــي تــكـــلــمــيــن
سكتت عني وهي خايفه وترجف
قلت وانا ماسك اعصابي : قـــولــي مـيـــن
قالت بتوتر : أأ .. صد .. صديقتي
صرخت في وجهها : كــــذابــــه
على طول طاحت دموعها وقالت : فيصل انا مــ ....
قاطعتها وصوتي بدا يعلى اكثر : لا تنطقين اسمي على لسانك
ناظرتها من تحت لفوق بشمأزاز .. نجود ؟ هذي نجود ؟ نجود اللي حبيتها من كل قلبي .. لالا ما اصدث .. قلت بسخريه : ما اصدق ان هذي بنت خالي نجود .. مسويه نفسك المحترمه المؤدبه قدامنا .. ومن ورانا ..
قالت بصوت عالي ودموعها تطيح : اسكت ما اسمح لك
انا جالس اتعوذ من الشيطان .. عشان ما اضربها .. لاني ودي اذبحها الحين
مسكت جوالها تبي تاخذه بس انا سحبته من عندها .. وصارت هي تسحب وانا اسحب
قالت : فيصل مالك خص فيني .. هات الجوال
قلت وانا اسحبه : لو تموتين ماعطيتك اياه .. عشان تكلمين لي اللي يسوا واللي مايسوا
وسحبته بقوه لانها مستحيل بتقدر تسحبه مني
قالت بضيق وشكلها يعور القلب : قسم بالله انت فاهمني غلط .. انا ما اكلمه
ضحكت بكل الم : لا تضحكيني ترا ما ودي اضحك .. قالولك غبي .. ماسمعتك يعني .. احمدي ربك ان اللي سمعك انا مو اخوك نايف .. ولا ماكان بيرحمك
مسحت دموعها وقالت : هذي حياتي وانا حره فيها .. وانت لا اخوي ولا ابوي عشان تتدخل
كلامها هذا خلاني اعصب مره .. قلت وانا ااشر علي : الا انا ولد عمتك ولي خص فيك ’’ واشرت عليها ’’ فـــــــــــاهــــــمـــــه
قالت : هات الجوال .. مو جوالي جوال رهف
قلت : العبي غيرها
قالت : والله العظيم جوالها
هزيت راسي بأسف وانا اناظرها بأحتقار
قالت بهدوء : طيب اسمعني بس
صرخت عليها مره ثانيه وقلبي يتقطع : ما ابي اسمع منك ولا حرف لانك وحده نـــ...
ماكملت كلامي لان احد سحب كتفي ولفني عليه
.................................................. .
___________________ بيت ابو يوسف .. الساعه : 4:30 مساءً ___________________
** يوسف **
انا على طول من قطعت كلامها قفلت الجوال .. احساسي يقول ان فيه شي قوي يصير لنجود اخاف احد سمعها .. ان شاء الله مو اخوها هذا اللي شفته مع رهف في المستشفى .. لانه اكيد بيذبحها .. ياربي ابي اطمن قلبي بس مستحيل ادق .. يمكن ازيد الطين بله .. لا نجود ذكيه وبتدبرها .. وهي مو تبع هالحركات بدليل صدها لي .. الجوال اللي كلمته منها جوال رهف .. ان شاء الله يارب تطيح السالفه كلها على رهف .. عشان تطلع حبيبتي نجود منها
~~)(~~خبروه اني على وصله حيت وان تفارقنا ترى موتي دنا ~~)(~~
%% عبد الرحمن %% يتصل بك
رديت على طول : هلا والله دحووم
قال : هلا بك زود .. بس حبيت اذكرك .. اليوم لا تروح الشقه .. روح على طول عند المحل حق الساعات عشان ننظفه
قلت : انا اليوم تعبان مابقدر اجي
قال : افااا وش فيك ياخوي
ماجا على بالي شي اقوله .. فطنشت سؤاله وقلت : خلاص خلوا محل الساعات لبكره .. ونظفوا اليوم سوبر ماركت ثاني
قال : لا ماراح ننظف سوبر ماركت مره ثاني .. ماجاب لنا شي في المره الاولى .. المهم حنا راح ننظف محل الساعات .. ومالك نصيب في هالسرقه
قلت : اوكي خلاص .. بالتوفيق
قال : ان شاء الله .. فمان الله
قلت : فمان الكريم
مستحيل اروح اسرق وبالي منشغل على حبيبتي .. لاني اكيد بخرب عليهم السرقه .. ان شاء الله مافيها الا الخير .. والتوقعات اللي توقعتها كلها خطأ
فتحت الباب .. وطلعت من الغرفه .. نزلت الصاله شفت امي جالسه وعلامات الحزن في وجهها
لويت فمي وقلت : وش صاير بعد
قال سعد على طول وكاني سالته : محمد والريم مابيصير عندهم عيال .. المستشفى قالوا للريم كذا
توقعت سالفه عدله الحين .. اشرت بيدي وانا طالع : ويعني .. البنات كثير والشرع حلل اربع
...........................................
_________________ المزرعه .. الساعه 5:00 مساءً _________________
** نجود **
جا ولد عمتي بندر وسحب فيصل من كتفه .. وقال له مستغرب : وش فيك انت تصارخ على نجود انخبلت
قال فيصل : مالك شغل
قال بندر : لا لي شغل ونص .. اجل جالس تصارخ على بنت خالي كذا .. استحي على وجهك
قال فيصل وهو رافع يده : اسكت عني بندروه اللي فيني كافيني
قال بندر : اللي فيك مالنا شغل فيه .. بس بنت خالي ماارضى تصارخ عليها
قال فيصل : ومن انت عشان ماترضى عليها .. اقول ....
ماسمعت باقي الكلام لاني مشيت عنهم .. ورحت بسرعه غرفتي عشان لا يشوفني احد وانا ابكي
اخر ماكنت اتوقعه .. ان فيصل يناظرني بنظرات الاستحقار اللي ناظرني فيها .. وانا كنت مثل الغبيه ما دافعت عن نفسي بولا شي .. هو ماعطاني فرصه .. وحتى لو عطاني فرصه .. وش كنت بقول .. ماعندي تبرير مقنع .. ااخ يا القهر .. كله منك يا يوسف .. الله لا يوفقك .. ماجبت لي الا المشاكل .. وكله مني انا لاني عطيتك وجه من البدايه .. والله اني اتمنى الموت .. ولا اللي صارلي اليوم .. فيصل ؟؟ ليه هو بالذات اللي يسمعني ياربي ليــــه .. معقوله حبه لي اللي بقلبه يختفي في دقايق .. ويغطي عليه الكره والحقد .. لالا اللي يحب مايكره .. هه يما قالوها ناس وقالوها .. بس فيصل قلبه طيب .. ماابي افقدك يافيصل والله العظيم ما ابي
بعد ساعتين تقريباً من قعدتي في الغرفه افكر .. سمعت طق على الباب
قلت : نــعــم .. ادخل
دخلت رهف وقالت : وش فيك جودي جالسه لحالك
قلت وانا منزله راسي : ابد مافيني شي
قالت : طيب تعالي حبيبتي اطلعي معنا برا .. جالسين نشوي وحركات
قلت : من اللي يشوي
قالت : الشباب كلهم .. الا فيصل
قلت بسرعه : ليــــه ؟
قالت : وش اللي ليه ؟
قلت : ليه فيصل مايشوي مع باقي الشباب
قالت : يقول عنده شغله ضروريه بيخلصها في غرفته .. بعدين بيجي
اشوا انها قالت لي .. لاني كنت بتعذر لها وبجلس في غرفتي .. ولو جلست انا وهو في غرفنا وما طلعنا مع الباقي .. بيشكون في الموضوع
قمت وقلت : يللا
قالت رهف بتردد : أأ جودي وين جوالي .. لاني ابي اكلم ريوم واخوي
وقفت وقلت بخوف : أي اخو ؟
ابتسمت وقالت : اخوي محمد بعد من
الحين كيف اجيب الجوال لها .. وفيصل قال لو اموت ما بيعطيني اياه
جاتني فكره .. قلت : رهوفه جوالك عند فيصل
عقدت حواجبها وقالت : وش يسوي عند فيصل
سويت نفسي مستحيه وقلت : لان جواله ضايع .. وانا نسيت حسبت اللي عندي جوالي .. فقلت له دق على جوالك من جوالي .. اخذه من عندي .. ونسيت ما اخذه من عنده بعدين
قالت : لا عادي جودي .. انا بعدين اذا شفت فيصل بقول له يجيب الجوال
يووه نسيت شي مهم .. اخاف رهف ماتشوف رقم فيصل في جوالها .. وتكفشني .. لالا رهف ماتدقق
. . .
طلعنا برا .. وجلسنا مع الباقي .. وكان الكل متجمع برا مافيه احد داخل .. والجو كان يجنن .. والجلسه حلوه .. الكل مبسوط ويضحك الا انا .. مستحيل اضحك بعد المصيبه اللي صارت لي اليوم .. حسبي الله عليك يا يوسف
بعدين سالتني رهف : تعالي وش هذا اللي معلق على الجدار
قلت : وشهو ؟
قالت : الاوراق هذي
قلت : علمي علمك .. خلينا نشوف
قالت : يللا
اول ماقمنا قالت حنان : وين بتروحون .. نجودوه عاد يا الدبه .. من اول ما جينا المزرعه ما جلستي معي ولا دقيقه
قلت بأبتسامه : بنروح نشوف الاوراق هذي اللي لا صقينها على الجدار وشهي
قالت : اهاا .. هذي مسابقة الشعر
انا ورهف مع بعض : مـــســـابـــقـــة الـــشــــعـــر !!!!!!!!!!!
قالت : ايه .. اللي يبي يشارك يحط اسمه في الصندوق .. انا والهنوف حطينا اسامينا
قالت رهف : خلينا نروح نشوف بسرعه .. اكيد اللي مسوي المسابقه نايف .. لانه يموت في الشعر
قالت حنان : وش عرفك ان نايف يموت في الشعر ؟؟
قلت انا : لانها عايشه معنا في البيت .. ونايف ورهف اخوان يعني مافيه وحده ماتدري وش يحب اخوها
قالت رهف : صح
مسكت يد رهف ومشيت معها
شافنا نايف وحنا ماشيين .. غمز لنا وقال : سجل اسمك ياحلو
ضحكنا .. ورحنا لعند وحده من الورق وقرينا اللي فيها
كــــان
^*^ / \ / \ / ^*^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعلان هـــام .. لكل من يملك موهبة الشعر وكتابة الخواطر
سوف تتم مسابقه عن افضل قصيده وافضل خاطره
والفائز سوف ينال
- الاستحسان والثناء
جائزه واحده ( فقط ) من كل متسابق - واللي ماعنده فلوس يشتري هديه للفائز لا يشارك - )
والمسابقه غداً في تمام الساعه الـ 10 ليللاً
-- بعد العشا تعالوا لحد ينام --
مع تحياتنا ادارة المزرعه -- الزعيم ( نايف ) المساعد ( مشـعل – فيصل)
^*^ / \ / \ / ^*^
ضحكنا انا ورهف مع بعض وقلنا : حـــركـــات
قالت رهف : لا يفوتك مع تحياتنا ادارة المزرعه هههههههههههه .. قريتيه ؟
قلت : ايه الله يرجهم .. مسوين فيها فعاليات
قالت : بتشاركين في المسابقه ؟
قلت : مدري وانتي
قالت بحماس : انا بشارك
قلت : اجل حتى انا .. وينه الصندوق
قالت : هذاهو هنا
مسكته وحركته وقالت : شوفي نقدر نفتحه
قلت : اجل خلينا نفتحه ونشوف من اللي بيشارك ههههههههههههه
قالت : لا غش يمكن مايبونا نعرف
مسكته وقلت : ياشيخه خلي عنك بس
فتحناه من تحت .. وشفنا اسماء – فيصل – نايف – حنان – الهنوف – مشعل – رغد
قلت : شوفي حتى رغد هههههههههههههههههه
قالت : ايه فديتها يللا نكتب اسامينا
...................................... | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:53 am | |
| ** نايف **
ضربت يد سلطان وقلت له : خلصت اللحم من كثر ماتذوق .. ماصارت عاد
سمعتني شجن وقالت : وش عليك خله يذوق .. انت اصلاً تغار منه لان نفسه مفتوحه للاكل على طول
رفعت يديني بأستسلام وقلت : يمه يمه اكلتني .. ماترضى على زوجها
قال سلطان : ايه حاسب لا تقول لي كلمه هنا ولا هناك
سويت له مالت وقلت : كلك على بعضك كوره .. سوي رياضه يا اخوي
سلطان صحيح كان دب شوي .. بس مو لدرجة كوره هههههههههههههه
اخذ ولده ماجد وقال له : مجودي شوف هالقرد اللي قدامي يقول عني كوره .. ترضا على بابا
بس ماجد ماكان يفهم .. كان فاتح عيونه ويناظرنا بس
قلت انا : لالا كذا ما اقدر صرتوا ثلاثه علي .. اهرب احسن لي
وقفت بمشي .. قال مشعل وهو مشغول بالشوي : من جدك بتهرب .. لا تخاف عندك مدافعين
قلت : لا بروح بجيب الدجاج من المطبخ عشان نشويه
قال مشعل : اجلس خلي الشغاله تروح
قال سلطان : ايه والله
قلت : حرام عليكم من اول مابدينا نشوي راحت وجات مليون مره .. شوفوها كيف جالسه تسولف مع شغالة بيت عمتي وداخله جو .. ما ابي اقطعه عليهم
بندر وهو جاي مع وليد سمع كلامي وقال : يااي ما اقدر .. نايف اعترف .. تحب الشغاله ؟
لفيت على سلطان ومشعل وقلت : اصفقه ؟
ضحكت ومشيت عنهم رحت المطبخ بجيب الدجاج .. اول ماشفته شميته .. الله ريحته حلوه من اللي تبله .. اكيد فيصل .. لان كل مره نروح فيها البحر او البر ونشوي هو اللي يتبله لنا .. سمعت صوت وراي لفيت .. ولقيت حنان واقفه
قالت لي : نايف ممكن اكلمك
هزيت راسي وتنهدت
قالت : لهذي الدرجه ماتبي تكلمني ؟
قلت : ليه ؟ انا قلت شي الحين
قالت : بس تنهيدتك هذي تدل على انك متملل مني
لحوول .. قلت : لا افا يابنت عمتي مو القصد كذا .. امري وش تبين
جلست تلعب بصبوعها وهي متردده
وش تبي هذي ؟ .. اهااااااا الحين فهمت .. تبي نتكلم عن اللي صار اليوم .. الظاهر تبيني اعتذر لها .. وهذا شي لازم اسويه
قلت : ايه حنان بخصوص اللي صار اليوم انا اعتذر وماكان قصدي
قالت : لا لا نايف .. لا تعتذر .. هو لو كان احد غيرك ماكنت بسامحه .. بس انت غير
عقدت حواجبي مستغرب وقلت : انا غيـــر ؟
عطتني ظهرها وقالت : اكيد
وش تقصد !!
لفت علي ونزلت راسها مستحيه وقالت بصعوبه : يعني للحين ماتدري
قلت : ادري بوشو .. حنان انا ما احب هالاسلوب يا تتكلمين ياخلاص
قالت : انت ليه ماتحس فيني
سكت انتظرها تكمل .. فاجأتني يوم قالت : نـــايف انا احبك
وش تحبيني يابنت الناس هذا اللي كان ناقصني .. حاسبت كلامي قبل ما اقوله .. لاني ما ابي اجرحها .. مهما كان هذي بنت عمتي .. قلت : حنان بقول لك شي وافهميني زين
قالت بسرعه : كل الكلام اللي تقوله يانايف افهمه على طول بدون ماتقول لي .. لان كل حرف تنطقه .. يسوا عندي الدنيا كلها
قلت : حنان انا رجال مااحب هالسوالف .. فلازم تشيليني من بالك .. لان مابتوصلين لشي معاي .. وانتي في سن زواج ..فأن شاء الله تتزوجين وتحبين زوجك وهو يحبك .. وانتي بنت حلوه وطيبه تستاهلين كل خير
دمعت عيونها وقالت : لا نايف انا مستحيل احب واتزوج غيرك .. انا ما احبك من سنه ولا سنتين .. انا من اول مافتحت عيوني على الدنيا احبك
معقوله حنان تحبني من زمان .. وانااقول وش سالفة هالتلصق
قلت بجديه : حنان الله يخليك .. لا عاد تجيبين لي طاري هالموضوع .. ومثل ماقلت لك شيليني من بالك .. وهذا اخر كلام عندي
حطت يدينها على وجهها وجلست تبكي وتقول : نايف ماتوقعتك عديم احساس كذا .. انا اقولك احبك من زمان .. وانت تقول لي شيليني من بالك
ياليتك ماقلتيلي .. قلت لها بحنان : ما احب اشوف احد يبكي .. لا تبكين
قالت وهي تبكي بمراره : ايه ماتبيني ابكي لانك ماتحب تشوف احد يبكي مو لان دموعي غاليه
قلت : الا دموعك غاليه
رفعت وجهها وقالت بابتسامه كبيره : صدق
قلت : لانك بنت عمتي .. ومثل اختي
قالت بأنفعال وبصراخ : لا تـــــــــــقـــــــــــوووول اخـــــتــــــي لا تـــــــقــــولـــــهــــا
انا مستعجل بودي الدجاج .. يللا عن اذنك بمشي كملت كلامي ببرود :
ومشيت بسرعه لا توقفني .. هذا اللي باقي .. ما ابي بنات يحبوني انا احب بنت ايه بس بنت تحبني لا .. وجع راس ومتاعب
’’ ساعه تجيب الدجاج والله لو مخلي الشغاله ابرك ’’
ضحكت بصوت عالي على كلام مشعل وقلت : انا مو من النوع اللي اروح واجي .. يا اروح يا اجي .. وانا رحت وما كنت بجي بس خفت اورطكم
.................................................. .
** مشعل **
ضحكت على كلام نايف ولفيت وراي .. ادور رهف بعيوني .. لقيتها تسولف مع نجود اشرت لها بيدي ماشافتني .. ناديت على وليد
جاني بسرعه : نعم ؟
قلت : نعم الله عليك .. قل آمر .. قل سم .. وشو نعم ؟
قال : ان شاء الله
اشرت بيدي وقلت : المهم .. رح قل لزوجتي رهف تجيني عند المطبخ
هز راسه وراح جهتها
رحت وقفت عند المطبخ انتظرها .. شفتها تتجه ناحيتي وهي مبتسمه ابتسامتها الحلوه
بصراحه .. احس ابتسامتها تسحرني .. معقوله ماكنت الاحظ ان ابتسامتها حلوه هالكثر ؟
وقفت بجنبي وقالت : نعم ؟
عقدت حواجبي : وشو نعم بعد انتي الثانيه !!
فتحت عيونها وقالت : انا الثانيه ؟
قلت : لا ولا شي
قالت بعناد : الا فيه شي قول
قلت : ماراح اقول
قالت : لا راح تقول
قلت وانا فيني الضحكه بس ماابي اضحك : رهـف وش فيك ؟
تكتفت وقالت : انا زعلانه ؟
قلت لها : جد جد انتي زعلانه ؟
قالت : ايه زعلانه
قلت لها : ادخلي المطبخ
قالت مستغربه : وش دخل المطبخ الحين ؟
اشرت لها بيدي .. يعني ادخلي
دخلت وهي للحين مستغربه ومو فاهمه شي
قلت لها : كم جدار تشوفين ؟
قالت وهي على نياتها : 4
قلت وانا متوقع انها تعصب وتنفعل : اختاري واحد وطقي راسك فيه
حطت يدها على راسها وقالت بتفكير : محتاره بصراحه .. مشعل .. ساعدني في الاختيار
قلت : اما اساعدك ههههههههههههههههههههههههههههه
دفتني وقالت : الشرهه علي انا اللي خليت البنات وجيتك
مسكت ذقنها ولفيت وجهها علي .. قلت لها بصوت هادي : زعلانه قلبي ؟
انصبغ وجهها باللون الاحمر .. رجعت قلت لها : زعلانه ؟
هزت راسهها بأيه
طبعت بوسه على خدها وقلت لها : فديتك لا تزعلين امزح معك
بعد فتره طويله .. قالت لي وهي منزله راسها : لا ما .. ايه .. هههه .. عادي
بعدت عنها وفطست ضحك .. قلت لها : وش فيك رهوفتي قمتي تخربطين
قالت وهي طالعه : ولا شي بروح لنجود خليتها لحالها
وراحت تركض قلت بصوت عالي : رهــــــوفــــــــه تــــــعالـــــي عـــــــــاد
بس مثل ماتوقعت ههههههههههههههههههه طنشتني | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:55 am | |
| ___________________ شقة محمد .. الساعه 11:00 مساءً ___________________
** محمد **
جالس في المطبخ اشرب كابتشينو .. ماكنت اشربه بس احرك الملعقه فيه
ريوم نامت وانا ماجاني نوم .. احس ايامنا الجايه انا والريم كلها نفس بعض .. مابيصير فيها شي جديد .. هذا انا مثل يوم كنت في بيت ابوي .. اصحى الصبح اروح الدوام ارجع اتغدا اشوف التلفزيون اطلع مع اخوياي وانام .. احس تفكيري متناقض .. يوم اقول حياتي كلها صارت غير مع الريم .. ويوم اقول حياتي نفسها .. والله ماخلاني اناقض افكاري الا سالفة العيال .. كنت ناوي اذا صار عندنا عيال اطلع من الشقه واخذ بيت .. بس الحين ليه اخذ بيت ؟ .. الشقه مكفيتنا انا والريم .. كثير اشياء في بالي كنت بسويها .. والحين ما اقدر .. كنت في البيت بسوي غرفة الولد كانها بحر جدرانها كلها سمك وقواقع واللون الازرق لانه اكيد بيطلع على ابوه يحب البحر .. والبنت بتطلع على امها تحب اللون الوردي والورود والفراشات وهالحركات يعني نخلي غرفتها كلها ورديه .. ويتهاوشون ولدي يقول لبنتي غرفتك اكبر وبنتي تقول له غرفتك احلى .. والريم تقول لي شوف ولدك يهاوش بنتي .. ما اقدر عليه
وانا اقول لها بنتك هي اللي بدت .. والبيت يصير كله حركه .. او ارجع من الدوام وانا حامل معي العاب وحلاوه لهم
او اقول للريم خلينا نطلع نتغدا برا .. وهي تقول لي لا ماعندي وقت بلبس الولد وبأكله خليها مره ثانيه
ابي احس ان فيه شي يشغلنا في هالبيت .. مو هالحياه الميته .. كأنا في ابها شهر العسل .. نروح نتعشا ونتمشا ونرجع ننام وهذي حالتنا
...........................................
____________________ غرفة فارس .. الساعه :1:00 صباحاً ___________________
** فارس **
كنت حاط راسي على المخده بنام .. بس مااقدر انام بدون ما اكتب لهنوفتي شي .. تتوقعون صاحيه ؟
كتبت لها
^*^ / \ / \ / ^*^
اكتبني في حياتك محب مجنون مامل اشتياقه.. ماعرف وشلون يقرأ الحب اويكتب غرامه. أرسمني صورة الولهان بالوان الطفوله .. تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه.. مغرم فيك لورفض يبدي غرامه. تفضحه نظره ومقصدها اهتمامه .. -- احبــــك مــــوت --
^*^ / \ / \ / ^*^
شوي واسمع صوت المسج .. من سمعته ابتسمت وفتحته
^*^ / \ / \ / ^*^
بكره بدخل المستشفى بسوي عمليه في صدري
بس لا يدري احد
o.k
^*^ / \ / \ / ^*^
عدلت جلستي .. وقريت المسج اكثر من مره .. بدون ما احس دقيت عليها .. بس على طول الغيت الاتصال .. الحين كيف بيجيني نوم والهنوف بتسوي عمليه بكرا .. وليه ماقالت لي الا اليوم .. عمليه عاد .. كذا فجأه
كتبت لها مسج
^*^ / \ / \ / ^*^
هنوفتي وقفتي قلبي وش فيك ؟
عملية وشو بالضبط
قولي لي خوفتيني عليك
^*^ / \ / \ / ^*^
انتظرت شوي بس مالقيت رد
فكتبت مسج ثاني
^*^ / \ / \ / ^*^
هنوفتي ردي علي
انا جالس على اعصابي
^*^ / \ / \ / ^*^
يوم ما وصلني مسج منها كنت بكسر الجوال
وكتبت مسج ثالث
^*^ / \ / \ / ^*^
بسرعه ردي
حتى لو انتي مو بخير الحين
اكتبيلي كلمه
قلبي تكفين .. الله يخليك طمنيني
^*^ / \ / \ / ^*^
من كتبت المسج وانا جالس على السرير واحرك رجلي بعصبيه
سمعت صوت المسج .. جيت ابي افتحه .. من شدة التوتر طاح الجوال من عندي .. اخذته
وفتحت المسج
^*^ / \ / \ / ^*^
ههههههههه يابعد هالكون كمل المسج
^*^ / \ / \ / ^*^
عقدت حواجبي .. ورجعت للمسج اللي كتبته قبل شوي
^*^ / \ / \ / ^*^
بكره بدخل المستشفى بسوي عمليه في صدري
بس لا يدري احد
o.k
ابي اوسع قلبي ..لان
حبك يزيد وقلبي ماعاد
يتحمل .. احبك
^*^ / \ / \ / ^*^
شوف البايخه .. والله ماراح اعديها لها .. وقفت قلبي
كتبت وانا اضغط بقوه على الاحرف من العصبيه
^*^ / \ / \ / ^*^
عاجبك الحين اللي سويتيه فيني ؟
كاتبه لي مسج مثل وجهك بأخر الليل
لكن والله غبي اللي يكلمك
باي
^*^ / \ / \ / ^*^
كتبت لي
^*^ / \ / \ / ^*^
بايات فارس
وتصبح على خير
^*^ / \ / \ / ^*^
خلاص فقدت اعصابي لو هي قدامي قتلتها .. وش سالفتها هنوفوه .. توقف قلبي وتعصبني وتقهرني
كتبت لها
^*^ / \ / \ / ^*^
وش تصبح على خير
هنوفوه انا زعلان .. يعني مفروض
تجلسين تراضيني للصبح
^*^ / \ / \ / ^*^
كتبت
^*^ / \ / \ / ^*^
مو انت تقول باي
اجل وشوله كاتب مسج الحين ؟؟
وش اسوي في نفسي الناس ميته علي وانا ثقل و ما اعطي وجه ياربي
^*^ / \ / \ / ^*^
انا اوريك الحين
كتبت لها
^*^ / \ / \ / ^*^
طيب دام هذا كلامك
يللا الحين جد باي
ولو تبوسين يدي مارضيت
^*^ / \ / \ / ^*^
كتبت لي
^*^ / \ / \ / ^*^ هههههههههههههههههه
فروسي عاد
يعني ما امزح معك
^*^ / \ / \ / ^*^
طنشتها .. مع ان يدي تحكني ابي اكتب
جاني مسج ثاني من عندها
^*^ / \ / \ / ^*^
يعني انام ؟
مابترد علي
ترا مره نعسانه
^*^ / \ / \ / ^*^
خل اكتب شي بسرعه قبل ما تنام
^*^ / \ / \ / ^*^
لا تنامين اجلسي معي
^*^ / \ / \ / ^*^
كتبت لي
^*^ / \ / \ / ^*^
اذا صحيت بكتب لك مسج
اوكي حبيبي
بس للحين زعلان ؟
اذا للحين زعلان ماراح انام
^*^ / \ / \ / ^*^
كتبت
^*^ / \ / \ / ^*^
لا نامي
تصبحين على خير
واول ماتصحين اكتبيلي مسج
وانا مو زعلان
لاني ما ازعل من حياتي وعمري وقلبي وعيوني اللي اشوف فيها
^*^ / \ / \ / ^*^
من كتبت هالمسج سكت جوالي .. الظاهر نامت يللا بنام انا بعد
حطيت راسي مره ثانيه على المخده .. الا واسمع صوت المسج الظاهر مانامت
فتحته
^*^ / \ / \ / ^*^
قليلون هم الذين
يمتلكون في قلبي
معزه .. احترما .. ودا
حبا .. وخلود !!
( ثق انك منهم )
^*^ / \ / \ / ^*^
هذي اختي ريوم .. وش مصحيها هالوقت
دقيت عليها على طول
ردت علي : الوو .. هلا فارس
قلت : هلا ريوم .. اخبارك ؟
قالت : بخير الحمد الله وانت
قلت : دوم .. انا بخير دامك بخير
قالت : يدوم عزك يارب .. واخبار امي وابوي
قلت : تمام يسلمون عليك
قالت : الله يسلمهم من كل شر .. وخلودي وحشني اخر مره جيت ماشفته
قلت : ايه يطلع كثير خالد
قالت : ماشاء الله عليك يللي ماتطلع
قلت : وش مصحيك هالوقت ؟ ضحكت و
قالت : مدري يمكن لان نمت الساعه عشر .. ومو متعوده انام بدري فصحيت .. وانت ؟
قلت : والله انا كنت بنام
قالت : ماعندك بكره دوام ؟
قلت : بكرا الخميس
قالت : ايه صح
قلت : وانتي كيف دوامك
قالت : انا دوامي مو مع محمد
قلت : ايه انتي ام الطب .. دراستك 24 ساعه
قالت : مو لهذي الدرجه .. بس دراسة الطب صعبه وتشيب الشعر .. بس احبها .. والحين نفسيتي تعبانه عشـ....
قاطعتها على طول لاني ما ابيها تتكلم عن موضوع العيال وقلت : اجل محمد نام وخلاك ههههههههههه
ضحكت وقالت : لا الحين بروح انام
قلت : اوكي
قالت : تصبح على خير .. وبكرا ان شاء الله بجيكم لا تطلعون .. ودق على اختي نوره خلها تجي
قلت : هي تجي كل خميس مايحتاج .. بس بدق و بكلمها الصبح
قالت : يللا خلي بالك من نفسك .. مع السلامه
قلت : لا توصين حريص .. الله معك
ومن قفلت و حطيت راسي على المخده رحت في سابعها نومه
...........................................
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:56 am | |
| _________________ المزرعه ..الساعه :1:00 صباحاً _________________
** نايف **
كنت جالس في غرفتي على المكتب .. وماسك دفتر رهف بيدي .. كل اللي في المزرعه نايمين .. المكان مره هدوء ولاني مو مشغل جميع الانوار .. جالس على نور الابجوره بس
فتحت الدفتر بدون تردد مثل قبل .. الا متحمس
ثاني صفحه اللي بعد الاسم والعمر كانت كاتبه فيها
( انا سفينه في البحر وانت المرسى )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته ! أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني
تصدق يا بحر إني توقعتك تشيل الهـــــم ولكني
انصدمت بدفتري هذا ينجيني وسط زحام
وسط امواج ومصاعب
هذا بالنسبه لي مرسى بيضل كل العمر مخلص ووفاي ...
ملاحظه : الدفتر هذا ليس للقراءة .. فأتمنى عدم فتحه
. .
فتحت الصفحه الثانيه ههههههههه وكانها تقول الدفتر هذا للقراءة فأتمنى فتحه
كانت كلها خرابيط حتى الخط مو مفهوم .. اللي فهمته انها جالسه تكتب عن الناس اللي تحبهم
صديقتها الريم .. اخوانها محمد ويوسف امها وابوها و
ومدرساتها العلوم والعربي
وكاتبه بعد
ها انا اودع مدرستي الحبيبه منتقله الى مرحلة جديده
كم كانت ايامي فيها سعيده لكنها اياماً ذهبت ولم تعد
مر العمر بنا سريعاً ....................
ومن هذا الكلام
فتحت الصفحه اللي بعدها
. .
18\6 السبت -
يومي في المتوسطه § §
انا متحمسه للمدرسه مو لان اول يوم لاني صرت كبيره طالبه في المتوسطه واخيراً طلعت من الابتدائي مع اني قضيت فيها احلى سنوات عمري بس كنت صغيره والحين بصير كبيره وبتتغير فيني اشياء كثير بس صار اليوم شي خرب علي فرحتي بهاليوم تهاوش اخوي الكبير يوسف مع اخوي محمد اوقات احس ان اخوي يوسف عقله صغير مخلص مدرسه ويطق محمدو ينكد عليه تصرفاته ماتعجبني ومافيه احد بيقول له لا تسوي كذا ولا تطق اخوك لان ابوي كان مودي امي المستشفى اليوم بتجينا اخت جديده بتنضم الى عائلتنا المتواضعه انا مدري بنت او ولد بس احساسي يقول لي بنت ابوي قال لي اذا امك جابت بنت بخليك تسمينها وان شاء الله بسميها شوق لاني احب هالاسم بس اخوي محمد وابوي يتوقعون ولد واذا ولد بيسمونه سعد مريت على صديقتي الريم ورحنا سوا لان المدرسه قريبه من بيتنا .................................. . .
جلست 3 ساعات تقريباً وانا اقرا كل ايامها في المتوسطه كنت اضحك مع المواقف الحلوه اللي تصير لها واتضايق في المواقف المره
بصراحه ماكنت اتوقع رهف كذا .. متفاجأ ان وحده كانت بعمرها تكتب بهذي الطريقه
بس اللي قهرني انها تتكلم عن ولد جيرانهم خالد اخو الريم بزياده
مثل هذا الموقف كانت في ثالث متوسط . .
الاثنين – 5\9
اليوم خامس ايام رمضان الكريم صحيت بدري عشان اساعد امي في الطبخ صحيح انا مثل ماقلت لكم مااعرف اطبخ بس أي شي تبيه امي اجيبه لها واسوي العصير يعني اجلس مع امي بالمطبخ قالت لي امي اصحي اخوي محمد عشان يودي لبيت جيرانا من الكيكه اللي سوتها بس انا قلت لها ماله داعي بوديها انا واخذت الصحن ووديته طلعت وما كنت مغطيه وجهي لان الشارع فاضي ومافيه الا كم هندي و بزارين يلعبون شافني خالد اخو الريم وقال لي ليه مو متغطيه قلت له عادي مافيه الا كم هندي قال والهندي ماتتغطين عنه قلت له ولو سافرت للهند بغطي وجهي ؟ ......... . .
واضح انها متعوده عليه مره
قريت في دفترها كثير اشياء .. وعرفت عن رهف امور كثيره ماكنت اعرفها .. حتى اني عرفت هي وش تحب ووش تكره
المهم خلونا نكمل
§ بطاقة خالد §
السبت - 15\7
اليوم مرت علي صديقتي الريم
مع اخوها خالد شكلي بروح معاها كل يوم
في المدرسه ماعطونا شي واليوم كان عادي
ومافيه احداث تذكر بس اهم حدث لليوم او
في حياتي كلها خالد اخو الريم عطاني بطاقه
تجنن وانا للحين مو مصدقه احس نفسي بحلم
كان كاتب لي في نهاية البطاقه محبك(( خالد ))
قريت بطاقته وانا مو مصدقه عمري ماكنت اتوقع
ان خالد يحبني في نفس اليوم جات الريم بيتنا
وجلسنا نسولف مع بعض وسالتني عن فارس احلامي
فارس احلامي هو خالد اخوها بس انا ماقلت لها
يوم راحت جلست في الليل افكر
ما ابي خالد يقول اني تجاهلته اتجاهل خالد مستحيل طلعت بطاقه كبيره فتحتها وكتبت فيها
أشكي عليك الحال
يا عارف الحال
ولو ما بيدك شي
ضيقة البال
ويكفي تحس بضيقتي
دون ما أحكي
أشكي عليك الحال
يا عارف الحال ..
ساعات أحس اني عن الناس في حال
ساعات أضحك من قسى وقتي وأبكي
كأني غريبٍ بين الأوطان جوّال
مهما ابتعد قلبي يحن لوطنكِ
أشكي ..
لو شفت في عمري هموم وغربال
فيك الحنان بصادق الحب يحكي
دنيا مشاكلها على كل موال
وكلٍ على همه من الوقت يشكي
أشكي .. .....
وكتبت تحت ....من رهف الى الغالي خالد
حطيتها في شنطتي
ورحت انام ....................
. .
من القهر مزعت الورقه وشقيتها .. رهف تحب ؟؟
انا ادري ان رهف ماتحب مشعل بس ماكنت ادري انها ماتحبه لانها تحب غيره
الكلام اللي كتبته رهف الحين عن خالد بداية سنتها في ثالث ثانوي ومشعل تزوجها بداية ثالث بعد
ليــه وافقة على مشعل دام انها تحب هالزفت خالد
رجعت اكمل ...وقريت الباقي وفهمت ان رهف مغصوبه على مشعل وانها ماكانت تبيه .. وان مشعل مايعاملها زين .. والشي اللي اسعدني ان رهف نست خالد وصارت ماتجيب طاريه .. وانها كتبت ان حبها لخالد ماكان اصلاً حب .. بس كانت مبسوطه لان اول شخص يهتم فيها ويكتب لها بطاقه ..... قفلت الدفتر ورحت توضيت وصليت .. ودعيت لرهف في صلاتي
تصفحت الصفحات اللي كانت عناوينها بعد ماخلصت اخذت الدفتر و
§لقائي بأختي نجود § - § حبي لأم مشعل § - §عدم ارتياحي لحنان §
وصفحت الصفحه اللي بعدهم كان مكتوب § صفحه في دفتري مالقيت لها عنوان §
28\7 الثلاثاء
تفاجأت لان كل الصفحات كان مكتوب فيها عنواين
قريت الكلام اللي بعد العنوان
1
سيدي الفرح
صباح الحزن الحزن الذي لم تتذوقه يوماًولم تعرف شفتاك طعمه الحزن الذي لم تتذوق انيابه طعمك يوماً.. ولم تطاردك وحوشه الحزن الذي لم تغرق في بحوره ..ولم تسرق من احلامك امواجه الحزن الذي لم يتوقف يوماً قي محطاتك .. ولم يتوقف عمرك في محطاته الحزن الذي لم يتسلل كالنار الى عروقك .. ولم يسجنك يوماًًً في عروقه .. الحزن الذي لم يضاعف سنواتك .. ولم يزرع بساتين المرارة في عمرك الحزن الذي لم يتجرأ عليك .. ولم يهاجمك في غمرة فرحك ..
2
سيدي الفرح
وحدك لا تعرف مفهوم الحزن الذي احدثك عنه فوحدك الذي لم تلتق ِ به ووحدك الذي لم تصافحه ووحدك الذي لم تتعرف اليه ووحدك الذي لم تتضخم به يوماً فالحزن ياسيدي الفرح شيء يكتب ..ولا يِِكتب شي يقرأ ..ولا يقرأ شيء يرء .. ولايُرء شيء يوصف .. ولا يوصف شيء يأخذك الى البعيد البعيد .. الذي لا يأخذك إلى شيء ولا يعيدك إلى شيء
3
سيدي الفرح
يلتصق بنا الحزن أكثر .. أكثر من التصاقنا بك فنحن لا نجدك حين نحتاج إليك ونجده كلما احتاج إلينا فالحزن ياسيدي الفرح يأتـي بلا عودة .. ويتسلل إالينا بلا استئذان وحين يأتي آآآآآآآآآآآآه منه حين يأتي .. يتسلل إلى أعماقنا يتسلل الى أحلامنا يتسلل الى قلوبنا يتسلل الى اعيننا يتسلل الى صحتنا يتسلل الى سنواتنا ويترك كل الاشياء خلفه مُنهكَة مُرهَفة ويترك كل المساحات خلفه موشومة بالألم
4
هل تعلم ياسيدي الفرح احياناً ..اكرهك حين احتاج اليك ولا تأتي .. اكرهك وحين اناديك ولا تجيبني .. اكرهك وحين ابحث عنك ولا اجدك .. اكرهك وكثيراً ماخذلتني ايها الفرح وكثيراً ماتركتني فريسه للحزن .. أواجه أنيابه وحدي .. وأُبحر في طوفان دموعي وحدي .. وألمحك من بعيد تتوارى عني كالسراب في أمس لحظات حاجتي إلى وجودك
5
وأعترف اليك سيدي الفرح بأنني لك فقدت ثقتي بك منذ زمن بعيد ولم يعد حضورك يساعدني ولم تعد وعودك تمنحني الأمان فأنت لا تكاد تأتي لترحل .. بل اصبح قدومك يرعبني .. يُـــدخـــلـــني فـــي حـــاله مــن الاســتــفــهام والتــرقُــب وكثيراً ما أتساءل حين تفاجئني بحضورك : ترى ..ماذا يخبئ هذا الفرح من الحزن خلفه ؟
6
ومع الوقت .. أصبحت أخاف أن أفرح وأصبحت أخاف أن أضحك وأصبحت أخاف أن أحلم ومع الوقت .. اعتدت غيابك .. واعتدت حزني
7
عفواً سيدي الفرح هل أنت غاضب مني الأن ؟ لا تغضب .. فمثلك لايجب أن يغضب ومثلك لايجب أن يغادر بساتينه الخضراء ومثلك لا يجب أن يُلامس أرض الألم ومثلك لايجب أن يتذوق طعم الحزن فالحزن أيها الفرح ليس لك فالحزن لي وحدي الحزن لي وحدي
فاكس عاجل إلى ..الفرح
الآن لم أعد أنتظرك فقدت شهية انتظارك منذ زمن فالآن لم يعد قدومك يعنيني فلم يعد لدي مايستحق أن أغسله بماء الفرح
صفحتي الغريبه هذي اللي مالقيت لها عنوان هي صفحة سيدي الفرح نايف ........
^*^ / \ / \ / \ / \ / ^*^ ***** نهاية الجزء الخامس و العشرون ******
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:57 am | |
| ...:::][ الجزء السادس والعشرون ][:::... _________________ المزرعه .. الساعه :5:00 صباحاً _________________
** نايف **
لالا ما اصدق انا صفحه مميزه في دفتر رهوفه .. يعني انا مو أي شي في حياتها ..لا وسيد الفرح بعد .. اخذت الدفتر وجلست ادور في الغرفه واطامر فوق السرير وانا اضحك .. شفت الورقه حقة خالد اللي شقيتها .. اخذتها ورميتها في الزباله .. بس تندمت شوي الدفتر مو دفتري مايحق لي امزع منه شي .. خل يولي اصلاً دام انها نسته .. مفروض تمزع صفحته من ومان
جلست على السرير وفتحت الدفتر بحماس اكثر من حماسي الاولي
وكملت اقرا صفحتي
. .
صفحتي الغريبه هذي اللي مالقيت لها عنوان هي صفحة سيدي الفرح نايف قلت عن الصفحه انها غريبه لان هو غريب غريب من اول ظهور له في حياتي والى وقتنا الحالي
لاني اول مره شفته ابتسمت على طول ذكرني بممثل هندي كنت احبه انا وصديقتي ريوم (هههههههههههههههههه انا هندي يالهنديه ؟) )
وماكنت مغطيه وجهي لان شكله ما اوحى لي انه سعودي يمكن سواق وسيم ومتكشخ ( سواق بعد )
واستحيت اغطي وجهي فجأه فجلست ساعه محتاره اغطيه اولا ( على طول تذكرتها يوم تغطي وجهها واقول وش فيها غطت وجهها )
شفته دخل الصاله وجلس وكان البيت بيت ابوه على طول ركبت فوق قلت لمشعل حسبته حرامي ( ههههههههههههههههههه خافت مني )
حتى قبل ما اقول لمشعل قلت للريم في التلفون ( زين مادقت على الشرطه وعلمت علي .. عشان يشوتوني من البيت )
الكل كان يسلم عليه الا انا مثل الاطرش في الزفه
بس نايف كامل الاوصاف وفارس احلام كثير من البنات
مو بس الشكل لا اتكلم عن الشخصيه قويه ماتنهز مايهاب احد جاد
مواصفات الشكل: وسيم شعره طويل جسمه حلوه رياضي وطويل
يعني مو مثل مشعل ضعيف مره وطويل
عيونه عسليه مناسبه للون شعره لون بشرته اسمر
مو اسمر بين السمار والبياض لون البشره هذي انا احبها
( استحيت وشكلي مابكمل اقرا الباقي )
بس عيبه يلبس سلاسل يحسب نفسه في امريكا
( خلاص ماعدت البس )
. .
قريت كل المواقف اللي صارت بيني وبين رهف وكنت افطس ضحك
صحيح المواقف اعرفها ومو جديده علي بس اللي يضحك انها تكتب اللي تحس فيه
مثل موقفها يوم جات تصحيني تحسب اني نجود ههههههههههههههه
كنت اقرا صفحاتي وانا مره مبسوط لان رهف ولا في صفحه ذمتني
او قالت عني كلمه مو حلوه
اخر صفحه عني كان مكتوب فيها
ماراح انسى وقفات نايف معي اللي كان اكثر من الاخ بالنسبه لي
لان وقفاته معي واللي سواه عشاني مايسويه الاخ لاخته
مافيه احد يوقف ضد اخوه عشان وحده غريبه
هذا يأكد لي اني غاليه على قلب نايف مثل ماهو غالي على قلبي
. .
انا غالي على قلب رهف ؟
وهي اغلى مافي قلبي
الله يخليها لي
تصفحت الصفحات اللي بعدها لان كانت كلها عن الريم وعن نجود
بس اوقف اذا شفت شي يخصني
اخر صفحه كاتبتها كانت اليوم اللي قبل مانجي المزرعه
بس فيه شي غريب تذكرون الرسمه اللي رسمتها لرهف
مو هي اللي شقتها لو هي كان كتبت .. اجل مين ؟
لازم اعرف .. والله لو اعرف من اللي شق اللوحه
اشق وجهه بيدي .. قسم بالله مابعديها على خير
قفلت الدفتر وربطت الشريطه .. بسته وحطيته بالدولاب .. وقفلت الدولاب بالمفتاح اخاف يشقونه بعد مثل ماشقوا اللوحه
سمعت صوت ضحكات برا .. غريبه من اللي صاحي ؟
فتحت الباب بشويش .. وطلعت من الغرفه .. تبعت الصوت اللي كان في المطبخ
دخلت وشفت نجود ورهف فاطسين ضحك
لفت علي نجود .. وقالت مبسوطه : نايــف اخوي وحبيبي متى صحيت ؟
قلت : صباح الخير .. انا مانمت
قالت رهف وهي للحين تضحك : صباح النور
يوم ناظرت في وجهها تذكرت المواصفات اللي وصفتني فيها .. نزلت راسي وابتسمت
قالت نجود : الحمد الله والشكر
قلت : هاااه ؟ ايه وش فيكم تضحكون
قالت رهف : كنا نبي هههههههههههههه
قلت : وشو
قالت نجود : كنا نبي نشوف المزرعه كلها مشينا كثير .. بعدين قلت لرهف اني اخاف نروح بعيد وماادل زين .. ونضيع .. قالت لي رهف عادي وكملنا .. شفنا هندي يخوف رجعنا بسرعه .. شوف ’’ رفعت عبايتها ’’ خلاني اشق عبايتي الغبي .. ورهوفه تضحك علي ...
من اللي شق اللوحه .. محد شافني وانا ارسمها
حطيت يدي على ذقني بتفكير .. صفقت نجود وقالت : وينك
هزيت راسي وقلت : من اللي تضحك عليك .. رهــــــــيـــف
فتحت عيونها رهف وقالت بعصبيه : اسمي رهف .. واذا بتمون رهوفه .. رهيف هذي العجيز انا ما اعرفها زين
كتمت ضحكتي .. عرفت من دفترها انها تعصب اذا حد قال لها رهيف .. خبل انا بجلس اجيب لها اشياء من الدفتر كذا بخليها تشك
قلت لهم بحماس : تبون اوريكم المزرعه
قالت رهف : أيــــــــه
قالت نجود : حفظتها المزرعه جيتها قبل كثير .. حنا قصدنا المكانات البعيده .. لان المزرعه كبيره مره
قلت : ايه بوديكم هناك .. لان حتى انا مارحت هناك ولا مره
قالت رهف بخوف : اجل كيف بتودينا
شكلها خافت وبتغير رايها .. خل ارقعها
قلت : لالا قصدي رحت بس زمان مع ابوي الله يرحمه
قالت نجود : ببدل العبايه وبجي
......................................... | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:58 am | |
|
** رهـف **
وحنا ننتظر نجود تجي .. اخذت سكين وقلت لنايف : باخذها معي
قال : ليه بنروح نحارب
قلت : صدقني الهندي يخوف
قال : تخافين وانا معك
ابتسمت ولفيت اناظر الجهه الثانيه .. شوي وجات نجود
قال نايف : يللا صفوا وراي طابور
صفت نجود وراه وصفيت وراها وقلنا مع بعض : انطــــــلاق
طلعنا برا .. نايف ونجود كانوا يركضون كنت بركض بس نجود قالت لي .. لا اركض
نسيت اني حامل
المهم جلسنا نمشي ونمشي .. مشينا كثير ونايف يقول لنا قصايد
بعدين وقف نايف وناظر في المكان بغرابه
وقال : نمشي يمين او شمال
قالت نجود : انت ادرى
قلت : ايه صح حنا وش عرفنا
جلس يناظر هنا وهناك ويقول بتفكير : اتوقع والله اعلم .. ان حنا طلعنا من حدود المزرعه
قلنا انا ونجود مع بعض : وشـــــــو
قال : امزح عااد .. بس خايف اقول لكم الصراحه
قالت نجود : الله يخليك قول وفكنا
رفع كتوفه وقال : الصراحه الصراحه
هزينا روسنا مع بعض
كمل : بصراحه مدري حنا وين الحين هههههههههههههههه
قلت بخوف : انت قلت انك تدل وجيت قبل
قال : فاضي اجي هنا .. ما اشوف حتى هندي .. انا اجي المزرعه هناك عند المسبح عند الملعب .. اجلس انبسط ما اجي هنا كله شجر وخرابيط
قالت نجود : يعني ضعنا
هز راسه وقال : تقريباً
قلت : خلونا نرجع
قال نايف : يللا .. من أي جهة جينا
قالت نجود : من هذي الجهة
ضربت يدها وقلت : بلا خبال .. حنا جينا من الجهة الثانيه مكان المويه .. ماتذكرين انك رفعتي عبايتك
قالت نجود : الا جينا من جهة الشجر يوم يقول نايف الشجر غطا علينا الشمس
قلت : انا مركزه صدقيني من جهة المويه
اشر نايف بيدينه وقال : بس بس .. لا بنرجع لا من هنا ولا من هناك .. بنرجع من هنا
واشر على جهه غير اللي قلتها وقالتها نجود .. قلت : تصدقون يمكن صحيح من هذي الجهة .. ماتذكرين جودي يوم نشوف الهندي جينا من هذا الطريق صح
قالت نجود : ايه وانتي الصادقه .. يللا نمشي
...............................................
_________________ شقة محمد .. الساعه :7:00 صباحاً _________________
** الريم **
صحيت من النوم وتلفتت حولي .. مالقيت محمد .. عدلت جلستي وانا مستغربه اليوم الخميس ؟ وين راح
اخذت جوالي ودقيت عليه .. جواله كان مغلق .. واليوم انا بروح بيت اهلي من بيوديني !!
قمت تروشت وصليت .. وبدلت ملابسي .. جلست في الصاله انتظر وانتظر مارجع محمد
دقيت عليه مره ثانيه .. بس هالمره ماكان مقفل
شوي ورد محمد بملل : هلا ريوم
قلت : هلا قلبي .. وينك ؟
قال : طالع
ادري انه طالع اجل ليه داقه عليه ؟
قلت : وين طالع من الصبح
قال : ابد متملل من جو البيت .. فطلعت
كلام محمد ضايقني مره .. متملل من جو البيت يعني متملل مني .. لان مافيه في البيت الا انا
قلت وحاولت قد ما اقدر ما ابين ضيقي : طيب
قال : تبين شي
قلت : لا
قال : طيب حبيبتي باي
....................................
** محمد **
قفلت من عند الريم وانا اناظر في البحر بحزن .. طفشت مره من البيت .. شكلي بشوف لي شغله ثانيه .. اشتغلها في ايام الاجازه .. اضيع وقت
حتى بيت ابوي ماعدت احب اروح .. من اروح ابوي يسألني هي مابتجيب نهائي ولا فيه امل اذا قلت له فيه امل يقول لي اصبر واذا قلت له مافيه امل يقول لي تزوج عليها .. مع ان الريم خلاص مافيه امل .. بس انا اقول لابوي فيه امل .. عشان لا يحن على راسي .. وانا اللي فيني كافيني ..
وانا افكر طاحت على راسي كوره .. مسكت الكوره ولفيت اناظر في الولد الصغير اللي ماد يده ويقول : ممكن الكوره
مسكت يده وقربته مني وقلت : وش اسمك
قال : بسام
قلت وانا ابتسم : حلو اسمك
قال مستغرب : طيب ليه عيونك تدمع
قلت وانا للحين مبتسم : لان اسمك على اسم ولدي
قال : واذا اسمي على اسم ولدك تبكي
قلت : لا .. لان ولدي مات
جات بنت صغيره شكلها اصغر منه وقالت : بثام ثاعه تجيب الكوره
قلت لها : وانتي وش اسمك ياحلوه
قالت : اثمي جنا
ابتسمت وقلت : على اسم بنتي
سمعت الولد يقول للبنت بصوت خفيف : هذا شكله مجنون كل الاسامي يقول عنها اسماء عياله .. يللا نشرد
سحب الكوره وراح يركض مع البنت
تنهدت وقمت من على الصخره اللي جالس عليها .. حطيت شماغي على كتفي .. ونظفت ثوبي بيدي ومشيت للسياره
. . .
فتحت باب الشقه .. اول مادخلت لقيت الريم جالسه بالصاله .. والظاهر فيها شي بس مدري وشهو
قلت : السلام عليكم
قالت بدون ماترفع راسها : وعليكم السلام
رحت جلست بجنبها ومسكت يدها .. قلت : تبين تروحين بيت اهلك
لفت ناظرتني وقالت : وين كنت
قلت : اتمشى
قالت : لهذي الدرجه مليت مني ؟
قلت : افااا انا امل من حبيبتي وحياتي وعمري وكلي ريوم .. من قال ؟
وقفت وقالت : انا اقول .. تصرفاتك تدل على كذا .. ’’ دمعت عيونها ’’ يعني لاني مابجيب لك عيــ....
قاطعتها وقلت : اوووه ريوم .. لا تطفشيني من الصبح .. في كل سالفه جبتي طاري العيال .. كل شي اسويه .. قلتي لاني مابجيب لك عيال .. وش دخل هذا في هذا الحين
قالت : الا دخل .. انت قلت متملل من جو البيت
تكتفت وقلت : واذا قلت كذا يعني
مشت عني .. مسكتها وقلت بحنان : ماتروحين بيت اهلك
لفت وناظرتني .. بعدين قالت : لا
وراحت الغرفه وقفلت الباب .. لاحول ولا قوة الا بالله
..........................................
______________ المزرعه .. الساعه :00 صباحاً __________________
** حنان **
’’ ايه احمد ..لازم اشوفك وحشتني ’’
قال لي احمد : افتحي جهازك وشوفي صورتي
قلت بدلع : احمد اتكلم جد
قال : خلاص ماطلبتي شي .. اختاري مكان وانا بشوفك فيه .. بس مو نفس المكان اللي شفتي فيه خوينا جاسم
وش عرفه هذا اني التقيت بجاسم الاسبوع اللي راح .. قلت واسوي نفسي متفاجأه : أي جاسم
قال : حنان انا اعرفك واعرف مقادير عجينتك .. فلا تستهبلين علي .. بس تدرين انا ليه ما ابي التقي معك في نفس المكان اللي التقيتي فيه مع جاسم
قلت : ليه ؟
قال : لانك معروفه عند اخوياي كلهم وهم يتواجدون هناك بكثره .. فتخيلي يشوفوني معك .. مابيعجبهم اختياري صح ولا لا
قلت بعصبيه : عجبهم او ماعجبهم بالطقاق
قال : وترا اسمك انتشر .. لاتحسبين ان وعد ماشي على الكل .. لا مامشى الا على الخبول ..مو انتي اسمك حنان عبد الله .. واسم عايلتكم بعد اقدر اطلعه كل اخوياي يعرفونه .. بس انا وش علي منك هذي حياتك وانتي حره فيها
قلت : اوف احمد هالكلام انا ما احبه .. ولا تسمعني اياه مره ثانيه .. ولا قسم بالله ماراح اكلمك
قال : لا الا كذا حنا عشرة عمر من زمان
شفت الهنوف جايه .. فقلت : يللا عمري انا بقفل الحين
قال : اوكي قلبي .. باي
قفلت وقلت : هاه خير وش عندك
قالت : ماتدرين وين رهف ونجود ونايف
قلت بأندفاع : لا طبعاً .. ويـــنــهــم
هزت راسها وقالت : ماندري جالسين ندور عليهم
ما احتملت فكرة ان رهف جالسه مع نايف في مكان ماندري عنه
وطلعت برا .. شفت فيصل ومشعل وبندر وسلطان مسويين حوسه يدورون عليهم
وام مشعل تحاتي
ضربت الارض برجلي .. وانا معصبه مره الله ياخذها .. وين راحت مع نيوف.. اكيد حاطه عيونها عليها من زمان .. واستغلت الفرصه الحين .. لكن انا بوريها اذا رجعت
شافتني الهنوف وانا واقفه ومعصبه قالت : الحين انتي خايفه عليهم ولا ميته حره ؟
لفيت عليها وقلت بصراخ : انقلعي عن وجهي هنوفوه لاني مو ناقصتك
قالت : انا بروح بدور عليهم مع اخوي فيصل .. بتجين معنا ؟
قلت بقرف : مستحيل اروح بعيد في المزرعه .. هناك زباله وحشرات هالمكان ماتروح له الا رهف واشكالها
قالت الهنوف : يعني نايف من اشكال رهف .. لانه راح هناك
تلفتت ادور أي شي قدامي عشان اصفقها به .. بس وقفت يوم شفت ام مشعل جايه جهتنا
على طول مسكت الهنوف وقلت : هنوفه لا تكذبين .. نايف ورهف ونجود مختفيين .. وماشفتوهم ما اصدق .. قولي انك تمزحين .. لايكون صار لهم شي .. انا لازم اروح ادور عليهم
مثلت اني ابكي .. قالت لي ام مشعل وهي تضرب على كتفي بشويش : لا تخافين يابنتي وين بيروحون يعني
طلعت امي وجات جهتي وحضنتني .. وقالت : لا تبكين يابنتي ولد خالك مافيه الا الخير
جا فيصل وقال بعصبيه : يمه مالقيناهم
قالت امي : وين بيروحون
قال : مدري مدري .. انشقت الارض وبلعتهم
قالت الهنوف : صح حنا ليه مادقينا على جوالاتهم
قال فيصل وهو يأشر بيده : دقيت على جوال نايف طلع في الغرفه .. ونجود جوالها مو عندها
قلت انا : وش عرفك انه مو عندها
قال : هاااه .. لان لو عندها كان ردت عليه
قالت ام مشعل : دقيت على جوالات الكل لما عجزت
جلس فيصل على الارض وكل هموم الدنيا على راسه .. لهذي الدرجه يحب نايف ؟؟
................................................
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:58 am | |
|
** نجود **
’’ أحمد – اميره – ارز – ارنب – امريكا ...... حرف ب ’’
قال نايف : بدر – بدريه – بصل – بطه – البحرين ......... هـ
قالت رهف : قلناه
قال : ت
قلت : قلناه بعد
قال : ق
قالت : قلناه
ضحك وقال : ما بقى حرف
انسدحت على ظهري وغنيت اغنية نانسي عجرم اشتكي منو : وانا بين اديك واصاد عينيك مش حاسه غرام مع انو كان بيأول كلام مش أي كلام
قال نايف : اشتكي منو طب ابعد عنو لكاني ولا ماني ماخلصت انا
احن لو تاني اسمعو لو جاني درستو حفظتو فهمتو انا قالت رهف :
كان فيه علبة فاضيه .. يستخدمونها المزارعين في الزراعه
اخذها نايف وجلس يدق عليها
الله الله عايز يرجع لي تاني الله الله عايز من البي ايه كملت انا الاغنيه :
نايف ورهف مع بعض بصوت عالي : الله الله مش ال انو حينساني الله الله بيحن تاني ليه
انا اشتكي منو طب ابعد عنو لكاني ولا ماني ماخلصت انا
قال نايف : امسكي انتي دقي وانا بغني
قالت رهف : نبي اغنيه حافظينها
.............................................
** مشعل **
وين معقول يروحون .. دورنا المزرعه كلها .. اصلاً متى طلعوا اللي اذكره اني انا ورهف نمنا بدري .. اوووف بجن ان ماطلعوا الحين
جاني بندر يركض .. قلت : بشر .........؟؟؟؟
قال : مشعل نايف واختك وزوجتك مو في المزرعه
قلت بصراخ : الا في المزرعه وبيطلعون الحين
قال سلطان : مشعل هدي .. المزرعه كبيره مره .. مابيطلعون منها انا متأكد انهم فيها .. انت بس طول بالك .. اصلاً دام نايف معهم تطمن .. نايف عن مليون رجال مابيصير فيهم شي
هو مايدري اني بموت من الغيره اكثر من اني بموت من الخوف
........................................
** فيصل **
كنت ماسك يد اختي الهنوف بقوه .. وامشي معاها في المزرعه ونصارخ : نــــايـــف .. نــــجــــود .. رهــــــــف
جلست الهنوف على مطبه من الرمل
قلت : وش فيك
قالت : تعبت فيصل .. ماراح نشوفهم
جلست بجنبها وقلت : حتى انا تعبت .. بس مابرتاح الا اذا شفتهم
قالت : بس نايف معاهم
قلت : انا اللي خايف منه ان نايف مو مع نجود ورهف .. او تكون نجود لحالها في هالوقت .. او العكس او مدري مدري
حطت يدها على قلبها وقالت : لا الله يخليك لا تقول كذا
قلت : ما ابي اخوفك .. بس وش اللي يخلي نايف يطلع مع نجود ورهف
سرحت اناظر في السما .. وين رحتي نجود .. الله يخليك ارجعي .. ترا قلبي شوي ويوقف
..........................................
____________ شقة محمد .. الساعه 30 صباحاً ____________
** محمد **
فتحت باب الشقه ودخلت .. اكيد تقولون وش عنده هذا طالع داخل .. بس رحت محل الورد .. اخذت للريم باقة ورد حلوه لاني براضيها وبروح معاها بيت اهلها .. احبها ومايهون علي زعلها
رحت طقيت باب غرفتنا .. وقلت : ادخل
قالت : ادخل محمد
دخلت وشفتها معطيتني ظهرها .. يعني جالسه على طرف السرير .. رحت وغمضت عيونها
قالت : ادري انك محمد وشوله تغمض عيوني
ضحكت وقلت : حركات
قالت : اسمع صوت وش جايب
فتحت عيونها ولفت علي وهي تبتسم
خبيت باقة الورد ورا ظهري وقلت : يعني مو زعلانه ؟
هزت راسها بلا وقالت : وليه ازعل ؟
قلت : انا جاي اراضيك .. اجل خلاص مافيه ورد
قالت بفرحه : حمودي جايب لي باقة ورد
حطيت يدي على فمي باليد اللي فيها باقة الورد .. انتبهت وشلتها بيدي الثانيه وخبيتها ورا ظهري مره ثانيه وقلت : من قال ؟
قالت : شفتها
ضحكت .. وطلعتها من ورا ظهري .. عطيتها اياها وبست راسها.. قالت : تسلم حبيبي .. تهبل الباقه
قلت : انتي اللي تهبلين .. يللا قومي بوديك بيت اهلك
قالت : خلاص ما ابي اروح والله جد
جلست على السرير وقلت : ترا الحين انا اللي بزعل .. ومحد بيوديك تاخذين لي باقه
ضحكت وقالت : خلاص حياتي انا لابسه .. وانت ماراح تلبس ؟
قلت : بتروش وببدل بسرعه وجاي .. انتظريني في الصاله ماراح اتأخر
هزت راسها وطلعت وهي ماسكه الباقه في يدها
.................................................. .........
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:59 am | |
| _______________ المزرعه .. الساعه : 10:00 صباحاً ___________________
** نايف **
كنا بعاد شوي عن بعض .. لان كل واحد فينا جالس يرسم رسمه على الرمل
قالت رهف وهي تتحرطم : انا ما ابي الظهر يجي وحنا هنا بتحرقنا الشمس
قالت نجود وهي مركزه في رسمتها : وش نسوي مشينا لما عجزنا .. اصلاً انا احس ان حنا نبعد مانقرب
قلت : لا ان شاء الله بنرجع قبل الظهر
قالت رهف : اشوا جودي ان نايف معنا .. كان الحين نتراجف من الخوف
ابتسمت يوم حسيت اني مصدر امان بالنسبه لرهف .. على الاقل في الوقت الحالي
قالت نجود : ايه والله .. يووه نسينا شي مهم .. الليله المسابقه انا ابي ارجع واشارك فيها .. ابي افوز
قلت : فال الله ولا فالك .. وش يجلسنا هنا لليل
فجأه صرخت رهف ووقفت
وقفت معها نجود وقالت : يمـــــه الهــــــنـــدي
راحوا يركضون .. انا من شفتهم يركضون .. ركضت وراهم ابيهم يوقفون عشان مانضيع من بعض .. لفيت وراي شفت الهندي يلاحقنا وحامل بيده المجرفه .. لا بالله رحنا فيها اكيد حسبني حرامي انا واللي معي
صرخت : رهـــــــــــف .. نجــــــــود اوقـــــــــــــفـــــــــو
لا حياة لمن تنادي
صرخت مره ثانيه : لحـــــظــــــــــــه شـــــــــــوي .. جــــــــــودي .. رهــــــــــوفــــــــه
والعامل يركض ورانا .. انا محتار اوقف اقول له انا نايف مو حرامي .. او اركض ورا رهف ونجود عشان مايضيعون
قلت بصوت عالي : رهــــــف انـــتي حـــــامل لا تـــركـضيـــن
وقفت ولفت علي تقول : اصلاً حنا ليه نركض !!
شفت نجود وهي تركض وفاتحه ايدينها وكانها تطير .. وتقول بصوت عالي : ونــــــــــــــــاســــــه كمــلــوااا ركض .. عـــــاشووو
ضحكنا انا ورهف وقلنا : ارجعي يا المهبوله
وصل العامل لعندنا ناظر في وجهي وقال : بابا نايف
قلت : وش عندك تطارد ورانا .. يللا روح
ناظرنا بغباء بعدين قال : ان شاء الله بابا
كان بيروح بس مسكته وقلت : تعال تعال .. نبي نرجع للبيت والمسبح كيف
قال الهندي : بيت ومسبح بعيد .. انت كيف يجي هنا
ماجابنا الا الخبال قلت : يللا رجعنا
جات نجود تركض جهتنا .. قالت رهف : ماشبعتي ركض
قالت : لا وناسه مافيه حواجز تمنعك من الركض .. هاه تصالحتوا مع الهندي
قلت : ايه خلاص صار صديقنا .. وصرنا نمون عليه وبيرجعنا البيت بعد
قالت نجود وهي تتأفأف : اوف بسرعه بنرجع .. مو قلتوا بنرجع الظهر
قلت : والله ما عرفنا لكم .. امشي بس جالسين في رحله
...........................................
** مشعل **
سمعت صوت رغد تقول : رجـــــعــــــو رجـــــــــعــــو
لفيت على طول ادورهم .. لقيتهم جايين
لا ونايف يقول لهم سالفه وهم داخلين جو .. رحت لعندهم
سمعت نايف يقول : وطلعت من الجامعه اركض .. والبنت تلحقني وتقول طيحت اوراقك
قالو نجود ورهف مع بعض : طلعت عربيه هههههههههههههههه
قال نايف : ايه عربــ ... اووه مشعل الله حيه
كانت حنان قريبه مني سمعتها تقول : اووف منها وراحت داخل
وش عندها ذي الثانيه .. قلت بجديه : وين كنتوا ؟؟
قال نايف : رحنا نشوف المزرعه
قالت رهف : خساره ماجيت معنا
صرخت في وجهها : وشلون تطلعين بدون ماتقوليـــن لي
صرخ نايف : و ش فيك انت الحين .. ليه العصبيه .. حنا ماطلعنا من المزرعه
هديت شوي وحسيت ان ماله داعي صراخي .. فقلت : معليه نايف .. بس خوفتونا عليكم
قال : وليه تخافون انا رجال وماينخاف علي .. ورهف ونجود معي .. يعني مابيصير فيهم شي
جا فيصل وقال : وين لقيتوهم ؟
قالت رهف : حنا اللي جينا
طلعوا كل اللي داخل .. والفرحه مو سايعتهم برجعة رهف ونجود ونايف
مع ان نايف ونجود ورهف عادي عندهم
قلت لرهف : تعالي معي المطبخ ابيك
....................................
** نايف **
دخلت غرفتي وانسدحت على السرير .. لايكون راجعين من سفر وانا مدري .. الكل مبسوط بشوفتنا
تذكرت دفتر رهف .. لازم ارجعه
قمت من مكاني وفتحت الدولاب .. اخذت الدفتر .. وطلعت من غرفتي .. يللا مشعل اخذ رهف للمطبخ .. يعني غرفتهم فاضيه .. بدخل وبحطه فوق التسريحه وبطلع
وفعلاً دخلت وجيت بحط دفترها فوق التسريحه .. بس شدني عنوان الورقه اللي فوقها
ناظرت في الورقه .. وكان مكتوب عليها
الاسم : رهف .. قصيدة المسابقه
قريت العنوان كان (( الم ))
اخذت الورقه معي وطلعت من الغرفه
دخلت غرفتي .. وقفلت الباب ورحت جلست على السرير
وقريتها . .
"°o.Oالــــــم O.o°"
اغمضت عيناي لأبحر في بحر ذكرياتي فرتسمت بسمه على وجهي تذكرت احلى الاماني واجمل الحلم
فختفت البسمه فور تذكري تلك الاماني والاحلام لان لاشيء منها تحقق وكانت مجرد وهم
تلك الذكريات بعد ماكانت اماني وحلم جميل اصبحت حزن ومعاناة يكسوها الالم
فتحت عيناي لأرى ما انا عليه الان فسقطت منها دمعة يملؤها الحسرة والندم
كنت كطفل صغير حلمه ان يرفرف في السماء صامداً مثل العلم
اصبحت اسير في طريقي يائسه بلا هدف ولا طموح ولا امل فقلبي وكل مابداخلي قد انهدم
لا فائده من بقائي أو رحيلي حضوري يشبه غيابي فحياتي كلها كالعدم
هذه انا وهذه حياتي كتاب حزن كتب عليه عذاب وغلف بغلاف الالم
بقلم : صاحبة الكلمه
.
.
حلوه بس يبي لها شوية تعديل
خليتها على جنب .. ورحت فتحت شنطتي ابي اطلع دفتر اشعاري
دورت عليه ومالقيته .. اوف هذا وقته انساه .. فيه قصيدتي اللي بشارك فيها
بس صح انا كتبت القصيده في ورقه وحطيت الورقه في كتاب اقراه
ان شاء الله يطلع الكتاب في شنطتي
................................................
** رهـف **
دخلت المطبخ .. وانا مدري اساساً ليه مشعل يبيني
قلت له وانا ابتسم : خير مشعل ؟
عطاني نظره وقال وهو يكتف ايدينه : أي خير اللي بيجيني منك
بلعت ريقي وقلت : مافهمت
وش فيه مشعل .. ابي افهم جايبني هنا عشان يسكت
قلت : مشعل انا سويت شي
شفته يتقدم مني .. انا بصراحه خفت لانه كان معصب .. والمشكله معصب بدون سبب
رجعت على ورا .. بس هو تقرب مني بسرعه وطوق رقبتي بيدينه
وقال وهو ضاغط على اسنانه : اذبحك
مسكت ايدينه اللي مطوقه رقبتي وقلت وانا ميته خوف : مشـ مشعل انا وش سويت
قال بجديه : تتوبين ؟
طاحت دموعي وانا احاول افك ايدينه
قال بصوت عالي شوي : تتوبــيـــــــــن ؟
قلت وانا اناظر في عيونه : عن ؟
جلس يمكن خمس دقايق يتأمل وجهي شكله هدى
فك يده عني ورفعها مسح دمعتي وقال : ليه تبكين ؟
نزلت عيوني وقلت : مدري
باس عيوني وقال لي بحنان : خلاص حياتي روحي الغرفه
ماصدقت على الله قال لي روحي .. على طول رحت بسرعة البرق
.................................................
** الهنوف **
جاتني رساله وانا جالسه اتغدا
بعد ماخلصت رحت فتحتها
^*^ / \ / \ / ^*^
هلا الهنوف .. انا الحين في المستشفى
سويت حادث وكل شي في جسمي تكسر
ووجهي تشوه ورجلي انقصت ومااقدر اتنفس
ودمي خلص والدكتور قال اني يمكن اموت
الا قلبي ماصار فيه شي لان حبك مسوي له حمايه
^*^ / \ / \ / ^*^
يستهبل علي فارس وقف قلبي اخر شي يقول حمايه ومدري وشو
لكن انا اوريه
^*^ / \ / \ / ^*^
فارس وش هالمسج البايخ ؟؟
^*^ / \ / \ / ^*^ رد علي ببرود
^*^ / \ / \ / ^*^
والله مثل ما انتي تكبين لي مسجات بايخه
انا بكتب لك مسجات ابيخ
^*^ / \ / \ / ^*^
شوف هذا .. يردها لي يعني ؟؟؟؟
.................................................. .
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:00 am | |
|
_________________ المزرعه .. الساعه : 10:00 مساءً _________________
** مشعل **
قلت لرهف : يللا رهوفه نطلع .. جهزتي قصيدتك
هزت راسها بأيه .. احسها زعلانه لاني صرخت عليها اليوم .. وهاوشتها في المطبخ
يللا رهف ترضا بسرعه اعرفها طيبه .. قالت : وانت جهزت قصيدتك
قلت : ايه
قالت : اجل يللا
طلعنا من الغرفه ورحنا الصاله وكان الكل موجود
قال فيصل : بدري
قلت وانا ابتسم : بدري من عمرك
جلسنا وقال نايف : يللا راح نبدا من حنان لانها اقرب وحده لي
..........................................
** حنان **
انا اقرب وحده لك يا نايف .. اجل ليه تكابر .. وماتعترف لي
قال فيصل : صحيح اقرب وحده لنا هي حنان فلهذا راح نبدا منها
والله يافيصل مافهمت قصد نايف .. قصد نايف اني اقرب وحده له بالقلب .. واضح من عيونه .. اكيد طلعت منه بدون مايحس .. يعني يمكن انا ونايف نتبادل نفس الشعور
قال نايف : يللا حنان
مسكت الورقه وقريت العنوان
"°o.O احبك انت O.o°"
. .
احبـــك انــــت ** وانـــت بالـــحــب تـــكــفــينــي
احبـــك انــــت ** وانـــت بالــدمـــع تــــروينــــي
احبـــك انــــت ** وانـــت بالـقــلــب تــخــلــينــي
احبـــك انــــت ** وانـــت بالــعيـــن تــحــمــينــي
احبـــك انــــت ** وانـــت بالامــــس تــكـــوينــي
احبـــك انــــت ** وانـــت بالـــــــدم تــفــدينــــي
احبـــك انــــت ** وانـــت بالــحلــــم تـــلاقيـنـــي
احبـــك انــــت ** وانـــت بالهــمــس تــنــاديـنــي
بقلم : صاحبة الكلمه
. .
اول ماخلصتها كنت اناظر في نايف ابي اشوف تاعبير وجهه
كان الكل يقول وحتى نايف : ماشاء الله حلوه
قال فيصل : حنونه خلاص اضمني تصويتي لك
.........................................
** فيصل **
بعد ماخلصت حنان قصيدتها .. قال نايف : يللا دورك فياصل
قلت : وليه انا ؟
قال نايف : بنخلي مره الجنس الناعم ومره الجنس الخشن
قلت : طيب
كحيت وناظرت في نجود .. من ناظرت فيها نزلت راسها
المهم بديت اقرا القصيده
. .
"°o.O الحلـــم O.o°"
بوقت من البطا،وبليل تتراقص iiشياطينه ii بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا iiثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك iiتمرينه ii وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي iiعين
غريبة!!كل حلم يمر برقادي تزورينه ii والاغرب كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمه iiبعدين؟
قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من iiحينه! i ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من iiشرايينه ii تركته في يدك الأمانه ،واحفظيها iiزين
ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة iiتردينه ii أجل ، مافيه أحد قال لك(حفظ الأمانة iiدين)؟!
مرد المقفي بيلفي..ويستوفي ،وتوفينه ii بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، iiشهرين
إذا انتي ،ماانتي بقد الكلام اللي iiتقولينه ii حرام..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك iiتنسين
تخونين،وتبين أرضى.!وأحد يرضى iiتخونينه! ii أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة iiثانيه،ترضين.؟
من أول مارجعت من السفر ماشفت لك iiبينه؟ ii وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين
تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن iiعينه ii وكنت أتخيلك من زود فرحة iiرجعتي..تبكين
وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل iiتحكينه ii واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك iiتحكين
تقولين:الوطن نور..وأقول iiبنورمضوينه ii تقولي لي:غديت أحلى،وأقول:عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك..وخفتي iiلاتصحينه ii ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين
تغانمتي غيابي..لين رجحتي iiموازينه ii تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك iiتجفين
وليتك لاقيه به شي..فيني iiماتلاقينه! ii مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل iiتلقين
تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن iiزينه!! ii تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال iiزوين
وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك iiتبدينه ii نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من iiالصوبين
قنوع بمظهري ،والسم مايذبح iiثعابينه ii على قول المثل ماني حلو..لكني ماني iiشين
إذا أهداك الزهر مره،فأنا اهديتك iiبساتينه ii وإذا ألهاك بفرح ليله، فانا تهت لبكاك سنين
وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك iiملايينه ii أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك iiنصين
طموحي ،بس أجي وأظفر بشي iiتستحقينه ii تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم iiمنين؟
كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه ii لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول iiآمين
أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش iiوسنينه ii تبين الحين يوم أني كبرت العب على iiالحبلين؟
ترى عند البدو بالذات عيب اللي iiتسوينه ii حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم iiالدين
غرامٍ نسكن ضلوعه..حشيمه من iiمجانينه ii جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل iiأثنين
كثار اللي تحدوني وقالولي ii:تحبينه ii امانه ...لاتخليني صغير بعينهم iiتكفين
لاني كل iiماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه ii عليك الله وأمانه..علميهم منهو iiالمسكين
أنا خايف لياطاح الجمل تكثر iiسكاكينه ii وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة iiالسكين
مثل ماقالواالمكتوب واضح من iiعناوينه لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك iiوين؟
كفايه..كل حلم يمر برقادي iiتزورينه ii كفاية..من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من iiحينه ii ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
للشاعر : حامد زيد
يوم خلصت قلت : سلامتكم
قال نايف : الله لا يسلمك ..اقول استريح مسوي فيها فيصل زيد
قلت مستغرب : افااا .. من انا ؟
قال مشعل : تجيب لنا قصيدة حامد زيد وتقول افاا ؟ اقول تقلع بس
الكل فطس ضحك علي .. وانا طبعاً وجهي طايح منحرج اكثر شي من نجود .. تخيل تنحرج كذا قدام بنت تحبها .. احراج صح ؟ .. اووف ماتوقعت انكشف
اخذ نايف القلم وشطب على اسمي وقال : ماشفت الا حامد زيد ؟ كان كتبت على الاقل لشاعر مو معروف
قلت برجاء : حرام لا تشطب اسمي ابي افوز
..........................................
** نجود **
كنت ماسكه نفسي ما ابي اضحك .. هذا وهو من الاداره
سمعت نايف يقول : يللا اختي ابدي
قلت بدلع : الظاهر استحي .. لحد يناظر فيني
ضحك مشعل وقال : خلاص ماراح نناظر فيك
قلت بصوتي الجهور : "°o.O دقيت بابه O.o°"
وقفـت مـــره على باب ودقيته وقلت يامرحبا انا جاي اطلب الحب من اهله
رد علي شــــاب حلو الملامح حلــو ويــازينـــه بقـــــولـت هــــــــــلا
حكيه حلـــو وعـيونـه فتانه بســمتــــه ينــقـال الشـــــعر فيــــــهـــا
قلـت انـا ماجيت ادور الحـب انـــــا جيت لــــجــــــل اقــولك احبـــك
حبيت اشبع عيوني مـن شوفتك وادفــــي قلبـــــــي لاجيـــت اكلـــــمــك
قفــل البــاب بوجهــي وقـــال والله بـــــنــــات اخـــــــر زمــــــــــن
جيـتــه بعـد يومين ودقيت بابه قلت له يـاخي احبـك وغصـب عنـك اودك
ماقــدر اشـوف ذا الحسن كله واوقــف ما اقـــول كلـمة غزل في حقـــه
قال روحـي وانتي باقي العمر والشـــوق يــــذكــرك يــا احــلـى قــمـــر
بقلم : صاحبة الكلمه
. .
عجبهم اللي كتبته مره .. حتى انهم كانو يرددون وراي اخر كلمه اقولها في كل بيت .. وهالشي اسعدني .. بس فيصل اللي ماكن معطيني أي وجه .. مع اني مااعرف اكتب لا خواطر ولا شعر بس كتبت هذي له
..................................................
** مشعل **
من خلصت على طول قلت : انا بعدها
قالوا : تفضل
قلت العنوان "°o.O مكانك هنا O.o°"
لايهمك حبيبي شِف مكانك هنا .. بين ضلعين قلبي يا حبيب العيون
كل ما قلت أحبك قال قلبه وأنا .. انتخاشر غلاك اللي ذبحنا بهـون
آخذك من خيالي في خيالي سنه .. تاخذ الحـب أو عشانــك تهـــون
منهو مثلك ومثلي من مثــل حبنـا .. انت يا أحلى حكايه وانت يا أحلى جنون
هات يـــدك بيــدي خلنـا وحدنـا .. خلها حب وانسى من تكون وأكون
كل قصة حب تبتــدي باسمنــــا .. يبتــدون بـمحبـتنـــا ولا ينتـهــون
. .
قالت نجود : كاني سامعه كلمات قصيدتك في اغنيه لعبد المجيد عبد الله ؟؟
قلت : أأ .. هااه طبعاً لان قصايدي انشهرت .. وصاروا المطربين يغنونهم .. بعد مايلحنونهم الملحنين طبعاً
قال فيصل : رح زين كاتب اغنية مكانك هنا حقة عبد المجيد يللي ماتستحي ههههههههههههههه
رحت سدحته على الارض وقلت : انت اخر من يتكلم كاتب قصيدة حامد زيد
جا نايف وثبت يدينه وقال : طقه وانا اخوك .. يستاهل الطق
وطحنا فيه انا ونايف طق .. والبنات يضحكون عدا الهنوف اللي مو راضيه عليه
......................................
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:01 am | |
|
** رهـف **
شطب نايف على اسم مشعل ولف ناظرني ابتسم وقال : يللا رهف
وش سر هالابتسامه !!
فتحت ورقتي اللي كنت طاويتها
وجيت بقرا العنوان : الـ أ أ أ مــ أأ لــ مــ ...
بلعت ريقي وناظرت في الكل .. ابتسمت وقلت : مدري وش فيني مو عارفه اقرا العنوان
قالت حنان : ذي اولها ؟
كملت عليها نجود : الله يستر من تاليها هههههههههههه
نجود اعرفها كانت تمزح .. بس حنان ما اتوقع لانها تبي فرصه تفشلني
قال نايف : رهـف اقري العنوان مثل ماهوا موجود
اكيد بقراه مثل ماهو موجود اجل
قريت العنوان "°o.O امـــــل O.o°"
امشي في طريق الأمل بعيد عن ديـــــار اليائسيــن مــــو تــكبــــر لكـن الثـقـــــه بالنـــفــس عنــدي شي اساسي
ولولا الثقه والقوه والعزيمه كنت انا من الخاسرين اللي قــضــــــا علـــيهــــــم الالـــم والهــم في زمنــا القـاســي
صحيح ما انــكر انـي ذرفت بدال الدمعه دمعتيــن والـــــمـــــر والـســـم والقــــهــر كـــان والله كـلـه بكاســــي
اشربــه ليل او نــــهار وأوقــات فــي الاثنيـــن كـــانــــت حيــــاتــــي كـــــلــهــا حــزن وظــلــــم ومآســــي
بس كل هذا ماهمني ولا هزمني حتى شعرتـيـــن بعـــد مــاكـنـــت فقيره صـرت مـــلكــه وحـــولـــي حراســـي
هذا بفضل ايماني بالله سبحانـه رب العالمــيـن لــم مـــن حولــي احبــــابــي واعـــز واغــــلــى اجنــــاســـي
وجــود من احــب حولي بنـى بلقبـي بيــتـيـــن بيت من ذهـب وهو الحـب وبيـت الأمــل وهـو من الالــمـاســـي
لو تخيلت الامل طريق بكون من أول الواصليـن ولـــو تخـــيلـتــــه بــــــحـــــر بـــكــــون انـــا الــراســــي
ابـد ما ايـــأس وانــا مـن اول المتــفائـــلـيـــن واتمنى يا الامل ماتكون لي ناسي لأنك تحتويني من راسي لساسـي
بقلم : صاحبة الكلمه
. .
في نص ماكنت اقرا وقفت دموعي اللي طاحت ماخلتني اشوف باقي الكلام .. معقوله في احد يحبني لهذي الدرجه ؟؟ القصيده اللي انا كتبتها عن الالم مو عن الامل !!!! لأول مره احس ان لي اهميه كبيره في قلب شخص
سمعت اصوات من حولي يقولون : كملي رهف .. رهف وش فيك .. رهف تعبانه ؟
بس كملت القصيده لأخر شي .. وانا مو مستوعبه اللي اقراه .. الكل يقول لي حلوه .. كنت مبسوطه مع اني ما كتبت القصيده ولا اعرف كاتبها
.................................................. ...
** نايف **
ماتوقعت رهف تتأثر لهذي الدرجه .. بس ابتسامتها تدل على ان القصيده اعجبتها .. و ماتضايقت اني بدلت القصايد وهذا اهم شي .. وهي ماتعرف من اللي مسوي كذا وماراح تعرف
قال لي فيصل : نايف دورك
عدلت جلستي والقيت القصيده
. .
"°o.O بــيــن ثــنــا يــا الأيـــــام O.o°"
على جــــراح الامس خطتكي عيوني بدموعــــاً كـــالاقـــلام ورسمتكِ قصة عــاشقاً مجنون سحرتــه تــلـــك العينـــــــان قبلكِ مشيت على دربـــاً طويل لـــم يعرف العذاب ولا الالام ووعدت نفسي بحياتــــاً جميـــل تَُزينهــــا اجمل الالــــــــوان وماان عرفتـــك حتى عرفت انكِ مايخفى بين ثنايـــا الايـــــام وعرفت ان القدر يخفي الكثيـــر وان الحياه ليست كالجنــــان رأيتك قبــل عدت سنوات شيء جميـــلاً تخفيــه الاحــــــــلام بسمتاً جميله ارتسمت على وجهي واطلقتني للعنـــــــــــــــان وفجأه ضاعت الاحلام ماان وجدت كيف تخفيك الايــــــــــــام فطلبت منه ان ينسيني حبكِ وحده الحنــــــــــان المنـــــــــــان قلبي احبكِ وعقلي ادرك ان حبكِ مجموعاً من الاوهــــــــــــام لاينفع فيه جمعاً بالارقام فمهما جمعت مصيره هوالنقصـــــــان امسكتكِ يادموعي فلا تبكي ياعيوني وتتركِ جروحك كالاوشام سأقف بكل قوه وعزم لانساكِ ولأتحداك انت ايها الزمــــــــان
بقلم : صاحبة الكلمه . .
خلصت والكل قال ان القصيده روعه
ونجود بالذات اللي قالت : اخوي من الحين صوتي لك
.................................................. ..........
** الهنوف **
كان الدور علي الحين
قلت العنوان (( بين ضواحي البلدان ))
مديت لساني وقلت : ابي اقلد نايف مو عارفه هههههههههه
ضحك الكل علي .. وقال نايف : بس عجبتني ضواحي ذي هههههههه يللا قولي قصيدتك
. .
"°o.O مره O.o°"
مرتن من المراري ** ركبنا في الفراري
ورحنـــا للبراري ** تــرن ترن تراري
غطيت وجهي وقلت .. بصراحه ماكتبت شي .. ما اعرف اكتب شعر ولا خواطر
ماشفت الا فيصل ونايف ومشعل متسدحين من الضحك
وفيصل يبي يكلمني بس مو قادر فاطس ضحك
قال لي : الله يرجك اختي وش هالقصيده اللي قلتيها هههههههههههههههههههه
والبنات ماسكتوا ضحك .. وجهي حمر وتمنيت لو اني ساكته احسن لي
قال نايف بعد ماوقف ضحك : باقي رغد وينها ؟؟
قال مشعل : صح بنتي سجلت اسمها في المسابقه
قال : ايه
نادها مشعل بصوت عالي .. جات وقالت : نــعم بابا
قال نايف : رغد وين قصيدتك حقة المسابقه
حطت يدها على فمها وقالت : يووه نسيت
قال نايف : يعني بنشطب اسمك
قال مشعل : مسكينه البنت ناسيه .. والنسيان نعمه من نعم الله و
قال نايف : وش تطلسم انت
دفه بيده وقال : ياخي فوزها
شطب اسمها نايف وقال : ياسلام اسمك انت وبنتك مشطوبين
قالت رهف : حبيبتي رغوده ليه مانمتي للحين
جات رغد وحطت راسها على رجول رهف وقالت : اممم مدري
مسحت رهف على شعرها .. وعلى طول نامت شكلها نعسانه
......................................
** نايف **
قلت بصوت عالي : وصلـــــنا للتصويت
يللا كل واحد يصوت
رهـــف >>>>> انا اصوت لنايف
مشعل >>>>> انا اصوت لرهوفتي اكيد
حنان >>>>> بلا شك اصوت لنايف الرائع في الكلمات والالقاء
الهنوف >>>>> اصوت لرهف
فيصل >>>>> اصوت لحبيبي نيوف
نجود >>>>> اصوت لأخوي نايف
وانا اصوت >>>>>> لرهف
يعني النتيجه : 4 اصوات لي و3 اصوات لرهف
الف الف مبروك رهف
قالت رهف : الله يبارك فيك ... بس مفروض انا اللي ابارك لك لانك انت الفايز
قلت بجديه : لا انتي الفايزه .. الحين فيصل بيغير وبيصوت لك
قال فيصل : وش هالتصويت اللي غصب هههههههههه
ضحكت رهف وقالت : ايه والله ههههههههههههه
وطبعاً فيصل ماغير التصويت .. والكل بارك لي وهناني على الفوز
وقالولي هداياك نعطيك اياها اذا رجعنا بيوتنا
وكملنا سهرتنا بالحلى اللي مسويته ام مشعل وعمتي
وعصير الليمون اللي مسويته نجود
............................................
** رهــف **
بعد يوم حلو رجعنا كلنا غرفنا .. مشعل الظاهر نام .. وانا ماجاني نوم .. مع اني صاحيه من الصبح .. كنت اناظر في وجه مشعل .. ابي اتأكد اذا نام اولا
قلت بصوت خفيف : مشعل
مارد علي
قلت مره ثانيه : مشعل
مارد علي .. خلاص اكيد نام
فتحت الدولاب وطلعت دفتر اشعار نايف
جلست على الكرسي .. وفتحت الصفحه الاولى
الاسم : شاعر ويحكمني قصيدي
فتحته وجلست اقرا القصايد اللي كاتبها .. بصراحه قليله عليها كلمة روعه
كلماته حلوه وعذبه .. احاسيسه فنانه
بس الصفحات الاخيره من الاشعار اللي كاتبها .. كانت كلها عن الحب
تتوقعون نايف يحب !! توه يحب يعني ؟
تركت الدفتر .. وغمضت عيوني ورجعت فتحتها من جديد .. احاول استوعب
(•´¯`•.•÷× رهف اللي انا اهواها ×÷•.•´¯`•)
بلعت ريقي وقريت القصيده
شفــتـهــا كنــهـــاالـ{قمر} والـدلــع زود حلاهـــا عمرهـا بعمر الزهور و{العطر} اصــــــلـــــــه نـــــداهـــــــا
غــيــرهــا ميــت {قهر} يتمنى يمشي بخطـاهـــا حكيها رقه وسحر بـ {الظهر} وحـــتـــــى بـــمــســــاهــــــا
اداريــها كــل الـ{عمر} اشكر الله اللي خلاهـا وانـتـظرها مــهـــمـــــا {يـمـر} الزمن ماراح انسى ذكراهـــا
بطاريـها يهل الـ{مطر} يســلم لي مـن طرهـــا ريـحــتـــهـا مــســـك و{زهر} وانــا اتــنـــفــس شـــذاهــــا
بســمتــها اول {سحر} شــفتـه يـمـر بـمـحياهــا وانــا وربــي الـلــي {العمر} عطاني ما اقدر اعيش بلاها
بقلم : صاحبة الكلمه
فتحت صفحه ثانيه ويدي ترجف
°*¤©§][... مالقيت الا رهف ...][§©¤*°
الحمد لله والشكر يوم اني من المجانين أجل من بين كل البنات ماعشقتها الا هي
أعوذ بالله ليه عيني شافتها احلى المزايين بري منك ياعيني يوم انك ماتشوفين الا هي
قلة بنات يانيوف ماتعشق شفهم مساكين لاتصير نذل وتعشق من قالو لك الا ذي
حط عقلك براسك ولاتصير مثل البزارين بزر من عشق مرت اخوه وقال قلبي يبي ذي
ترى الرجال مهوبشنبه الرجال اللي هو من العاقلين واللي يعرف يفرق بين حلال وحرام وذيك وذي
البنات مثل النحل ماتخلى منهم مواطين وكلهم يشوفونك حلو ومزيون مو بس هي
اركد ياولد محمد وخلك عاقل وكن من الصابرين ولاتنتظر وتحلم وتقول متى هالبنت تصير لي
لاينخدع قلبك وتهزك بنت محد يسألها وش تبين وانت عالي وكل بنت تتمنى متى تأشر وتقول ابي ذي
خلك يانايف ولد الرجال اللي لهم اثقل موازين ترى ياولد الناس صدقني ماتنفعك اعشقهم كلهم الا ذي
بقلم : ملاك قلبه
^*^ / \ / \ / \ / \ / ^*^
***** نهاية الجزء السادس و العشرون ******
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:02 am | |
| ...:::][ الجزء السابع والعشرون ][:::...
________________ المزرعه .. الساعه : 7:30 صباحاً ________________
** نجود **
رتبنا كل اغراضنا عشان بنرجع البيت .. لو حنا بأجازه كان جلسنا اكثر في المزرعه .. بس عندنا دوامات مانقدر نجلس للسبت .. كانت الشغاله حامله شنطتي توديها وانا وراها امشي شفت عند السياره فيصل واقف ويحط الشنط .. نزلت راسي بحزن اتذكر اللي صار لي .. واتذكر الكلام اللي قاله لي فيصل .. اللي ماعمري توقعت فيصل يقوله لي .. بس ما الومه .. انا غلطانه .. والله غلطانه .. وابي استرد ثقة فيصل فيني .. ما ابي اخسره .. مسكت شنطتي ورفعت راسي .. وقلت للشغاله تروح .. مشيت لعند فيصل .. وقلت بصوت هادي : السلام عليكم
سكت عني ومسوي نفسه مشغول بالشنط .. آآه يا الزمن فيصل يطنشني كذا !!
قلت بضيق : رد السلام واجب
قال بدون نفس : وعليكم السلام
لف عشان يمشي .. على طول ناديته : فيصل
قال بدون مايناظرني : نعم
قلت : فيصل لازم تسمعني
قال بنرفزه : ماتشوفيني مشغول
قلت : بس انا ابي اتكلم معك
قال وهو يناظر للساعه اللي بيده : اوكي .. نعم وش بغيتي ؟ بسرعه لان ماعندي وقت
قلت : تكلمني بهالاسلوب وتبيني اتكلم ؟
قال : هذا اسلوبي
قلت : اخذت رهف جوالها
هز راسه بأيه .. قلت : شفت اني ما اكذب
قال بملل : طيب هذا اللي كنتي تبي تقولينه ؟
تنهدت ومديت له ليمونه .. عقد حواجبه وقال متفاجأ : ليمونه ؟
هزيت راسي وقلت : ارجع البيت وتذوقها .. طعم الليمون حامض بس يمكن هذي تكون مره وماتقدر على طعمها .. ويمكن حلوه لانها مني .. وانت قلت اني حلوه
...........................................
** فيصل **
كانت الدموع متجمعه في عيونها وهي تتكلم .. وهالشي عور قلبي
مديت يدي واخذت الليمونه
من اخذتها راحت على طول .. كنت بوقفها وبقول لها : اكيد بيكون طعمها حلو
بس ما اقدر انسى خيانتها لي ........ خيانتها ؟؟؟؟؟
وليه توخنك اصلاً !! انت وش بالنسبه لها عشان تعتبر اللي سوته خيانه لك اللي يحب لازم يسامح صح .. وانا احبــ... .. صعبه والله صعبه
.. : يللا فيصل نادي على اخواتك عشان بنرجع
لفيت على نايف وقلت : طيب يللا
المهم ركبنا كلنا في السيارات الا نجود .. اللي كانت تحاول في رهف تركب معنا .. بس رهف مارضت
طريقنا للرجعه كان ممل .. لان اغلبهم كانوا نايمين .. حتى نايف كان نعسان وخلاني انا اللي اسوق .. كانت سيارة مشعل سابقتنا شفته وقف عند سوبر ماركت .. فوقفت وراه
وقلت بصوت عالي عشان النايم يصحى : من يبي ينزل السوبر ماركت
فتح نايف الباب وقال : انا بنزل .. جودي تبين تنزلين ؟
قالت نجود : لا
قال نايف : بجيب لك مثلي .. اوكي
قالت : اوكي
قال نايف : والباقي ؟
فتحت حنان الباب وقالت : بنزل
........................................
** نايف **
نزلت من السياره .. ودخلت السوبر ماركت
شفت مشعل واقف عند المكان اللي فيه الكور والالعاب
ياحليله مشعل .. من ينزل مكان مايفكر بنفسه .. على طول ياخذ شي لرغد
رحت لعنده ومسكت وحده من الكور عليها رسمات ورد وقلوب وقلت : وش رايك مشعل ناخذ ذي تناسبنا صح ؟
قال : ايه ناخذها ونلعب كوره في الحديقه هههههههههههههههه كفك
ضحكت ومشيت عنهم .. شفت رهف تاخذ لها جالكسي
رحت بجنبها واخذت جالكسي
اخذت لها سنكرس .. ورحت اخذت لي سنكرس
اخذت شيبس واخذت لي شيبس
كنت اشوفها تناظرني على جنب .. بس ماتكلمت معي
اخذت كندر .. ومديته لها
هزت راسها بلا وبعدت عني شوي
قلت بمرح : خذيها هديه من عندي
وش فيها مو معبرتني .. قلت : عند البطون تعمى العيون
اعرفها رهف ماتقدر تمسك نفسها اذا شي ضحكها .. فحطت يدها على فمها عشان لا تضحك
...........................................
** حنان **
جالسه ادور في السوبر ماركت على نايف .. شفت مشعل حامل رغد على كتفه .. غريبه مو معاهم .. مشيت شوي .. وشفت الشينه واقفه مع نايف .. للحين تطرد وراه ماتعبت ..على بالها نايف من اشكال مشعل بتطيحه بسهوله .. شفتها تلف عن نايف وتمشي .. ونايف يمشي وراها ويقول : خذيها هديه مني .. مابدفعك فلوس وربي هههههههههههه .. يللا عاد
بس هي ماتكلمت ومشت .. من راحت قربت لنايف وقلت : بتاخذ كندر حق البزارين ؟
قال وهو يناظر في الجهه اللي راحت فيها رهف : لا باخذه لها
قلت : وليه رهف بزره تاخذ لها كندر
ناظرني وحرك راسه .. كانه تو يستوعب انه يتكلم معي وقال : شوي عن اذنك
ومشى وخلاني واقفه .. مت من القهر وكنت بطلع من السوبر ماركت .. بس وشلون اطلع بدون ما اخذ شي .. اخذت لي عصير ومارس وطلعت
........................................
** رهـف **
وصلنا للبيت .. ركبت غرفتي ودورت على دفتري في كل مكان .. وين راح ؟ وين اختفى ؟ معقوله طاح من عندي في المزرعه اول مافتحت شنطتي .. لالا لو طاح بشوفه .. سويت حوسه في الغرفه .. دخل علي مشعل وناظر في المكان .. قال : وش تسوين
لفيت بخوف وقلت : هااه . ولا شي
قال : وش تدورين
قلت : انـــا ....
سمعت صوت احد يطق الباب .. قال مشعل : تفضل
فتحت الباب الخدامه وقالت : مدام رهف .. تلفون
قلت : برد من غرفتي
هزت راسها وطلعت
الحمد الله جاني شي يغير الموضوع
ناظرت في مشعل وابتسمت
رد لي الابتسامه وقال : حياتي ردي على التلفون وبعدين نامي .. شكلك مانمتي زين امس
هزيت راسي وقلت : ان شاء الله
رفعت السماعه وقلت : الوو
..: هلا وغلا
الله ريوم حبيبتي .. والله مشتاقه لها ومشتاقه لـ هالصوت : اخبارك ريوم حبيبتي ؟ ان شاء الله بخير
قالت الريم : بخير الحمد الله وانتي
قلت : بخير .. وحــــــشـــــــــــتــــــــــيــــــــنــــــــي
قالت : وانتي وحشتيني موت موت موت
قلت : وينك ماتردين على جوالك
قالت : شفت مكالمات من عندك امس .. ودقيت اليوم
شفت مشعل يرتب الفوضه اللي انا سويتها .. فحطيت يدي على السماعه وقلت : مشعل خليهم برتبهم
قال : لا انا برتبهم
قلت : زين خلي الخدامه
قال : عادي قلبي برتبهم كله واحد
رجعت للريم .. كانت تسألني : في الشهر الـ 3 صرتي
قلت : لا دخلت الشهر الـ 4
قالت : الله ابي اشوفك تغيرتي اولا
قلت : والله ماتغير فيني شي .. ماكاني حامل جسمي ماتغير
ضحكت وقالت : بيتغير قريب
قلت : يللا عقبالك ان شاء الله .. وبنشوف تتغيرين اولا
سكتت فتره .. قلت : الوووو .. ريوم .. معي ؟
قالت : ماقال لك محمد ؟
قلت : عن وشو ؟
. .
صارت الساعه 6 المغرب .. وانا للحين جالسه على السرير ابكي
طلع مشعل من الحمام وقال : للحين تبكي .. خلاص عاد رهوفه
وانا ما اسمعه .. جالسه ابكي من كل قلبي .. ماكنت اتخيل ان اختي وصديقتي وحبيبتي تتحطم احلامها وامانيها كذا .. لازم اروح لها بكره
جلس مشعل بجني وقال : هذي ارادت ربك .. مايصير كذا .. انا متأكد ان صديقتك مابكت مثلك
قلت وانا ابكي واناشق : ما اقدر مشعل ما اقدر
انسدحت على المخده وجلست ابكي بصوت عالي .. ومشعل مو عارف وش يسوي
........................................... | |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:03 am | |
| ________________ بيت مشعل .. الساعه :4:00 مساءً _________________
** نايف **
رجعت من الدوام لقيت هدايا كثيره على طاولة الصاله .. قلت بصوت عالي : نــــــجـــــود
جات نجود من المجلس وقالت : هـــــلا
قلت : عيد ميلاد مين اليوم ؟
قالت : عيد ميلادك
قلت : بلا تنكيت
قالت : نسيت انك الفايز في مسابقة الشعر العالميه ؟
ابتسمت وقلت : اهــــــا .. زين روحي
قربت للطاوله .. ودورت بين الهدايا وانا اشوف الكروت المكتوبه .. مسكت الهديه اللي مكتوب على كرتها ( رهـف ) واخذتها
ناديت على الشغاله .. يوم جات خليت هدية رهف بيدي واشر على الهدايا الباقي و قلت لها : وديهم غرفتي
سمعت صوت نجود وراي تقول : ماعجبتك الا هدية رهف
من الخرعه كانت الهديه بتطيح من يدي .. قلت : بسم الله انتي هنا
قالت : لا هناك
قلت : حسبتك رحتي .. وبعدين وش عرفني انها هدية رهف انا اخذت هديه على الطاير
قالت : اجل ليه كنت تقرا الكروت ؟
ماعرفت ارقع فقلت وانا اسوي فيها معصب : نجودوه رحوي مناك
ركبت غرفتي على طول
وحطيت الهديه على السرير .. اللي كانت عباره عن صندوق داخله قرآن .. عجبتني مره بصراحه
فتحت الكرت كان مكتوب عليه : نـايف اتمنى لك الفوز في كل حياتك .. والله ينور دربك بالخير في كل خطوه تخطيها
ابتسمت وحطيتها على جنب .. اخذت الهدايا الباقي اللي حطتهم الخدامه نفس الشي على السرير .. فيه علبه مغلفه بغلاف يضحك ..والشكل كان مستطيل .. فتحت الغلاف .. وشفت علبه نصها شفافه والنص الثاني ورق ... سياره ام ريموت ؟؟؟؟؟
قلبتها مكتوب وراها : من فيصل الى حبيبي نايف .. العب فيها وقت الفراغ
شوف الغبي محتر لاني فزت في المسابقه
بس بصراحه ضحكتني الهديه .. حطيتها واخذت هديه ثانيه .. كانت مخده ورديه على شكل قلب مكتوب في النص باللون الاحمر ( ilove u ) ومعلق عليها كرت .. لفيته
مكتوب .. من حنان الى الغالي على قلبي نايف .. مبروك الفوز إللي كان متوقع من الكل .. ماراح انساك لو يمر العمر وتذبل اوراقه .. حــنان ..
وش هالهديه .. بنت انا تجيب لي مخده ورديه .. يللا بنام عليها اذا ضاعت مخدتي .. هههههههههه
حطيتها وفتحت هديه ثانيه .. كانت عطر .. ملصوق فيه كرت مكتوب عليه .. مبروك الفوز نايف .. الهنوف ..
وهديه ثانيه كانت عباره عن قلم فخم .. عرفت انه من مشعل .. مع ان مو مكتوب عليه شي
وبطاقه كبيره .. فتحتها .. مكتوب عليها ..(( مبروك ربحت دعوه لشخصين في مطعم من اختيارك .. اختك نجود .. ))
سمعت صوت احد يطق الباب .. قلت مين .. محد رد علي .. قلت تفضل .. سمعت صوت رغد تقول بصوت عالي : نايف تعال افتح الباب
قمت وفتحت الباب .. لقيتها واقفه ووراها دبدوب كبير طولها .. لونه ابيض
قلت بمرح وبصوت عالي : الله هــــــذا لــــــــي
قالت : ايه مبروك الفوز في المسابقه .. مع اني لو شاركت كنت بفوز عليك
مسكت خدها وقلت : شي اكيد
...............................
_____________________ الجامعه .. الساعه 00 صباحاً _____________________
** الريم **
مر شهر وحياتي مع محمد من اسوء الى اسوء .. مانشوف بعض الا قليل .. ومانجتمع الا على وجبه وحده في اليوم .. طبعاً هذا كله بحجة انه اخذ ترقيه في شغله .. وصار يشتغل كثير .. وانا ادرس طب ودراستي بعد يبي لها من الوقت كثير .. بس صار حتى في الليل اذا اجتمعنا ابي اسولف معه ابي اضحك معه شي مايعطيني فرصه ينام على طول .. صرت اشكي لأمي ورهف .. يقولون عادي وهالفتره تجي لأي متزوجين .. قلت لأمي ان شكل احد مسوي له عمل .. قالت لي شيلي هالافكار من راسك .. صرت ضعيفه مره من قلة الاكل .. وش اسوي ياربي
شافتني صديقتي اسرار .. هذي اسرار بنت محترمه ومؤدبه وخلوقه وعلى نياتها .. اقرب وحده لي من الطالبات اللي ادرس معهم
قالت لي : وش فيك كذا متضايقه
قلت : ابد مشاكل في البيت
قالت : انتي وزوجك ؟
هزيت راسي .. قالت لي : وش المشكله يمكن احلها لك
ماحبيت ادخل احد في مشاكلي وحياتي الخاصه قلت لها : آآه مشكلتي مالها حل
قالت لي : طولي بالك .. وهذا زوجك هو الباقي لك بهالدنيا .. وانتي قلتي ان زوجك طيب ويحبك وكل يوم يطلعك .. والحين رقوه في الشغل .. اكيد يسوي كل هذا عشانك .. حرام تهدمين بيتك عشان مشاكل عاديه .. تصير لأي متزوجين
قلت لها : بس انا وزوجي كنا غير في بداية زواجنا
قالت : اكيد الوضع يتغير .. مافيه شي يدوم .. ياقلبي عودي نفسك على كذا
مسكت يدي وقالت بحنان : تعالي نفطر سوا
ابتسمت ومشيت معها
...................................
_____________________ غرفة فارس .. الساعه 40 : 4 مساءً ______________________
** فارس **
رجعت من بيت الهنوف انا وابوي وعمي .. باركولي خلاص خطبتها
بس ماقلت لها بفاجأها .. لانها طفشتني .. كل ما اجيب لها طاري الزواج تتهرب
كتبت لها مسج
^*^ / \ / \ / ^*^
هنوفتي حبي
اليوم رحت بيتكم مع ابوي وعمي وخطبتك
وقالوا بيشاورونك
اكيد موافقه ؟؟ صح
^*^ / \ / \ / ^*^
جاني مسج منها
^*^ / \ / \ / ^*^
حبيبي ليه مستعجل انا قلت لك انتظر شوي
^*^ / \ / \ / ^*^ كتبت لها
^*^ / \ / \ / ^*^
والله ياقلبي تعبت وياكثر ما انتظرت
انتي قوليلي بسرعه موافقه ؟
^*^ / \ / \ / ^*^
كتبت لي بعد ساعه
^*^ / \ / \ / ^*^
أي بنت بتتمنى تاخذ اللي تحبه
صح ولا لا ؟
^*^ / \ / \ / ^*^
ابتسمت وكتبت لها
^*^ / \ / \ / ^*^
يعني موافقه يا الغاليه ؟
^*^ / \ / \ / ^*^
كتبت
^*^ / \ / \ / ^*^
فارس عاد افهم
ترا بقفل الجوال
^*^ / \ / \ / ^*^
هيييه بصير معرس قريب
خلاص بتصير البنت اللي حبيتها وتمنيتها من نصيبي
الحمد الله
........................................
__________________ بيت مشعل .. الساعه :00 مساءً ___________________
** مشعل **
كنت جالس مع رهف في المجلس نشوف التلفزيون .. وكانت تكلم جوال
’’ والله .. مبرووك .. اخوك خالد خطب .. وفارس بعد .. فارس للحين ماعطوهم رد .. بيعرسون جميع يعني .. خالد من اخذ .. بنت خالتك .. اهااا .. وفارس .. هنووفه ؟؟ لا تمزحين .. انتي اخترتيها له .. اهاا امك .. والله هنوفه تستاهل كل خير ومابيلقى احسن منها .. يللا الف الف مبروك .. ان شاء الله .. وانتي بعد .. على خير .. باي’’
خالد خطب ؟ احسن فكنا منه .. عساه مايتوفق ان شاء الله
اول ماقفلت رهف لفت علي وقالت : خالد خطب
ماكملت اخر حرف .. بسرعه سحبت يدها بعصبيه وقلت : واذا خطب ؟
قالت : انا .. اقولك يعني
قلت بصراخ وانا اشد على يدها : والله انتي وراك شي من هالكلام
سكتت عني وهي ميته خوف .. هزيتها وقلت : قولي يللا
قالت : مشعل تعورني
قلت : قــــــــولــــي
قالت : قسم بالله ماوراي شي
قلت بصوت عالي : ياحبيبتي انا فاهم قصدك عدل .. اذا قصدك يعني طلقني .. لو تموتين ماطلقتك .. ولو تصعدين للسما وتنزلين ماطلعتي من هالبيت
تركتها وطلعت من المجلس وانا في قمة العصبيه
طلعت وراي وقالت بصوت عالي : مشعل انت ليه تفهم على كيفك
قلت وانا ااشر على راسي : والله انا حر وافهم اللي ابيه واخلي اللي ما ابيه
قالت : اصلاً الموضوع اللي في بالك انا نسيته
صرخت عليها : لو نسيتيه كان ماجيتي قلتيلي الحين
سكت يوم شفت نايف نازل مع الدرج .. ورهف ركبت فوق على طول
قال نايف : للحين تتهاوشون ؟
سندت نفسي على سور الدرج وقلت : ما احب احد يتدخل في اموري مع زوجتي
ناظرني وقال بجديه : مشعل ماتبيها طلقها
ومر بجنبي بيروح .. مسكت يده وقلت : وليه اطلقها ؟ عشان انت تتزوجها !!
.........................................
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:04 am | |
|
** نايف **
وش يقول مشعل ؟ اكيد انا ماسمعته زين بلعت ريقي وسكت .. اخاف اذا تكلمت يبين من صوتي اني اكذب
سمعته يقول : اشوفك ساكت
ابتسمت وقلت : مشعل الله يهديك .. وش هالكلام اللي قلته تو
ضرب كتفي وقال : اقول .. انسى
قلت : يللا عن اذنك
قال : وين بتروح
قلت : عزيمة ابراهيم .. اللي معنا بالشركه
قال : حتى انا بروح .. مابتنتظرني
قلت : انتظرك في السياره
. .
طول ماكنت في العزيمه .. افكر بكلام مشعل .. ليه قال لي كذا .. وش عرفه اني احب رهف .. اكيد يبي يختبرني .. وانا الحين بسرحاني اخربها .. حاولت قد ما اقدر ما اسرح ولا افكر .. عشان مايلاحظ مشعل هالشي
........................................
** رهف **
ماكنت قاصده اتهاوش مع مشعل او ازعله .. بس احس نفسي غلطانه .. ليه رحت قلت له عن خالد .. وش دخلنا فيه ؟
والحين وش اسوي ؟ اكيد الحين طلع متضايق وزعلان ولا ادري وين راح .. ومشعل غالي على قلبي مهما كان هذا ابو اللي في بطني
ايه جاتني فكره .. بفاجأه وبطبخ له .. ماعمري طبخت له شي
مسكت التلفون ودقيت على شجن بنت عمة مشعل
رد علي زوجها سلطان .. قلت : الوو السلام عليكم
قال : وعليكم السلام .. نجود ؟
قلت : لا انا رهف زوجة مشعل
قال : هلا وغلا .. لان رقمكم طالع عندي .. كيف حالكم ؟
قلت : بخير الحمد الله .. وينها شجن
قال : لحظه
شوي وجات شجن .. قالت بفرحه : هلا وغلا قلبي
قلت : هلا فيك .. اخبارك
قالت : وحشتيني .. ماتدرين وش كثر فرحني اتصالك
قلت : تسلمين يا الغاليه .. اقول شجن .. ابي تعلميني طبخه بالدجاج .. وحلى
قالت : وش طاري عليك .. قررتي تبدين في دروس الطبخ
ضحكت وقلت : يعني
قالت امسكي ورقه وقلم واكتبي
. .
بعد ماسويت حوسه في المطبخ .. وخلصت كل شي .. رحت تلبست وانتظرت مشعل في الصاله
بعد ساعه من الانتظار دخل
وقفت وقلت : مساء الخير
قال : مساء النور
كان بيركب فوق ناديته .. لف وقال : امري ؟
قلت وانا ابتسم : انا طبخت عشا .. ماتبي تـــ..
حط يده على بطنه وقال : لا انا ونايف جايين من عزيمه .. شبعان مره .. يللا تصبحين على خير
ركب وخلاني في حالة ذهول وصدمه .. الظاهر نسى اني اول مره اطبخ ؟ وش سويت انا عشان يعاملني بهذي المعامله .. مايبي اوكي .. بس كان يقدر يقول لي بطريقه احسن من كذا
رحت المطبخ وحطيت لي من الحلا اللي سويته .. وجلست على الطاوله .. العب في الصحن بالشوكه .. وانا احس هم الدنيا كله على راسي .. والسبب مشعل .. وشوله طابخه انا ؟
دخل نايف المطبخ .. وقال : السلام عليكم
ماناظرت فيه .. اصلاً انا من قريت في دفتر اشعاره انه يحبني .. صرت ما اقدر احط عيوني في عيونه وينكتم نفسي اذا شفته .. استحي منه مره .. يا انا اطلع من هالبيت ياهو يطلع
قلت بهمس : وعليكم السلام
قال : من اللي مسوي الحلا ؟
قلت : انا .. انا اللي سويت العشا اليوم
قال بأندفاع وبصوت عالي : انتــــــي ؟؟؟
................................................
** نايف **
تفاجأت مره ان رهف طابخه .. اول مره تطبخ
مستحيل افوت فرصة اني اكل من يدها .. بس بطني مليان اكلت كثير في العزيمه
لو ادري ما اكلت .. اخاف اكل الحين ومن كثر الاكل ارجعه .. وبتفهم ان طبخها ماعجبني
اخذت صحن وقلت بحماس : حطيلي
ابتسمت وقالت : ماتعشيت ؟
قلت : لا
وقفت وقالت : هات الصحن
عطيتها الصحن وحطت لي .. قلت : حطيلي اكثر شكله يجنن
جلست على الطاوله .. واكلت اول ملعقه .. مدري بصراحه هو طباخها حلو او انا لاني احبها اذوقه حلو .. لان يقولون اللي تطبخ اول مره طبخها مايطلع حلو
اكلت اللي بالصحن بسرعه .. اسوي نفسي ميت جوع .. وانا مو قادر بطني بينفجر .. برجع الاكل
وهي تناظرني متفاجأه .. خلصت ومديت لها الصحن .. وقلت : حطيلي بعد
قالت : عجبك ؟
هزيت راسي وقلت : مررره مررره .. دام انك تطبخين كذا .. ليه ماطبختي من اول وربي لك مستقبل في الطبخ .. ماشاء الله عليك
ابتسمت بقوه وقالت : جد والله طبخي حلو
قلت : والله العظيم
حطت لي مره ثانيه وعطتني الصحن .. ناظرت في الصحن وبلعت ريقي .. وشلون راح اكل هذا كله .. لالا مااقدر برجعه .. والله انك خبل يانايف .. ليه تسوي هالحركات البايخه .. منت بمشتهي تاكل لا تاكل
حطيت الصحن على الطاوله .. واكلته كله
يوم خلصت قلت : الحمد الله .. خلاص شبعت مره .. تسلم يدك رهف
قالت : الله يسلمك
قلت : يللا حطيلي حلا
اخذت صحن ثاني وحطت لي
اكلت ملعقه وحده .. وخلاص مااقدر اكمل .. مستحيل اتحمل هالاكل كله .. بطني يعورني بينفجر
اكلت الملعقه الثانيه والثالثه .. وقمت
قالت : الظاهر ما عجبك الحلا
قلت بأنفعال وكان كلامي سريع : لا قسم بالله عجبني .. بس لان شبعت .. والا هو احلى من الحلو بعد .. ولا تخلصونه عني .. لاني بنزل بعدين وباكل .. مره مره عجبني وحتى انـ....
حسيت لنفسي اني زودتها .. هي بس قالت كلمه وانا قلت عشر
دخلت نجود وقالت : سلاموو
قلنا : وعليكم السلام
قلت : وينك مو مبينه اليوم
حطت يدها ورا ظهرها .. وقالت : اسكت بس عندي بحث .. وجالسه اسويه ’’ فتحت عيونها ’’ الله من اللي مسوي الحلا
قلت : رهوفه
سوت نفسها بتطيح وقالت : لا ما اصدق بيغمى علي .. رهف تطبخ
ضحكت وطلعت من المطبخ .. ركبت فوق وكان فيصل داق علي .. كلمته في الصاله اللي فوق تقريباً ثلث ساعه .. بعدين قفلت وشفت رهف راكبه
قالت لي : نايف نسيت محفظتك تحت .. على الطاوله
ودخلت غرفتها على طول .. حطيت يدي بجيبي كانت المحفظه موجوده
وش السالفه ؟ .. بنزل اشوف
نزلت ودخلت المطبخ .. ناظرت في الطاوله كانت عليها ورقه
عقدت حواجبي ورحت فتحتها .. كان مكتوب عليها بقلم عريض
. .
نــــــــــا يــــــــف انــــا ادري انـــــــــك كـــــــنــــــت فـــي عــــزيـــــمــــه وتـــــــعــــــشــــيـــــت صــح فــرحـتــنـــي ورفــــعـــــت مــــــعنـــــويــــاتي لان حـــتـــى نـــــــجــــود مــــا مــدحـــــــت طبــــــخــــــي مثـــــــــلـــــك بـــــس مـــــو زيـــــــن تــــتـــــعــــشى مرتــــــــيــــن
. .
عضيت شفايفي وغطيت وجهي بالورقه
ياربي فشله اثاريها كافشتني
.................................................. ..
_________________ بيت العمه .. الساعه : 11:00 مساءً _________________
** الهنوف **
’’ والله ماتتزوج الهنوف قبل حنان وانا عايشه ’’
وانا نازله من الدرج .. سمعت كلمة امي هذي
بدون ما احس قلت : وشو ؟
قالت امي : مثل ما سمعتي .. مابتتزوجين قبل اختك الكبيره .. وش فيك احسن منها عشان تتزوجين قبلها
وقفت حنان وقالت لي : يعني يا الهنوف مابتتزوجين الا اذا انا اخذت نايف
هزيت راسي وقلت : اهااا يعني انا مابتزوج طول عمري
حطت يدينها على خصرها وقالت : وليه بالله
قلت وانا ااشر على الارض : لانك لو تبوسين الارض اللي يمشي عليها قدامه .. ما اخذك
مسكت شعري بقوه وقالت : نايف بياخذني وبيكسرعيونك .. لانه قال لي انه يحبني ويموت فيني
ضحكت وقلت : في الحلم قالك .. ياحبيبتي نايف يحب .. ودام انه يحب بياخذ اللي بيحبها
قلت هالكلام ورحت اركض فوق .. انا قلت كذا عشان اقهرها .. مثل ماهي قهرتني وحرقت قلبي على فارس .. يعني خلاص مابتزوج فارس .. بأي حكم ؟ وش هالبيت الظالم
مسكت الجوال و كتبت رساله لفارس اخبره فيها ان اهلي ما وافقوا .. وكتبت له الاسباب
طبعاً حالته كانت اعضم من حالتي .. وطول الليل مانمنا .. نكتب مسجات نواسي بعضنا
.................................................. ....
** حنان **
صحيت الصبح موعد روحة نايف الدوام .. وانا مقرره اكلمه .. لازم اكلمه واريح نفسي انتوا عطوني رايكم .. نايف يحب او لا ؟
اخذت التلفون لغرفتي .. دقيت بسرعه على بيتهم
ردت علي الخدامه
قلت لها : نادي لي نايف بسرعه
قالت : ان شاء الله
بعد 5 دقايق جا نايف قال : الوو نعم
قلت بصوت كله حزن وهم : نايف انا حنان
قال متفاجأ : حنان .. تبين نجود ؟
قلت : لا ابي اكلمك
قال : تكلميني بوشو .. اعتقد مابينا كلام .. لان كلامي اخر مره كان واضح
سويت نفسي ابكي وقلت : بس جاوب على سؤالي
قال : اسألي لان مره مشغول
قلت : تحبها ؟
سكت شوي بعدين قال : وش عرفك ؟
قلت : جاوب على سؤالي
قال : مو مجبور اجاوب على شي
قلت : جاوب الله يخليك .. نايف تبيني اترجاك بترجاك
قال بجديه : بجاوب .. بس توعديني اذا جاوبت .. تتركيني في حالي .. وتشوفين طريقك في مكان ثاني ؟
قلت على طول : اوعدك
قال : ايه احبها
انا سؤالي هذا كان اختبار اذا كان يحب اولا .. طلع يحب غيري ؟ .. الحين ابي اعرف هو من يحب
قلت بضيق : ومن متى
قال : من اول يوم شفتها فيه بالبيت
قلت مستغربه : بالبيت ؟؟
قال : ايه مو رهف تعيش معنا بالبيت
قلت بصوت عالي واشمأزاز : رهــــــــــف ؟
قال : ايه موانا اللي احبها هي رهف زوجة اخوي مشعل
قلت بصراخ : هذي الحقيره ماتناسبك .. انا اللي اناسبك .. انا اللي من مستواك
قال : رهف احسن مني ومنك
قلت : لالا اكيد انا احلم .. اكيد انت تمزح .. ماشفت الا ’’ بقرف ’’ رهف .. والله الشغاله ابرك منها .. ان شاء الله تموت .. ان شاء الله ماتتوفق لا في دنيا ولا في اخره .. جعلها الـ
قاطعني وقال بحده : لا تدعين عليها .. لانك تدعين علي
قلت بصوت عالي وبديت ابكي من جد : انت وشلون ترضى على نفسك تحب زوجة اخوك .. ماتحبك ولا بتتزوجها
قال : انا ادري مابتزوجها ولا بتحبني .. بس انا ما ابي وحده بعدها .. يكفيني انها ساكنه قلبي .. يللا فمان الله
قفل في وجهي وانا للحين اصرخ : الله ياخذها .. اكرهها .. حقيره .. وش معنى هي .. انا احلى واحسن منها ’’ وبكيت بصوت عالي كأني طفله ’’
جات امي لي تركض وتقول : وش فيك يابنتي تبكين وتصارخين
قلت بأنفعال والدموع تطيح على وجهي : لحد يكلمني .. رحوا عني .. ’’ شديت شعري ’’ ما ابي اشوف احد .. بذبحها
.................................................. .
| |
|
| |
smsooma مشرفه
عدد الرسائل : 2995 العمر : 35 المزاج : حبيبي وحشتني المزاج : تاريخ التسجيل : 13/02/2008
بطاقة الشخصية العمر: الدوله: المملكه العربيه السعوديه
| موضوع: رد: بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه الثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:05 am | |
| _________________ السياره .. الساعه 8:00 صباحاً _________________
** نايف **
انا ادري انها ماتدري عن شي .. وجالسه تختبرني .. لاني ماقلت لأحد عن حبي لرهف .. ولا بينت لأحد .. بس اعترفت لها .. عشان احط لها حد .. وانهي اللي بيني وبينها .. وش بيني وبينها اصلاً .. هي اللي خربت على نفسها .. انا من اول يوم شفتها فيه .. يوم تسوي انها احترقت من الشاهي .. والشاهي اساساً كان بارد ما حبيتها .. حسيت انها خبيثه .. عكس الهنوف طيبه وعلى نياتها .. احسها تشبه لرهف في اشياء كثير .. انا مدري كيف نجود تحب حنان .. وتجلس معها انا حتى وجهها ما احب اشوفه
وصلت الشركه نزلت من السياره ودخلت .. رحت لعند المكاتب شفت فيصل طالع من مكتب .. وفي يده اوراق كثير .. قلت : فيصل .. فيصل
قال : هلا نايف صباح الخير
قلت : صباح النور .. تعال بقولك
قال وهو يمشي ويأشر بيده : بعدين نايف .. انا مشغول
قلت له : بتروح معنا البحر اولا
قال : يمكن اروح .. بتطلعون بدري من الدوام
قلت له : ايه
قال : طيب افكر من الحين لبعدين .. يللا بمشي
من يصدق ان هذا اللي كان يجي متأخر ويعدل شماغه عند الباب بكل روقان .. صحيح الزمن يتغير .. كل ماكبرنا حسينا بالمسأوليه اكثر
...................................
_______________ بيت مشعل .. الساعه : 1:00 مساءً ________________
** ام مشعل **
’’ حياكم الله تفضلوا .. تو مانور البيت ’’
كانت ام فيصل وبناتها جاين لنا .. والغريب ان العاده يجون لنا يوم الخميس .. صحيح ان حنان تجي لنا اوقات لحالها .. على العموم انا فرحت بجيتهم
جلسنا كلنا في مجلس الحريم .. بس نجود اخذت الهنوف وركبت معاها فوق الغرفه .. شوي وقالت حنان بتروح لهم
يوم بقينا انا وام فيصل لحالنا في المجلس
قالت لي : قربي ام مشعل بنشدك بشي
قلت : سمي يا الغاليه
قالت وهي تاشر بيدها يمين وشمال : رهف زوجة ولدك مشعل .. عليها حركات
قلت : حركات مثل وشو ؟
قالت : ماتحسين انها تتلصق شوي بنايف
قلت بجديه : شوفي يا ام فيصل .. انا ما ارضى على رهف مثلها مثل نجود .. هي حسبت بنتي
قالت : لا يا ام مشعل فتحي عقلك ..مافيه بنت ما تبي المال وشباب .. وهي لقت هالشي في نايف .. ولاحظت انها تدور عليه .. من واجبي اخبرك
قلت بهدوء مع ان الموضوع مو عاجبني : ولدي مشعل عنده المال والشباب .. واحسن رجال في الديره كلها .. ورهف مره عاقله وتفهم في الاصول .. انتي يا ام فيصل تزعليني بكلامك
من قلت كذا سكتت .. حسبي الله عليك يا ام فيصل .. الحين رهف الهاديه العاقله .. تلف على نايف ؟؟
................................................
** الهنوف **
كانت نجود تقول لي كل اللي صار بينها وبين فيصل .. وانها تبي احد يوقف معاها
قلت لها : واخو رهف من متى يطرد وراك
قالت : من زمان
قلت لها : بس تصدقين .. كله منك
قالت : هنوفه لا تزيديني .. اللي فيني كافيني
قلت : وش معنى انا اللي قلتي لي بالسالفه ؟
قالت : رهف مستحيل اقول لها لانه اخوها .. وحنان...
سكتت .. قلت لها : كملي
قالت بتفكير : مدري بس مو مرتاحه لها هالايام .. انتي غير قلبك مفتوح للكل
قلت : طيب .. انتي تحبين فيصل ؟
قالت بسرعه : لا طبعاً .. بس ترضين ان بندر او نايف او سلطان او أي واحد في العايله .. انه ياخذ فكره غلط عنك ؟
قلت : اهااا .. فهمتك
مسكت يدي وقالت وهي عاقده حواجبها : هنوفه وش اسوي الحين
قلت لها : انا عندي حل بس يمكن ماتوافقين
قالت : بوافق على كل شي .. بس انتي قولي
قلت : تعالي معي البيت
اشرت بيدها وقالت : لالا .. مستحيل اروح .. هو الغلطان مفروض يجي يعتذر مني في بيتي .. لانه صرخ علي واهاني .. مو انا اروح له
قلت : اجل خلك في بيتكم .. ومابيجي لك مستحيل .. يا الخبله فيصل يحسبك تكلمين شباب
سكتت وناظرت في صبوعها اللي جالسه تلعب فيهم .. بعدين قالت : خلاص اذا بغيتوا ترجعون برجع معكم .. بس ان شاء الله يسمعني وما انزل نفسي له على الفاضي
_________________ االجامعه .. الساعه :1:00 مساءً _________________
** الريم **
طلعت من القسم ..ورحت جلست على طاوله من الطاولات .. حطيت راسي على الطاوله وانا افكر بحياتي مع محمد .. ماحسيت الا بيد على كتفي .. رفعت راسي لقيت اسرار .. والله انك جيتي بوقتك يا اسرار .. محتاجه اسولف مع احد
جلست وقالت لي : وش فيك ريوم حبيبتي
قلت لها : آآه وش اللي مافيني
قالت : متهاوشه مع زوجك
قلت : ياليت اتهاوش معه .. على الاقل بنسولف مع بعض .. بس لا هو يكلمني ولا انا اكلمه .. خلاص مل مني
قالت : لا تقولين كذا .. انتي اكسبيه مره ثانيه .. سوي اشياء جديده في البيت .. اقترحي عليه انكم تطلعون مع بعض .. جربي اطبخي مثلاًً
قلت : بس انا اطبخ
قالت : لا اطبخي له شي يحبه .. سولفي له عن دراستك للطب .. لان الطب شي جديد عليه .. بيجلس يسمع لك .. اسأليه عن احواله في الشغل
قلت : من اساله عن شي يقول لي الحمد الله
قالت : ولو .. حسسيه انك مهتمه فيه
حطيت يدي على يدها وقلت : ان شاء الله .. ومشكوره على كل شي ســ......
قاطعتني وقالت : لا تشكريني على شي .. الاخت مالها الا اختها .. صح ولا انا غلطانه
قلت لها : لا مو غلطانه
قالت : يللا نطلع سوا .....
. .
رجعت البيت وطبخت الغدا .. جهزت كل شي وسويت لمحمد اشياء يحبها
على الساعه 3 تقريباً وصل
فتح الباب .. وسلم .. رديت السلام وقلت له : كيف حال الشغل اليوم
قال : الحمد الله
ودخل الغرفه يبدل .. سمعته يناديني .. رحت على طول وقلت : هلا حبيبي امر
قال : الغدا جاهز ؟
قلت : ايه جاهز
طلعنا مع بعض .. وجلسنا على الطاوله نتغدا .. خلص وقال : الحمد الله
قلت : اعجبك ؟
قال : ايه
ضايقني بروده .. وانقهرت اني لازم اسولف معه ولا هو مايسولف .. قلت له : محمد مايصير كذا
وقف عند باب الغرفه وقال : وش اللي مايصير ؟
قلت : من اول ماتغدينا للحين ماقلت لي ولا كلمه
قال : وش تبيني اقولك يعني
قلت بضيق : أي شي
قال : الريم .. انتي تبيني طول الوقت اقولك ياحياتي احبك واموت فيك .. وانا رجال مشغول ماعندي وقت لهالسوالف والخرابيط
قلت : لا انا ماقلت
قال : خلاص اجل .. انا تعبان بدخل انام
دخل الغرفه وقفل الباب بقوه ارتجف جسمي مع تقفيلة الباب رحت لعند الطاوله وشلت الصحون ودموعي تطيح على خدي
..................................................
_________________ بيت مشعل .. الساعه : 1:30 مساءً __________________
** حنان **
كنت جالسه مع رغد على الدرجه .. احاول اقنعها تجي بصفي ضد رهف لكنها ماطاعت .. موراضيه ابد .. غسلت مخها رهف
من شفت رهف تنزل من الدرج .. تذكرت كل الكلام اللي قاله لي نايف .. هذي الشينه اللي يحبها نايف .. وش فيها زود عني .. والله لو كانت وحده ثانيه ارحم لي .. كل شي تبيه تاخذه .. ايه تتلصق فيه 24 ساعه وشلون ماتبيه يحبها .. صدق ماعندها كرامه
وقفت وقلت : والله انك مصدقه نفسك اميرة هالبيت .. نازله من الدرج تتمخطرين
لفت راسها تناظر وراها بعدين لفت علي وقالت : تكلميني ؟
قلت : ايه .. مع اني مااتشرف اكلم وحده مثلك
قالت : هيه انتي انهبلتي ؟
قالت رغد : حنان اسكتي خلاص
لفيت عليها وقلت : رغد ما ابيك تتكلمين
ولفيت عليها مره ثانيه وقلت : ايه انهبلت .. وشلون ما انهبل وانا اشوفك.. عايشه حياة ماتناسبك .. انتي جايه من بيت فقر .. وشلون قدرتي تلفين راس مشعل عليك .. مو منك منه هو اللي ماعرف يختار .. ودخل بيوتنا وحده مثلك
قالت : ما اسمح لك تكلميني بهالطريقه في بيتي
قلت : وش بتسويين يعني
قالت : اقدر اطردك في أي وقت
قلت : والله حبيبتي انا مرغوبه في هالبيت اكثر منك .. ولا صار البيت بيتك تعالي تكلمي
ابتسمت بسخريه وقالت : بيت زوجي يعني بيتي
تسندت على السور وقلت لها : لا يا الحقيره ياللي ماشفتي خير .. هذا بيت نايف مو بيت زوجك
تسندت مثلي وقالت وهي ترمش بعيونها : واقدر اخلي نايف يكتب البيت بأسمي الحين لو بغيت
اول ما سمعت عبارتها هذي .. تجمع الدم كله في راسي .. من العصبيه ما مسكت نفسي .. رحت وسحبتها بقوه من يدها وقلت : ايه لفيتي على الكبير يوم ماعجبك لفيتي على الصغير
حاولت تسحب يدها من يدي وقالت : ما يخصك انتي
قلت : نايف يحبني وانا احبه .. وانتي اللي خربتي بينا
وانا اقول كلامي كنت اهزها من يدها وهي تحاول تفك يدي .. قالت لي كلمه خلتني افقد السيطره على نفسي .. قالت : مو ذنبي اذا نايف حبني
دفيتها بقوه من الدرج .. اللي كنت اسمعه صراخ رغد .. واللي كنت اشوفه رهف واهي طايحها على الارض بجنب اخر درجه .. والدم ينزف من راسها
^*^ / \ / \ / \ / \ / ^*^
***** نهاية الجزء السابع و العشرون ******
| |
|
| |
| بين ثنايا الايام >>>>>>روايه مره حلوه | |
|